إرهابي يفجر مسجد بقرية القديحه بالشرقيه ..!

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
الان ياتي لنا ممثل جمهورية الشر الصفوية ويقول لك هذا ياسر الخبيث وهابي
تكفيري وشهد شاهد من اهلها لا بل اقذر منهم في الحقد على اهل السنة
الامور واضحة دائما فتش عن المستفيد لتعرف المحرض

يعني تستشهد بياسر الحبيب الذي تقولون عنه عميل ايراني و صفوي ؟؟! وهو ناقل من جيش المهدي الذي تقولون عنه ايضا انه عميل لايران ؟؟!
الله يكون بالعون
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
له دخل فهو مكلف بالتراقص على جراح الآخرين واثارة الفتن بينهم فكلهم عربا وهو ضد العرب بالمجمل وإن أكل من خيرهم ونبت ريشه من قوتهم فلن يحاسبه ضميره !!

انت الذي انزلت الموضوع
و اعتقد انه مفتوح للنقاش
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
له دخل فهو مكلف بالتراقص على جراح الآخرين واثارة الفتن بينهم فكلهم عربا وهو ضد العرب بالمجمل وإن أكل من خيرهم ونبت ريشه من قوتهم فلن يحاسبه ضميره !!

انا اعتقد ان الوهابية و التكفريين خصوصا في السعودية و الخليج ينبغي ان يخجلوا قليلا في جزئية ان القاتل و المقتول من العرب او الدندنه على العروبة
لان الطائرات السعودية مش مقصرة في قتل العرب الاقحاح في اليمن
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
الظريف ان محمد ال زلفه في اذاعة بي بي سي يحاول يستحمر عقول الناس فقال تعقيبا على التفجير ان ايران وراءه فرد عليه المذيع
ان هناك لغة و ثقافة متشجنة في السعودية ضد الشيعة تنعتهم بالكفار و الصفويين و الفرس فما كان من ال زلفه الا ان تلعثم و ضيع الموضوع ؟؟!
 

فلسفة

عضو بلاتيني
الظريف ان محمد ال زلفه في اذاعة بي بي سي يحاول يستحمر عقول الناس فقال تعقيبا على التفجير ان ايران وراءه فرد عليه المذيع
ان هناك لغة و ثقافة متشجنة في السعودية ضد الشيعة تنعتهم بالكفار و الصفويين و الفرس فما كان من ال زلفه الا ان تلعثم و ضيع الموضوع ؟؟!

إذا كان الفكر الوهابي هو المسؤول عن جرائم داعش مع أن المنتمين له أول المحاربيين لفكر الدواعش وأول المنكرين لجرائمه فمن باب أولى أن يٌحَمل (كل) شيعي اثني عشري وزر جرائم الميليشيات الشيعية خاصة وأن كل من. يتجرأ منهم وينتقد جرائم هذي الميليشيات (يٌتَّهم) في دينه !!
 

