نصيحة لإخواني الشيعة بالعالم : لا تقبلوا أن يحكمكم حكام شيعة حتى لو كانت نسبتكم 90%.

hakeem

عضو ذهبي
منذ مقتل إمامنا وعظيمنا وقائدنا الإمام الحسين ابن علي رضي الله عنه وعن آل بيت رسول الله صلي الله عليه وسلم

ولم يهدأ بال الشيعة عقا واحدا بدون قلاقل أو ثورات تحصد منهم ومن أهل السنة الأرواح وتذهق الأنفس بأعداد هائلة

ولو عدنا الى الحقيقة وفكرنا جيدا لوجدنا أن آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يطلبوا من أحدا ينوب عنهم في القصاص

ولم يوصوا أحدا أو يعينوه وكيلا عنهم كي يسترد حقوقهم.

ولا يوجد أي شىء من هذا كله.

والملاحظ أن الشيعة المتدينون في أي دولة بالعالم متى ما اشتد عودهم وشعروا بشيء من القوة العددية ولو نسبية وسعة الرزق وبصيص من الحرية حتى ينقلبوا على الحاكم الموجود ويبدأ الصراع.

والعجيب والغريب والمفزع أن ثوراتهم ليست ضد أعداء من خارج دين الإسلام الذي يتبعوه ويتعلقوا بأحباله ويتباكون ليل نهار عليه.

فمتي ما بدأ الشيعة في صراع بأى دولة صراع سياسي أو مذهبي أو كما يقولون المظلومية

فاعلم أن العد التنازلي قد بدأ وسيعيش الشيعة أنفسهم الذين ساعدوا إخوانهم وسادتهم وكبرائهم الشيعة على الحكم سيكونوا وبالا عليهم وسيعيشون من حزن الى حزن ومن جرح الى أعمق ومن حفره إلى أسفل منها.

فأي مكان بالعالم يحدث فيه صراع دموي فاعلم أن الكل يخسر

ولا أحد يربح إلا من له مصالح من هلاكنا.

فماذا استفاد الشيعة بالعالم من الثورات ومن تصدير الثورات والصراع على الحكم ؟

ومن المستفيد الحقيقي من هذا النزاع الذي يغزيه الأعداء الحقيقيين للدين الإسلامي الحنيف.

فيا إخواني العقلاء صدقوني وجودكم تحت حكومة سنية أو حتى مسيحية أو حتي يهودية أفضل لكم من وجودكم تحت سلطة حكومة دينية شيعية .

وجودكم تحت قيادة أى حكومة غير شيعية هو حصانة لكم وسبب رخاء وسعادة لكم وحفظ ذراريكم وأموالكم.

لأن الشيعي المتدين تربي من صغره على حب الدماء والبكاء والحزن

لا أريد أن أقول أنه دموي بالفطرة ولكن دموي في النشأة والتربية.

ولا يحب أن يعيش دون أن يختلق له أعداء.

إلا ما رحم الله منهم .

واسألوا التاريخ ماذا استفاد شيعة العالم من هذه الصراعات والثورات.

التعديل الأخير:

قال أوسطهم

عضو ذهبي
هؤلاء مساكين
الصفوي دجنت عقول الاغلبيه
واصبحوا راعي ورعيه

لاحظ العراق وحكم القراقوز الايراني النغل نـــــــوري المالكي
والى اين اوصل العراق
ارتكب مالم يسبقه احد من جرائم اباده وتدمير وطائفيه وسرقة خيرات العراق
وجعل من العراق دوله بدائيه لايشبهها اي مكان حتى بمجاهيل افريقيا

ورغم كل ذلك هناك منهم من يتغنى بهذا المجرم

مشكلتهم التدجين

انت ياشيعي لا تسال ولا تعترض ولا تناقش

اسمـــــــــع ونفـــــــــــــــذ

hakeem

عضو ذهبي
إخواني الشيعة :

توقفكم عن الثورات وعن القتل على الهوية يرفع قدركم ويحفظ بيضتكم ويكثر نسلكم .

