أقتل سني تدخـــل الجنــــه ..

ساهر الليل

عضو مخضرم
انت ذكرتي بالليبراليين السعوديين من خلفيه شيعيه ..كتبت تعليق بامكانك تقراه بهذا الموضوع قبل اربعة ردود
هههههههه يعني ما اخترت الا هذا الموضوع التنويري ..لم آتي بكلام من راسي ..
يا عزيزي انظر بكلتا عينيك وحكم عقلك ومن ثم انتقد لتكن مقبولا

انا مسلم ولله الحمد
لكن ما احب الظلم

ومثلك عارف ان الظلم مو مقتصر على احد
 

قال أوسطهم

عضو ذهبي
انا مسلم ولله الحمد مو لبرالي ولاشيعي

لكن ما احب الظلم

ومثلك عارف ان الظلم مو مقتصر على احد

الظلم يا عزيزي مرفوض حتى لعباد البقر تكرم
وهذه خصله طيبه
ولكن يا عزيزي
عندما يتم اغراق المواقع بالصاق
كل شينه بالمسلم السني وهي امة محمد
ك تكفيري ..الخ المعزوفات الصفويه
ومن يطلقها يقوم دينه على التكفير ونفي 90 % من المسلمين
هنا لابد لنا ان نقول له قف عند حدك
ما تلصقونه بغيركم هو من ضروريات دينكم واصولكم مترعه به
على الاقل ليعلم من لايعلم ولعل منهم من به ذرو خجل ويتهذب
ولا يرمي غيره بدائه

اشكرك
 

ساهر الليل

عضو مخضرم
وسائل التواصل سبب من اسباب بث الاشاعات والكراهيه

لذلك علينا احترام الغير وعدم رمي التهم واثارة الفتن والتعمق في مايثير المشاكل

العفو عزيزي
 

قال أوسطهم

عضو ذهبي
من هنا تأتي تعبئة الحقد
والاتباع على خطى الشيطان
khom%201.jpg



khom%202.jpg
 

قال أوسطهم

عضو ذهبي
حقيقة الفكر التكفيري عند الشيعة
attachment.png

أحمد شعبان
أخر تحديث : الخميس 28 مايو 2015 - 9:53 مساءً


كتاب: الفكر التكفيري عند الشيعة.. حقيقة أم افتراء؟
بقلم: عبد الملك بن عبد الرحمن الشافعي
تقديم: الأستاذ الدكتور محمد عبد المنعم البري
تلخيص: محمد جمال أحمد

يبدأ صاحب كتاب “الفكر التكفيري عند الشيعة” بتأصيل القضية، فيقول إن من أصول مذهب أهل الإمامية وبديهياته التي يعلمها كل مطلع عليه، اعتقادهم بعصمة اثني عشر إمامًا عصمة مطلقة عن الصغائر والكبائر، وأنهم لا ينطقون عن هوى واجتهاد، بل يوحى إليهم من عند الله تعالى وحيًا عن طريق إلهام أو رؤية أو ملك، حالهم في ذلك حال الأنبياء والرسل تمامًا، ولما كانت هذه حالهم، كانت تقريراتهم – أي الأئمة – في نظر أتباع المذهب نصًا تشريعيًا واجب الاتباع، تمامًا كتقريرات القرآن الكريم والسنّة النبوية، وعليه إن كانت أقوال أئمتهم تُصرح بتكفير باقي المسلمين، فإن ذلك يعد قطعًا عقيدة راسخة عند أصحاب المذهب، وللوقوف على عقيدة التكفير عند هؤلاء كان لابد من الاطلاع على الأقوال التي تُنسب إليهم في مروياتهم.

وبعد ذلك الإيضاح، ينتقل الكاتب إلى سرد القضية بشكل مفصل عبر فصول الكتاب.

يخصص الكاتب الفصل الأول لروايات الأئمة بشأن عقيدة التكفير، وينقل عن محدثهم الشهير يوسف البحراني في كتابه “الحدائق الناضرة” قوله: [وأما الأخبار الدالة على كفر المخالفين عدا المستضعفين فمنها ما رواه في الكافي بسنده عن مولانا الباقر عليه السلام قال “إن الله عز وجل نصب عليًا عليه السلام علمًا بينه وبين خلفه، فمن عرفه كان مؤمنًا، ومن أنكره كان كافرًا، ومن جهله كان ضالاً”.

