علاج الفري وسرطان الدم والفشل الكلوي والديسك المقعد

نووون

عضو مميز
لاعلم بالناس ياطويل العمر الناس علي طول تلجا للمستشفي ومايدرون انه الله سبحانه وتعالي كما خلق الانسان والحيوان خلق النباتات المفيده للانسان

انا اتكلم عن حالة فرديه وان شالله راح اوافيكم بعد 4 شهور اذا الله عطانا عمر المتبقي من العلاج

بس اهو طلع برنامج حسب ماذكر لي علي السانه صرح قال انه علاج الفشل الكلوي بسيط وماله داعي عمليات زراعة كلي وان شالله غدا راح انزل اليويتوب الخاص فيه

الأجود

عضو فعال
السلام عليكم

ممكن اخي العزيز انك تستفسر من الدكتور
بما انه يعالج سرطان الدم
ماهي الاسباب الباثولوجية المسببه لامراض السرطان

وما رأيه بالابحاث والدراسات الجديده التي تقول بأن المسبب الرئيسي لمرض السرطان هو عدوى فايروس غالبا ما تنتقل من الفئران الى الانسان

لست الا طالب علم

شكرا لك:وردة:

نووون

عضو مميز
ممكن انت تستفسر منه دامك طالب علم وضع لنا ماذا يقول لك لنستفيد وتكسب اجر بالمسلمين
انا اشرح فقط حالة علاج الفشل الكلوي وسانتظر النتيجه العلاج وراح احط لكم نوع الاعشاب

وبالاخير اتصل عليه وعطنا الزبده هالرجل يفهم ولالا اصلا لو مو اثق فيه ماحطيت رقمه ولاعنوانه لانه في ناس يعانون من امراض وهذا رقمه65099800 الدكتور ابو احمد وتاكيد لكلامي حتي في جميع التحاليل يعرف وجميع انواع الاشعه مقطعيه وغيرها يشوف التحاليل ويقولك لك علاج ولا مالك اذا مافي يقولك ماقدر اساعدك

الأجود

عضو فعال
والله يانون

انت الوسيط مابينا وبين الدكتور

واخوك خارج البلد ومساعدتك لي ماتضيع عند الله اجرها

بعدين من وين ماخذ شهادته الدكتور

واخيرا بما انكم تحبون العلاج بالاعشاب الطبية واللي لها ناس مختصين درسوها

الحكومه ماقصرت وضعت لنا مركز الطب الاسلامي في منطقه الصباح الطبية اللي كل علاجاتهم بالاعشاب الطبية

اخيرا اهم شي يعالج الانزلاق الغضروفي بالاعشاب
هذي بروحها ما تتصدق
تبينا انصدق باقي الامراض

انا عندي ثقب بطبله الاذن اسأله يمكن عنده علاج من غير عملية

النصابين اللي على شاكلته يبيعون الوهم يبيلهم زياره من اذاره الرقابه الدوائية لتسفيرهم

لأنهم هم والمشعوذين واحد

انا ماعندي شك بالاعشاب الطبية بس عندي شك من يدعي الفهامية والعلم وهو بعيد عنها

اسأله الشاي الأخضر يعالج السرطان ولا لأ اذا قالك يعالج فهو لا يفهم لا بالأعشاب ولا بالأخشاب

آل ايه يعالج سرطان الدم

نووون

عضو مميز
اقسم بالله لعظيم لاني وسيط ولاشي حبيبت اساعد الناس

انا ذكرت بكلامي علاج الفشل الكلوي واحد اقربائي الحين يستعلمه وحالته بدات تتحسن وحبيت اساعد لاكثر ولااقل

وابشرك لمشعوذ ولاشي حتي الاعشاب ماخذتهم منه الا مره ومايجيب منهم انا اسافر واجيبه من برا