إخواني الشيعة إقرأوا من كتبكم ومن أمهات كتبكم بطولات عباس الصفوي والدولة الصفوية وماذا فعل بمخالفيه.

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لماذا عباس الصفوي والدولة الصفوية لم يتوسع على حساب روسيا أو اليونان أو أوربا؟؟؟؟

لماذا كل ثورات وحروب قادة الشيعة في العالم ضد أقرب الناس لهم

ضد من شاركوهم الأرض والوطن والماء والزرع والقرية الواحد ؟؟؟؟؟؟؟؟

لماذا كل حكومات وثورات الشيعة لا تتمدد إلا على حساب جيرانهم

وعلى حساب من يقولون مثلهم لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

لماذا لا نجد للحكومات الشيعية فتوحات وبطولات ضد غير المسلمين كم فعل المصريون واستبسلوا في صد التتار

وكما ناصروا صلاح الدين في تحرير القدس.

وكما فعل العثمانيون في أوربا الشرقية تمددوا في ألبانيا وكوسوفوا والبوسنة وغيرها حتى محمد علي نفسه فعل ذلك وساعد على ذلك ولم يتمدد على حساب أى دولة شيعية

وصراع الدولة العثمانية مع الشيعة كان صراع الغرض منه أن يكف أذاهم وأن يجعلهم يرضخون أن يعيشون بأمن وسلام وسط عشرات الدول من حولهام يحكمها العثمانيون الأحناف .

وكما فعلت حكومات الأدارسة ودولة الأدارسة السنية المالكية المذهب على مدار حكمها 270 سنة للمغرب العربي وأسبانيا وأجزاء من القارة السوداء

ومن هنا أؤكد لأن البعض يدلس ويكذب ويقول الأدارسة كانوا نواة الدولة الشيعة بالمغرب الأقصي

حتى أنني سألت مغربيا عاميا عن ذلك قبل ربع قرن فرد عليا بسخرية أحقتني ولكنها أعجبتني وأمتعتني

فقال نعم أخي كان الأدارسة نواة الدولة الشيعية بالمغرب وأول دولة لهم بدليل أنهم ثبتوا وأصلوا ودعموا ورسخوا المذهب المالكي منذ ألف ومائاتان عام

بل ثبتوه في الجزائر وتونس والأندلس وجل أفريقيا السوداء

بل وفي موريطانيا ومصر وليبيا أيضا كذلك.

نرجع لموضوعنا الرئيسي

لماذا الحكومات الشيعية لم تحرر الأقصى ولا مرة

ولم تسعي لذلك أبدا ولم تتمدد في اوربا الشرقية وهي مجاورة لروسيا

ولم تشارك في أي حرب أو أى عمل لتحرير الأقصي ؟؟

أين موقعهم من الإعراب

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤال وسؤال وألف استفسار على التاريخ الشيعي

فكلما شعر بالنشوة والقوة والنفوذ ضحىوا بمن جاورهم وشاركوهم اللقمه والماء والوطن والقرية بل وناسبوهم وصاهروهم.

لماذا ؟؟؟

! ! ! ؟؟

ابو-راشد

عضو ذهبي
الشيعة في زمن الحسين كانوا مسلمين سنة وكان الصراع سياسي فقط ضد الدولة الاموية ولم يكونوا وحدهم بل مكة ايضا بقيادة عبدالله بن الزبير الذي قطع تقطيعا بجانب الكعبة على يد الحجاج... فكان الصراع صراع سياسي ضد دولة يزيد بن معاوية... هذا في اول قرن هجري...

تطورت الامور في ما بعد ودخلت عقائد جديدة و غريبة وفرق كثيرة (الزيدية والاسماعيلية والنصيرية والاثناعشرية والدروز....الخ) وبعضهم ربما يكفر البعض.. واخر هذه العقائد الجديدة هي ولاية الفقيه وهي حديثة العهد (اقل من 200 سنة)... فأصبحوا من يسموا الان شيعة يتبعون عقائد لا يعتقدونها اخوانهم المسلمين (كالامامة) وهي لم تكن عقيدة بل وضع سياسي...