وروى في كتاب “التوحيد” وكتاب “إكمال الدين وإتمام النعمة” عن الصادق عليه السلام قال: “الإمام عَلَم بين الله عز وجل وبين خلقه، من عرفه كان مؤمنًا، ومن أنكره كان كافرًا”.

أما الفصل الثاني، فيخصصه الكاتب لرصد قضية تبني أعلام المذهب الشيعي للفكر التكفيري.

ويسعى الكاتب من خلال هذا الفصل إثبات التكفير كعقيدة راسخة في المذهب الشيعي، خصوصًا بعد أن سرد من نصوصهم ما يفيد بعظم منزلة أولئك الأئمة عندهم، وأن حجيتهم الشرعية كحجة النبي تمامًا دون فرق.

وينقل الكاتب عن محدث الشيعة يوسف البحراني أسماء أعلام المذهب الحاملين للفكر التكفيري، حيث قال: [والمشهور في كلام أصحابنا المتقدمين: هو الحكم بكفرهم ونصبهم ونجاستهم، قال الشيخ ابن نوبخت – قدس سره – وهو من متقدمي أصحابنا، في كتاب (فص الياقوت): “دافعوا النص كفرة عند جمهور أصحابنا، ومن أصحابنا من يفسقهم… إلخ”].

وينقل الكاتب أيضًا عن محدثهم المجلسي أسماء أعلام المذهب ممن يحملون الفكر التكفيري، حيث يقول: [قال الصدوق – رحمه الله -: اعتقادنا في الظالمين أنهم ملعونون، والبراءة منهم واجبة، واستدل على ذلك بالآيات والأخبار] ثم قال: [والظلم هو وضع الشيء في غير موضعه، فمن ادعى الإمامة، وليس بإمام، فهو الظالم الملعون، ومن وضع الإمامة في غير أهلها فهو ظالم ملعون، وقال النبي: “من يجحد عليًا إمامته من بعدي فإنما جحد نبوتي، ومن جحد نبوتي فقد جحد الله ربوبيته].

ثم ينقل الكاتب تصريحات بعض أساطين المذهب وأعمدته بالفكر التكفيري، ومنها: إن شيخهم المفيد نقل لنا إجماع الشيعة الأمامية على ذلك: فقال تحت عنوان “القول في تسمية جاحدي الإمامة ومنكري ما أوجب الله تعالي للأئمة من فرض الطاعة”، [وافقت الأمامية على أن من أنكر إمامة أحد الأئمة، وجحد ما أوجبه الله تعالى من فرض الطاعة، فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار].

أما الفصل الثالث، فيخصصه الكاتب لبحث موقف الشيعة من أصول الدين، ويوضح أن الشيعة قد اعتبروا الإمامة من أصول الدين كالتوحيد والنبوة والمعاد بل اعتبروها أهم.

ثم يشرع الكاتب في ذكر أقوال بعد علماء الشيعة في هذا الصدد:

1- قال محمد رضا المظفر: [نعتقد أن الإمامة أصل من أصول الدين لا يتم الايمان إلا بالاعتقاد بها].

2- ويقول الخميني: [الإمامة إحدى أصول الدين الإسلامي].

3- ويقول عبد الحسين المظفر: [ولأجل هذا وجب علينا أن نبحث عن الإمامة لأنها أصل من أصول الدين ولا يستقيم بدونها].

ويؤكد الكاتب أن تصريحهم بذلك مفاده أن المخالف لهم فيها، أو المنكر لها – أي الإمامة – يكون حكمه كحكم المنكر لباقي أصول الدين الثلاثة وهي التوحيد والنبوة والمعاد.