انا ماعندي شك بالاعشاب الطبية بس عندي شك من يدعي الفهامية والعلم وهو بعيد عنها؟؟ ذكرت لك بكلامي اتصل عليه ولااقعد معاه وتعرف منو الي امامك

أنا رايق

عضو ذهبي
ممكن انت تستفسر منه دامك طالب علم وضع لنا ماذا يقول لك لنستفيد وتكسب اجر بالمسلمين
انا اشرح فقط حالة علاج الفشل الكلوي وسانتظر النتيجه العلاج وراح احط لكم نوع الاعشاب

وبالاخير اتصل عليه وعطنا الزبده هالرجل يفهم ولالا اصلا لو مو اثق فيه ماحطيت رقمه ولاعنوانه لانه في ناس يعانون من امراض وهذا رقمه65099800 الدكتور ابو احمد وتاكيد لكلامي حتي في جميع التحاليل يعرف وجميع انواع الاشعه مقطعيه وغيرها يشوف التحاليل ويقولك لك علاج ولا مالك اذا مافي يقولك ماقدر اساعدك
اذا كان يغسل مريض الفشل 3 مرات بالاسبوع يقول مالة علاااااااج..

أنا رايق

عضو ذهبي
كان يغسل ثلاث مرات بالاسبوع والحين يغسل مرتين من اخذ العلاج والله شاهد علي كلامي
شنو العمل اذا الدكتور المذكور هو اللي قايل للاهل مالة علاج او صعب..
وذاكر عسل الذهب لامراض التصلب العصبي ولا وجود لة طبعا بالكويت..
الحمد لله اجر ان شاء الله والشافي القادر هو الله..

نووون

عضو مميز
بقولكم نوع العلاج كان ودي اذكره بعد مايخلص مراحل العلاج واعطيكم النتيجه

اول نوع شوك الجمل او العاقول الي يطلع بالبر ( اخذ النوع كان متوقف عن دخول الحمام ولما اخذه يدخل الحمام اعزكم الله باستمرار

العلاج الثاني
الصمغ العربي كان مرتفع وياه نسبة الكرياتين اسبوع او اقل نزل

جــزاك اللــه خيـــر أخــي الفاضل
(نوون)
بالنسبـــة للصمغ العربـــي
أيضا ذكــره المعالج الشعبي القحطانــي في موقعه
بأنه علاج
للزلال (البروتين) في الكلى
الذي يخرج من البول
ومعلوم أن البروتين إذا خرج من الكلى أن هناك مشكلة إما في الكلى أو في المسالك البولية
أو من جفاف ناتج من حرارة مرتفعة او إسهال
فالمعالج القحطاني يقول أن الصمغ العربي يوقف خروج البروتين من الكلى
لأن البروتين نافع لها وليس ضار وإذا خرج
يضعف الكلى ويجعل فيها قصور ومن ثم غلتهاب مزمن وإذا لم يتداركه الواحد
يؤدي إلي الفشل الكلوي
عافانا الله وإياكم منه

نووون

عضو مميز
الله يسلمك اخوي السنعوسي

بس لما اخذ الصمغ العربي اول اسبوع حاشه عوار بكل جسمه وانتفاخ ببطنه وغازات وبعدها راح يسوي تحليل ونزل الكرياتين يعني خلاصة الكلام الي ياخذ الصمغ العربي اول اسبوع لايخاف اذا حاشته هالامور

AlBadel

عضو مخضرم

طويل العمر ممكن سؤالين
ــــ هل يوجد لدي صاحبك علاج لسرطان الرئة وخصوصا ( صعود الماء مافوق الرئة ) والمريض صارله 8 شهور مريض والورم في مكانه
ــــ هل لدي صاحبك علاج فعال ونهائي لمرض السكر من النوع الثاني
شاكر ومقدر لك
أرجو الإجابة وبإنتظارك يالغالي وبميزان حسناتك

