سؤال وجواب تكفون أسألكم بالله أخوكم تعبان

ضاع عمري

عضو فعال
مرحبا

تكفون ياجماعه اخوكم تعبان جدا

ياناس مالي الا انتم اشكيلكم يمكن القى حل والله على ما اقول شهيد ياجماعه انا انسان بلاني الله بثلاث امراض دمروا حياتي تدمير كامل فاصرت انا والميت الي بالقبر نفس الشي

انا تعبان جدا وبقول كلام البعض بيضحك منه ولكن الي بيستخف دمه رجائن لايعلق ويفكنا من شره لاني تعبان وموفاضي

الله بلاني بالمرض الاول عدم النوم انا انسان ما انام واذا نمت نمت نوم مقطع وخفيف ومايتعدى خمس ساعات واقوم المغرب وتصير نفسيتي زفت

المرض الثاني البطن اسهال وامساك وعوار فالبطن ومافي شخص عارف شنو مشكلتي عشان يعطيني علاج لها يعني مالقيت دكتور فاهم عشان يخلصني وطبعا هالمرض دمر حياتي لاني ما اقدر اطلع واروح واتمشى والسبب بطني

المرض الثالث الحزن والبكي دايم حزين وابكي وصاير حساس وافكر بمشاكل الناس واحزانهم لدرجة انه نفسيتي تتعب وانا قبل ماكنت بالطريقه هذي كنت انسان طبيعي
لدرجة اني لو اذبح صرصور احزن عليه

الي يعرف دكاتره مشهود لهم بالكفاءه بالامراض الي انا ذكرتها يقولي لانه حالتي صعبه جدا جدا جدا

ضاع عمري

عضو فعال
هذا رقم الشيخ د.عبدالله الشريكة، اتصل عليه أو أرسل له رسالة عاديه لأنه ما يرد على الواتس أب،

66667796

إن شاء يدلك على راقي شرعي ثقة.

مشكور ياغالي. بتصل عليه وبشوف هو يقدر يشوفلي راقي ولا بيقولي الله يعينك ماتشوف شر يعني هو متكفل يساعد الناس ولا لا

0utsider

عضو بلاتيني

الاستاذ الفاضل / ضاع عمري

ادري ادري ،،، انك محاربني ،،، وزعلان علي ،،، وماخذ علي خاطرك مني وماتحاجيني ،،،، لكن شسوي احبك ،،، ومايهون علي ،،، اشوفك بهالحاله ،،، واسكت مع انك محاربني ،،،، وماتبي تحاجيني ،،،،،،،،،،،،،، لكن راح انورك ،،،، ببعض الامور ،،،،،

اولا

بالنسبه لبطنك ،،، حسب كلامك انك عرضت نفسك علي عدة اطباء وماعرفوله ،، الصراحه ماعندي له علاج ،،،، لكني اقول ليش ماتاكل ،،، عسل صافي ،،، او عسل خاص للجهاز الهضمي ،،، شرط تستمر عليه ،،،، شهرين علي الاقل ،،،،، استنادا الي حديث الرسول صلي الله عليه وسلم ،،،،، وخطابه للرجل اللذي جاءه يشكي اصابة اخيه بمرض بالبطن ،،،،،،،،،،،،،،،،وقاله له اسقه عسلا ،،،،،،،،،،،

ثانيا

بالنسبه للحزن ،،، والتبجبج ،،،، عاد يااخي الله يهديك لاتكبر الموضوع ،، تري مافيها شئ ،،، الانسان يحزن ويضيق ويكتئب ،،،، ويشتهي التبجبج ،،،،، اعتقد ان هذي السالفه ماتعتبر مشكله بس انت مكبر الموضوع ،،،،،، طيب حزنت ،،، ضاق خلقك طقيتها بجوه ،،، خير ياطير ،،، كلنا نحزن ونتضايق ،،، عااااااااااادي ،،،،،،

عموما الحاله اللي فيك ،،،، يسمونها الوجوديين ،،، القلق الوجودي ،،، وهذا لاسبب له ،، لانه اصلا ذاتي وهو اصيل في كل انسان ،،،، القلق الوجودي من ذاتيات الانسان ،،،،،، وليس لاسباب خارجه عن نطاق ذاته اي انه موجود في الوعي البشري لاخارجه ،،،،

