حَقَائْق مجْهُولة |

Greis

عضو بلاتيني
350891-513x340.jpg


"داني ويليامز " دكتور رياضيات في جامعة كالفورنيا اصر سنة 2012 على اجراء امتحان للطلبة في اليوم الذي يصادف عيد الشكر فمنع الألات الحاسبة و هدد بطرد كل طالب حاول الغش
ففزع الجميع و ذاكرو بكل اجتهاد و في يوم الامتحان اتى سؤال واحد فقط و هو 1+1=
1+1=#
 

Greis

عضو بلاتيني

Greis

عضو بلاتيني
tumblr_momir4GOis1qaoiawo1_500.jpg


عُرف عن الفيلسوف اليوناني المتقشف (ديوجانس) ردوده الذكية فعندما سأله الأسكندر الأكبر في لقائهما، لماذا يغربل القمامة ويبحث فيها ؟
اجابه (ديوجانس) : “ ابحث عن عظام والدك ولكنني لا استطيع تفريقها عن عظام عبيده ”. يُقال أيضًا أنه عندما تم سؤاله عن ماذا يجب أن يُفعل بجسده بعد الموت . قال بأن يُرمى جسده خارج المدينة، فتم سؤاله إن كان يخشى أن تأكل جثته الحيوانات البرية فقال : “لا، طالما ستعطوني عصا أدافع بها عن نفسي” .
Diogenes
#
 

سايروس

عضو بلاتيني






هذا الشرطي ذهب ليعتقل هذه السيدة بتهمة السرقة فوجد انها


سرقت البيض لاطعام اطفالها الذين يتضورون جوعا منذ يومين.

فقرر عدم اعتقالها واشترى لها الطعام ثم عاد بعد يومين ومعه

سيارتان مليئتان بالتبرعات للعائلة المحتاجة..

القانون المطلق هو احترام الانسانية، فلو جرى اعتقال

تلك السيدة تخيلوا مصير أطفالها.
.
 

Greis

عضو بلاتيني
fly-1.jpg

في عام 1987 (ستيف روثستين) قام بشراء تذكرة ذهبية من شركة الطيران الأمريكية سعرها 250 ألف دولار تسمح له بالسفر على متن خطوط الشركة مدى الحياة مجانًا بالإضافة إلى تذكرة مرافق سعرها 150 ألف دولار . (ستيف) حجز في أكثر من 10 آلاف رحلة، في بعض المرات كان يسافر ليتناول الطعام في مطعم معين أو يشاهد مباراة ويعود بعد ساعات وكان أحيانًا يسافر مع مشردين ليعيدهم لمدنهم أو يحجز مقعد المرافق لشخص غير حقيقي أو يحجز ولا يسافر. (ستيف) كلف الشركة تذاكر قدرها (21 مليون دولارًا) مما اضطر الشركة لإلغاء تذكرته المجانية في عام 2008.
# American Airlines
 

Greis

عضو بلاتيني
500px-Snake_skeleton.jpg


نجار إنجليزي يدعى David Jones عاش في غرفة بها 40 ثعبان سام لمدة 121 يوم من أجل تسجيل رقم قياسي في موسوعة جينيس ليكتشف بعد الـ 121 يوم
أن جينيس لم تعد تسجل مثل هذه الأرقام التي تمثل خطورة على حياة البشر

#Snake
’’
 
أعلى