الدولة الصفوية في عام 1500 ميلادي "جددت" المذهب الاثنى عشري المعروف بكتاب بحار الانوار ل المجلسي و"شيعت" الكثير من الايرانيين المسلمين كراهية لا حبا وقتلت الكثير من الذين رفضوا ذلك...

فالشيعة في القرن الأول الهجري ليسوا كالشيعة الان... وهذه نقطة مهمة يجب علينا فهمها... الشيعة اللذين كانوا مع علي.. مسلمين سنة.. لا امامة ولا مظلومية ولا حسينيات ولا نجف ولا زيارة قبور ولا كربلاء ولا تربة ولا لعن ولا ظرب صدور...

صوت الحجاز

عضو مميز
انا لا اوافقك حقيقة
اعتقد والله اعلم ان الشيعه قنوعين ويحبون الخير لغيرهم تماما كما يحبونه لانفسهم
ولكن غيرهم تجدهم جمعوا مع الطمع الحسد وحب الذات والوقاحة.
فمن وقاحتهم انهم لا يودون لك الخير ليضمنون انهم اعلى منك درجه

hakeem

عضو ذهبي
شاهد اسرة كاملة تتفق على تعذيب طفل

طفل عمره عشر سنوات

لم يرحمه الأب الدموي الجلاد الذي عاش وتربي على المظلومية

فكيف لهؤلاء أن يحكموا غيرهم أو يتولوا أمرهم

اذا كنت في دولة ما ورأيت ان الحكومة أصبحت صفوية

فبادر بالخروج فورا أن تعيش في اسرائيل أرحم لك من أن تعيش تحت رحمة الميليشيات الشيعة

هذه ليست حقد ولا مبالغة بل شاهد بنفسك ما يحدث في اليمن والعراق وسوريا

وأى مكان يدخله الشيعة يجعلوا كل الناس أذلة

إلا ما رحم اله منهم

DarkLions

Banned
انا لا اوافقك حقيقة
اعتقد والله اعلم ان الشيعه قنوعين ويحبون الخير لغيرهم تماما كما يحبونه لانفسهم
ولكن غيرهم تجدهم جمعوا مع الطمع الحسد وحب الذات والوقاحة.
فمن وقاحتهم انهم لا يودون لك الخير ليضمنون انهم اعلى منك درجه
انت حجازي وسعودي مرررره فله هههههههه والله الشيعه نفسهم يستحون يدافعون عن افعال مليشياتهم ودجاليهم بهالطريقه ;) قال حجازي قال هههههههه

one way

عضو فعال
انا انصحك أنت وأخوتك في الهواجس والحقد المذهبي

أن تزيلوا هذه الغشاوة عن ابصاركم وهذه الأفكار السخيفة عن عقولكم

الشيعة ليسوا بحاجة لنصائحكم وفاقد الشيء لا يعطيه .

أنا لا أقبل أن يحكمني شخص متدين وخصوصا إذا كان سني لأن كلما يتدين كلما يفقد إنسانيته . بالصريح يصير داعش .

مليار بالمائة الشيعي أرحم مو لأنه شيعي .. لأنه مو سلفي . ههه!

السني تلوع جبده من السلفي ما بالك الشيعي

hakeem

عضو ذهبي
أخي الكريم

أنت قلت:

أنا لا أقبل أن يحكمني شخص متدين وخصوصا إذا كان سني لأن كلما يتدين كلما يفقد إنسانيته . بالصريح يصير داعش .

