صدام لم يغزو الكويت ولكن أمريكا هي التي غزت الكويت والعراق معا .. ؟؟

بو محمد 62

عضو ذهبي

أنا لم أبرر لصدام ولم أتحدث عن تبريرات إقرأ الموضوع جيدا

أنا ذكرت لك أن الولايات المتحدة كان بإمكانها منع صدام من غزو الكويت وهي تعلم أنه يضر للغزو ولكنها أعطته الضوء الأخضر لمخططها الكبير في احتلال المنطقة وانشاء القواعد العسكرية

؟؟؟

وانا اتكلم عن صدام حتى لو مو بس عطوه الضوء الاخضر لو دزوه دز المفروض ما يعملها وهو الي كان اربع وعشرين ساعه يتكلم عن العروبة والنخوة والشهامة العربية
وبعدها غدر بالجار والاخ والعضيد

اي عدل:D
هذا الكلام السنع :إستحسان:
تعجبني:إستحسان::إستحسان:
ناقص شي واحد بس:rolleyes:
انك تقول شنو جنسيتك؟:D

جنسيتي خليجي أقسم لك بالله أني خليجي :rolleyes:

إذا انت مش راضي تصدق انت حر o_O

أما عن توقيعي فقد عجبتني شخصية الشهيد غسان كنفاني ومقولاته فهل حرام تقتبس مقولة فلسطيني شريف يعني الإسرائيلي أفضل في نظرك :D

وهذه هدية مني لك

خليجي دمي خليجي :D

؟؟؟

اجتثاث

عضو بلاتيني

جنسيتي خليجي أقسم لك بالله أني خليجي :rolleyes:

إذا انت مش راضي تصدق انت حر o_O

أما عن توقيعي فقد عجبتني شخصية الشهيد غسان كنفاني ومقولاته فهل حرام تقتبس مقولة فلسطيني شريف يعني الإسرائيلي أفضل في نظرك :D

وهذه هدية مني لك

خليجي دمي خليجي :D

؟؟؟

قالوا للحرامي احلف / قال جاك الفرج

حتى وان كنت مجنس فهذا لا يعني انتمائك للخليج

فكثير من المجنسين والمستعربين على الرغم من منحنا لهم الانسانية مقارنة ببلدانهم البائسة نجدهم متنكرين وولائهم لاصلهم
وما حقدك الا اكبر دليل

بالمناسبة هل تتوقع من اي سعودي ان ينزل رأسه ليراك

اصحى يازلمه واعرف حجم نفسك يا خليجي
وبدنياك مش راضي هلق

DarkLions

Banned
عجيبة ؟!!
ما كتبت ان ايران وراء صدام ؟؟ لان ايران عند البعض هي القوة الخفية التي تدير العالم
شلون ايران وراء صدام واهوا اللي داس على خشومهم ومسح بعمامات الدجل والهندوس الارهابي بالأرض وأهان كرامتهم !!

brkan

عضو ذهبي
عندما اخبر صدام حسين السفيرة الامريكية غلاسبي بانه سيغزو الكويت قالت له بانه لا توجد بين أمريكا والكويت معاهده للدفاع او حماية الكويت وهنا فهم صدام انه ضوء أخضر امريكي بغزو الكويت .
وما تفعله أمريكا الان في المنطقة من اثارة الفتنة الطائفية بين العرب والمسلمين وبمسانده إيرانية والسكوت عن المذابح في سوريا والعراق هي بلا شك اضعاف للدول العربية وما يسمى الفوضى الخلاقة لتقسيم الدول العربية وكلها تصب في صالح إسرائيل وايران ولكن هل لدى العرب عقول تفكر وتعي .

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
عندما اخبر صدام حسين السفيرة الامريكية غلاسبي بانه سيغزو الكويت قالت له بانه لا توجد بين أمريكا والكويت معاهده للدفاع او حماية الكويت وهنا فهم صدام انه ضوء أخضر امريكي بغزو الكويت .
وما تفعله أمريكا الان في المنطقة من اثارة الفتنة الطائفية بين العرب والمسلمين وبمسانده إيرانية والسكوت عن المذابح في سوريا والعراق هي بلا شك اضعاف للدول العربية وما يسمى الفوضى الخلاقة لتقسيم الدول العربية وكلها تصب في صالح إسرائيل وايران ولكن هل لدى العرب عقول تفكر وتعي .
هههه. و لصالح تركيا و السيسي و دول الخليج ايضا

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
هههههههههه يااااااارباااااااه كاد المريبو يقول خذوني أهم شي اذا أنت ((مش)) راضي تصدق كيفك يازلمه بكوله مش فلس طيني بيكولي لا أنته فلس طيني
مش راضي!!!! وخليجي !!!!
اسمح لي