ثم يسوق الكاتب، نماذج من المرويات التي حملت الكفر واللعن للخلفاء الراشدين صراحة وبأسمائهم:

1- رووا عن الحارث الأعور، قال: دخلت على عليّ عليه السلام في بعض الليل، فقال لي: “ألا أحدثك بأشد الناس عداوة لنا، وأشدهم عداوة لمن أجبنا؟”، قلت: بلى يا أمير المؤمنين، أما والله لقد ظننت ظنًا، قال: “هات ظنك”، قلتُ: أبو بكر وعمر، قال: “ادن مني يا أعور”، فدنوت منه، فقال: “ابرأ منها.. برئ الله منهما”.

2- ورووا عن أبي جعفر عليه السلام في قوله عز وجل: “وإذ أسر النبي إلى بعض أزواجه حديثًا”، قال: “أسر إليهما أمر القبطية، وأسر إليهما أن أبا بكر وعمر يليان أمر الأمة من بعده ظالمين فاجرين غادرين”.

ويقول مؤلف الكتاب: أما ماورد من تكفيرهم لعثمان بن عفان رضي الله عنه فحدث ولا حرج، ومن ذلك:

رووا عن علي بن جزور، عن الأصبغ بن نباتة قال: سأل رجل عليًا عليه السلام عن عثمان؟، فقال: وما سؤالك عن عثمان إن لعثمان ثلاث كفرات، وثلاث غدرات، ومحل ثلاث لعنات، وصاحب بليات، لم يكن بقديم الإيمان، ولا ثابت الهجرة، وما زال النفاق في قلبه، وهو الذي صد الناس يوم أحد”.

أما نصوص علماء الشيعة وأعلامهم في لعن وتكفير الخلفاء الراشدين، فينقل الكاتب عن شيخهم المفيد (ت 413 هـ) قال: [القول في المتقدمين على أمير المؤمنين – عليّ بن أبي طالب عليه السلام: واتفقت الإمامية وكثير من الزيدية على أن المتقدمين على أمير المؤمنين عليه السلام ضلال فاسقون، وأنهم بتأخيرهم أمير المؤمنين عليه السلام عن مقام رسول الله – صلوات الله عليه وآله – عصاة ظالمون، وفي النار بظلمهم مخلدون].

ثم يوضح الكاتب ظهور الأثر الواقعي لفكرهم التكفيري على جميع المسلمين بفرقهم ومذاهبهم:

أولاً: أن أهل السنة والجماعة يُعظمون جميع صحابة رسول الله – صلى الله عليه وسلم – ويجزمون بعدالتهم كما هو معلوم لدى الجميعـ، ويفاضلون بينهم فيعدون أفضلهم – بل أفضل الناس على الإطلاق بعد الأنبياء – الخلفاء الثلاثة الراشدون: أبو بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم، ويعتبرونهم النبراس الذي يُستضاء به.

ثانيًا: وكما ذكر الكاتب سلفًا أن الشيعة الإمامية الإثنى عشرية كفّروا كل من خالفهم في أصل الإمامة أو أنكره، ولا شك على الإطلاق أن أهل السنة جميعهم بكل فرقهم في مقدمة هؤلاء.

ثم يوضح الكاتب معاني أهم المصطلحات المتداولة في قضيه التكفير:

1- الإيمان مرادهم به الإسلام مع الاعتقاد بإمامة الأئمة الإثنى عشر، والدليل ما يلي:

– يقول علامتهم محمد بن علي الموسوي العاملي: [المراد بالإيمان هنا معناه الخاص، وهو الإسلام مع الولاية للأئمة الإثنى عشر].

2- المؤمن ومراده الشيعي الإمامي حصرًا والدليل: يقول محدثهم يوسف البحراني: [المؤمن وهو المسلم المعتقد لإمامة الأئمة الإثنى عشر].

3- المخالف، ومقصدهم كل من عدا الشيعي الإمامي من المسلمين، والدليل: يقول محمد كلانتر محقق كتاب “اللمعة الدمشقية”: [وهو غير الإثنى عشري من فرق المسلمين].

أما ما يتعلق ببطلان عبادات أهل السنة، وعدم نيلهم الثواب عليها، فقد نقل علامتهم وخاتمة محدثيهم محمد باقر المجلسي إجماع الإمامية على هذا الفكر التكفيري، فقال: [واعلم أن الإمامية أجمعوا على اشتراط صحة الأعمال وقبولها بالإيمان الذي من جملته الإقرار بولاية جميع الأئمة عليهم السلام وإمامتهم].