prince

عضوبلاتيني
ايضا تراوغ وتلف وتدور لم يكن ولن يكون السنة لعبة بيد الصفويين بدليل انك تلحظ هنا مثلا مدى اتساع الرفض لايران وصفويتها وهذا دليل على الرفض اما ان يكون الاستخبارات جندت البعض فهذا شغل استخبارات قذر لتشويه اهل السنة لاهداف صفوية معروفه وما اورتده اعلاه من دخول داعش الى تدمر والخروج منها ثم العودة لها بتنسيق واضح مع النظام النصيري هناك كما ان فضيحة دخولهم مخيم اليرموك لم تنسى بعد المهم في الامر ان رغم كل ما تحاوله ايران وعملائها الا ان الرفض لها يزداد لا بل وبحماقتها وصل الرفض الى حد الكراهية وهذا واضح ولن تستطيع ان تخدع الناس ابدا حتى حليفهم العميل محتل بيروت انكشف وبانت سوئته لاحظ ان ايران وعملائها جن جنونهم هذه الايام بعد ان بدأ الرد وتقطيع الاذناب وقريبا الراس الحاقد بأن الله يستفيق بعد الطرق انه مكروه ومنبوذ في المنطقة مهما عمل وحاول من خداع ومراوغات نعود لك يا من تبحث عن الزلة على اهل السنة والسعودية بالذات وتختفي ولا يظهر لك صوت تعليقا على مصائب الصفوية ومنها على سبيل المثال لا الحصر جرائم التطهير العرقي بكل ما فيه من معنى في العراق المحتل من قبل عصابات الصفوية في البصرة والزبير وابو الخصيب وجنوب بغداد وغربها واخيرا وليس آخرا الاعتداء الهمجي الارهابي في الاعظمية على يد رعاع ايران وحرق البيوت على سكانها واضح انها عملية تطهير عرقي جديدة لاحظ انها جرائم تهجير وتطهير عرقي وجرائم جماعية فلم نرى لك ردا ولا ادانة لها ولاحظ هنا كل اهل السنة ادانوا الاعتداء على المسجد في القطيف الكل بلا استثناء
وهنا يكمن الفرق بيننا وبينكم فانتم ملأ الفكر الصفوي قلوبكم بالحقد على اهل السنة ولا شيئ غيره حقد ينفخ به في كل مناسبة من المناسبات البدعية او الشركية التي تمارسونها وكل ما فيها يدعو الى الحقد والكراهية تحت بند الثار ونحن نحب الحسين وعلي وكل آل بيت النبوة حبا خالصا ونبرئهم مما تنسبون لهم مما ليس فيهم يصل الى درجة الشرك

لاتعطيه أكبر من حجمه فهو حينما تحاوره يروغ كما يروغ الثعلب ويطمر من جرف على عدام !!
لاتظن إنه على دراية بأدب الحوار وتصوير الامور كما ينبغي لها بل لايعرف الا الحقد على كل ماهو مسلم وخاصة العرب منهم فهذا ديدنه منذ ان ادرج معرفه في هذا المتصفح !!!

انتم تعيشون عقدة ان العالم مجرد دمى و مطابا لإيران
و هذا الامر ان توسعنا به فسوف يؤدي الى نتائج و استنتاجات خطيرة جداً

لا بل انت ومن هم مثلك هم مطايا ايران ولا نظلمكم بذلك فأنظر لما تدرجه هنا كله قلب للحقائق بغية تبرئة المجرم الحقيقي وتتهم الابرياء بما ليس فيهم !!

ههههههههههههههه بالله عليك هذا رد على ما طرحت عليك في اخر ثلالث مساركات

تجيد المراوغة والهروب جيدا وتتعامى عن الحقائق متدرب جيدا على يد خبراء واااضح جدا لكن هذا لا يغير الحقائق ابدا ان ايران منبع الشر ويجب التصدي لها بحزم والتوعية لمخططاتها الصفوية التوسعية

وابشرك العالم صاحي والدمى هم من يتبعون دولة الملالي بلا عقل هؤلاء هم الدمى يا منير وليس من يتصدى للشر الصفوي الحاقد

الم أقل لك انه ليس الا مؤدلجا لايعرف عما يتحدث !!!

تابع الاخبار وتعرف من وراء العمل

حتى وإن تابعها لن يحيد عما هو مؤدلج عليه ويضمره في نفسه مسبقا !!
 

prince

عضوبلاتيني
انتم الذي تستعبطون
طالما تعتبرون ان المتطرفين السنة عملاء او يخدمون مصالح ايران
ردوا عليهم و قصقصوا اجنحة ايران و أقضوا على كلابها وهي
الوهابية التكفيرية خطر على السعودية و الكويت و الجميع
لابد من قرار استراتيجي حازم من الملك سلمان بتجريم الوهابية و ملاحقة صاحب اي طرح تكفيري

ساعات احسك مسكين ومضحك بجد !!!
 

