دبابير السياسة هلموا إلي إليا

قتله خالد ابن الوليد في زمن ابو بكر ... الم تطلب من قتل من الشيعة في عهد ابو بكر ؟؟ مالك ابن نويرة كان من اتباع علي ..
انت جاهل لا تفهم لن اناقش بعد هذا
سبب قتل ابن نويره هو التريث في دفع الزكاة ليتأكد من شرعية حكم ابو بكر لأنه يعلم ان النبي اوصى ب علي ع
وانتهى النقاش معك لأنك جاهل بالتاريخ واحاديث الرسول
 

ماجد11

عضو بلاتيني
قتله خالد ابن الوليد في زمن ابو بكر ... الم تطلب من قتل من الشيعة في عهد ابو بكر ؟؟ مالك ابن نويرة كان من اتباع علي ..
انت جاهل لا تفهم لن اناقش بعد هذا
هههههههههههههههههههه
ياراقل تستخف دمك أنت هذا الكلام يمشي في الحسينية اما هنا فلا عمر اراد قتل خالد في تلك الحادثة هل عمر ايضا من شيعة علي هههههههههههههههه
 

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
كن منطقي قي طرحك ... ان دماء الشيعة من عهد ابو بكر الان الان تسيل بسبب حبهم للامام علي ابن ابي طالب واهل البت ...... وانتم مازلتم تحلون دماءنا وتفجرون مدننا غدر وخيانه ....

انتم كذبه من عهد الحروب الاسلامية انتم خاصره في ظهر المسلمين اقراء التاريخ ماذا يقول عنكم واتركك من تاريخ سراديب قم والنجف التي يضحكون عليكم فيها
وبعدين ياغبي الشيعة لم يتشكلون في عهد ابو بكر ومؤسس دينكم عبدالله بن سبا اليهودي لم يظهر في عهد ابو بكر :D:D:D
 

أروى

عضو ذهبي
يا عم انا لا اكلم الجهلة .... انتي لا تعرفين حديث صحيح من غير صحيح ولا تعرفين تاريخ فلا ارد عليك ولا تردي علي بعد الان
انتي جاهلة الشيعة قبل استشهاد( وليس مقتل )الامام الحسين (عليه السلام رغما عنك ) لن ارد عليك بعد الان لأن الجهل هو من يسيطر على عقلك


اسمع يا عبيط يا إبن النفاق والشقاق وساوي الأخلاق إقرأ وايش كتبوا اجدادك للحسين رضي الله عنه كتبوا إليه : اقدم قد أينعتِ الثمار و اخضرّ الجناب و إنما تقدم على جندٍ لك مجنّدة ،وحين وصل لهم مسلم بن عقيل بلغت عامل يزيد على الكوفة عنه إمراة ، وخذلوا مسلم بن عقيل والحسين أنتم اهل الشقاق والنفاق والفتن ، في عقيدتكم الخايسة ويوم عشورا تضربون النفسك انتقام من الذات تنكلون بأنفسكم تتعبرونها كفارة عن خطيئتكم بحق مسلم والحسين كتب الله عليكم الخزي في الدنيا بأيديكم