أما ما يتعلق بتحريمهم إعطاء الزكاة لفقراء أهل السنة لأنهم كفار، فهناك عدد من الصور:

الصورة الأولى: إن إعطاء الزكاة يكون لفقراء الشيعة فقط.

والثانية: أن المخالف من باقي المسلمين إذا أعطى الزكاة لأهل نحلته، مهما كانت نحلته من المسلمين، ثم اعتنق مذهب الشيعة الإمامية بعد ذلك، فيجب عليه إعادتها بدفعها إلى فقراء الشيعة، ويسوق الكاتب على ذلك الدليل التالي:

قال ابن فهد الحلي: [وأما الأوصاف المعتبرة في الفقراء والمساكين، فأربعة: الإيمان: فلا يُعطى منهم كافر، ولا مسلم غير محق، ولو أعطى مخالف فريضة، ثم استبصر، أعاد].

ويقول المؤلف تعليقًا على تلك الروايات: فليتأمل المسلمون كيف ظهر أثر فكرهم التكفيري بمنعهم الزكاة عن فقراء أهل السنة؛ لأنهم كفار في معتقدهم.

ثم يواصل الكاتب إبحاره في نصوص التكفير عن الشيعة، فيتحدث عن جعلهم أهل السنة في حيز الأعداء ورفضهم التآخي معهم، ويسوق على ذلك عدة أدلة:

1- يقول فقيههم علي الطباطبائي: [ودعوى الإيمان والأُخوة للمخالف مما يقطع بفساده، والنصوص المستفيضة بل المتواترة ظاهرة في رده].

2- وقال محمد جواد العاملي: [والمخالف ليس مؤمنًا ولا أخًا له].

أما عن تجويز لعن أهل السنة وغيبتهم وسبهم:

قال آيتهم العظمى وزعيم حوزتهم العلمية أبو القاسم الخوئي: [أنه ثبت في الروايات والأدعية والزيارات جواز لعن المخالفين ووجوب البراءة منهم، وإكثار السب عليهم، واتهامهم، والوقيعة فيهم: أي غيبتهم، لأنهم من أهل البدع والريب].

أما عن جعلهم سب أهل السنة من أفضل الطاعات والقربات:

1- يذكر المجلسي أن في لعن أبي بكر وعمر رضي الله عنه ومن وافقهما والبراءة منهم أجرًا وثوابًا فيقول: [الأخبار الدالة على كفر أبي بكر وعمر وإضرابهما، وثواب لعنهم والبراءة منهم وما يتضمن بدعهم، أكثر من أن يُذكر في هذا المجلد، أو في مجلدات شتى، وفيما أوردناه كفاية لمن أراد الله هدايته إلى الصراط المستقيم].

أما عن لعنهم لأموات أهل السنة، فقد قال شيخهم المفيد (ت 413 هـ): [ولا يجوز لأحد من أهل الإيمان أن يغسل مخالفًا للحق في الولاية، ولا يُصلى عليه إلا أن تدعوه ضرورة إلى ذلك من جهة التقية، فيغسله تغسيل أهل الخلاف، ولا يترك معه جريدة، وإذا صلى عليه لعنه في صلاته ولم يدع له].

تلك هي حقيقة الفكر الشيعي وموقفه المتطرف من مخالفيه، ولعل ما أورده الباحث عبد الملك بن عبد الرحمن الشافعي، في كتابه “الفكر التكفيري عند الشيعي”، يعطي صورة جليّة وواضحة عن حقيقة عقيدة الشيعة، ومكنون نفوسهم تجاه أهل السنّة، ما يجعلهم أحق بمسمى “التكفيريين” الذي يطلقونه على عواهنه، وهم أحق الناس به.
 

الوهم

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
تم حذف جميع المشاركات التي كتبت باللون الأحمر ... وسوف يتم حذف جميع المشاركات التي تستخدم اللون الأحمر في هذا الموضوع أو غيره ،،،
تم التنبيه في اكثر من مداخله بأن اللون الأحمر مخصص فقط لاإدارة الشبكة ....

