عباس الجوهري يشن هجوما على حسن نصر الشيطان

صحيفة المرصد : شن رئيس اللقاء العلمائي اللبناني الشيعي عباس الجوهري، هجومًا شديدًا على الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، متهمًا إياه بأنه من أتباع السفارات وأن أمواله كلها من السفارة الإيرانية؛ وذلك في رد منه على هجوم نصرالله الذي وصفهم فيه بأنهم “شيعة السفارة”.

وأضاف الجوهري: “إن حالة الحنق التي يعيشها حزب الله من خلال رفع الصوت من قبلنا ضد ذهابه وتورطه في الأزمة السورية، وبعد ظهور رؤى مخالفة لرؤيته؛ كان ذلك هو السبب في الخروج علينا بالتهم الجزاف بأننا أتباع السفارات، وبالخصوص السفارة الأمريكية، في الوقت الذي تعقد فيه الصفقات والاتفاقيات بين أسياد الحرب في طهران والولايات المتحدة ويقدمون أوراق اعتمادهم عند الأمريكيين كشركاء في الحرب على الإرهاب”.
وأكد الجوهري حسب موقع "المدينة" أنه “إذا كان معيار الوطنية هو عدم الارتباط بالسفارات، فنحن الوطنيون وهم أتباع السفارات، وأموالهم كلها من السفارة الإيرانية. ونحن ليس لدينا أي دعم، وأوراقنا أكثر شفافيةً أمام الشعب اللبناني”.
وشدد رئيس اللقاء العلمائي اللبناني أن تدخل حزب الله في الصراع السوري أثر كثيرًا في الوحدة الوطنية اللبنانية التي كانت هشة أصلًا، مضيفًا أن هذا انعكس سلبًا على الطائفة الشيعية التي أصبحت أكثر تبعيةً للمشروع الإيراني في المنطقة.
 

tumir

عضو فعال
كانوا كثير من الناس مخدوعين في حسن نصر الشيطان ولكن ازمة سوريا كشفته على حقيقته وعرفت الناس انه دجال ومنافق
 

بو محمد 62

عضو ذهبي
كانوا كثير من الناس مخدوعين في حسن نصر الشيطان ولكن ازمة سوريا كشفته على حقيقته وعرفت الناس انه دجال ومنافق

من قبل ازمة سوريا افعاله في لبنان من اغتيال الحريري الى احتلال بيروت وقطع طريق المطار وبلطجة ميليشياته بالاحياء السنية بالذات دون غيرها فقط الاحياء السنية التي استهدفت دون باقي الطوائف في لبنان وهذا يثبت هم أحقادهم وثارتهم مع من بالضبط ولا تصدق خرابيط وهرطقات المقاومة والممانعه وكل هذه التمثيليات لذر الرماد بالعيون
 

tumir

عضو فعال
اي مقاومة وممانعة عند هالدجال
اليهود لو بغو الفلسطيني جابوه من جحره وهالدجال يطلع في مكان عام بوسط الحمير اللي يتبعونه ولايتعرض له احد !!
 

بو محمد 62

عضو ذهبي
المقاومه والممانعه بمعناها الحقيقي
حسن نصر الله ذلك الحلم المفزع لبني يهودى في اسرائيل

تونا نعرف ان اهل يبرود والزبداني وحلب وادلب وحمص والقصير والغوطة من بني يهود لان كلاب المذكور اعلاه منتشرة في هذه المناطق وتحارب اهلها
وتونا نعرف ان قبلة المسلمين الاولى قبر في ضواحي الشام وليس ببيت المقدس
 
أعلى