سأمشي معك على هواك لكن رد بارك الله في"

في نظركم الحكم في السعودية سلفي أو حتى وهابي ههههه يعنى أخطر من السلفي

الآن أثبت بالأدلة

والحكم في ايران ديني وشيعي

أليس صحيح

كم قتل من الشيعة في المملكة العربية السعودية منذ أن تحولت الى حكم سلفي منذ قرابة 100 عام

وكم قتل من السنة في ايران وفي العراق وفي سوريا على مدار 40 عام منذ مجيء الثورة الاسلامية كما تقولون

أنتظر ردك واستعين بصديق أو مرجع ديني أو حتى وكيل المرجعيات في لبنان أو العراق

hakeem

عضو ذهبي
دليل على آخر على عدم صحة كلامك:

لماذا شيعة الكويت عندما غزاها صدم بجيشة وظلمه وجبروته وخرج الناس افواجا هربا من جحيم صدام لماذا أكثر الشيعة ذهبوا الى الامارات والسعودية ومصر والبحرين ولم يذهبوا الى دولتهم الوحيده وحاضنتهم ايران

؟؟؟؟

الجواب لأن السعودية التى يتحكم في قضائها سلفيين أو حتى وهابيين أرحم علي شيعة الكويت ألف مرة من حكومة ايران الاسلامية الشيعية.

كفي خداع
فالتاريخ لا يكذب

hakeem

عضو ذهبي
حتى لما تحكم الشيعة في حكومة العراق بعد زوال صدام الظالم

فكل عراقي شيعي خرج من العراق ذهب الى مصر أو الاردن أو سوريا أو المغرب

ولم يذهب لايران

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لأن الحكومات السنية أرحم لهم وأفضل

يقولون بأفواههم ما ليس في قلوبهم.... اخي

كن منصفا حتى مع أعدائم الوهابيين والسلفيين والعرب عموما...

تخيل أن مدينة ستة اكتوبر في مصر تحولت إلى قلعة شيعية بكل مكان تجد شيعة العراق فيها

لماذا لم يذهبوا لقم وطهران؟؟؟؟؟ومشهد او حتى الى الأحواز

one way

عضو فعال
انت دايما ترد بمعلومات مغلوطة وبكل ثقة تكتب !!

ومن قال لك ان العراقيين ما راحوا إيران أكثر وأضخم جالية في السويد وفي إيران

ونصهم في الاهواز ومع عيال عمهم بني كعب من البصرة لما اضطهدهم صدام

ومن قال ماكو كويتيين راحوا إيران إبان الغزو ؟

وتسأل عن عدد القتلى من السنة لما حكم الخميني إيران ومن الشيعة لما حكم آل سعود الجزيرة وضموا الأحساء والقطيف إلى نجد والحجاز

هات أعداد رسمية واحصائية محايدة او ادرج قائمة بالأسماء ونشوف كم العدد مع ملاحظة

الشيعة في السعودية ما فخخوا في السنة كما يفعل السنة بالشيعة في العراق

ولا اعتدى الشيعة على السنة كما اعتدى الاخونجية في سوريا على العلويين والشيعة بالذات مع ان الشيعة ما صار عندهم موقف (يعني حتى قبل تدخل حزب الله)

لو قاموا الشيعة وقتلوا من السنة وسووا لهم تجمع مسلح لأبادتهم السعودية بالطائرات دون رحمة .

فلا تقارن مقارنات غير متكافئة .

وحتى السعودية دولة يحكمها ليبراليين بخلفية مذهبية وهابية ... يعني ايد الوهابية هناك مو مطلقة 100%

ويحكم السعودية مصالح غربية تمنع هذا المذهب المتخلف من الاعتداء على الأقليات ... المسألة مو براءة ولا سماحة الوهابي المسألة مصالح وطاعة من هالوهابي لحكومة السعودية

وإلا لو اطلقت ايدهم شفتهم يمشون ويذبحون

الفكر الوهابي الحقيقي هو القاعدة وداعش

من أرحم ؟ القاعدة أو الإيرانيين على حقدهم الفارسي العنصري

أكيد هالإيرانيين .

