تحريـــــــر صنعــــــــــــــــاء

يبدو انه بات وشيكــا
بعد ان وصل سربٌ من طائرات الأباتشي السعودية إلى مطار صافر 170كم عن صتعاء
التابع لإحدى الشركات النفطية في محافظة مأرب بعد إعادة توسعة المطار
ليكون مطاراً عسكرياً ومهبطاً لطائرات قوات التحالف الذي تقوده السعودية.

أذن سينفذ السهم الذهبي الى صنعــاء لتحريـــــريــــرها من ميليشيــــات الحوثي
المداره من قبل العــــــــــدو الايــــــــراني
كل المؤشرات تشير الى ذلك

.

.

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
الحوثيين وقوات علي صالح لغمو مداخل صنعا وحفروا خنادق واجبروا المواطنين على التجنيد
وانا اتوقع التحالف سيحاصر صنعاء وعدم الدخول في الوقت الحاضر والسبب سيكون هناك ضحايا مدنيين والتحالف يحاول يتجنب هذا الامر وينتظرون استسلام هذي العصابات ولا ان ينقلبون عليهم اهل صنعا
ولا في الاخير ما عندهم غير الكوي وهو دخول صنعاء

ولد عطا

عضو مخضرم
ليش ما يحاصر التحالف صنعاء ويرمي عليهم فلفل حار ذاك الاحمر لييييييين يستسلمون بعد ما يجيهم اسهال لان مافيه اكل الا هو

خطة :شيطان:
ياعالم الحقو أبن الراجحي لايجيب العييييد هههههههههههههههه بداء يخلط دهن وماء

الحوثيين وقوات علي صالح لغمو مداخل صنعا وحفروا خنادق واجبروا المواطنين على التجنيد
وانا اتوقع التحالف سيحاصر صنعاء وعدم الدخول في الوقت الحاضر والسبب سيكون هناك ضحايا مدنيين والتحالف يحاول يتجنب هذا الامر وينتظرون استسلام هذي العصابات ولا ان ينقلبون عليهم اهل صنعا
ولا في الاخير ما عندهم غير الكوي وهو دخول صنعاء
كل الاحمالات وارده
اما الحوثيين هذا آخر مالديهم ..والنهايه وان طال الحصار ستاتي بالفرج ..اشكرك اخي

غريبة مانشوف فريق العلاقات العامة الايراني في مواضيع اخبار تحرير اليمن من الخونة؟

العادة ردح وكذب ودفاع مضحك...

اللوبي الايراني مشغول في البحث بزبايل الاعلام الايراني تكرم
لجلب كل ما يسيء للمناهضين للعداء الايراني

ابن الهازمي

عضو بلاتيني

ولد عطا

عضو مخضرم
اخي العااااااابر
هذا المقطع غير حقيقي هذا لعبة بلاستيشين والغبي الذي دبلج الصوت حاط صوت عمليات الشرطة :D

وهنا مقاطع حقيقية

كنت أسمع بالمثل الي يقول (( جاك الموت ياتارك الصلاة )) بس توني أشوفه هههههه سلمت أياديهم المجاهدين تعجبني كلمت (( أي تكفى )):cool:(( وأبشر بسعدك )):D هذا التعامل صح لاتعطيهم مجال لتفاوض ناس عايشه على القدر والخيانه بس حسافه طشرهم بقاذف :p يعني حتى الكلاب السايبه عزكم الله ماراح تلقى شي تاكله :(

التعديل الأخير:
أعلى