والكثير من الايات القرانيه ،،، اشارت الي ان الرسول صلي الله عليه وسلم ،، كان يحزن ،، ويضيق صدره ،،،، في احوال كثيره ،،،،،،

ثالثا

انت تقول انك ماتنام الا خمس ساعات يوميا ،،،،، ياخي احمد ربك ،،،، احمد ربك ،،،، تقدر تنام خمس ساعات ،،،،، الارق مرض منتشر بين كل العالم علي الارض ،،،،،،،، علي كل حال ،،،،، استعمل الشغلات الاتيه ،،،

1 ـ فيتامين ،،، بي كومبليكس ،،، وفيتامين بي 12
راح ترتاح تماما ،،، بس مايجيبون لك نتيجه الا بعد خمسة ايام ،،،، لكن صدقني راح ترتاح ،،،،،،،،،،،،

2 ـ استعمل ،، عشبة القديس جونز ،، تلقاها عند محلات المكملات الغذائيه ،،،،،،،،،،،،،،

وفي حل اسهل ،،، اخلط قوطي سفن اب مع قوطي روب ،، حطهن مع بعض بقلاص ،، واخلطهم مع بعض ،،، واشربها ،،، وراح تنام وماتقوم الا بعد ،،،،، 12 ،،، ساعه ،،،،،،،،،،،،،،،،،

سلامات عزيزي ،،،،،،،، وماتشوف شر ،،،،،،، حافظك الله ،،،،

مرييييض 4.jpg

مريييييييييييض 1.jpg

مريييييييييض 2.jpg

مرييييييييييييض 3.jpg

شتات

عضو مميز
الله يشفيك ويعافيك ويلبسك وكل مريض ثوب الصحة والعافية ،،
أخوى مادام تقول تنتفض وقت القراءة ، اذا أرقي نفسك ...
أنت أرقي نفسك واقرأ القرآن يوميا وخصوصا سورة البقرة
،
وأطلع لاتستلم للمرض والوسواس لان جلستك لوحدك تزيدك
ماتخفف عنك وخلي أفكارك إيجابية عن نفسك والحياه .

والله يشفيك وكل مريض ومبتلى .

ضاع عمري

عضو فعال
الله يشفيك ويعافيك ويلبسك وكل مريض ثوب الصحة والعافية ،،
أخوى مادام تقول تنتفض وقت القراءة ، اذا أرقي نفسك ...
أنت أرقي نفسك واقرأ القرآن يوميا وخصوصا سورة البقرة
،
وأطلع لاتستلم للمرض والوسواس لان جلستك لوحدك تزيدك
ماتخفف عنك وخلي أفكارك إيجابية عن نفسك والحياه .

والله يشفيك وكل مريض ومبتلى .

مشكوره بس اتضايق من القرأن انا حاليا اصلي بالمسجد وضيقتي تزيد

ضاع عمري

عضو فعال

الاستاذ الفاضل / ضاع عمري

ادري ادري ،،، انك محاربني ،،، وزعلان علي ،،، وماخذ علي خاطرك مني وماتحاجيني ،،،، لكن شسوي احبك ،،، ومايهون علي ،،، اشوفك بهالحاله ،،، واسكت مع انك محاربني ،،،، وماتبي تحاجيني ،،،،،،،،،،،،،، لكن راح انورك ،،،، ببعض الامور ،،،،،

اولا

بالنسبه لبطنك ،،، حسب كلامك انك عرضت نفسك علي عدة اطباء وماعرفوله ،، الصراحه ماعندي له علاج ،،،، لكني اقول ليش ماتاكل ،،، عسل صافي ،،، او عسل خاص للجهاز الهضمي ،،، شرط تستمر عليه ،،،، شهرين علي الاقل ،،،،، استنادا الي حديث الرسول صلي الله عليه وسلم ،،،،، وخطابه للرجل اللذي جاءه يشكي اصابة اخيه بمرض بالبطن ،،،،،،،،،،،،،،،،وقاله له اسقه عسلا ،،،،،،،،،،،