لأنك ما بتشوف أنذل وأخبث وأغدر من السلفي لما يطبق تعاليم الدعشنة على اصولها

وحتى في مستوى المعيشة انت تقارن مقارنة مجحفة

بين دولة محاصرة اقتصاديا من اغلب دول العالم وبين دولة تمثل شريان الاقتصاد في العالم

يعني طبيعي بتكون كدولة نفطية مهما كانت مستبدة لكن بنيتها فيها روح وفي معيشتها فتات من الرفاه

الموضوع مو موضوع رحمة ورأفة

حتى مسألة الخوف من تدخل الغرب وتقسيم السعودية هو ما يجعل العائلة ان تضطر إلى استمالة طرف معتدل من الشيعة

وما يساعدهم في ذلك هو ان شيعة الخليج جبناء ودائما يخافون فقدان الرفاه

بعكس سنة العراق اللي راح منهم الجبن لأنهم خسروا الرفاه وشبعوا خسارة وبدأ ميزان الخوف يختفي شيئا فشيئا بطبيعة الحال ..

لهذا يكون الاصطدام مع الدولة يجلب لهم المزيد من الضحايا

لو الشيعة في الشرقية قاموا بمثل العمليات الارهابية واصطدموا لواجههم الملك بإبادة شاملة وما ترك أحد

انا عندي الحكومة العراقية ارحم انها ما ابادت فئة حملت الأسلحة بل تقتل في الشيعة كل يوم !!

أنا اجزم لو شيعة الشرقية فعلوا 10% مما فعله سنة العراق لأبادتهم الدولة السعودية ... فلا شك ان الشيعة العرب حكمهم ارحم

من هالناحية على الأقل ..

عمر بن معاويه

عضو مخضرم

وتسأل عن عدد القتلى من السنة لما حكم الخميني إيران ومن الشيعة لما حكم آل سعود الجزيرة وضموا الأحساء والقطيف إلى نجد والحجاز

ولا اعتدى الشيعة على السنة كما اعتدى الاخونجية في سوريا على العلويين والشيعة بالذات مع ان الشيعة ما صار عندهم موقف (يعني حتى قبل تدخل حزب الله)

لو قاموا الشيعة وقتلوا من السنة وسووا لهم تجمع مسلح لأبادتهم السعودية بالطائرات دون رحمة .

وحتى السعودية دولة يحكمها ليبراليين بخلفية مذهبية وهابية ... يعني ايد الوهابية هناك مو مطلقة 100%

ويحكم السعودية مصالح غربية تمنع هذا المذهب المتخلف من الاعتداء على الأقليات ... المسألة مو براءة ولا سماحة الوهابي المسألة مصالح وطاعة من هالوهابي لحكومة السعودية

أكيد هالإيرانيين .

بين دولة محاصرة اقتصاديا من اغلب دول العالم وبين دولة تمثل شريان الاقتصاد في العالم

يعني طبيعي بتكون كدولة نفطية مهما كانت مستبدة لكن بنيتها فيها روح وفي معيشتها فتات من الرفاه

حتى مسألة الخوف من تدخل الغرب وتقسيم السعودية هو ما يجعل العائلة ان تضطر إلى استمالة طرف معتدل من الشيعة

بعكس سنة العراق اللي راح منهم الجبن لأنهم خسروا الرفاه وشبعوا خسارة وبدأ ميزان الخوف يختفي شيئا فشيئا بطبيعة الحال ..

لو الشيعة في الشرقية قاموا بمثل العمليات الارهابية واصطدموا لواجههم الملك بإبادة شاملة وما ترك أحد

انا عندي الحكومة العراقية ارحم انها ما ابادت فئة حملت الأسلحة بل تقتل في الشيعة كل يوم !!

أنا اجزم لو شيعة الشرقية فعلوا 10% مما فعله سنة العراق لأبادتهم الدولة السعودية ... فلا شك ان الشيعة العرب حكمهم ارحم

من هالناحية على الأقل ..
الاخ الكريم
الشيعة او الاقليات بشكل عام دائما ينظرون الى مبدأ درأ المفاسد و المصلحة العامة و الحصول على الحد الادنى او المعقول من المكاسب و الحقوق
الشيعة في السعودية على العقيدة الوهابية للدولة وعلى السلبيات لكن المعارضة المسلحة و العناد و العنف يسبب بحصول فتن ومجازر لهم بل قد تمتد لجميع دول الخليج .
بعدين خوش والله كل فئة و طائفة و اقلية في دولة في العالم يريدون القتال و الحكم و الانفصال ؟؟ يعني تغيير خريطة العالم ؟؟!