نووون

عضو مميز
أخــي نووون

ماهــي آخــر أخبــار العلاج مـع قريبــك
أرجوا اعلامنا بالجديد من الأخبــار

وجزاك الله خيـــر

يعطيك العافيه اخوي السنعوسي علي السؤال والاهتمام

ليما الحين الكرياتين شهر يزيد شهر ينقص بين 6 7 8 بس معتدل والمشكله السكر يرتفع ويخرب كل شي بس جرب التمر المر يابس علي الريج ونزل السكر ونشوف النتيجه شهرين 3 مانفع نسوي زراعة كلي

نووون

عضو مميز
طويل العمر ممكن سؤالين
ــــ هل يوجد لدي صاحبك علاج لسرطان الرئة وخصوصا ( صعود الماء مافوق الرئة ) والمريض صارله 8 شهور مريض والورم في مكانه
ــــ هل لدي صاحبك علاج فعال ونهائي لمرض السكر من النوع الثاني
شاكر ومقدر لك

أرجو الإجابة وبإنتظارك يالغالي وبميزان حسناتك

اقرا الموضوع واخذ رقمه ومو صاحبي قاعد اساعد الناس الي مثلك وشرواك يدرون الطب البديل بس يكون واحد فاهم ولااعرفه مجرد اشتري منه وامشي

AlBadel

عضو مخضرم
اقرا الموضوع واخذ رقمه ومو صاحبي قاعد اساعد الناس الي مثلك وشرواك يدرون الطب البديل بس يكون واحد فاهم ولااعرفه مجرد اشتري منه وامشي

جنك زعلت :وردة:
وأنا أعتذر إذا كلمت صاحبك سببت توتر لك
عموما دقيت علي الرقم ورد علي واحد بنغالي وقال أن المعالج صارله شهر في سوريا
وسألت البنغالي عن الأمراااض ولا يعرف عنهم شي ومحلهم عطاره وعسل
والأخ السوري بايع بالمحل وليس بدكتور ولكن عنده خبره حسب مافهمت من البنغالي
وطولت عمرك

de novo

عضو ذهبي
الحذر زين

اي شخص يكتشف علاج لاي مرض مزمن ويقدمه باي مجله طبيه راح ينشهر ويجني ارباح خياليه
دام اكو شخص عنده كل هالحلول لمثل هالامراض ليش مايقدم ادويته للاجهزه المختصه ويجني ارباح اكتشافه اللي ممكن تتعدي مئات الملايين,ليش يخشون اكتشافاتهم ويداون بالسر وباسعار عاديه

لاتنجرون وراهم بدون حذر ترا بعض الناس تاجرت بارواح البشر

والله يشافي كل مريض

نبيلة

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقدم للشعب الكويتي هالخدمة الانسانيه علاج سرطان الدم
علاج العقم
علاج الديسك المقعد يعني الي مايقدر يتحرك مقعد
علاج الفري16 يوم وامراض اخري

انا جربت عنده علاج الفشل الكلوي لشخص من المعارف لمدة 8 اشهر والحالة اصبحت تتحسن مع التزام بالاكل وهالشخص عمل تحليل نسبة الكرياتين مرتفعه 16 واكثر ولما اخذ العلاج يومين او ثلاث نزل الكرياتين 6 والبول كان متوقف عنده ولما اخذ العشبة اعزكم الله علي طول يدخل الحمام واحدي الكليتان بدات تتحسن من خلال التحليل وباقي علي مدة العلاج 4 اشهر

هالشخص دكتور اعشاب متخصص ونزيه وثقه

الي يبي معلومات عنه او استفسار عن مرض الله يبعد عنكم الامراض

هالصفحة راح تكون كلها خير الي العبو فيهم المستشفيات
السلام عليكم
انا اختكم من الجزاءر ولا يمكنني الحضور الى الكويت وانا مريضة فشل كلوي وماهي الاعشاب وما هي كيفية الحصول عليها وشكرا

أعلى