prince

عضوبلاتيني
العقيدة التكفيرية هي العقيدة الصفوية الحاقدة الفكر السلفي ليس تكفيري اطلاقا ولا يكفر الا الكافرين
الخطر الاكبر على المنطقة هي ايران وعصاباتها الصفوية
لا تلوي عنق الحقيقة ابناء المنطقة يعرفون ما هو الخطر الحقيقي المتربص بهم ولن تنفع محاولات ايران بشق الصف السني باذن الله نحن موحدون اولا واخرا ولن تنجح الصفوية التي تمثلها بشق الصف السني باذن الله تحت مسمى وهابي واخوان والى ما شئت من مسميات سنكون صفا واحدا باذن الله ضد الصفوية الحاقدة التي تريد فقط تحقيق حلم الامبراطورية الفارسية على هذه الارض ولن يكون باذن الله

الصفويون لايهم دين ولاتهمهم عقيده بقدر ما يهمهم تمددهم على حساب الوطن العربي فهم يدعوا التشيع كي يسهل تجنيد بعض السذج من الخونه ليسهلوا عليهم مهمتهم الاحتلاليه كما هو حاصل اليوم وما نراه في اقطاب الوطن العربي .. فلولا وجود الخونه لما تمكنت حكومة بني صفيون من احتلال لبنان والعراق لعلك تلاحظ انها لم تسيطر على شمال العراق ولا على شمال لبنان لخلوه من اتباعها الخونه الذين يوالوها على حساب اوطانهم ... وبما ان موضوعنا عن تفجير القديح فلا ينبغي لنا التوسع في الموضوع والتطرق لمواضيع لم تكن من صميم الطرح .... شكرا .

المشكلة تطبيل اعمى وغير منصف

لاحظ في هذا الموضوع كل المشاركين من اهل السنة تقريبا ادان الجريمة لكن هم مستحيل يدينو جرائم عصاباتهم وقطعان الولي السفيه مستحيل ثم يتكلمون عن تكفيريين وارهابيين جرائم تطهير عرقي وتهجير حقيقي بالعراق ولم ارى مندوب طهران بالشبكة حتى يتطرق لها وغصب طيب المملكة تدعم التكفيريين يا اخي حقدهم على المملكة اعمى بصيرتهم قبل بصائرهم عساهم بهذا الحال واردى بعد

اكاد اجزم ان اكثر من 90% من مشاكل المنطقة سببها اطماع دولة الصفوية واحقادها جندوا مخابراتهم للتشويه والفتن ودق الاسافين لكن بفضل الله الاغلبية واعية لهم ولن يجنوا الا الخزي والعار

اغلب المتبرعين بالدم في مستشفيات القطيف هم من المواطنين السنه ثم ان التفجير طال عدد كبير من اهل السنه والمملكه العربيه السعوديه محصنة بعون الله عن التفرقه طائفيا وان نبح عمر معاويه او منير وطبل على وتر الطائفيه فهو كمن يصيح بجوار جبل ويرتد صوته اليه !!!

صحيفة الشرق الأوسط ‏@aawsat_News

#عاجل من #السعودية | اللواء منصور التركي : المادة التي استخدمها الارهابي في التفجير هي من نفس المواد التي تم ضبطها على جسر الملك فهد

نعم المواد المستخدمه في التفجير هي نفسها المستخدمه من قبل ايران في تفجيراتها بلبنان والعراق وهي نفس المواد التي قبض على مهربيها بجسر الملك فهد !!لعنهم الله انى يؤفكون !!

تستشهد بالآية الكريمة وكأنك تبرر هذا العمل الإرهابي !!!

إذكر لي مثلاً أحد من الصحابة الكرام رضوان الله عليهم أجمعين قام بمثل هذا العمل أو أمر بذالك ؟؟


لا أعتقد أن أحد من الصحابة سفك الدماء في المساجد والكنائس غير الخارجي عبدالرحمن بن ملجم عندما قام بضرب الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه بالسيف على رأسه الشريف عندما كان يصلي بالمسلمين صلاة الفجر جماعة في مسجد الكوفة ؟؟



؟؟؟

تفجيرات المساجد وأماكن العباده عرفت به الاستخبارات الصفويه الايرانيه دون غيرها فهي من بدأ بتفجير نفق المعيصم بمكه المكرمه وهي من فجر مرقد العسكريين وهي من فجر مسجد ديالا يوم جمعه وعلنا وما حصل بمسجد القديح ليس بعيدا عن ايران وارهابها الدنيء والخسيس !!!