خذ تصنيف الحجاج لكم :
يأهل العراق ومعدن الشقاق والنفاق ومساوي الأخلاق

أما و الله فإني لأحمل الشر بثقله و أحذوه بنعله و أجزيه بمثله، والله يا أهل العراق إني لأرى رؤوساً قد أينعت وحان قطافها، وإني لصاحبها، والله لكأني أنظر إلى الدماء بين العمائم واللحى. ثم قال: والله يا أهل العراق، إن أمير المؤمنين عبد الملك نثل كنانة بين يديه، فعجم عيدانها عوداً عوداً، فوجدني أمرّها عوداً، وأشدها مكساً، فوجهني إليكم، ورماكم بي. يا أهل العراق، يا أهل النفاق والشقاق ومساوئ الأخلاق، إنكم طالما أوضعتم في الفتنة، واضطجعتم في مناخ الضلال، وسننتم سنن العي، وأيم الله لألحونكم لحو العود، ولأقرعنكم قرع المروة، ولأعصبنكم عصب السلمة ولأضربنكم ضرب غرائب الإبل، إني والله لا أحلق إلا فريت، ولا أعد إلا وفيت، إياي وهذه الزرافات، وقال وما يقول، وكان وما يكون، وما أنتم وذاك؟. يا أهل العراق! إنما أنتم أهل قرية كانت آمنة مطمئنة يأتيها رزقها رغداً من كل مكان، فكفرتم بأنعم الله، فأتاها وعيد القرى من ربها، فاستوسقوا واعتدلوا، ولا تميلوا، واسمعوا وأطيعوا، وشايعوا وبايعوا، واعلموا أنه ليس مني الإكثار والإبذار والأهذار، ولا مع ذلك النفار والفرار، إنما هو انتضاء هذا السيف، ثم لا يغمد في الشتاء والصيف، حتى يذل الله لأمير المؤمنين صعبكم، ويقيم له أودكم، وصغركم، ثم إني وجدت الصدق من البر، ووجدت البر في الجنة، ووجدت الكذب من الفجور، ووجدت الفجور في النار، وإن أمير المؤمنين أمرني بإعطائكم أعطياتكم وإشخاصكم لمجاهدة عدوكم وعدو أمير المؤمنين، وقد أمرت لكم بذلك، وأجلتكم ثلاثة أيام، وأعطيت الله عهداً يؤاخذني به، ويستوفيه مني، لئن تخلف منكم بعد قبض عطائه أحد لأضربن عنقه. ولينهبن ماله. ثم التفت إلى أهل الشام فقال: يا أهل الشام! أنتم البطانة والعشيرة، والله لريحكم أطيب من ريح المسك الأزفر، وإنما أنتم كما قال الله تعالى: "ضرب الله مثلاً كلمة طيبة كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء" والتفت إلى أهل العراق فقال: لريحكم أنتن من ريح الأبخر، وإنما أنتم كما قال الله تعالى: "ومثل كلمة خبيثة كشجرة خبيثة اجتثت من فوق الأرض مالها من قرار". اقرأ كتاب أمير المؤمنين يا غلام: فقال القارئ: بسم الله الرحمن الرحيم، من عبد الله عبد الملك أمير المؤمنين إلى من بالعراق من المؤمنين والمسلمين، سلام عليكم، فإني أحمد إليكم الله، فسكتوا فقال الحجاج من فوق المنبر: "أسكت يا غلام"، فسكت، فقال:" يا أهل الشقاق، ويا أهل النفاق ومساوئ الأخلاق. يسلم عليكم أمير المؤمنين فلا تردون السلام؟ هذا أدب ابن أبيه؟ والله لئن بقيت لكم لأؤدبنكم أدباً سوى أدب ابن أبيه، ولتستقيمن لي أو لأجعلن لكل امرئ منكم في جسده وفي نفسه شغلاً، اقرأ كتاب أمير المؤمنين يا غلام"، فقال: بسم الله الرحمن الرحيم فلما بلغ إلى موضع السلام صاحوا وعلى أمير المؤمنين السلام ورحمة الله وبركاته، فأنهاه ودخل قصر الإمارة ."
 
التعديل الأخير:

أروى

عضو ذهبي
اسمع يا أبن اللكيعة تصنيف الحجاج لكم

يا بني اللكيعة وعبيد العصا وأولاد الإماء والفقع بالقرقر

من أعياه داؤه فعندي دواؤه ومن استطال أجله فعلي أن أعجله ومن ثقل عليه رأسه وضعت عنه ثقله ومن استطال ماضي عمره قصرت عليه باقيه إن للشيطان طيفا وللسلطان سيفا فمن سقمت سريرته صحت عقوبته ومن وضعه ذنبه رفعه صلبه ومن لم تسعه العافية لم تضق عنه الهلكة ومن سبقته بادرة فمه سبق بدنه بسفك دمه إني أنذر ثم لا أنظر وأحذر ثم لا أعذر وأتوعد ثم لا أعفو إنما أفسدكم ترنيق ولاتكم ومن استرخى لببه ساء أدبه إن الحزم والعزم سلباني سوطي وأبدلاني به سيفي فقائمه في يدي ونجاده في عنقي وذبابه قلادة لمن عصاني والله لا آمر أحدكم أن يخرج من باب من أبواب المسجد فيخرج من الباب الذي يليه إلا ضربت عنقه

 

