سؤال وجواب المطاعم المغربيه والطاجن والاتاي الشاي المغربي

يسعد مساكم صباحكم

علي كثر المطاعم بالديره ولا مره شفت مطعم مغربي

والمطبخ المغربي غني بلاطباق الشهيه والطواجن وشوربات مثل الحريره

اذا في احد يعرف مطعم يقدم الطواجن بشرط يكون بمستوي شوايه النهظه بغادير

ادري مستحيل بس يعني علاقل الشيف مغربي او مغربيه

أم فواز

فـزّاعة
@البعثي
عندك مطعمين مغربيين ..
١- مطعم مراكش في منطقة المنقف ابراج عالية وغالية..
٢- مطعم طاجين في البدع
وصراحة اثنينهم مو حلوين والأكل مو لذيذ ..
أسعار مطعم مراكش أرخص من مطعم طاجين.
لحد الان ماشفت مطعم مغربي زين ..

أم فواز

فـزّاعة
ما أنصحك بـ طاجين .. راح تقط فلوسك ع الفاضي .. غالي على غير سنع واكله ابدا مو لذيذ ..

انا حصلت لك ها لرابط ولقيت فيه ٣ مطاعم مغربية .. شيل مراكش لانه سكروه وشيل طاجين لانه مو شي .. باقي لك واحد .. ان شالله يعجبك

http://www.q8resturants.com/category_l.php?id=20

انا جربت مراكش من قبل و ما عجبني

لكن برمضان هذا لي صديق مغربي تزوج و يابلي طاجن باللحم عجيب من عمل يد المدام طبعا كان مواعدني فيه من سنه و يوم تزوج وفا بوعده:)...صج اكل البيت لا يعلى عليه خاصة اذا كانت اكلة من تخصص من سواها لان طاجن اللي يابلي اياه يفرق وايد عن حق مراكش بالطعم و اللذه من لحم و بطاط و البهارات:إستحسان:

مالك الا تدور رفيج مغربي يضبطك بطاجن:)

Meridian

عضو ذهبي
في مطعم مغربي في الدور الأخير من برج جاسم.. الأكل اللي عنده لا يمت للأكل المغربي بصلة..لأنه خبري فيه إن طعمه مثل مجابيسنا ولا أذكر إنه فيه من ريحة الطيبين شي!!

الكويت 1776

عضو مخضرم
حياك الله اخوي عبدو في الكويت, اهلا وسهلا وبالتوفيق في عملك ان شاء الله, انصحك بتغير المنطقة فهي منطقة سيئة جداا وبالنسبة للمغاربة لا اتوقع ان لهم اي تجمع فهم منتشرين ويمكن في السالمية والله اعلم

houdaalawi2000

عضو جديد
ولبش ماتطبخ بنفسك زتعرف ايش طبخت ايش يبغاله يعني كيمياء طاجين وخضر ولحم وبهارات وسويه بنفسك المشكل مو بالاكل البهاارات المغربية لها مقاييس وطريقة الاستعمال دقت الطاجين وعجبك جرب الاكلات تانية حريرة وكسكسي ورفيسة وسفة وبسطيلة ..... الله يعينك على زيادة وزنك بعد ماتاكل كل دا

حياك الله اخوي عبدو في الكويت, اهلا وسهلا وبالتوفيق في عملك ان شاء الله, انصحك بتغير المنطقة فهي منطقة سيئة جداا وبالنسبة للمغاربة لا اتوقع ان لهم اي تجمع فهم منتشرين ويمكن في السالمية والله اعلم
حياك الله اخوي الكويت 1776 اه بالنسبة للجليب منطقه اكتر من سيءة و المشكل الكبير أني ساكن في منزل فيه الهنود و البنجال مرجعين المنزل اكتر من زباله الله يكرمك و مش عارف اروح و اجي منين عشان ادور سكن تاني لقيت نفسي وحيد

خوية عبدو خصك تقلب فالمنتديات مغربية على مغتربين الكويت والله يعينك على غربة اخوية
Houdaalawi انا قلب في الفيس بوك ولاقيت مجموعه وحده للمغاربه المقيمين بالكويت لاكن مفيهاش أعضاء كتير و بعتلهم طلب انضمام لاكن على ما اعتقد المجموعه مسكره من زمان

روح المغرب والله احسن لك واستمتع بالاكل
Denamet اخوي انا حبيت ارجع المغرب و الشركه مش عاوزاني اروح و الرجل الي انا شغال معاه ابن ناس و رجل محترم و حاسبني اخوه و مو مقصر معايا في شيء الحمد لله و حتى الراتب جد كوييس فمقدرش اسيبو و هوا محتاج لي

ولبش ماتطبخ بنفسك زتعرف ايش طبخت ايش يبغاله يعني كيمياء طاجين وخضر ولحم وبهارات وسويه بنفسك المشكل مو بالاكل البهاارات المغربية لها مقاييس وطريقة الاستعمال دقت الطاجين وعجبك جرب الاكلات تانية حريرة وكسكسي ورفيسة وسفة وبسطيلة ..... الله يعينك على زيادة وزنك بعد ماتاكل كل دا
انا حاليا اطبخ حاجات بسيطه لان الاكل المغربي ياخد وقت كتير فلوحدي ما يكفيني الوقت لاكن تجي في نفسي حجات اكلها من المطبخ احسن و ما اعرف اطبخ كل الطبخ المغربي

أعلى