السعودية تنبذ الطائفية وتعاقب المحرضين عليها ، وهذا الدليل..!

ولد عطا

عضو مخضرم
واضح ان فيك الكثير من الدنائة والانحطاط الخلقي
مصيبة اذا مثلك من قرن الشيطان يعلمنا الرجولة لا وينوي يتصدق علينا من حقنا!
من فضل الله الشحادة ليست لنا ولا نحن من اهلها ولا نعرف لها . تأكد اننا اعزة
وثق اننا والله لو حدنا الوقت لن نطلبها صدقة بل سنذكيك ونغتصب منك مالك.
انقد على نفسي صراحة عندما ارد عليك وعلى من هم على شاكلتك
ولكن لاوضح اننا لسنا بقليلي حيلة وليست هذه الا بداية..
واقول:
ياوقت لاتقسى على اهل المهابه * اهل الحجازاهل الوفا والقرانيس
حنا هل الفزعات يوم الحرابة * نقدم على البارود وبلا متاريس
واهل الادب واهل اللغة والخطابة * واليوم يتطاول علينا الدنافيس
ابسألك ياوقت وابغى الاجابة * هات الاجابة واضحة دون تدليس
بالله كيف احفاد آل وصحابة * وتضمهم ياوقت مع قرن ابليس
جميل المطرفي الهذلي
أجتثاث ماغلطت قالت ملاحظه وحبت تساعدك وتمنا منك تحسن السلوبك مع الزملاء كلنا نعرف نرد الصاع صاعين بس حنا في منتدا محترم

الله يهديه سفاري دائم اخباره مضروبه وتقاريره مزوره نفسي يوم اشوف له مشاركه لها معنى وموجوده على ارض الواقع كل مواضيعه عن السعوديه خيال وكلها كذب ينقل من مواقع غير معروفه ومشبوهه ويقول انا ناقل الخبر وهذا الرابط والحقيقه الناقل والمنقول منه كلهم فاسدين مواقع همها الكذب وتهام السعوديه في مواضيع تافهه لايصدقها عقل طفل مدري متى سفاري بيترك شغل الحواري المجهوله والمهجوره في نقل الخبر ويحترف في نقل الاخبار من مواقع معروفه ومشهوره وذات مصداقيه.
يا رجال والله العظيم ان هالرجل حمَّل نفسه فوق طاقتها
وصار يلهث من موقع للثاني
يخربش عن السعودية ويسب ويشتم هنا.. وينسخ كلامه ويلصقه في منتدى ثاني .. والمشكلة كلهم يكذبونه , ولا يتوب شكله متعود على كذا
والله لو أنا بمكانه أخجل على نفسي واحترمها وأوقف لأن السالفة صارت مكشوفه,, لكن بكيفه اللي يرضى على نفسه الإهانة براحته
اللي يهمنا اننا صرنا عارفينه وزين منه يضحكنا شوي
ما أدري الظاهر صارت له مشكلة مع واحد سعودي من زمان والا شي .. مدري
لأنه بصراحة اهتمامه هذا فيه شيء من الريبة
والمشكلة انه كلما ردينا عليه من مصدر صحيح ويكذّبه و يلجمه يقوم يستهبل ويدخل بموضوع ثاني ويتجاهل كذبته الأولى
أنا بصراحة أخاف تجيه جلطة من كثر ما هو مقهور ما أدري ليش
من عرفته وهذا طبعه يلهث وعلى باله ان الناس سُذّج وما يفهمون
ما يدري هالمسكين انه صار أضحوكة وربي
والدليل هذا هو منزل خبر و متعب نفسه بمصادر ومسوي لنفسه زحمه
وبعد ما كذبناه راغ مثل الثعلب وبدا يدخلنا في موضوع جديد , ومن نفس المصادر قناة مخزنين القات , والا أذناب بشار الجحش والا قناة المنار .هههههه على باله يشغلنا
أنا بصراحة أشفق عليه مع انه ما يستحق الشفقة لأنه هو اللي جاب الكلام لنفسه
لكن ما ودي أشوف واحد مسكين يتلطش في كل مكان وبكل موضوع يكتبه
الظاهر انه مريض والله العالم..
ادعوا له بهالليالي عسى الله يشفيه هذا اللي أقدر أقوله.