أروى

عضو ذهبي
اسمع تصنيف الحجاج لكم

يأهل العراق إن الشيطان قد استبطنكم فخالط اللحم والدم والعصب والمسامع والأطراف والأعضاء والشغاف ثم أفضي إلى المخاخ والأصماخ ثم ارتفع فعشش ثم باض وفرخ فحشاكم نفاقا وشقاقا وأشعركم خلافا اتخذتموه دليلا تتبعونه وقائدا تطيعونه ومؤامرا تستشيرونه فكيف تنفعكم تجربة أو تعظكم وقعة أو يحجزكم إسلام أو ينفعكم بيان؟؟؟
ألستم أصحابي بالأهواز حيث رمتم المكر وسعيتم بالغدر واستجمعتم للكفر وظننتم أن الله يخذل دينه وخلافته وأنا أرميكم بطرفي وأنتم تتسللون لواذا وتنهزمون سراعا ثم يوم الزاوية وما يوم الزاوية بها كان فشلكم وتنازعكم وتخاذلكم وبراءة الله منكم ونكوص وليكم عنكم إذ وليتم كالإبل الشوارد إلى اوطانها النوازع إلى أعطانها لا يسأل المرء عن أخيه ولا يلوي الشيخ على بنيه حتى عضكم السلاح وقصمتكم الرماح ثم يوم دير الجماجم وما يوم دير الجماجم بها كانت المعارك والملاحم ،بضرب يزيل الهام عن مقيله ويذهل الخليل عن خليله
يأهل العراق والكفرات بعد الفجرات والغدرات بعد الخترات والزوات بعد النزوات إن بعثتكم إلى ثغوركم غللتم وخنتم وإن أمنتم أرجفتم وإن خفتم نافقتم لا تذكرون حسنة ولا تشكرون نعمة هل استخفكم ناكث أو استغواكم غاو أو استنصركم ظالم أو استعضدكم خالع إلا تبعتموه وآويتموه ونصرتموه وزكيتموه
يأهل العراق هل شغب شاغب أو نعب ناعب أو زفر زافر إلا كنتم أتباعه وأنصاره ؟؟
يأهل العراق ألم تنهكم المواعظ ؟؟ألم تزجركم الوقائع؟؟ ثم التفت إلى أهل الشأم وهم حول المنبر فقال :
يأهل الشام إنما أنا لكم كالظليم الرامح عن فراخه ينفي عنها المدر ويباعد عنها الحجر ويكنها من المطر ويحميها من الضباب ويحرسها من الذئاب يأهل الشام أنتم الجنة والرداء وأنتم العدة والحذاء
 
انتم كذبه من عهد الحروب الاسلامية انتم خاصره في ظهر المسلمين اقراء التاريخ ماذا يقول عنكم واتركك من تاريخ سراديب قم والنجف التي يضحكون عليكم فيها
وبعدين ياغبي الشيعة لم يتشكلون في عهد ابو بكر ومؤسس دينكم عبدالله بن سبا اليهودي لم يظهر في عهد ابو بكر :D:D:D
ياجاهل نحن اتباع علي اصحاب الدليل
 
انتم كذبه من عهد الحروب الاسلامية انتم خاصره في ظهر المسلمين اقراء التاريخ ماذا يقول عنكم واتركك من تاريخ سراديب قم والنجف التي يضحكون عليكم فيها
وبعدين ياغبي الشيعة لم يتشكلون في عهد ابو بكر ومؤسس دينكم عبدالله بن سبا اليهودي لم يظهر في عهد ابو بكر :D:D:D
عندما يبدأ النقاش بالادلة والاحاديث ارى بعضكم كالجرذان اقوى شي عندك وحافضيها منكم هو صفوية مجوس ايان كل كلام ماعدكم
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
يا ابن الهازمي يالحبيب شلون تناقش من يؤمن ان اكل غائض بشر يدخل الجنة ومن شرب بول البشر ايضا يدخل الجنة.


اي عقول هذة اي ثوالة اي قذارة هذة ؟؟

الحمدالله على نعمة العقل ونعمة الاسلام.


277927864.jpg
 

أروى

عضو ذهبي
عندما يبدأ النقاش بالادلة والاحاديث ارى بعضكم كالجرذان اقوى شي عندك وحافضيها منكم هو صفوية مجوس ايان كل كلام ماعدكم

اقولك اقول للمره الأخيره طلعنا من الخندقة المذهبية موضوعي لا يتعلق بمذهب روح افتح لك موضوع جديد عن مذهبك الخايس بعيد عني
 
اقولك اقول للمره الأخيره طلعنا من الخندقة المذهبية موضوعي لا يتعلق بمذهب روح افتح لك موضوع جديد عن مذهبك الخايس بعيد عني
اختي عيب تكولين مذهبك الخايس اولا انتي بنت ثانيا الرسول يقول حب للناس ماتحب لنفسك وانتو اهل السنة يعني لمفرووض تطبقون كلام الرسول تقبلين اتكلم مثل ما انتي تتكلمين عن مذهبي
يا اختي بعد ما ارد بهل موضوع واسف ع الكلام السابق ... انا اعتذر لنفسي لا اعتذر لأحد لأني ادخل بهكذا مناقشات ومع اناس لا يعرفون معنى ادب النقاش
 

أروى

عضو ذهبي
اختي عيب تكولين مذهبك الخايس اولا انتي بنت ثانيا الرسول يقول حب للناس ماتحب لنفسك وانتو اهل السنة يعني لمفرووض تطبقون كلام الرسول تقبلين اتكلم مثل ما انتي تتكلمين عن مذهبي
يا اختي بعد ما ارد بهل موضوع واسف ع الكلام السابق ... انا اعتذر لنفسي لا اعتذر لأحد لأني ادخل بهكذا مناقشات ومع اناس لا يعرفون معنى ادب النقاش

يا عبدالله اخر مرة ارد عليك موضوعي ما تطرق الخندقة المذاهب لماذا تزج بالمذاهب في موضوعي ،انت في ساحة فكرية حرة باستطاعتك ان تفتح موضوع يخص المذاهب
 
أعلى