اخر برود كاست وصلك

prince

عضوبلاتيني
CE09yNKWgAAtb4v.jpg


جاءت مضطرة للجامعة مع طفلها الرضيع ,اثناء الشرح بدأ بالبكاء،انحرجت ارادت الخروج ليتكفل الدكتور برعايته حتى تنهي دراستها​
 

JAMES546613

عضو مميز
7 فوائد لهاتفك القديم بدلا من التخلص منه





#1 هديه للأطفال
يمكنك إهداء أطفالك هاتفك القديم لقراءة الكتب وتجربة الألعاب وتصفح شبكة الإنترنت والاستفادة به في أنشطة عديدة، كذلك تتيح أنظمة التشغيل مثل "أندرويد" القدرة على السيطرة على العمليات التي تتم على الجهاز، مما يعني تحديد الأنشطة التي يمكن لأطفالك التطرق لها لضمان ابتعادهم عن أي نشاط سلبي.
#2 نظام تحكم عن بعد
معظم الأجهزة التقنية التي تصدر مؤخراً تتضمن ميزة التحكم عن بعد باستخدام الهواتف الذكية، بما في ذلك التلفاز ومشغل الأقراص المدمجة وحتى الكمبيوتر والأجهزة الكهربائية التي تتضمن اتصال "واي فاي" وتسمح للمستخدم بالتحكم في طريقة تشغيلها عن بعد بسلاسة وسهولة تامة.
#3 كاميرا تصوير فوتوغرافية
وسيلة أخرى يمكنكم من خلالها استغلال الهواتف القديمة من خلال تحويلها إلى كاميرا رقمية لالتقاط مئات الصور واختيار الأفضل من بينها، تطبيق Dayframe يساعد المستخدم على ترتيب صوره وتقسيمها إلى ألبومات، كما يسمح للمستخدمين بتحميل الصور من مواقع التواصل الاجتماعي مثل "أنستغرام" و"تويتر".
#4 كاميرا المراقبة
بدلاً من شراء كاميرات مراقبة ونظام تشغيل خاص بها، يمكن لأي شخص استغلال هاتفه القديم وتحويله إلى كاميرا مراقبة تعمل طوال الوقت لتسجيل كل ما يحدث في المنزل أو في مقر العمل، ويمكن للعديد من التطبيقات المجانية على هواتف "أندرويد" وiOS أن تقوم بتلك المهمة ببساطة شديدة وتحول هاتفك الرئيسي إلى شاشة لمراقبة ما يحدث في أي منطقة عبر شبكة الإنترنت مثل تطبيق Salient Eye المجاني تماماً.
#5 قارئ كتب إلكترونية
من خلال تنصيب تطبيق Kindle يمكنك تحويل هاتفك القديم إلى قارئ للكتب الإلكترونية يوفر للمستخدم مكتبة ضخمة من الكتب المنوعة والخاصة بكافة المجالات، مع إمكانية تأجير المزيد من الإصدارات الجديدة أو شرائها رقمياً عبر متجر "أمازون".
#6 منبه
يمكنك تحويل هاتفك القديم إلى منبه للاستيقاظ في موعد محدد كل صباح، وهو ما يعني إيقاظ المستخدم بأكثر من طريقة ولكن بعيداً عن التطبيقات الخاصة بكل نظام تشغيل، يمكن لتطبيق مثل Sleep Cycle Alarm أن يتتبع أنماط نومك ويختار اللحظة المناسبة لإيقاظك حتى لا تشعر بالأرق أو التعب.
#7 مشغل للاستماع الى القرآن والفيديوات المفيده
يمكن تخصيص الهاتف للسيارة واستخدامه كمشغل أو كجهاز لتحديد الموقع يساعدك في الوصول للوجه التي تقصدها بالاعتماد على تكنولوجيا تحديد الموقع.
 

JAMES546613

عضو مميز
ما فائدة أكياس [هلام السيليكا] الموجودة في علب الأحذية والشنط ؟!

الجمعة, فبراير 20, 2015 | NasBird




يبدو أنك لاحظت عند شرائك حقيبة جديدة أو حذاء جديد وجود كيس صغير في الحقيبة أو الحذاء وكتب عليه "قم برميه فوراً" وغير صالح للآكل.
على ماذا يحتوي هذا الكيس وما هي فائدته؟!
تم اختراع مادة "سيليكا جل" أو "هلام السيليكا" عام 1919 على يد البروفيسور الكيميائي "وولتر باتريك في أمريكا، وكان الغرض من هذا الاختراع امتصاص الابخره والغازات السامة في الحرب العالمية الأولى من أقنعة المحاربين. وفي الحرب العالمية الثانية تم استخدام هلام السيليكا كي يحافظ على حبوب البنسلين جافاً.
يحتوي هذا الكيس على هلام مادة السيليكا، وبالرغم من اسمه فهو مادة صلبة، ويتم وضعه في الحقائب والاحذيه خصوصا المصنوعة من الجلد لقدرتها على تكثيف بخار الماء للحفاظ على جودة السلعة من التلف. كما يتم اضافته بنسب مدروسة الى بعض المواد الغذائيه بحيث لا يسبب اي امراض او تسمم للحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة فهو يعمل على القضاء على الرطوبة و الحد من العفن وتقليل التلف الذي قد يلحق الضرر بالسلع الجلدية الالكترونيه و الغذائية ايضا.كما ان حبوب الفيتامينات و حبوب منع الحمل تحوي على بعض هلام السيليكا ليحميها من الرطوبه التي تؤثر عليها بشكل ضار.
كيس صغير من هلام السيليكا قادر على امتصاص 40% من الرطوبه في خزانه مغلقه.
هلام السيليكا يكون لونه أبيض وحالما يمتص الرطوبه في الهواء يتحول لونه بالتدريج الى البني، وبهذه الطريقة تستطيع التفريق بين الهلام المستعمل والجديد.
 