تحياتي
 

hakeem

عضو ذهبي
فعلا الدين ليس مقياس



اهل السنة والمنطقة باكملها لم تشاهد الارهاب في المائة سنة الاخيرة الا من اسرائيل والغرب


ثم من الفكر الشيعي


من اول من فجر ببلادنا ؟

من اول من خطف الطائرات؟؟

من اول من اختطف الرهائن؟؟


من اول من جند اطفال والبسهم مفتاح الجنة في رقبته وادخلوه بلاد العراق؟؟

من أول من اقام المظاهرات في الحج والعمرة؟؟



من أول من فجر في الحجاج الآمنين في بيت الله الحرام؟؟؟


من أول من فجر مقاهي ومؤتمرات بالكويت؟؟؟

من أول من خطف طائرة الجابرية؟؟؟

وبعدين نسمع البعض يقول نحن نشر كراهية

من الذي اصل الكراهية وأتي بها

من الذي نشر التطرف والارهاب ؟؟؟
 

قال أوسطهم

عضو ذهبي
قناة العالم يجب منعها ووقفها نهائيا


انها قناة ارهابية تنشر القتل والارهاب


بالله عليكم ماذا يكون شعور شاب مراهق في حالة نمو عقله عندما يشاهد هذه الفتوي


ان كان سنيا فسيفور دمه ويمتلىء حقد


وان كان شيعيا فأكيد سيفور دمه ويمتلىء حقدا وسيذهب لسوريا يقتل ويغتصب ويعذب

إلا ما رحم الله من الطرفين



اوقفوا قناة الارهاب الشيعي وكل قنوات القتل والارهاب

هناك الكثير من القنوات الايرانيه التي دق ..لتهيج الطرف الاخر
هذا العدو مزق الامة ولن يهنأ له بال الا بان ينهيها تماما

هذا هو المذهب الصفوي المتبرقع ببرقع الدين
 

قال أوسطهم

عضو ذهبي
فعلا الدين ليس مقياس



اهل السنة والمنطقة باكملها لم تشاهد الارهاب في المائة سنة الاخيرة الا من اسرائيل والغرب


ثم من الفكر الشيعي


من اول من فجر ببلادنا ؟

من اول من خطف الطائرات؟؟

من اول من اختطف الرهائن؟؟


من اول من جند اطفال والبسهم مفتاح الجنة في رقبته وادخلوه بلاد العراق؟؟

من أول من اقام المظاهرات في الحج والعمرة؟؟



من أول من فجر في الحجاج الآمنين في بيت الله الحرام؟؟؟


من أول من فجر مقاهي ومؤتمرات بالكويت؟؟؟

من أول من خطف طائرة الجابرية؟؟؟

وبعدين نسمع البعض يقول نحن نشر كراهية

من الذي اصل الكراهية وأتي بها

من الذي نشر التطرف والارهاب ؟؟؟

نعم عزيزي
الارهاب لم يضرب المنطقه العربيه الا بقدوم النافق الخميني
هذا المجرم الذي قتل بدم بارد اكثر من مائة الف معارض
وفرض امر واقع على المناطق التي تحتلها ايران
واقع التفريس القصري ومنع استخدام لغاتهم بكل مفاصل الحياه
بل تشويا اسمائهم
ناهيك عن التعمد بافقار تلك الششعوب رفم ثراء ارضهم
 

قال أوسطهم

عضو ذهبي
الشيعي الليبرالي والكيل بمكيالين


الذي يتخفى برداء الليرالية يمارس ليبراليته على اهل السنة ولا يمارسها على الشيعة

الليبرالي الشيعي يتعصب لمذهبه الليبرالي (السني) عدو لمذهبه

العيب في التلون و الاختباء تحت غطاء الليبرالية لتغطية النزعة الطائفية


=============
الليبروخمينية!! -




البقيه جديره بالقراءه
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/11/blog-post_191.html





و
 

one way

عضو فعال
نعم هي رساله وجهها احد مطايا الصفويه لشيعة العراق
وبعدها اصبحنا نقرأ ونشاهد ابشع الفنون في قتل ذلك السني العراقي
حتى صار قتله على الهويه امر عادي مما اضطر الكثير لتغيير اسمائمهم طلبا للنجاه
وغيرها من المجازر المروعه والتي نالت من الساجدين بمساجدهم والقانتين
ويجري كل ذلك وصمت الحكومه الصفويه داعم للارهابيين للمزيد ..