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
حتى لما تحكم الشيعة في حكومة العراق بعد زوال صدام الظالم

فكل عراقي شيعي خرج من العراق ذهب الى مصر أو الاردن أو سوريا أو المغرب

ولم يذهب لايران

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لأن الحكومات السنية أرحم لهم وأفضل

يقولون بأفواههم ما ليس في قلوبهم.... اخي

كن منصفا حتى مع أعدائم الوهابيين والسلفيين والعرب عموما...

تخيل أن مدينة ستة اكتوبر في مصر تحولت إلى قلعة شيعية بكل مكان تجد شيعة العراق فيها

لماذا لم يذهبوا لقم وطهران؟؟؟؟؟ومشهد او حتى الى الأحواز
هذا التعليق و الذي قبله اعلاه بيبن مدى جهلك في وضع و احداث المنطقة والكويت
سؤال حتى تعرف نتناقش معاك هل انت كويتي او من اهل المنطقة؟؟

one way

عضو فعال
الاخ الكريم
الشيعة او الاقليات بشكل عام دائما ينظرون الى مبدأ درأ المفاسد و المصلحة العامة و الحصول على الحد الادنى او المعقول من المكاسب و الحقوق
الشيعة في السعودية على العقيدة الوهابية للدولة وعلى السلبيات لكن المعارضة المسلحة و العناد و العنف يسبب بحصول فتن ومجازر لهم بل قد تمتد لجميع دول الخليج .
بعدين خوش والله كل فئة و طائفة و اقلية في دولة في العالم يريدون القتال و الحكم و الانفصال ؟؟ يعني تغيير خريطة العالم ؟؟!

انا ما قلت شي بدعوى تحريضهم انا قلت الواقع هم بالفعل يخافون وهذا شيء يثبت انهم عقلاء والجبن هنا في صالحهم إلا إذا استماتت الدولة في قتلهم الجبن عار عليهم ومذلة لهم
والسعودية تتحاشى اضطهادهم بقدر المستطاع لأنها تعرف ان الغرب ما منه أمان .. ويسعى لتقسيم الأوطان.

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
انا ما قلت شي بدعوى تحريضهم انا قلت الواقع هم بالفعل يخافون وهذا شيء يثبت انهم عقلاء والجبن هنا في صالحهم إلا إذا استماتت الدولة في قتلهم الجبن عار عليهم ومذلة لهم
والسعودية تتحاشى اضطهادهم بقدر المستطاع لأنها تعرف ان الغرب ما منه أمان .. ويسعى لتقسيم الأوطان.
على العموم هم بعيديين عن معاقل الوهابية و في النهاية لابد ان يتعايش الجميع في بلد واحد

DarkLions

Banned

أكيد هالإيرانيين .

من هالناحية على الأقل ..
وليش ماتروح تعيش هناك عند الملائكه الشيعه اللي يحكمون ؟؟ ليش عايش برفاهيه وذل وجبن عند الحكام والدول السنيه؟؟!!!

one way

عضو فعال
وليش ماتروح تعيش هناك عند الملائكه الشيعه اللي يحكمون ؟؟ ليش عايش برفاهيه وذل وجبن عند الحكام والدول السنيه؟؟!!!

لما تكون هالدولة ملك خاص فيهم وورث حقهم او بيضة باضوها السنة ذاك الوقت لهم الحق يطردوني من أرض أجدادي موجودين فيها من ألف سنة وأكثر

DarkLions

Banned
لما تكون هالدولة ملك خاص فيهم وورث حقهم او بيضة باضوها السنة ذاك الوقت لهم الحق يطردوني من أرض أجدادي موجودين فيها من ألف سنة وأكثر
مدام ارض اجدادك من الف سنه حافظ عليها وخل ولائك الكامل لها مو كل موضوع عن ايران أو العراق المحتل تدافع وترعد وتزبد وترقع لهم ؟؟!! انت تبرر قتل سنة العراق وتكذب بخصوص قبر فيروز اكثر منهم !!

أعلى