ثانيا

بالنسبه للحزن ،،، والتبجبج ،،،، عاد يااخي الله يهديك لاتكبر الموضوع ،، تري مافيها شئ ،،، الانسان يحزن ويضيق ويكتئب ،،،، ويشتهي التبجبج ،،،،، اعتقد ان هذي السالفه ماتعتبر مشكله بس انت مكبر الموضوع ،،،،،، طيب حزنت ،،، ضاق خلقك طقيتها بجوه ،،، خير ياطير ،،، كلنا نحزن ونتضايق ،،، عااااااااااادي ،،،،،،

عموما الحاله اللي فيك ،،،، يسمونها الوجوديين ،،، القلق الوجودي ،،، وهذا لاسبب له ،، لانه اصلا ذاتي وهو اصيل في كل انسان ،،،، القلق الوجودي من ذاتيات الانسان ،،،،،، وليس لاسباب خارجه عن نطاق ذاته اي انه موجود في الوعي البشري لاخارجه ،،،،

والكثير من الايات القرانيه ،،، اشارت الي ان الرسول صلي الله عليه وسلم ،، كان يحزن ،، ويضيق صدره ،،،، في احوال كثيره ،،،،،،

ثالثا

انت تقول انك ماتنام الا خمس ساعات يوميا ،،،،، ياخي احمد ربك ،،،، احمد ربك ،،،، تقدر تنام خمس ساعات ،،،،، الارق مرض منتشر بين كل العالم علي الارض ،،،،،،،، علي كل حال ،،،،، استعمل الشغلات الاتيه ،،،

1 ـ فيتامين ،،، بي كومبليكس ،،، وفيتامين بي 12
راح ترتاح تماما ،،، بس مايجيبون لك نتيجه الا بعد خمسة ايام ،،،، لكن صدقني راح ترتاح ،،،،،،،،،،،،

2 ـ استعمل ،، عشبة القديس جونز ،، تلقاها عند محلات المكملات الغذائيه ،،،،،،،،،،،،،،

وفي حل اسهل ،،، اخلط قوطي سفن اب مع قوطي روب ،، حطهن مع بعض بقلاص ،، واخلطهم مع بعض ،،، واشربها ،،، وراح تنام وماتقوم الا بعد ،،،،، 12 ،،، ساعه ،،،،،،،،،،،،،،،،،

سلامات عزيزي ،،،،،،،، وماتشوف شر ،،،،،،، حافظك الله ،،،،

مشاهدة المرفق 14110

مشاهدة المرفق 14107

مشاهدة المرفق 14108

مشاهدة المرفق 14109

هلا ياغالي طاح الحطب

اقدر اعرف شنو عشبة القديس جونز وشنو مفعولها

وانا الحزن الي عندي دايم مو يوم ولا يومين لا لي ٧ سنين

0utsider

عضو بلاتيني

هذي سلمك الله كبسولات ،،،،،، تنباع عند محلات بيع المكملات الغذائيه ،،، تصلح لك مهدئه ،، وتونسك ،،، وتخليك تنام ،،، عشرين ساعه ،،،،، وتفكك من الارق والقلق ،،،،، وفي منها اعشاب تنباع عن الحواجين اللي بالمباركيه واسواقها ،،،، ومن ضمنها ،،،، الحواج اللي عند مطعم الرميح ،،،،،،، تعرفه ،،، مشهور ،،، تغليها بماي وتشربها ،،،،،، بس الافضل انك تاخذها كبسولات ،،،،،،،،،

