غارة جوية للتحالف تقتل نحو ٣٠ مدنيا باليمن

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
غارة جوية للتحالف تقتل نحو 30 مدنيا باليمن
Sun Aug 30, 2015 9:08am GMT
اطبع هذا الموضوع
[-] نص [+]

صنعاء (رويترز) - قال سكان إن غارة جوية للتحالف بقيادة المملكة العربية السعودية قتلت نحو 30 مدنيا يعملون في مصنع تعبئة في محافظة حجة بشمال اليمن يوم الأحد.

وقال أحد السكان ويدعى عيسى أحمد لرويترز عبر الهاتف من موقع الغارة "عملية انتشال الجثث انتهت الآن. تم انتشال جثث 36 عاملا وكثير منها محروقة أو ممزقة إلى أشلاء بعد أن أصابت غارة جوية المصنع هذا الصباح."

(إعداد سها جادو للنشرة العربية - تحرير منير البويطي)

.........
التعليق:
نفس ممارسات قوات بشار الأسد للأسف ما يجري مهزلة

Civilisation

عضو مميز
غارة جوية للتحالف تقتل نحو 30 مدنيا باليمن
Sun Aug 30, 2015 9:08am GMT
اطبع هذا الموضوع
[-] نص [+]

صنعاء (رويترز) - قال سكان إن غارة جوية للتحالف بقيادة المملكة العربية السعودية قتلت نحو 30 مدنيا يعملون في مصنع تعبئة في محافظة حجة بشمال اليمن يوم الأحد.

وقال أحد السكان ويدعى عيسى أحمد لرويترز عبر الهاتف من موقع الغارة "عملية انتشال الجثث انتهت الآن. تم انتشال جثث 36 عاملا وكثير منها محروقة أو ممزقة إلى أشلاء بعد أن أصابت غارة جوية المصنع هذا الصباح."

(إعداد سها جادو للنشرة العربية - تحرير منير البويطي)

.........
التعليق:
نفس ممارسات قوات بشار الأسد للأسف ما يجري مهزلة
بالضبط
الحوثي مثل بشار
بيضتين ركت عليهم ايران ليما فقشوا

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
:D:D:D:D:D
يا حنين انت يا ابو قلب رهيف مصدرك ابو ريالين ما يلزمنا

وبعدين هناك 300الف سوري يذبحون على ايدي ازلام طهرتن التي لم تستطيع تذكرها ونظام بشار لم نرى لكم دمعه من هذي الدموع دموع التماسيح لمدة خمس سنوات :D

ولد عطا

عضو مخضرم
بذمتك تحاسب عليها بالدنيا قبل الأخر في نظرك من أكثر خسه ودناه ونجاسه من بشار والي يدعمه ويأيده لو بشطر كلمه هامك حيييل 30 يمني ولايهمك أطفال وأمهم يموتون بختناق غاز ليتها شظيه ولا طلقه ويرتاح لا أختناق تعرف شنو أختناق حسبي الله ونعم الوكييل

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
الجماعة يحاولون الهروب الى الامام
كتبت في التعليق ان هذه الممارسات مثل ممارسات نظام بشار
فجاءت الطائرات السعودية لتنافس في هذا العمل

ولد عطا

عضو مخضرم
توقيعك دعوة صريحة للاحتراب الداخلي
أنتم مثل داعش و خلايا أيتام صدام
ياحبيبي صدام مات له أكثر من 5 سنين وحزبه أنحل الله لايرده بسكم لطم وشماعه عليه وداعش الله يلعنها ويلعن من يأيدها شكو الأحتراب الداخلي على كيفك تفصل الأمور موضوعنا سوريا بس ملاحظه أنا لعنت داعش والي يأيدها تقدر تلعن بشار والي يأيده ننتظر الأجابه بس أتمنا من غير لف ودوران وتهرب