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
يا رجال والله العظيم ان هالرجل حمَّل نفسه فوق طاقتها
وصار يلهث من موقع للثاني
يخربش عن السعودية ويسب ويشتم هنا.. وينسخ كلامه ويلصقه في منتدى ثاني .. والمشكلة كلهم يكذبونه , ولا يتوب شكله متعود على كذا
والله لو أنا بمكانه أخجل على نفسي واحترمها وأوقف لأن السالفة صارت مكشوفه,, لكن بكيفه اللي يرضى على نفسه الإهانة براحته
اللي يهمنا اننا صرنا عارفينه وزين منه يضحكنا شوي
ما أدري الظاهر صارت له مشكلة مع واحد سعودي من زمان والا شي .. مدري
لأنه بصراحة اهتمامه هذا فيه شيء من الريبة
والمشكلة انه كلما ردينا عليه من مصدر صحيح ويكذّبه و يلجمه يقوم يستهبل ويدخل بموضوع ثاني ويتجاهل كذبته الأولى
أنا بصراحة أخاف تجيه جلطة من كثر ما هو مقهور ما أدري ليش
من عرفته وهذا طبعه يلهث وعلى باله ان الناس سُذّج وما يفهمون
ما يدري هالمسكين انه صار أضحوكة وربي
والدليل هذا هو منزل خبر و متعب نفسه بمصادر ومسوي لنفسه زحمه
وبعد ما كذبناه راغ مثل الثعلب وبدا يدخلنا في موضوع جديد , ومن نفس المصادر قناة مخزنين القات , والا أذناب بشار الجحش والا قناة المنار .هههههه على باله يشغلنا
أنا بصراحة أشفق عليه مع انه ما يستحق الشفقة لأنه هو اللي جاب الكلام لنفسه
لكن ما ودي أشوف واحد مسكين يتلطش في كل مكان وبكل موضوع يكتبه
الظاهر انه مريض والله العالم..
ادعوا له بهالليالي عسى الله يشفيه هذا اللي أقدر أقوله.
لاتلومه يبحث عن مصدر رزقه تعرف ايران لها جنود في الشبكه العنكبوتيه مهمتهم مهاجمه السعوديه والعرب وشعال الفتنه الطائفيه في مجتمعنا وتشكيك في مؤوسساتنا الحكوميه ولقضائيه وغيرها السعوديه من الدول المتقدمه والقويه في امنها الداخلي وفي سياستها الخارجيه مما جعل ايران تحرك اذنابها بمحاربتنا من خلال الشبكه العنكبوتيه وعبر التواصل الاجتماعي بعد فشلها في ختراق السعوديه المنيعه تذكرني ايران بالمثل الي يقول يدور العشى والعشى فوق ظهره هالحين ايران مولعه من الداخل والدم وصل لين الركبه وقبل كم يوم عناصر من الحرس الثوري الايراني فطايس على يد ايرانيين احرار ولسان حال بعضهم يقول ليتنا من حجنا سالمين كان الذنوب الي علينا خفيفات.

سفاري

عضو بلاتيني
يقول البعض من هواة التلميع والتجويخ لِمَن في مستوى الأمير والشيخ ، أنهم يشفق على سفاري ولا يريدون له اتعاب النفس في كتابة المقالات ونقل الأخبار والتعليق عليها ، خاصة وأن تعبيراته وما ينقله من أخبار لا تنسجم مع المنهجية المتبعة في الجهات المعنية بها !

نقول لهؤلاء هل لكم صلة قرابة أُسرية أو معرفة صداقة شخصية مع سفاري حتى تشفقوا عليه وتنصحوه بالكف عن الكتابة ( المتعبة ) ؟ أم أن وراء ادعاء الشفقة أمراً أخر لا تجرأون على الافصاح عنه ، كالشعور والقناعة بقوة تأثير مقالات سفاري التي تستجذب القراء وتلفت الانتباه الى أمور يريد ممارسوها والمحامون عنهم أن تبقى مطموسة ومموهة ؟

أيها القوم لماذا لا تتسلحون بالشجاعة فتقولوا أن كتابات سفاري تعري وتفضح المساوئ السياسية والسلوكية والمنهجية بما في ذلك العسف الديني ( آيات وأحاديث ) لتخدم النمطية المتبعة في الجهة أو الجهات المنقودة !؟

استشجعوا وقولوا الحقيقة حتى يصير اللعب على المكشوف ، أو احتفظوا بشفقتكم ونصيحتكم لأنفسكم ، وما لا يعجبكم من مقالات ومواضيع اصرفوا النظر عنه ، و " يا دار ما دخلك شر " .

ولد عطا

عضو مخضرم
يقول البعض من هواة التلميع والتجويخ لِمَن في مستوى الأمير والشيخ ، أنهم يشفق على سفاري ولا يريدون له اتعاب النفس في كتابة المقالات ونقل الأخبار والتعليق عليها ، خاصة وأن تعبيراته وما ينقله من أخبار لا تنسجم مع المنهجية المتبعة في الجهات المعنية بها !

نقول لهؤلاء هل لكم صلة قرابة أُسرية أو معرفة صداقة شخصية مع سفاري حتى تشفقوا عليه وتنصحوه بالكف عن الكتابة ( المتعبة ) ؟ أم أن وراء ادعاء الشفقة أمراً أخر لا تجرأون على الافصاح عنه ، كالشعور والقناعة بقوة تأثير مقالات سفاري التي تستجذب القراء وتلفت الانتباه الى أمور يريد ممارسوها والمحامون عنهم أن تبقى مطموسة ومموهة ؟

أيها القوم لماذا لا تتسلحون بالشجاعة فتقولوا أن كتابات سفاري تعري وتفضح المساوئ السياسية والسلوكية والمنهجية بما في ذلك العسف الديني ( آيات وأحاديث ) لتخدم النمطية المتبعة في الجهة أو الجهات المنقودة !؟

استشجعوا وقولوا الحقيقة حتى يصير اللعب على المكشوف ، أو احتفظوا بشفقتكم ونصيحتكم لأنفسكم ، وما لا يعجبكم من مقالات ومواضيع اصرفوا النظر عنه ، و " يا دار ما دخلك شر " .
ياسفاري أكتب كل مايجي على بالك وخذ راحتك وجيب كل خبر مضروب وحطه محد يزعل بس اذا أكتشفت أنه خبر مضروب أعتذر من شيم الرجال وبنفس الوقت أتمنا من أخواني الموحدين من اللحظه هذي لايردون على مواضيعك مومعقوله يضيع وقته مع أخبار مضروبه !!!! الناس تناقشك على أمل أنك تستوعب بس بعد كلامك هذا بين لناس الخيط الأبيض من الأسود خذ راحتك :D

أعلى