طبعا لم تاتي تلك الفتوى من فراغ فقد ذكر ان الفتوى موجوده ..وتغص بها اصولهم





( صوره من بعض اصولهم المعتمده )




أذن كيف لا يصبح قتل ذلك الاعزل العاجز السني هدف
وقتله طريق ذلك المجرم للجنه



والملفت ان القاتل ينوح على المظلوميه ..
ويندب حظه من ظلم ذلك الوهابي التكفيري الارهابي ال ال ال ..الخ المصطلحات التي عبأت ادمغتهم بها المكنه الصفويه ...اذن هو نزيف يفتك بالامه ...

وسيبقى طالما تلك الكتب ( الشيعيه ) مترعه بالتكفير والقتل واستحلال العرض والمال ...


للحديث بقيـــــــــه



اقتل السني تدخل الجنة ... كذبة لا تختلف عن أسطورة خان الأمين التي اختلقها السلفية على الشيعة كذبا وتورطوا طيلة قرون .


وواضح الفيديو شلون مبتور ومقطع على رغم ان تحرك هذا الشخص الاحمق المدعو الاعرجي غير صحيح إلا أنه لا يدعوا لقتل السنة كما يريد ان يزور ويدلس السلفية بهذا الفيديو


هذه الخطبة اتت بعد عدد ضخم من التفجيرات التي اودت بحياة المئات من الشيعة وكان يستهدف بها تعاون الوهابية (القاعديين) الذين اليوم يسمون انفسهم بالدولة الإسلامية


وبين حزب البحث المتورطين معا في سفك الدماء . وتورطهم بالتفجيرات


نعم هؤلاء القتلة يجب قتلهم وأنا مع الأعرجي في هذا .. قتلهم واجب ديني ووطني ومن يشعر أنه منهم وقد تورط في دماء الناس فهو أيضا مشمول بهذا الحكم


أما موضوع يدخل الجنة من يقتلهم مو بكيفه ... لا يدخل الجنة إلا من شاء الله له أن يدخل الجنة الجنة مو بإيد هذا ولا بإيد الوهابية .


* ملاحظة : الأعرجي في الفيديو يقصد بالوهابية (اتباع القاعدة) لأن في العراق ماكو وهابي إلا قاعدي أو سني أشعري ... ماكو وهابي بريء هناك


الفكر السلفي او الوهابي اللي انتشر في العراق فكر جهادي بحت . يعني الوهابي هناك إرهابي مو مسالم .
 

one way

عضو فعال
الشيعي الليبرالي والكيل بمكيالين


الذي يتخفى برداء الليرالية يمارس ليبراليته على اهل السنة ولا يمارسها على الشيعة

الليبرالي الشيعي يتعصب لمذهبه الليبرالي (السني) عدو لمذهبه

العيب في التلون و الاختباء تحت غطاء الليبرالية لتغطية النزعة الطائفية


=============
الليبروخمينية!! -




البقيه جديره بالقراءه
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/11/blog-post_191.html





و


كل ليبرالي شيعي مطلوب منه يصير سني علشان يرضيكم والا شنو

مثلما السني الليبرالي وهابي حليق .. فالشيعي الليبرالي شيعي حليق .

وعادة الشيعة الليبراليين اكثر إنصافا .
 

قال أوسطهم

عضو ذهبي

كل ليبرالي شيعي مطلوب منه يصير سني علشان يرضيكم والا شنو

مثلما السني الليبرالي وهابي حليق .. فالشيعي الليبرالي شيعي حليق .

وعادة الشيعة الليبراليين اكثر إنصافا .