:باكي:
والله غير سالفة هذه !!الحين الرجل يقسم لكم بالله العظيم .!!!:eek:
.وانتم "مش " مصدقين ..ولاهو ملزم لكم باالقسم أساسا .
ثم الكاتب طرح لكم وجهة نظره !!..لماذا تحول الطرح والحوار لشخصه وجنسيته واصله وفصله وعرجه .ومريب واسمح لى ؟؟!!
تركتوا كل ذلك وموضوعه .وقضبتوا بكلمة "مش " !! شفيها كلمة مش ؟؟ ..طيب انا كويتى عتيج ومال اول :).
.واردد كلمة "مش " بأستمرار فى حديثى .!
ثم شفيهم الاخوة الفلسطينيين ؟؟
ساهموا بنهضة الكويت فى التربية والتعليم من خلال اول دفعة مدرسين تصل للكويت فى الثلاثينات !ولغاية سنة 1990
مبدعين ونوابغ وكانوا زملائنا الفلسطينيين بالمراحل الدراسية من الاوائل المتفوقين دائما !
كنا نتسابق فى اول السنة الدراسية لنحظى بمقعد للجلوس خلف طالب زلمه حمر فلسطينى لزوم الغش منه !:D
الحين صاريستهزئي به ..و فلس وطينى وكخه ؟!!!
تحية تقدير واحترام لكل اساتذتى الفلسطينيين :وردة:ممن تعلمت وتتلمذت على ايديهم من سنة 1967 .لغاية انهائى الثانوية العامة سنة 1979
ابصر ايش .وبيصرش هالحكى يازلمتى انت وهو .والا شو ؟؟!:rolleyes:

تحياتى ..

.​

أ سالم

عضو فعال
سواء كان فلسطيني او خليجي او ايا كان لايعني لي شئ ... لكن من باب ( الغشمره ) علقت على كلمة ( مش )
وبالنهاية انا احترم الشخص لفعلة ومنطقة معي وبغض النظر عن هويته ..
واغلب الفلسطينين ايام غزو الكويت اصبحوا متعاونين مع الجيش العراقي ... وانا واحد من الناس استوقفني فلسطيني مع مجموعة من العراقيين ايام الغزو يطلب هويتي واوراق سيارتي وكان يحمل على كتفه ( الفلسطيني ) سلاح كلاشنكوف !!!!
لكن بالنهاية اقول انا احترم كل انسان لفعله ومنطقه !
شكرا لك ابو طلال

مع الاسف الردود صارت كسر عظم
الشبكة أصبحت بتدهور مستمر مع الاسف الشديد

نعم يا صديقي سايروس صدقت والله فبعض الأعضاء هنا يعيش في وهم وانفصام عن الواقع ولا يريد أن يصدق شيء حتى الشمس في كبد السماء الساطعة ينكرونها فأنا هنا شخصيا كل يوم يضعون لي جنسية خاصة من بعض الأعضاء السعوديين فمرة وصفوني بالإيراني والمجوسي ومرة أخرى بالبحرايني ومرة بالمصري لأني امتدحت أكلت ( الفول ) في أحد مواضيعي ووضعت لهم معلومات ثمينة عن الفوائد الصحية للفول فظنوا أنني من الإخوة المصريين واليوم وصفوني بالفلسطيني لأني وضعت في توقيعي صورة الشهيد غسان كنفاني وكتبت كلمة ( مش ) وللعلم أن أهل الجزيرة العربية كلهم يقولون هذه الكلمة شوف ولد عطا صراحة ماله حل ااووف :D

شوف أخ سايروس في هذا الموضوع وصفوني بالمصري لأني امتدحت أكلة ( الباجلا ) كما قال ابن الهازمي :p

:handpointdown::handpointdown:
http://www.nationalkuwait.com/forum/index.php?threads/265869/page-4

؟؟؟

هل فقط الفلسطينيين الذين أيدوا الغزو العراقي للكويت فلماذا تكرهونهم ؟؟

لماذا تكرهون هذا الرجل ؟؟

وأنتم تأيدون هذا الرجل الذي أيد أبوه حسين غزو الكويت ؟؟

%D8%A3%D9%85%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%AE-%D8%B5%D8%A8%D8%A7%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%A7%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A8%D8%A7%D8%AD-%D8%AE%D9%84%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%82%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%87-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D9%83-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%B7%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA-%D8%A3%D9%85%D8%B3-620x330.jpg

للعلم فقط فأنا لست فلسطيني كما تتصورون ولكن أدافع عنهم لأنهم شرفاء ومظلومين وأنا خليجي مثلكم

؟؟؟

هل فقط الفلسطينيين الذين أيدوا الغزو العراقي للكويت فلماذا تكرهونهم ؟؟

لماذا تكرهون هذا الرجل ؟؟

وأنتم تأيدون هذا الرجل الذي أيد أبوه حسين غزو الكويت ؟؟

%D8%A3%D9%85%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%AE-%D8%B5%D8%A8%D8%A7%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%A7%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A8%D8%A7%D8%AD-%D8%AE%D9%84%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%82%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%87-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D9%83-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%B7%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA-%D8%A3%D9%85%D8%B3-620x330.jpg

للعلم فقط فأنا لست فلسطيني كما تتصورون ولكن أدافع عنهم لأنهم شرفاء ومظلومين وأنا خليجي مثلكم

؟؟؟

انت قلتها بنفسك ابوه يعني مو شرط يطلع نفس ابوه والاباء تختلف ابوه الاول وقف ضدكم هذا صحيح ولكن ابنه ماكان له منصب سياسي وقتها وملك الاردن عبدالله بن الحسين ابوه الثاني والاربعين علي بن ابي طالب رضي الله عنه وارضاه خليفه المسلمين وامير المومنين وابوه الحادي والاربعين الحسن بن علي سيد شباب اهل الجنه

نقطه اخيره موقف ياسر عرفات اخطر لان الكويت التي احتضتنه ولها عليه فضل كبير وهنا يكمن الفرق

عجبي

عضو
العين على الكويت من كل حدب وصوب ..
ولوكانت بلدة فقيرة لما نظروا اليها ولتركوها في مجاهل الفقر والعوز.

أعلى