مقتل طفل سوري في شواطئ تركيا تثير غضب العالم

لو أسوي مقارنه ما بين النظام في سوريا والسعودية لوجدنا أن النظام السوري بالحرية والكرامه يسبق نظام بلدك بملايين السنوات الضوئيه

عزيزي أن تعيش في بلد يحكم بنظام القرون الوسطى فقبل أن تتحدث عن حرية وكرامة الآخرين عليك أن تطالبها في بلدك أما أن تٌصبح كالعاهره التي تٌحاضر عن الشرف فهذا غير مقبول
شفت سعودي اشتكى لك الحال ?

بالمقابل كل السوريين قرفانين منكم ومن عنصريتكم يا مجرمين

يحرضون الناس على الثوره ضد النظام ويدخلون الأسلحه مع شوية فتاوى تكفير وجهاد ثم بعد ذلك يذرفون دموع التماسيح

أليست ما يٌسمى بالسعودية هي قبلة المسلمين ومنبع الإسلام فلماذا لا تستقبل الاجئين السوريين وتتركهم يلجؤون إلى بلاد الكٌفر ؟

حفظ الله بشار الأسد وأيده بنصرك

تبرعات المملكة للسوريين

ممكن تذكر لي مساعدات ايران للسوريين ولو بمقطع واحد ?

بو محمد 62

عضو ذهبي
لا حول ولا قوة الا بالله

ماساتهم برقابنا نحن المسلمين فقد أوصدت معظم ابوابنا بوجوههم حين هربوا من اجرام نظام دموي قاتل وعصابات مجرمة استحلت دماء الابرياء ولم ترحم ضعف شيخ ولا امرأة او طفل

أغلقنا ابوابنا بوجوه من هرب من ظلم واجرام النظام القاتل وكل العصابات التي تعيث فسادا هناك فتوجهوا الى من ظنوا يقينا انه ارحم منا عليهم وابوابه شبه مشرعه ولكن البحر الغدار يقف بالمرصاد
يوما قالها طارق بن زياد االعدو من امامكم والبحر من خلفكم حينها دخلها فاتحا واليوم يقولون في انفسهم الاخوان القاسية قلوبهم من خلفكم والبحر من امامكم

اللهم هيئ لهذه الامة من امرها رشدا وارزقها سبل التراحم والتواد بينها انك سميع مجيب

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
الموضوع انساني بحت ولا داعي للمزايدات السياسية و الكلامية على بعض
جميع الدول المشاركة في الحرب السورية تتحمل جزء من المسئولية الاخلاقية بدفعها للتسليح و رفض الجلوس و الحوار السلمي
طبعا انا كشيعي اقول خامنئي اجرم كثيرا بحق الشعب السوري بدعمه للنظام يعني يتحمل جزء من المسئولية
يا ترى هل الاخرين سوف يعترفون ان بعض حكامهم يتحملون جزء من المسئولية مجرمون ايضا؟؟

جميع الدول المشاركة في الحرب السورية تتحمل جزء من المسئولية الاخلاقية بدفعها للتسليح و رفض الجلوس و الحوار السلمي
طبعا انا كشيعي اقول خامنئي اجرم كثيرا بحق الشعب السوري بدعمه للنظام يعني يتحمل جزء من المسئولية
يا ترى هل الاخرين سوف يعترفون ان بعض حكامهم يتحملون جزء من المسئولية مجرمون ايضا؟؟
ايش عملت المملكة !!!!!

يارجل اثبت انها تدعم المتطرفين اثبت ولو نصف اثبات انها سبب الحرب هناك كل الدول ربيع العربي ثار شعبها من تونس حليف المملكة الى اليمن الثورة لم يشعلها احد من اشعل فتيل الثورة في سوريا هو قمع الاسد الوحشي للثوار سبب ارتباك عااام في البلد

بعدها المملكة دافعت سياسيا ثم بعد 6 شهور بتسليح المعارضة كونها امر واقع

والله لو عملت خطأ لقلت وعترفت

لكن خامنئي المجرم يدعم القاتل بشار ولولاه لسقط الطاغية اقارنه بالمملكة هزلت

اخييييرا قيمة المساعدات السعودية. بالمليارات وجبت فيديوهات

ممكن تذكر لي اي شحنة مساعدات للسوريين عن طريق ايران ?

انا كسعودي استطيع ان اذهب الى اي مخيم. للسوريين في الاردن او تركيا او لبنان لكن هل يستطيع ايراني اذهاب الى هناك بدون حراسة ?

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
ايش عملت المملكة !!!!!

