سؤال وجواب استفسار بسيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شاب بدون صارلي سنتين ونا ابحث عن وظيفه ما حصلت الوظيفه المناسبه قدمت على الصحه قدمت على شركة توظيف قدمه على الكثير بصراحه الي ماعنده واسطه ما يتوظف

ياليت الي فيكم يعرف رقم سكرتير عضو ولا سكرتيرة يرسله لي

وياليت تنصحوني الي عنده نصيحه يدلني على مكان اقدم عليه

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
وين الشركات الخيريه ؟ ومندوب كل ما جيت شركه يبون خبره زين اذا مافي احد يوضفك من وين تجي الخبره

الله يجزاك خير ياخوي
حاول تشوف لك كم قرش وانا اخوك وفتح لك مشروع تفهم فيه وبتحصل خير ان شاءلله وترك عنك الوظيفه اوجع اراس وخلك حر نفسك الله يرزقك ويوفقك

حاول تشوف لك كم قرش وانا اخوك وفتح لك مشروع تفهم فيه وبتحصل خير ان شاءلله وترك عنك الوظيفه اوجع اراس وخلك حر نفسك الله يرزقك ويوفقك

والله صاج ياخوي ما قلت الا الصحيح ثلثين الرزق بالتجاره بس هم التجاره يبي لها راس مال جم قرش ياخوي يبي لها تعب ما تجي بسهوله ، الله يجزاك خير ياخوي . اجمعين

اشتغل بأي عمل خدماتي خاص فيك
يعني مثال توصل حاجيات من بيت الى بيت صار فيه طلب على هالموضوع.. ترى فيها خير كثير بس تحتاج سيارة...

والله ياخوي مافي مثل الوظيفه اما هذي اوصل طلبات لو تبي تحسبها بانزيل واستهلاك للسياره ووقت الي طلعه ما يسوا التعب
الله يجزاك خير ياخوي ✋

الله يعينك اخوي ، الكويت صعب الشغل فيها ، القطاع العام ماسكينه كويتين ومصريين والخاص الوافدين ،، يا اخي حتى لو انت كويتي ،، الكويتي لولا الله ثم الحكومة ما راح يلقى وظيفة في القطاع الخاص ،،

للاسف القطاع الخاص لدينا قطاع جشع وربحي من الدرجة الأولى وهذا الدولة لا تفرض عليه ضرائب ،
لاحظ
القطاع الخاص الدولة لا تفرض عليه ضرائب ،
وتجده محتكر ،
ومعظهم يتاجرون بالاقامات
ومتعامل مع مناقصات حكومية
ومع ذلك يبحث عن العمالة الرخيصة جدا
ولا يبي ينفع لا المواطنين ولا حتى البلد بأي منفعة
حاول تعتمد على الله ثم نفسك ، ;)

الله يعينك اخوي ، الكويت صعب الشغل فيها ، القطاع العام ماسكينه كويتين ومصريين والخاص الوافدين ،، يا اخي حتى لو انت كويتي ،، الكويتي لولا الله ثم الحكومة ما راح يلقى وظيفة في القطاع الخاص ،،

للاسف القطاع الخاص لدينا قطاع جشع وربحي من الدرجة الأولى وهذا الدولة لا تفرض عليه ضرائب ،
لاحظ
القطاع الخاص الدولة لا تفرض عليه ضرائب ،
وتجده محتكر ،
ومعظهم يتاجرون بالاقامات
ومتعامل مع مناقصات حكومية
ومع ذلك يبحث عن العمالة الرخيصة جدا
ولا يبي ينفع لا المواطنين ولا حتى البلد بأي منفعة
حاول تعتمد على الله ثم نفسك ، ;)