هذا اللي عندي
وانت عاد ،،، كيفك ،،،،،

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
السلام عليكم
مع كامل احترامي وتقديري للأخوه الزملاء
لكن يبدو لي من الأعراض انها ( إكتئاب ) ولاشك في ذلك ،،،،، حالة الاكتئاب المستمرة تتحول من حاله الى ( مرض ) وهنا يجب ان تطلب ألمساعده فورا
الشخص المكتئب يشعر بالحزن الشديد والبكاء والعزله والانطوائيه والأرق او الصعوبه في الدخول للنوم او تقطع النوم وعدم الخروج من المنزل وأحيانا من غرفته ايضا ،،، إهمال واجباته من دوام او دراسه
الشعور في آلام في المعده والقولون وأحيانا تسارع نبضات القلب والشعور بالخوف من أي شي ومن لاشي ،،،، بالنسبه للأعراض العضويه عند الفحص يتضح انه سليم رغم شكوى المريض بل قد يقوم بعدها بعدة ايام بإعادة كل الفحوصات وكثرة زيارته للمستوصفات والعيادات رغم انه سليم ،،،،،،
ايضا هنالك امر مهم جداً نحن كمسلمين لاننكر ابدا تأثير العين والمس والسحر على الانسان ورغم ذلك أستطيع ان أؤكد لكم ان مرض الاكتئاب مرض مخادع جداً ويصور لك الامور في غير حقيقتها بمعنى :--
عندما يبدأ اي شيخ في في القراءة عليك مثلا تشعر بالخوف يزداد ومن ثم البكاء ومن ثم ممكن الرجفه في الأطراف للجسم وقد تصل الحاله للإغماء
وهذا كله يندرج تحت غطاء الإيحاء الذاتي اي إندماج الحاله لاإراديا مع الموقف وتفاعلها بشكل قوي ،،،،، وأكثر من يتأثر هم اصحاب الاكتئاب الحاد ،،،،
لذلك لن أقول ان ما تعاني منه هو عين او سحر او مس لاأن اي شخص كائن من كان يقول لك ان الذي تعاني منه عين او سحر او مس قل له : كيف علمت ذلك ومن أخبرك ؟!!!
خصوصا ان هذه الأمراض غيبيه من الأرواح الخبيثه ،،،، بل ان الرسول عليه الصلاة والسلام لم يعلم مشابه ولم يعلم احد من حوله انه مسحور فأخبره جبرية عليه السلام ،،،،،،،
بمعنى حتى تتأكد ان مرضك عين او سحر او مس أمامك أمرين :---
١- اما تخبرك الملائكة .
٢- أو ينطق الجني على لسانك ..
( وان نطق على لسانك فقط تأكدنا ان مرضك من الجن وليس اكتئاب ... لاأننا منهين ان نصدق الجن ربما يكذب ).
وعلى فكره اخي الكريم علاج الاكتئاب لابد ان يستمر ٦ شهور وفي اغلب الحالات يكون التحسن بعد ٦ أسابيع من تناول الجرعه ،،،،،،

تحياتي وماتشوف شر

ضاع عمري

عضو فعال
السلام عليكم
مع كامل احترامي وتقديري للأخوه الزملاء
لكن يبدو لي من الأعراض انها ( إكتئاب ) ولاشك في ذلك ،،،،، حالة الاكتئاب المستمرة تتحول من حاله الى ( مرض ) وهنا يجب ان تطلب ألمساعده فورا
الشخص المكتئب يشعر بالحزن الشديد والبكاء والعزله والانطوائيه والأرق او الصعوبه في الدخول للنوم او تقطع النوم وعدم الخروج من المنزل وأحيانا من غرفته ايضا ،،، إهمال واجباته من دوام او دراسه
الشعور في آلام في المعده والقولون وأحيانا تسارع نبضات القلب والشعور بالخوف من أي شي ومن لاشي ،،،، بالنسبه للأعراض العضويه عند الفحص يتضح انه سليم رغم شكوى المريض بل قد يقوم بعدها بعدة ايام بإعادة كل الفحوصات وكثرة زيارته للمستوصفات والعيادات رغم انه سليم ،،،،،،
ايضا هنالك امر مهم جداً نحن كمسلمين لاننكر ابدا تأثير العين والمس والسحر على الانسان ورغم ذلك أستطيع ان أؤكد لكم ان مرض الاكتئاب مرض مخادع جداً ويصور لك الامور في غير حقيقتها بمعنى :--
عندما يبدأ اي شيخ في في القراءة عليك مثلا تشعر بالخوف يزداد ومن ثم البكاء ومن ثم ممكن الرجفه في الأطراف للجسم وقد تصل الحاله للإغماء
وهذا كله يندرج تحت غطاء الإيحاء الذاتي اي إندماج الحاله لاإراديا مع الموقف وتفاعلها بشكل قوي ،،،،، وأكثر من يتأثر هم اصحاب الاكتئاب الحاد ،،،،
لذلك لن أقول ان ما تعاني منه هو عين او سحر او مس لاأن اي شخص كائن من كان يقول لك ان الذي تعاني منه عين او سحر او مس قل له : كيف علمت ذلك ومن أخبرك ؟!!!
خصوصا ان هذه الأمراض غيبيه من الأرواح الخبيثه ،،،، بل ان الرسول عليه الصلاة والسلام لم يعلم مشابه ولم يعلم احد من حوله انه مسحور فأخبره جبرية عليه السلام ،،،،،،،
بمعنى حتى تتأكد ان مرضك عين او سحر او مس أمامك أمرين :---
١- اما تخبرك الملائكة .
٢- أو ينطق الجني على لسانك ..
( وان نطق على لسانك فقط تأكدنا ان مرضك من الجن وليس اكتئاب ... لاأننا منهين ان نصدق الجن ربما يكذب ).
وعلى فكره اخي الكريم علاج الاكتئاب لابد ان يستمر ٦ شهور وفي اغلب الحالات يكون التحسن بعد ٦ أسابيع من تناول الجرعه ،،،،،،

