الوليد بن طلال ينوي التبرع بكل ثروته للأعمال الخيرية

اسلمي يا كويت انني الفدا ليش لم تجاوبني لو الموضع عن تبرع معزبك محمود حيدر هل تقول ما قلته عن الوليد بن طلال ولا لا :D

تخسي انت وجدك اللي جابك يصير محمود حيدر او غيره معزبي . انا تركت عبادة السلاطين والطراره على أبوابهم للي مثلك . وعلى فكره توي ألاحظ تعليقك من جذي مارديت .

الموضوع ما كان مدح ولا قدح بس ظاهره قد تكون إيجابيه الا اذا كان لها أجنده اخرى مثل اللي طرحها بعض الاخوه أعلاه .

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
تخسي انت وجدك اللي جابك يصير محمود حيدر او غيره معزبي . انا تركت عبادة السلاطين والطراره على أبوابهم للي مثلك . وعلى فكره توي ألاحظ تعليقك من جذي مارديت .

الموضوع ما كان مدح ولا قدح بس ظاهره قد تكون إيجابيه الا اذا كان لها أجنده اخرى مثل اللي طرحها بعض الاخوه أعلاه .

شكلي اضمتك ولا هاذي اللفاظ الا دليل انك منهم :D

وبعدين وش دخل جدي واهلي الله يهديك ما تجوزن من اللفاظ السوقية :eek:

prince

عضوبلاتيني
شئ جيد
لكن اتوقع هي محاولة لتجميل صورة السعودي في العالم لانه معروف بأن له دور اخر في الحياة

ما أنت خجلان من نفسك وانت تقول هالكلام ...
اجل تجميل صورة السعودي كل السعوديين صورتهم مشوهه بنظرك المحول !!
قليلا من الحياء إن شئت !!! ولو انني على يقين من ان من لايستحي يصنع مايشاء ..!

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
عشان تتأدب طال عمرك :D
هو ال شيء انت بعيد عن الادب والمروة
فانا لن اعجز اجيب طاري جدك واهلك وجيب كلام اقذر من ما قلت ولاكن كلن يعمل بأصلة وصدقني لو ما مانت من التوابع لما غضبت :D
على العموم سؤالي لازال مطروح :cool:

هو ال شيء انت بعيد عن الادب والمروة
فانا لن اعجز اجيب طاري جدك واهلك وجيب كلام اقذر من ما قلت ولاكن كلن يعمل بأصلة وصدقني لو ما مانت من التوابع لما غضبت :D
على العموم سؤالي لازال مطروح :cool:

انت كووووول
وأظن جاوبتك على سؤالك بس شكلك ما كنت مركز لكن لا باس من التكرار ينفع الشطار .

محمود حيدر معزبك انت وجدك وليس معزبي
اما اذا محمود حيدر تبرع بثروته طبعا بعلق نفس التعليق اللي كتبته ( بوادر الثقافة الغربيه وعؤبال بقية ديناصورات العرب )

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
انت كووووول
وأظن جاوبتك على سؤالك بس شكلك ما كنت مركز لكن لا باس من التكرار ينفع الشطار .

محمود حيدر معزبك انت وجدك وليس معزبي
اما اذا محمود حيدر تبرع بثروته طبعا بعلق نفس التعليق اللي كتبته ( بوادر الثقافة الغربيه وعؤبال بقية ديناصورات العرب )

ايه طيب في المشمش الرجال صار يأمر وينهي ويعتبر المندوب السامي في الكويت وانت تهايط علي هنا انت تذكرني ببعض الخطب الرنانة فقط من البعض :D
اقول والله ما عندك ما عند جدتي الله يرحمها ويرحم جدتك وكل اموات المسلمين هو معزبك رضيت ولا ما رضيت شيء واقع :D

attachment.php

صوت الحجاز

عضو مميز
شئ جيد
لكن اتوقع هي محاولة لتجميل صورة السعودي في العالم لانه معروف بأن له دور اخر في الحياة

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

شتات

عضو مميز
الوليد بن طلال يعلن بدء التسجيل في الطلبات للحصول على سيارة او منزل من ضمن قائمة 10 الاف سيارة و 10 الاف منزل .