رسالة من القديح موجهة إلى / دولة الإرهاب .
كتبها أحد سكان القديح يأمل أن تنتشر على أوسع نطاق .

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى أله .
في البدء ندعوا لشهدائنا بالرحمة والمفعرة ولأهلنا جميعاً الصبر والسلوان . إنا لله وإنا إليه راجعون .

الجميع يعلم بأن قريتنا ( قرية القديح ) عبارة عن قرية صغيرة يسكنها ٣٠ ألف نسمة تقريباً ، وبها ١٢ مسجداً تغطي كافة النطاق العمراني ، وأهلها عرف عنهم السلم والكرم وحبهم للخير ولا تجدهم إلا في مواضع الخير .
فُجِعنا جميعاً بما حدث من إعتداء غاشم على قريتنا الأمنة ذهب ضحيته أحباب لنا أبرياء ، كانت فجيعتهم قوية على الوطن بأسره ، حسبنا الله ونعم الوكيل .
وهنا يجب أن تعلم دولة الإرهاب بأن فتنتهم لن تستيقض في قريتنا ، لأننا بإذن الله سنطفيئها وهي في المهد .
كما أن هدفهم لن يتحقق فكلنا وطن واحد وشعب واحد .

ولقد شاهدنا يوم أمس بعض الدخلاء على مجتمعنا الذين أتوا بتوجيهات من دولة الإرهاب ومنهم من حالولوا إثارة الفتنة وتصعيد الموقف من تعديات على بعض وسائل الإعلام والمنظمات الإنسانية وغيرها من التصرفات الهمجية بلهجة طائفية ، لكن حيلتهم لم تنطلي علينا حيث قام أبناء القديح برصد هؤلاء الدخلاء والتواصل مع الجهات المعنية وتم القبض على أكثر ٧٠ شخصاً ولا زالت التحريات والتعاون الأمني بيننا كأبناء وطن واحد حريص على قطع يد الغدر والفتنة التي تبرر أبشع الوسائل وأجرمها لتحقيق غايتهم الدنيئة ، ونقول لدولة الإرهاب إذا وصلت الحال إلى القتل فإنه لا مُقامة لكم ولأتباعكم بيننا ، فوطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه . ويد تقتلنا لا نصافحها . هذا والله من وراء القصد .


لنشاهد مايصادق القول بدولة الارهاب هي ايران
http://m.youtube.com/watch?v=NyHTlYJ...ature=youtu.be

اهالي القطيف وطنيون وبعيدين كل البعد عن التأثير الصفوي الا ما ندر .... بل انهم يحبوا وطنهم وهناك انسجام تام بين مكونات الشعب دونما تفرقه ... شكرا .


الان ياتي لنا ممثل جمهورية الشر الصفوية ويقول لك هذا ياسر الخبيث وهابي
تكفيري وشهد شاهد من اهلها لا بل اقذر منهم في الحقد على اهل السنة
الامور واضحة دائما فتش عن المستفيد لتعرف المحرض
هم يكفروا حتى الشيعه مالم يكن صفويا يؤيد السير وفق مقتضيات الايدولوجيه الصفويه التي يصدر تعليماتها الولي الفقيه فهناك فرق كبير بين الشيعة العرب الشرفاء وبين اذناب بني صفيون !!

وبين السعودية و الارهابيين التكفيريين لغة واحدة تجاه الشيعة

تكذب !! السعوديه تحارب كل الارهابيين ومنذ سنين وانت تعلم بينما حكومة بني صفيون تأويهم وتدعمهم وتخرجهم من السحون مقابل خدمات يقدموها لهم وممن اخرجت من سجن ابو غريب البغدادي نفسه ومعه 400 ارهابي وانت تعلم فلا تحاول التدليس والتحوّص والتلوّص حول الحقائق !!!
 

prince

عضوبلاتيني
الغلط في كلامه الربط بين امرين مختلفين
تخيلوا لو كل واحد في الكويت اراد ان يأخذ ثار أهل القطيف لان اهل السنه يفجرون في مساجد الشيعه في العراق والسعوديه وسوريا ماذا سيحدث ؟؟!