تحياتي وماتشوف شر

لاهنت على الرد بس ليش ابعد عن الانصاري؟

مشاكلك كلها نفسيه من كثر التفكير
ما يصير احنا نقرر علاجك ونفتي ع كيفنا
لازم تراجع عند دكاتره نفسيين
وهذا مو عيب ولا حرام
هذا مرض حاله حال اي مرض ثاني
بس الغلط انك تطلب علاجك من ناس ورا الشاشه
فيهم اللي قاعد يضحك ويستعبط عليك

روح لدكتور او اثنين او عشره وساعد نفسك
انت صاحب المشكله وانت بروحك تقدر تطلع منها
احنا مجرد اصوات ما نقدر ننفعك اكثر من الكلام

والله يشافيك ويزيل عنك كل هم .....

~ نوره ~

عضو فعال
الله يشفيك

اخوي انا كنت تقريبا نفسك حزينه واي احد يموت ابجي واتخيل موته واتاثر .. وكنت ارجف لما اطلع
يعني كنت اخاف .. وهالشي اثر فيني لان الناس تشوفني شي وانا بداخلي شي ثاني .. خوفي ظلمني
قيد سعادتي وانطلاقتي .. وقالتلي وحده حرام وحده مثلج تكون حزينه ومنعزله .. فعاندت هالتردد هالخوف كابرت .. مره مرتين عشر .. صرت لما اخاف اعاند خوفي .. لما احزن اغير جوي غصب
يعني بارادتي صرت قويه مااخاف ماارجف .. مااتاثر نفس قببل لوفاة شخص اقرا عنه باي مكان

اعراض بطنك يمكن من الخوف الشديد .. او طريقة اكلك
اقرا دايم اية الكرسي .. شغل سورة البقره
كثر صدقات .. استغفار
الي فيك اهزمه .. اذا ماعالجت وغيرت نفسك منو بيقدر ؟
غير روتينك
دريت احد مات .. شيله من راسك قول الله يرحمه واشغل بالك بشي ثاني
والله يوفقك ويفرج همك

ضاع عمري

عضو فعال
الله يشفيك

اخوي انا كنت تقريبا نفسك حزينه واي احد يموت ابجي واتخيل موته واتاثر .. وكنت ارجف لما اطلع
يعني كنت اخاف .. وهالشي اثر فيني لان الناس تشوفني شي وانا بداخلي شي ثاني .. خوفي ظلمني
قيد سعادتي وانطلاقتي .. وقالتلي وحده حرام وحده مثلج تكون حزينه ومنعزله .. فعاندت هالتردد هالخوف كابرت .. مره مرتين عشر .. صرت لما اخاف اعاند خوفي .. لما احزن اغير جوي غصب
يعني بارادتي صرت قويه مااخاف ماارجف .. مااتاثر نفس قببل لوفاة شخص اقرا عنه باي مكان

اعراض بطنك يمكن من الخوف الشديد .. او طريقة اكلك
اقرا دايم اية الكرسي .. شغل سورة البقره
كثر صدقات .. استغفار
الي فيك اهزمه .. اذا ماعالجت وغيرت نفسك منو بيقدر ؟
غير روتينك
دريت احد مات .. شيله من راسك قول الله يرحمه واشغل بالك بشي ثاني
والله يوفقك ويفرج همك

مشكوره ماقصرتي هذا انا قاعد احاول اتعالج

أعلى