Way one

عضو مخضرم
انتشرت على شبكة الدردشة الفورية “واتس أب” خلال الأيام الأخيرة، عدة رسائل تصل المستخدمين في الشرق الأوسط، من أرقام مجهولة، تؤكد أنها إدارة “فيسبوك” المالكة للتطبيق، تطالب المستخدمين، بتعليمات مختلفة، منها إعادة توجيه الرسالة لـ 20 شخصا، وأيضا رسائل أخرى تتضمن أن تطبيق واتس أب سيحصل على تكاليف مالية مقابل خدماته لك.

وحذر خبراء تقنيون من فتح تلك الرسائل، أو تنفيذ التعليمات المطلوبة بها، نظرا لما تمثله من خطر على بيانات المستخدم الشخصية واختراق حسابه على واتس أب.
ومن أبرز الرسائل المقرصنة، والتي تهدد حسابات المستخدمين:

1- الرسالة الأولى
«نحن شركة facebook.. قد تم شراء whatsApp من قبل شركتنا facebook.. الرجاء إرسال هذه الرسالة إلى 20 شخصا لتأكيد حسابك لشركة facebook إذا لم يتم إرسالها سيتم توقيف WhatsApp عن هذا الجهاز الرجاء إرسالها وشكرا سيتم تقديم عروض من facebook إلى WhatsApp»

2- الرسالة الثانية
“تعلن شركة واتس أب عن مميزة جديدة الذي هو تحدث عبر واتس أب صوت وصورة وتشترك بها من خلال إرسال هذه الرسالة إلى عشرة أشخاص وبعد ساعة يتفاعل”.

3- الرسالة الثالثة
“ابتداء من صباح يوم السبت واتس أب سيصبح بتكلفة. لو عندك (قائمة) 10 على اﻷقل متواصلين معك ارسل لهم هذه الرسالة. بهذه الطريقة نحن سوف نرى أنك مستخدم نشط واللوجو (الشعار) سيصبح لونه أزرق وسيظل استخدامك مجانا، (وفى ضوء ما تم مناقشته اليوم سعر رسالة الواتس أب سبصبح 0.01 يورو)، ارسل هذه الرسالة لـ10 أشخاص حينها سيتحول لون الشعار أزرق وستستمر في استخدام الواتس أب مجانا».

4- الرسالة الرابعة
“تعلن شركة whats App عن مميزاتها الجديدة:

1-التحدت صوت وصورة.

2- إخفاء خدمة متصل أو آخر ظهور.

3- تنزيل الفيديو مجانا.. للاشتراك بالخدمة ابعت هذه الرساله لـ 10 أشخاص وبعد نصف ساعة سيتحدث عنك”.

وينصح بتجاهل تلك الرسائل وإلغائها بدون فتحها فور استقبالها على حسابكم بواتس أب، نظرا لما تمثله من خطر كبير على حساباتكم والتجسس عليها .


( منقول )
 

prince

عضوبلاتيني


كان المتسللون يحملوا جالونات ماء
وهذه الجالونات ملبسه خيش ولما سألت قالوا الماء داخل الجالون يبقى باردا !!
فلا تستغربوا حينما تكون الخضار بالخيش المبلول محافظه على طبيعتها ولا تخرب !!
شكرا ياالدر :وردة:
 

JAMES546613

عضو مميز
بعد أن أكل بيل غيتس في مطعم، أعطى بخشيشاً بقيمة 5 دولارات للنادل. فقرأ على وجهه تعبيراً غريباً.
سأله بيل غيتس : " ما بك؟ "
أجابه النادل " أنا متفاجئ. لقد جلس ابنك على نفس الطاولة وأعطاني 500 دولار بخشيش. وأنت الأب، أغنى رجل في العالم، تعطيني 5 دولار "
ابتسم بيل غيتس ورد بكلمات مليئة بالحكمة :" إنه ابن الرجل الأغنى في العالم، لكن أنا ابن حطاب ".
( لا تنسوا أصلكم. إنه أفضل معلم لكم )
 
أعلى