الكويت وسائر بلاد المسلمين يحميها الله ثم اهلها الشرفاء
اما المفجرون الارهابيون الخونه فلا مكان لهم بيننا !!
 

prince

عضوبلاتيني
يعني تستشهد بياسر الحبيب الذي تقولون عنه عميل ايراني و صفوي ؟؟! وهو ناقل من جيش المهدي الذي تقولون عنه ايضا انه عميل لايران ؟؟!
الله يكون بالعون

انت الذي انزلت الموضوع
و اعتقد انه مفتوح للنقاش

انا اعتقد ان الوهابية و التكفريين خصوصا في السعودية و الخليج ينبغي ان يخجلوا قليلا في جزئية ان القاتل و المقتول من العرب او الدندنه على العروبة
لان الطائرات السعودية مش مقصرة في قتل العرب الاقحاح في اليمن

الظريف ان محمد ال زلفه في اذاعة بي بي سي يحاول يستحمر عقول الناس فقال تعقيبا على التفجير ان ايران وراءه فرد عليه المذيع
ان هناك لغة و ثقافة متشجنة في السعودية ضد الشيعة تنعتهم بالكفار و الصفويين و الفرس فما كان من ال زلفه الا ان تلعثم و ضيع الموضوع ؟؟!

كل ما تطرقت له هنا مكرر ______________
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

prince

عضوبلاتيني
إذا كان الفكر الوهابي هو المسؤول عن جرائم داعش مع أن المنتمين له أول المحاربيين لفكر الدواعش وأول المنكرين لجرائمه فمن باب أولى أن يٌحَمل (كل) شيعي اثني عشري وزر جرائم الميليشيات الشيعية خاصة وأن كل من. يتجرأ منهم وينتقد جرائم هذي الميليشيات (يٌتَّهم) في دينه !!

هو لايمثل الا حكومة بني صفيون واسياده المعممون القميون الارهابيون اما ماعدا ذلك فهم منه براء ...
لاتغتري به انه عميل صفوي لاهم له الا محاربة العرب ويتمنى لو تحتل ايران اوطانهم !!
حينما يرى جريمة مرتكبها صفوي يحاول التبرير للمجرم ويحوّص ويلوّص عن قول الحقيقه
واذا ما رأى اي جريمة مرتكبها لم يكن من بني صفيون يأتي مسرعا متأبطاً خيانته وعمالته !
مثل هذا لايعتد بما يقول لانه ممن لايؤخذ منهم ولايرد عليهم !!
 

prince

عضوبلاتيني
ذكر الناطق الرسمي بإسم وزارة الداخليه السعوديه ...
ان الارهابي الذي ارتكب جريمة مسجد القديح هو
صالح عبدالرحمن القشعمي .
 

قال أوسطهم

عضو ذهبي
ذكر المعارض الإيراني فرزاد فرهنكيان أنه توقَّع حدوث أعمال إرهابية في المملكة قبل أسبوع من وقوع تفجير القديح الإرهابي بمحافظة القطيف، مؤكدًا أن المرشد الإيراني علي خامنئي أصدر أمرًا للحرس الثوري الإيراني ببدء استهداف السعودية بالأعمال الإرهابية.

وتحت عنوان "خامنئي يصدر الأمر بالأعمال الإرهابية في السعودية" نشر فرهنكيان مقالا، في موقع للمدونات الطويلة ونشره بـ"تويتر"، تناول فيه بعض التسريبات التي حصل عليها من معارضين كانوا يحتلون مناصب كبيرة في الحرس الثوري الإيراني، حيث كشف أحدهم وهو "الأكبر بالمرتبة والمكانة بأن خامنئي أعطى الأوامر للحرس الثوري الإيراني لتنفيذ خطة لإشغال السعودية بفتح أكثر من جبهة عليها".