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
ياحبيبي صدام مات له أكثر من 5 سنين وحزبه أنحل الله لايرده بسكم لطم وشماعه عليه وداعش الله يلعنها ويلعن من يأيدها شكو الأحتراب الداخلي على كيفك تفصل الأمور موضوعنا سوريا بس ملاحظه أنا لعنت داعش والي يأيدها تقدر تلعن بشار والي يأيده ننتظر الأجابه بس أتمنا من غير لف ودوران وتهرب
في البداية
الله يلعن بشار و النظام السوري المجرم
بالنسبة لداعش فمن يؤيدها كما يقول بعض السعوديين هو حوالي ٧ مليون سعودي جاهزين للانضمام لها
و هؤلاء هدد في شوارع السعودية
و السعودية تقاتل داعش و القاعدة في مكان و بلد
و تتحالف معهم في مكان اخر
انت تكتب و لا تعرف و لا تركز ان ثقافة العنف و الثأر و تصفية الحسابات يعاقب عليها القانون الكويتي

ولد عطا

عضو مخضرم
في البداية
الله يلعن بشار و النظام السوري المجرم
بالنسبة لداعش فمن يؤيدها كما يقول بعض السعوديين هو حوالي ٧ مليون سعودي جاهزين للانضمام لها
و هؤلاء هدد في شوارع السعودية
و السعودية تقاتل داعش و القاعدة في مكان و بلد
و تتحالف معهم في مكان اخر
انت تكتب و لا تعرف و لا تركز ان ثقافة العنف و الثأر و تصفية الحسابات يعاقب عليها القانون الكويتي
أول شي كمل والله يلعن من يأيد ويدعم بشار مثل مالعنتهم وثاني وين أنا قلت عنف ولا دعيت له ؟ وثالث شي منو قال أن السعوديين يأيدون داعش بالعكس كل يومين والثالث قاتلين مجموعه منهم ومطاردين في كل بلد بس لاتنسى كمل اللعن على كل من أيد ودعم بشار :D

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
أول شي كمل والله يلعن من يأيد ويدعم بشار مثل مالعنتهم وثاني وين أنا قلت عنف ولا دعيت له ؟ وثالث شي منو قال أن السعوديين يأيدون داعش بالعكس كل يومين والثالث قاتلين مجموعه منهم ومطاردين في كل بلد بس لاتنسى كمل اللعن على كل من أيد ودعم بشار :D
حاضر
الله يلعن من يؤيد نظام بشار
مثلما الله يلعن اي شخص او دولة تؤيد الاٍرهاب و الجماعات الإرهابية و غالبية اعضاء هذه الجماعات من هذه الدول و الفئات

ولد عطا

عضو مخضرم
حاضر
الله يلعن من يؤيد نظام بشار
مثلما الله يلعن اي شخص او دولة تؤيد الاٍرهاب و الجماعات الإرهابية و غالبية اعضاء هذه الجماعات من هذه الدول و الفئات
تمام ولو ماني من الي يدققون ويقولون تقيه الله أعلم مافي القلوب مشكور ماعلينا ممكن تقولي وين أنا طالبت بالعنف ههههههههه أو دعيت له ؟

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
تمام ولو ماني من الي يدققون ويقولون تقيه الله أعلم مافي القلوب مشكور ماعلينا ممكن تقولي وين أنا طالبت بالعنف ههههههههه أو دعيت له ؟
الله يهدى الجميع
شنو هالتوقيع الاقشر
تدعو لمحاربة المعارضة و مسلم البراك يعني تبيها حرب أهلية ؟؟!

ولد عطا

عضو مخضرم
الله يهدى الجميع
شنو هالتوقيع الاقشر
تدعو لمحاربة المعارضة و مسلم البراك يعني تبيها حرب أهلية ؟؟!
هههههه مسلم مادعى للحرب الأهليه ولا لقلب النظام لو داعي لهم تشوفه معلق بالمشنقه مع تأيد كل الشعب الكويت حتى ربعه يقلبون عليه مسلم مشكلته سياسيه فقط ماعنده مشكله مع النظام لازم تفرق بينهم والله يفك عوقه ويطلعه بالسلامه ماعلينا من التوقيع ومسلم وين أنا دعيت للعنف ;)

tumir

عضو فعال
احسن .... يستاهلون
لا اوصيك على قنوات المنار والعالم ترى عندها اخبار احسن من كذا
اهم شي انت وربعك شدوا حيلكم وانشروا في جميع وسائل التواصل والمنتديات :D:D:D

أعلى