يارجل اثبت انها تدعم المتطرفين اثبت ولو نصف اثبات انها سبب الحرب هناك كل الدول ربيع العربي ثار شعبها من تونس حليف المملكة الى اليمن الثورة لم يشعلها احد من اشعل فتيل الثورة في سوريا هو قمع الاسد الوحشي للثوار سبب ارتباك عااام في البلد

بعدها المملكة دافعت سياسيا ثم بعد 6 شهور بتسليح المعارضة كونها امر واقع

والله لو عملت خطأ لقلت وعترفت

لكن خامنئي المجرم يدعم القاتل بشار ولولاه لسقط الطاغية اقارنه بالمملكة هزلت

اخييييرا قيمة المساعدات السعودية. بالمليارات وجبت فيديوهات

ممكن تذكر لي اي شحنة مساعدات للسوريين عن طريق ايران ?

انا كسعودي استطيع ان اذهب الى اي مخيم. للسوريين في الاردن او تركيا او لبنان لكن هل يستطيع ايراني اذهاب الى هناك بدون حراسة ?

السعودية هي الداعم الاكبر للجماعات المسلحة في سوريا بالسلاح و المالوذلك في محاولة منها لعدم استقرار سوريا عدم الدفع بحل سلمي بل للقنال
و زعزعة الوضع الامني فيها وبالتالي ايذاء الشعب السوري

بو محمد 62

عضو ذهبي

كلنا بلا استثناء اجرمنا بحق سوريا بان سمحنا ان تصل الامور الى ما وصلت اليه واكبر المجرمين على الاطلاق النظام الدموي القاتل الذي حول تشبثه بالحكم الى صراع طائفي دمر سوريا ووصل خطره لكل دول المنطقة

السعودية هي الداعم الاكبر للجماعات المسلحة في سوريا بالسلاح و المالوذلك في محاولة منها لعدم استقرار سوريا عدم الدفع بحل سلمي بل للقنال
و زعزعة الوضع الامني فيها وبالتالي ايذاء الشعب السوري
اخييييرا واحد منكم يتحدث بعقل

اسمع الواقع واقع بشار الاسد يقتل ويشرد له 6 شهور من بدية الثورة من دعم ايراني ايش المطلوب من دولة بحجم المملكة ان تعمل !

تتفرج ولا تقول لااا خلي بشار هو يحكم وهو حر بشعبة

الايرانيين والروس شرطهم ان يكون الاسد هو الرئيس ولن تقبل بغير ذلك ايران الارهابية

ولا يمكن ان يقبل من لدية ذرة انسانية ان يبقى هذا المجرم رئيس

طبيعي جدا تدعم المعارضه لكن المعتدله منهم وهي الان تسيطر على 17% من مساحة سوريا ومنشغلة بحربها مع النظام بشار الاسد ولا مفر من ذلك

اجل المطلوب منها تتفرج يعني على بشار يقصف بالبراميل المتفجرة !!!

يارجل كفايه فكر تافة

كلنا بلا استثناء اجرمنا بحق سوريا بان سمحنا ان تصل الامور الى ما وصلت اليه واكبر المجرمين على الاطلاق النظام الدموي القاتل الذي حول تشبثه بالحكم الى صراع طائفي دمر سوريا ووصل خطره لكل دول المنطقة
نعم اجرمنا لاننا كان من المفترض ان ندخل عسكريا من عام 2011 على الكلب بشار هذا الخطأ فقط اما غيره تفاهه قال حل سياسي قال

بو محمد 62

عضو ذهبي
نعم اجرمنا لاننا كان من المفترض ان ندخل عسكريا من عام 2011 على الكلب بشار هذا الخطأ فقط اما غيره تفاهه قال حل سياسي قال

لو تعلم ان اكبر خطأ وقعت به الثورة السورية ان جرها النظام البعثي المجرم بخباثة الى فخ العسكرة وحمل السلاح وعندها نفذ كل مخططات مخابراته بان ينسب الكثير من اعمال الارهاب الى ثورة الشعب السوري بينما هي من جماعات غالبها اسستها مخابراته ومخابرات ايران ثم دخلت مخابرات كل الارض لتعمل على الساحة السورية فتحول الوضع من ثورة الى حرب اهلية وحروب بالوكالة لمخابرات العالم اجمعه على التراب السوري

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
اخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر وقاحة من النظام السوري
النظام السوري يدين دول اوروبا في تعاملهم مع اللاجئين الا انساني ويشكل لجنة لدراسة سبب نزوحهم من سوريا
هل رأيتم اوقح من هذا النظام القذر

امير بكلمتي

عضو فعال
لم تفعل دول الخليج اي شيء اكثر من مساعدة السوريين

في ناس ماتعرف ان اغلب المخيمات في تركيا من تمويل سعودي

والاردن في عام 2012 كان يشتكي الحال بسبب النازحين وعدم القدره على الاستيعاب فجأه لم نعد نسمع صوتها والسبب ان المملكة تدعم اقتصاد الاردن بدوره يحتوي السوريين مو شرط تبني المملكة مخيمات داخل اراضيها مثل ما عملت مع العراقيين لكن تدعم الدول المستقبله