وأكد المعارض الإيراني أن خامنئي ومن حوله يعيشون حالة ارتباك شديدة، فبدأوا بإطلاق التهديدات ضد المملكة في محاولة لرفع معنويات أتباعهم بالداخل والخارج، حسب قوله.

وأشار فرهنكيان إلى أنه في يوم الثلاثاء (12 مايو 2015)،عقد المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي وقيادات الحرس الثوري وجهاز المخابرات الإيراني اجتماعًا قُرر فيه بدء الأعمال الإرهابية ضد السعودية عبر تنظيم القاعدة وتنظيم داعش ومن يؤيدهم في داخل السعودية، مؤكدا أن "خامنئي منح الصلاحيات الكاملة لقادة الحرس الثوري الإيراني بفتح جبهة على حدود السعودية الشمالية عبر الميليشيات الشيعية العراقية والتي تدار من إيران لتخفيف الضغط على الحوثيين في الجنوب في نفس الوقت الذي سيقوم به تنظيم داعش بأعمال إرهابية في السعودية خلال الأسابيع المقبلة".

ونقل المعارض الإيراني عن القائد السابق بالحرس الثوري أن ايران لن تتدخل عسكريا في اليمن؛ ولكنها ستعمل على الرد على السعودية بتحريك خلايا إرهابية تتبع تنظيم القاعدة وداعش موجودة في السعودية وتدار من قيادات موجودة في إيران والعراق.

وتوقع فرهنكيان نقلا عن مصادر في الحرس الثوري الإيراني أن تكون مناطق البترول والأماكن الأمنية في مقدمة ما سيتم استهدافه.

يُذكر أن فرزاد فرهنكيان دبلوماسي إيراني معارض عمل مستشارا بوزارة الخارجية ثم انتقل للعمل في سفارة دبي وبغداد والمغرب واليمن قبل أن يكون الرجل الثاني في السفارة الإيرانية في بلجيكا قبيل معارضته للنظام الإيراني.
 

hakeem

عضو ذهبي
نسأل الله لهم الرحمة والمغفرة ولذويهم الصبر والسلوان

والله ينتقم من كل من يقتل الناس بغير حق


واعجبنى تعامل الحكومة السعودية بشفافية

فليس يعنى أنهم أبناء عوائل يسكتون عن اجرامهم

وسيقتصوا منهم جميعا بالقصاص قتلا أوبسجن طويل

وليس مثلما يفعل البعض في دول أخرى يقتل كل يوم أبرياء ولا نسمع عن متهمين ولا عن تحقيقات نزيهة

ولا عن قضاء يحكم بالعدل ويقتص من الفاعل الحقيقي


رغم انهم يتحاكمون لقانون فرنسي

مثل العراق وسوري وايران ومص والجزائر وتوونس والأردن وغيرهم كثير
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
التحريات في «تمويل الإرهاب» تكشف إجمالي المبالغ 400 ألف دينار من 3 جهات إلى «داعش»!

نشر في : 24/05/2015

مبارك العبدالله -

واصلت النيابة العامة تحقيقاتها في واحدة من أكبر قضايا «تمويل الإرهاب» عبر جمع تبرعات لمصلحة اللاجئين السوريين من قبل 3 جهات في الكويت، إلا أن هذه الأموال انحرفت عن مسارها واستغلها رؤساء الحملات فذهبت إلى «داعش» في سوريا.

وقال مصدر مطلع لـ القبس: إن قاضي تجديد الحبس أمر بتجديد حبس المتهمين الـ5 لمدة 10 أيام، بعد إحالتهم من النيابة العامة بسبب انتهاء مدة حبسهم الإحتياطية.

وعلى صعيد تحقيقات النيابة العامة فقد أكد المصدر أن التحريات استطاعت الوصول إلى المبالغ المالية التي تم تحويلها إلى «داعش» والبالغة 400 ألف دينار والتي جاءت نتيجة جمع التبرعات من الجهات الثلاث.

