أول إنشقاق في الجيش الالكتروني لنظام الأسد

شمال السعودية

عضو بلاتيني
436x328_40867_200324.jpg



صورة توضح ما كان عليه الموقع قبل الانشقاق وبعده

دمشق- جفرا بهاء
لو علم الجيش السوري الإلكتروني "الذي يمارس التشبيح الإلكتروني" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن انشقاقاً ما سيحدث بين صفوفه، ربما كان استبق ذلك الحدث المهين، بالنسبة له، ومارس التشبيح على أولئك الذين تجرأوا على إعلان خروجهم من صفوفه وانضمامهم إلى الثورة السورية.

"شبكة أخبار حلب A.N.N" أعلنت انشقاقها أمس عن الجيش السوري الإلكتروني بجملة: "بعد ما رأيناه يوم أمس من مجازر في حمص على يد أجهزة أمننا، بعدما نقلت وكالات الأنباء عن قيام أجهزة الأمن في حي عشيرة بتعرية نساء وبنات حمص أمام آبائهن بطريقة تجعلنا نخجل من سوريتنا، بعدما أصبح واضحاً وجلياً أن عناصر الأمن يقومون بذبح الناس بالسكاكين، نعلن للعالم أجمع أننا نخجل ونبرأ من تصرفات هذه الأجهزة ونعلن انحيازنا للشعب في سعيه للحفاظ على كرامته".
الدم السوري المستباح حركهم


إذن هو الدم السوري الذي تحرك أخيراً بين أعضاء صفحة تجاوز عددهم 50 ألف مشترك، وهو الدم والشرف السوري الذي ظهر أمس مستباحاً على أيدي النظام الأسدي المسؤول عن زحزحة أعتى مؤيدي بشار الأسد بعد عام كامل من استخدام الإنترنت للشتيمة والشماتة حيناً، والتهديد والوعيد أحياناً أخرى.

معركة تعليقات


بدأت معركة ساخنة على صفحة "شبكة أخبار حلب" بين المرحبين بالمنضمين الجدد إلى الثورة السورية "النهاية قريبة يا سفاح ستسقط كما سقط الطغات وأنت أكبرهم وأشدهم طغيانا وكفرا بشار"، وآخرين يهددون ويتوعدون "خسئتم نحن أسود الحرية والكرامة وجيشنا السوري الباسل سوف يسحقكم يا جراثيم"، وبين هذا وذاك تبقى الحقيقة القائمة أن انشقاقاً قد حدث، ومعلومات في طريقها للظهور، وربما تجيب شبكة أخبار حلب عن سؤال السوريين "من يموّل الجيش الإلكتروني السوري"، خصوصاً أن الأسماء التي تطرح في الشارع السوري حول ممولي ذلك الجيش عديدة ولا معلومات أكيدة في هذا الإطار.

ويبدو التناقض الشديد بين "بوست" الأمس: "دع الأعداء يموتون من جبروت ابتسامتك"، ودعوة اليوم للانشقاق: "ندعو إخوتنا في بقية الشبكات التي تساند المجرمين القتلة إلى الانشقاق والعودة لفطرتهم"، كمن استيقظ فجأة من نوم قضاه في كوابيس من العيار الثقيل.

اعترافات وتهديدات


يعترف القائمون على الصفحة المنشقة عن الجيش السوري الإلكتروني أنهم إنما كانوا فيما مضى ينفذون أوامر المخابرات السورية "كنا في قبو مظلم نكتب فيه ما يرسل لنا من المخابرات ومن الأمن السياسي، كم هو صعب أن تكون مكمماً ومقيدا"، ولو أن المخابرات السورية علمت قبل يوم الأمس ما يخطط له شباب شبكة أخبار حلب، لاعتقلتهم جميعاً وأنستهم حليب أمهاتهم، بما يعرف عنها من قسوة في محاسبة من يخطئ (من وجهة نظرها).

تزدحم التعليقات على صفحة شبكة أخبار حلب، ويغلب عليها الطابع التهديدي، وجمل الشتم التي اعتاد الجيش السوري الإلكتروني استعمالها، وإن السوريين اعتادوا أن تهديد شبيحة النظام غالباً ما يكون حقيقياً قابلاً للتطبيق، فإن شباب "شبكة أخبار حلب" تذوقوا طعم الحرية، وفي سوريا من يجرب الحرية لحظات لا يستطيع العودة إلى عبودية الـ 40 عاماً.

المصدر العربية نت
التعليق : كما يقال بلغ السيل الزبى . حتى أقرب المقربين لنظام الاسد لا يمكنهم التمادي بولائهم لهذا الكيان المبدع في الاجرام الذي كفر بالانسانية هذا ما وصاه عليه والده الخميني وبقية يهود أصفهان من الجريمة ..
 
حسبنا الله ونعم الوكيل لا حول ولا قوه الا بالله

وهنا الرابط للموقع على فيسبوك: http://ar-ar.facebook.com/Aleppo.N.N



ملاحظة: يوجد الكثير من الصفحات المشابهة لموقع شبكة أخبار حلب A.N.N. والتي لطالما كانت محسوبة على المعارضة ومنها:

شبكة حلب الأخبارية: http://ar-ar.facebook.com/ANN.AlepNews

و شبكة أخبار حلب وإدلب: http://ar-ar.facebook.com/A.E.N.N.Freedom

من الصعب أن نتابع كل هذا العدد الكبير من الصفحات والمواقع المشابهة والمنافسة وهذا يزيد من غموض الوضع على الأرض حيث لا يمكن تصديق الأحداث بسهولة وتحتاج مراجعة كاملة للمصادر قبل استعمالها...
 

S U L T A N

عضو بلاتيني
ماهي وظيفه الجيش الالكتروني اصلا ؟؟

هل هم مراهقين يعبثون في الفيس بوك اام انه جيش رسمي !!
 
ماهي وظيفه الجيش الالكتروني اصلا ؟؟

هل هم مراهقين يعبثون في الفيس بوك اام انه جيش رسمي !!

من موقع "الجيش السوري الإلكتروني"، الصفحة "من نحن" :

"هي صفحة "الجيش السوري الإلكتروني" التي أسسها فريق من الشباب السوري المندفع، الذي لم يسعه الوقوف مكتوف الأيدي إزاء الظلم والتشويه الفاضح للحقائق لما يجري في سورية...
محرّكو تلك "الثورة" المزعومة إتخذوا من "الفايسبوك" درعا ً لهم، ونقطة إنطلاق لأعمال التخريب في سورية...وغيرها من الأعمال الإرهابية التي اشتهر بها أصحاب تلك "الثورة" المزعومة، وهنا كانت الحاجة لصفحة الجيش السوري الإلكتروني، فتضع حدّا لهذا الإنفلات وتعيد المياه إلى مجاريها الطبيعية.

فلنحاربهم بسلاحهم، فكرة أساسية إنطلق منها "الجيش السوري الإلكتروني".

http://www.syrian-es.com/2011-05-10-18-43-45.html

ويقع عنوان IP هذا الموقع في دمشق...

وهنا مقطع فيديو من قناة العربية:

 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
وحاليا توجد انشقاقات يومية داخل الجيش السوري
آخرها ضابط برتبة عقيد انشق عن الجيش السوري
أقصد جيش الطاغية بشار الأسد
 
أعلى