ممكن تاتيني بدليل واحد انه المخيمات في تركيا بتمويل سعودي؟
لا تهرف فيما لا تعرف
المخيمات التركية بتمويل تركي 100%
وكلام انجيلا ميركل صحيح 100%
اعد قراءته وفكر

ممكن تاتيني بدليل واحد انه المخيمات في تركيا بتمويل سعودي؟
لا تهرف فيما لا تعرف
المخيمات التركية بتمويل تركي 100%
وكلام انجيلا ميركل صحيح 100%
اعد قراءته وفكر
انا كنت اقصد الاردن مدري ليش قلت تركيا بالغلط توي رجعت لردي

المهم في عام 2012 كانت الاردن تطالب وتعاني وحالتها حاله بنظرك ليش سكتت فجأة ?

بسبب ان الخليج قاموا بتكاليف النازحين عن طريق دعم الاردن اقتصاديا هي ولبنان

عمر بن معاويه

عضو مخضرم

يعني نتكلم بأنسانية و حيادية و شفافية اكثر
و بصوت مرتفع
اكثر من حرض السوريين على الثورة المسلحة و رفض الحلول السلمية هي بعض دول الخليج او كيانات داخل دول الخليج و عندما وصل نتيجة الحرب اعداد الاجئين و المشردين الى اعداد ضخمة و خيالية (حسبما يقال نصف الشعب السوري نازح داخل و خارج سوريا )
دول الخليج المحرضة لم تفتح ابوابها مثلا لتوتات معينة من اللاجئين بل ضلحت تحرض و تسلح
بينما تحمل الجزء الاكبر الدول المجاورة لسوريا و حاليا اوروبا
و دول الخليج التي حرضت تخاف على امنها القومي من وجود اعداد كبيرة من السوريين فيها نتيجة الخوف من امور منها الامن و التغير الديمغرافي في سكانها و الخ ؟؟

امير بكلمتي

عضو فعال

ولماذا هاذا كله
اسالك سؤوال
هل نال السوريين االحريه منذو اندلاع الثوره؟
هل سقط بشار؟
وان سقط بشار اعادة سوريا نفس قبل يحتاج مليار من السنوات؟
والسبب شيوخ الفتنه الي كان ينادو الجهاد في سوريا

يعني نتكلم بأنسانية و حيادية و شفافية اكثر
و بصوت مرتفع
اكثر من حرض السوريين على الثورة المسلحة و رفض الحلول السلمية هي بعض دول الخليج او كيانات داخل دول الخليج و عندما وصل نتيجة الحرب اعداد الاجئين و المشردين الى اعداد ضخمة و خيالية (حسبما يقال نصف الشعب السوري نازح داخل و خارج سوريا )
دول الخليج المحرضة لم تفتح ابوابها مثلا لتوتات معينة من اللاجئين بل ضلحت تحرض و تسلح
بينما تحمل الجزء الاكبر الدول المجاورة لسوريا و حاليا اوروبا
و دول الخليج التي حرضت تخاف على امنها القومي من وجود اعداد كبيرة من السوريين فيها نتيجة الخوف من امور منها الامن و التغير الديمغرافي في سكانها و الخ ؟؟
الحل السياسي هو بقاء الاسد ولن نقبل والله لو كان ثمن ذهاب الاسد حياتي انا بلاها

الاسد يجب ان يأخذ جزائه ولا مكان للجبناء

اما المشردين لهم الله يوم لا يظلم عنده احد يا ( مسلم )

التعديل الأخير:
ولماذا هاذا كله
اسالك سؤوال
هل نال السوريين االحريه منذو اندلاع الثوره؟
هل سقط بشار؟
وان سقط بشار اعادة سوريا نفس قبل يحتاج مليار من السنوات؟
والسبب شيوخ الفتنه الي كان ينادو الجهاد في سوريا
ممكن تعرض لي مقطع لشيخ يحث على الذهاب ?

وان كان هناك من قالها يوجد الف غيره ضد هذالعمل وحث على عدم الذهاب كفاية لعب في عقولنا

سبب ذهاب المجاهدين هو المذابح التي يرتكبها بشار واعوانه من المجوس

كل ما يقال عن المشايخ كذب وكله تدليس وكذب وخداع من جهاد النكاح الى دعم الخليج للتطرف كذب في كذب

اما جهاد النكاح سببه الشيخ محمد لعريفي

ورد على هذا الادعاء في هذا المقطع

وهذا المقطع يحكي واقع التدليس كله من حث على الجهاد الوهمي الى جهاد النكاح المنسب زورا على الاسلام

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
السوريا يدخل السعودية بتاشيره زيارة مفتوحه ولهم تسهيلات خاصه فيهم
تعال شوفه وعقب احكم
وانا اتكلم من واقع لمسته
فهم مكرمين هم واسرهم

أعلى