ايه طيب في المشمش الرجال صار يأمر وينهي ويعتبر المندوب السامي في الكويت وانت تهايط علي هنا انت تذكرني ببعض الخطب الرنانة فقط من البعض :D
اقول والله ما عندك ما عند جدتي الله يرحمها ويرحم جدتك وكل اموات المسلمين هو معزبك رضيت ولا ما رضيت شيء واقع :D

attachment.php

مثل ما قلتلك محمود حيدر معزبك انت وجدك وليس معزبي
اذا بينك وبين محمود حيدر مشكله شخصيه وجه خطابك له والله يوفقك بينكم بالحلال وتييبون لنا صبيان وبنات

بو محمد 62

عضو ذهبي
سبحان الله مبادرة رائعه ويشكر عليها
لا اعرف لماذا يصر البعض على تشويهها

نتمنى من جميع الاثرياء مبادرات من هذا النوع خصوصا من كان منهم قد جمع غالبية ثروته من تسهيلات قدمها لهم الوطن تحت بند مقاول وطني او صناعه وطنية او ترسيات لمشاريع من اجل المجامله والدعم

كما نتمنى ان نرى جزء من اموال الخمس التي تجمع بالكويت بالمليارات كل سنة ان يعود جزء من ريعها على المجتمع الكويتي او المقيمين بالكويت خصوصا انه ولا دينار منها يتم تقديمه الى بيت الزكاة الرسمي بالديرة

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
مثل ما قلتلك محمود حيدر معزبك انت وجدك وليس معزبي
اذا بينك وبين محمود حيدر مشكله شخصيه وجه خطابك له والله يوفقك بينكم بالحلال وتييبون لنا صبيان وبنات

لو هو عندي ويحكمني كان معك حق بس هو بجوارك ومتربع وله مكانته ومأكل الأخضر واليابس :)
وكلمة الاخيره ما اقدر ارد عليك فيها لان البيئة التي انا فيها تختلف عن البيئة لتي انت فيها وكل واحد يتكلم بما تربى فيه ;)

الله يجزاه خير وجعلها في ميزان اعماله ،،

بس الغريب

بالرغم من تبرع الوليد واستثمار امواله في وطنه وتشريف العرب عالميا كللللللللللللللل هذه الأنجازات
لم تجعل وجووووووه البخلاء من تجار الخليج ومن بعض الامراء تخجل ، والذين يفوق بعضهم الوليد مالا

ملاحظة اللي فهمته من قراءة سابقة في مكان آخر ،،
أن الأموال المعنية هي ارباح المملكة القابضة وهي كبرى شراكات الوليد فقط ،، دون المساس بالاسهم وبأرباح المساهمين الآخرين فقط حصته من الارباح ستجمع تحت جمعية خيرة يشرف عليها هو بنفسه وفق اسس وقوانين لمن يعطيهم المال ،،،،،،يعني المال لن يخرج من يده لسلطة بعيده وزين سوى جميل فعلا للان وللاسف معظم اللجان الخيرية أما فاسدة أو فاسدة القوانين او مكلفة فهو وفر الاموال التي ستذهب الى غير المحتاجين ،،،،،، والذي فعله ليس بجديد معظم اصحاب الاموال يفعلونها

صوت الحجاز

عضو مميز
الله يجزاه خير وجعلها في ميزان اعماله ،،

بس الغريب

بالرغم من تبرع الوليد واستثمار امواله في وطنه وتشريف العرب عالميا كللللللللللللللل هذه الأنجازات
لم تجعل وجووووووه البخلاء من تجار الخليج ومن بعض الامراء تخجل ، والذين يفوق بعضهم الوليد مالا

الله اكبر الله اكبر
اي تشريف عرب واي تبرعات انت وردك اللي
ماكتبته الا عشان هذي العباره (تشريف العرب عالميا).

وفين الانجازات اللي تقول عنها لم تجعل وجووووووه البخلاء من تجار الخليج ومن بعض الامراء تخجل؟!
وايش دخل تجار الخليج في هرجتنا
لانك غلطان ان كنت تقصد يتبرعون للفقراء من جنسيتهم

لان شعوب قطر والامارات والكويت الله يديم الخير عليهم ماهم في حاجه
وحتى عمان اللي ماتملك ثروه بتروليه اليوم شعبها مافيهم محتاج ماشاء الله لاقوة الا بالله
وهذي بفضل الله وحكمة نسل السلاطين وسلطان الخليج السلطان قابوس الله يطول في عمره.

بضيف اثبات لكللللللللللللللل الانجازات اللي تستشهد بها وتقول تشريف للعرب عالميا !!
وهذي التبرعات والسيارات والسكن اللي ادوني هيا :
خذ الزبد

ولا تنسى ارفاق الصورة الملونه ..

طيب الارمل والمطلق يختار ارملة او مطلقة؟

وهذي زبدة الزبد يعني خلاصة الزبدة

ياشيخ استحي على دمك انت والمطبلين والمنافقين اللي معاك .
اقسم بالله بسبب كذب مواضيعكم وردودكم وثناء نفاقكم
حسستوني كأني من الاغنياء واصحاب الملايين واني اخذت مسألة الفقر بس عشان انتقد نظام واتبلا خلق الله!
لا ولكم وجه تتهمو بعض الاعضاء انهم مكلفين في المنتدى وياخذون مقابل من ايران !

والله ماني عارف هم المكلفين ولا انتم.

بصراحه بدات اشك انكم تاخذون مقابل على مشاركاتكم
واتمنى تتوسطولي عسى ان ينولني من الحب جانب

التعديل الأخير:
أعلى