مومطلوب يصير سني
المطلوب طالما ارتدى رداء الليبراليه ان يكون كذلك
وان يرى ويحكم على مختلف الامور من خلال منظور واحد
وليس ليبرالي هنا ومعمم هناك

وهذا مايفتقده المتلبرل الشيعي

اقول ذلك من خلال احتكاك قوي بالمواقع الاليكترونيه
 
التعديل الأخير:

قال أوسطهم

عضو ذهبي
اقتل السني تدخل الجنة ... كذبة لا تختلف عن أسطورة خان الأمين التي اختلقها السلفية على الشيعة كذبا وتورطوا طيلة قرون .


وواضح الفيديو شلون مبتور ومقطع على رغم ان تحرك هذا الشخص الاحمق المدعو الاعرجي غير صحيح إلا أنه لا يدعوا لقتل السنة كما يريد ان يزور ويدلس السلفية بهذا الفيديو


هذه الخطبة اتت بعد عدد ضخم من التفجيرات التي اودت بحياة المئات من الشيعة وكان يستهدف بها تعاون الوهابية (القاعديين) الذين اليوم يسمون انفسهم بالدولة الإسلامية


وبين حزب البحث المتورطين معا في سفك الدماء . وتورطهم بالتفجيرات


نعم هؤلاء القتلة يجب قتلهم وأنا مع الأعرجي في هذا .. قتلهم واجب ديني ووطني ومن يشعر أنه منهم وقد تورط في دماء الناس فهو أيضا مشمول بهذا الحكم


أما موضوع يدخل الجنة من يقتلهم مو بكيفه ... لا يدخل الجنة إلا من شاء الله له أن يدخل الجنة الجنة مو بإيد هذا ولا بإيد الوهابية .


* ملاحظة : الأعرجي في الفيديو يقصد بالوهابية (اتباع القاعدة) لأن في العراق ماكو وهابي إلا قاعدي أو سني أشعري ... ماكو وهابي بريء هناك


الفكر السلفي او الوهابي اللي انتشر في العراق فكر جهادي بحت . يعني الوهابي هناك إرهابي مو مسالم .

لا عزيزي
النص هنا ان القتل له فتوى ...بغض النظر عن كل ما في الفيديو
علما بان الفيديو صحيح ولا بتر به

ما يهمنا ان كتب الشيعه مترعه بمثل هذه الفتاوي واعتقد لوقرات الموضوع بالكامل ستجد الكثير منها
واستنكارنا اننا لم نجد اي استنكار منها او تبرأ من المراجع الشيعيه
 
التعديل الأخير:

قال أوسطهم

عضو ذهبي
اشاره فقط

العــــــــــــــــــدو الايـــــــــــــــــراني
هو خلف تفجيـــــــــــــر مرقــــــــدي سامراء
طبعا لان العدو الايراني يهمه ان تبقى العراق والعراقيين بوحل القتل والقتل المضاد
 

one way

عضو فعال
مومطلوب يصير سني
المطلوب طالما ارتدى رداء الليبراليه ان يكون كذلك
وان يرى ويحكم على مختلف الامور من خلال منظور واحد
وليس ليبرالي هنا ومعمم هناك

وهذا مايفتقده المتلبرل الشيعي

اقول ذلك من خلال احتكاك قوي بالمواقع الاليكترونيه

لا اعتقد ان الليبراليين الشيعة طائفيين
طائفية الوهابي وحساسيته تجاه الشيعة تجعله ينظر لهم هذه النظرة الباخسة

الليبرالي الشيعي ينصف السني ويبدأ به على الشيعي لهذا يتعرض لهجوم شديد
ومتواصل من الشيعة والشيعة اكثر الناس رفضا لشيء إسمه ليبرالي شيعي

لأن الليبرالي في مجتمعنا للأسف يجري خلف المسؤولين ومصلحته دائما من جيبهم

فتراه دائما يثني عليهم وأكثرهم ليسوا شيعة
لذلك معظم الاحيان آراء الليبرالي الشيعي تبخس الشيعة حقوقهم

وتلقاه موظف عند صحيفة يملكها سني او ما شابه
فاختربت الليبرالية كلها

انت تتهمه بالطائفية والشيعي يتهمه بالتقصير مع طائفته
 
أعلى