خولـــــــــيات .

خولة

عضو مخضرم
شكرا شكرا شكرا جزيلا على "الكرم الحاتمي" وماهي غريبة عليج فيكفي ان احد شيوخج ملقب بـ "حاتم "
#استدراج

بسطويسي ! وش هالصورة بمعرفك ؟! يا خوي تخرع الله يرحم والديك .. ردنا على بسطويسي الاول .. اقصد الصورة .

prince

عضوبلاتيني
متصفح خوليات يهب لنا طريقا أخضراً يغرينا بالسفر؛
لنبحث عن الفائده ومعها تستكين الروح وتبدأ مناسك الفكر
بنبذ الحيره ؛ فننهل منه الفوائد ... شكرا خوله ولاتفيك ...
:وردة::وردة:

ششماتي

عضو مميز
مشاهدة المرفق 13256

أرجو قبول هذا التصميم المتواضع اختي خولة :وردة:
كلام طيب اختي ام فواز
نعم فالثوابت الدينية معتقد ديني نحافظ عليه وهذا معلوم في تاريخ بلدنا العريق ، جبل أهل الكويت على ثوابتهم الدينية والحمد لله
والثوابت الوطنية فهي في اعناقنا ليوم الدين وها نحن نورث حب الوطن وأهله وتاريخه في قلوب ابناءنا

خولة

عضو مخضرم
وسجن البراك ..! .. هل كان ضحية لأحد المقربين لديه ؟! .. هناك من يقول أنه كذلك .. طبعا مو المقصود أن ابو حمود غير راجح العقل اطلاقا .. لكن نقل اليه معلومات مغلوطة .. هذا ما غرد به المغرد جنوب السرة .. الكلام منطقي وانا معه .. لكن لفات الفوت ما ينفع الصوت .

خولة

عضو مخضرم
هناك من سأل أحد رجال بني أمية عن سبب زوال ملكهم فقال : -
أبعدنا الصديق ثقة بصداقته وقربنا العدو إتقاء عداوته ..! فلم يتحول العدو صديقاً وتحول الصديق عدوا ..!

===

هذا ما يجري اليوم ..!

Way one

عضو مخضرم
وسجن البراك ..! .. هل كان ضحية لأحد المقربين لديه ؟! .. هناك من يقول أنه كذلك .. طبعا مو المقصود أن ابو حمود غير راجح العقل اطلاقا .. لكن نقل اليه معلومات مغلوطة .. هذا ما غرد به المغرد جنوب السرة .. الكلام منطقي وانا معه .. لكن لفات الفوت ما ينفع الصوت .

لا أظن كلام المغرد واقعي .. و واضح إنه يقصد محمد الجاسم . لكن لو كان كلامه صحيح . لكان أحرى بالجاسم بإعادة قراءة الخطاب . ثم أن البراك شخص يفهم تماما" مايريد . و عاقل . وليس متسرعا" . أو يتم خداعه ..

مسلم أكد في كذا مره إنه لو به الزمن لعمل نفس ماعمله . إذا" تنتفي قصة انه خدع . أو ضحك عليه ..

أسأل الله أن يسهل الله الأمور . ويخرج في أسرع وقت ..

..

prince

عضوبلاتيني

ليس ضحية لأحد هو يعي ما يقول ولم يكن يوما تابعا بل متبوعا ... فرّج الله كربه ...

خولة

عضو مخضرم
الله يهديكم هذا وأنا منوهة ..! المقصود يا جماعة قد يكون وصل له معلومات غير صحيحة ولثقته فيه لانه من المقربين منه صدقه .. هذا المقصود يا اخوان .

خولة

عضو مخضرم
كل من عليها فان ..!
==
كل شيء راح .. وكل شيء سوف يساءل عنه المرء .. لن ينفع لا مال ولا بنون ولا جاه .. فقط عمللك .. صغر أو كبر .
==
نسأل الله حسن الخاتمة لنا ولكل مسلم موحد .

خولة

عضو مخضرم
ودانت لهم ! وجت على ما تمنوا ! وكله بالقانون !!! يقول لك القانون عاد وبقوة !!! بس بعد ما هرب راعي الحرشة و العميد والرجعان والهارون !. عاااد وبقوة ..!. يالله حيه ..!!!

خولة

عضو مخضرم
يااا الله طالبتك تزينها ،،، يااا الله مالنا غيرك .. انت العدل ،،، اللهم أنصف كل مظلوم ،، اللهم اعفو يا صاحب العفو ،، فأنت عفوٌ تحب العفو فاعفو عنا .. اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا ،، اللهم لا تسلط علينا بسبب ذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا .

التعديل الأخير:
أعلى