وقال المصدر ان بداية التوصل إلى القضية كانت من خلال مراقبة أحد المتهمين والذي هو شقيق لإرهابي في قضية حساسة وقعت في الكويت قبل سنوات، وبعد تتبع اتصالاته تم اكتشاف وجود مراسلات وحوالات مع دول آسيوية، إضافة إلى حوالة لمركز إسلامي في تركيا.

واضاف المصدر «بعد سؤال المتهم الأول عن سبب تحويله مبالغ لدول آسيوية، أفاد أن هناك ديوناً عليه، وبعد طلب المستندات التي تثبت أنه مطلوب ماليا لدى أشخاص في هذه الدول، أكد أنه لاتوجد لديه أي مستندات».

http://www.alqabas.com.kw/Articles.a...8411&CatID=488
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
نسأل الله لهم الرحمة والمغفرة ولذويهم الصبر والسلوان

والله ينتقم من كل من يقتل الناس بغير حق


واعجبنى تعامل الحكومة السعودية بشفافية

فليس يعنى أنهم أبناء عوائل يسكتون عن اجرامهم

وسيقتصوا منهم جميعا بالقصاص قتلا أوبسجن طويل

وليس مثلما يفعل البعض في دول أخرى يقتل كل يوم أبرياء ولا نسمع عن متهمين ولا عن تحقيقات نزيهة

ولا عن قضاء يحكم بالعدل ويقتص من الفاعل الحقيقي


رغم انهم يتحاكمون لقانون فرنسي

مثل العراق وسوري وايران ومص والجزائر وتوونس والأردن وغيرهم كثير

يا عيني على الشفافية السعودية هي مدرسة للاجيال والامم
 

DarkLions

Banned
الغلط في كلامه الربط بين امرين مختلفين
تخيلوا لو كل واحد في الكويت اراد ان يأخذ ثار أهل القطيف لان اهل السنه يفجرون في مساجد الشيعه في العراق والسعوديه وسوريا ماذا سيحدث ؟؟!
وأنتوا يا أهل شيعة الكويت شنو دخلكم ودخلنا علشان تاخذون ثأر شعوب أخرى ؟؟
 

غيث

عضو مخضرم

تستشهد بالآية الكريمة وكأنك تبرر هذا العمل الإرهابي !!!

إذكر لي مثلاً أحد من الصحابة الكرام رضوان الله عليهم أجمعين قام بمثل هذا العمل أو أمر بذالك ؟؟


لا أعتقد أن أحد من الصحابة سفك الدماء في المساجد والكنائس غير الخارجي عبدالرحمن بن ملجم عندما قام بضرب الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه بالسيف على رأسه الشريف عندما كان يصلي بالمسلمين صلاة الفجر جماعة في مسجد الكوفة ؟؟



؟؟؟



لم ابرر سفك دمائهم بل رفعت الغطاء عن حرمة المسمى بمسجد
اذا كنت لاتعلم بدينك فعليك البحث عن مافعله الصحابة رضوان الله عليهم بمسجد ضرار
 

غيث

عضو مخضرم
نعم داعش وايران يقفا على خط واحد ضد كلما هو عربي وما تقوم به داعش يضب في مصلحة حكومة ايران ...



أخي قتل النفس البشريه وهي غارة آمنه جرم لابعده جرم ولايمكن ان تجد من يستسيغ هذا الفعل الارهابي ابدا ...
الزهراني مجرم وارهابي مثله مثل المقبورعماد مغنيه والمقبور واثق البطاط والخائن نصراللات والخائن هادي العامري لافرق بينهم ابدا
فمن يقتل النفس التي حرم الله الا بالحق لدوافع سياسيه او عرقيه او طائفيه هو مجرم ملعون بكل الشرائع والاعراف ....
ومن قال ليست محرمة قتل النفس ؟ حرام ولا يختلف عليها اثنان
ولكن لسنا اهل للتكلم عن رحمة الله ومن يدخل فيها ومن يخرج منها إلا بنصوص شرعيه فلذلك لا نستطيع إلا قول الله يتجاوز عنه ويرحمه
 
أعلى