الله يهديك ياخوي العابر سكرتها بوجهي من الصوبين القطاع العام والخاص هههههههههههه

ما قلت الا صحيح والله ياخوي القطاع الخاص قطاع جشع وربحي من الدرجه الاولى

والقطاع العام اذا ما عندك هويه ما يعترفون فيك

حنا معتمدين على الله بوظيفه ولا غير وظيفه
الشكوى لله ما بالاقدار حيله

تسلم ياخوي على مرورك الجميل ✋

الله يهديك ياخوي العابر سكرتها بوجهي من الصوبين القطاع العام والخاص هههههههههههه

ما قلت الا صحيح والله ياخوي القطاع الخاص قطاع جشع وربحي من الدرجه الاولى

والقطاع العام اذا ما عندك هويه ما يعترفون فيك

حنا معتمدين على الله بوظيفه ولا غير وظيفه
الشكوى لله ما بالاقدار حيله

تسلم ياخوي على مرورك الجميل ✋

ما عليه اخوي ،، وتأكد بأن الكويت بلاد خير منذ القدم ولن تعدم الخير فيها ،، ولكن اجتهد قليلا وابشرك بتلقى شغل يناسبك ولكن قصدي بالتعليق السابق لا تطلب من احد مساعده فالبشر لم يعدوا كما كانوا ،،
ولكن عليك ان تتلمس نفحات الكريم سبحانه مع كل صباح وهو من ييسر لك كل صعب ،،،،،،،
وربي يوفقك

ابو-راشد

عضو ذهبي
والله ياخوي مافي مثل الوظيفه اما هذي اوصل طلبات لو تبي تحسبها بانزيل واستهلاك للسياره ووقت الي طلعه ما يسوا التعب
الله يجزاك خير ياخوي ✋
بالعكس ياخوي فيها رزق ان شاء الله و اقل توصيل بدينارين واذا الطريج بعيد يوصل 4 او 5... واذا اعرفوك الناس واعرفوا تلفونك ماشاء الله ماراح توقف... اقل مافيها يوميتك 30-40 دينار(يعني اذا بتشتغل 5 ايام بالاسبوع هاذي 200 دينار بالاسبوع).

موفق ان شاء الله.

غيث

عضو مخضرم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماحصلت الوظيفة المناسبه يعني مو أي وظيفه ترغب فيها ؟؟
وين ساكن ؟؟ وياليت تقولي شنو الوظايف اللي حصلتلك ولا بغيتها
هونها وتهون ان شاءالله
هذا بريدي اذا ماحصلتني هنا
e2.f@hotmail.com

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شاب بدون صارلي سنتين ونا ابحث عن وظيفه ما حصلت الوظيفه المناسبه قدمت على الصحه قدمت على شركة توظيف قدمه على الكثير بصراحه الي ماعنده واسطه ما يتوظف

ياليت الي فيكم يعرف رقم سكرتير عضو ولا سكرتيرة يرسله لي

وياليت تنصحوني الي عنده نصيحه يدلني على مكان اقدم عليه

اكتب كتاب وسلمه للديوان الأميري باسم قائد الانسانيه سمو الامير حفظه الله ورعاه وأكيد ما بردك خايب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماحصلت الوظيفة المناسبه يعني مو أي وظيفه ترغب فيها ؟؟
وين ساكن ؟؟ وياليت تقولي شنو الوظايف اللي حصلتلك ولا بغيتها
هونها وتهون ان شاءالله
هذا بريدي اذا ماحصلتني هنا
e2.f@hotmail.com

وعليك السلام ورحمة الله

لاوالله ياخوي ما حصلت الوظيفه المناسبه وكل ما اشوف اعلان طالبين مندوب اتصلت عليهم قالو يبون خبره والصحه قدمت عليهم وقالو ندق عليك وهذه وجه الضيف يبا لو ماعندك واسطه محد يوضفك ولو عندك واسطه تلقى لك وظيفه نمشي ونقدم والله كريم

ساكن الجهراء الوظايف الي حصلت لي وما بغيتها قليل

جزاك الله خير ياخوي ✋

غيث

عضو مخضرم
وعليك السلام ورحمة الله

لاوالله ياخوي ما حصلت الوظيفه المناسبه وكل ما اشوف اعلان طالبين مندوب اتصلت عليهم قالو يبون خبره والصحه قدمت عليهم وقالو ندق عليك وهذه وجه الضيف يبا لو ماعندك واسطه محد يوضفك ولو عندك واسطه تلقى لك وظيفه نمشي ونقدم والله كريم

ساكن الجهراء الوظايف الي حصلت لي وما بغيتها قليل

جزاك الله خير ياخوي ✋
الله يجزيك بالمثل دز لي اسمك ورقمك وابشر ان شاءالله

أعلى