اخبار الكوره

ynwa

عضو جديد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هنا ستجد اخر اخبار الكوره في جميع دوريات العالم (انتقلات-تصريحات- اخبار)

اتمنى منكم لمشاركه
 

ynwa

عضو جديد
الجزائري مطمور يفسخ عقده مع العربي الكويتي بالتراضي


توصل الجزائري كريم مطمور الى الى اتفاق مع فريق العربي الكويتي لكرة القدم، لفسخ تعاقده بالتراضي لعدم تأقلم اللاعب على الأجواء الكويتية، الى جانب معاناة اللاعب من الإصابة، والتي هددت تواجده مع الاخضر بصفة أساسية.

وكان العربي الكويتي قد تعاقد مع مطمور ومواطنة أكرم جحنيط في صفقتين من العيار الثقيل في بداية الموسم، لكن الغموض احاط بمستوى مطمور والذي لم يلفت أنظار المدرب البرتغالي لويس فليبي.

وبذلك يتقلص عدد المحترفين في صفوف العربي الى ثلاثة لاعبين فقط، وهم الجزائري اكرم جحنيط، والسوري فراس الخطيب، والبرازيلي تياغو، ولن يتمكن العربي من قيد محترف رابع، نظرا لاغلاق باب الانتقالات الصيفية.

هذا ويتواجد في الوقت الحالي الاردني أحمد هايل محترف العربي السابق، والذي لا يزال على ذمة النادي رغم ابتعاده عن قائمة الفريق نظرا لوعكة ألمت باللاعب نهاية الموسم الماضي، قرر بعدها النادي الكويتي سريان عقد اللاعب حتى نهايته الموسم المقبل.

وسيخضع هايل الى التأهيل خلال الفترة المقبلة املا في قيده بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

هذا ويتطلع العربي الكويتي الى حصد لقب الدوري الكويتي والغائب عن خزائن النادي منذ ١٤ عاما، ويمر النادي في الوقت الحالي ببعض الأزمات واختلاف في وجهان النظر بين بعض أعضاء مجلس ادارة النادي الامر الذي دفع اكثر من عضو التلويح بتقديم الاستقالة والابتعاد عن النادي.
 

ynwa

عضو جديد

بايرن ميونيخ يسحق بروسيا دورتموند


حقق بايرن ميونيخ فوزا ساحقا على بروسيا دورتموند 5-1 في يوم مزدحم في كرة القدم الاوروبية، الأحد حين تغلب ارسنال 3-صفر على مانشستر يونايتد وأقيل بريندان رودجرز مدرب ليفربول.

وأهدر كريستيانو رونالدو فرصة تحطيم الرقم القياسي للتهديف في ريال مدريد في التعادل 1-1، في قمة العاصمة الاسبانية مع اتلتيكو مدريد لكن زلاتان ابراهيموفيتش حقق ذلك مع باريس سان جيرمان في انتصاره على اولمبيك مارسيليا في أهم مباراة في فرنسا.
 

ynwa

عضو جديد
رودجرز يغادر ليفربول

لم ينقذ التعادل 1-1 مع الغريم المحلي ايفرتون بريندان رودجرز مدرب ليفربول من الاقالة، وبعد عدة ساعات من قول رودجرز القادم من ايرلندا الشمالية "أرغب في البقاء هنا لفترة أطول" أعلن النادي اقالته.

ووضع داني اينغز ليفربول في المقدمة قبل أن يتعادل روميلو لوكاكو بعد ثلاث دقائق أخرى.
 

ynwa

عضو جديد
ابراهيموفيتش الهداف القياسي للكلاسيكو الفرنسي وسان جيرمان
ضرب الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش عصفورين بحجر واحد، عندما حول تأخر فريقه باريس سان جيرمان بهدف امام ضيفه مارسيليا الى تقدم بهدفين في الشوط الاول من الكلاسيكو الفرنسي رقم 87 وقمة الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم الاحد، وحطم رقميين قياسيين للبرتغالي باوليتا مهاجم فريق العاصمة الاسبق.

وتمكن ابراهيموفيتش بهدفيه في شباك مارسيليا من تحطيم الرقم القياسي لباوليتا (صاحب ال109 هدف مع باريس) مسجلا هدفيه رقم 109 و110 لينفرد بلقب الهداف التاريخي للباريسيين.

كما انفرد ابراهيموفيتش بصدارة الهدافين في الكلاسيكو الفرنسي برصيد 8 اهداف على حساب شريكه السابق باوليتا (6 اهداف في الكلاسيكو) ليصبح العملاق السويدي هداف الكلاسيكو التاريخي
 

ynwa

عضو جديد
تأجيل المؤتمر غير العادي لرؤساء الاتحادات الخليجية في الكويت


صرح سكرتير عام الاتحاد الكويتي لكرة القدم سهو السهو أنه تم تأجيل اجتماع اللجنة الدائمة لأمناء سر الاتحادات الخليجية والعراق واليمن المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي 23، والذي كان مقررا يومي التاسع
والعاشر من الشهر الحالي.

وكذلك تقرر تأجيل المؤتمر غير العادي لرؤساء الاتحادات المقرر عقده يوم 11 تشرين الاول/ اكتوبر الحالي في الكويت، حيث ان مواعيد الاجتماعات تقع بين الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الأولية لكأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 بالامارات، والتي ستقام خلال الفترة من 8 ولغاية 13 تشرين الاول/ اكتوبر الحالي.

وسيتم تحديد المواعيد السابقة إلى ما بعد انتهاء الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات، وبعد التنسيق بين الاتحادات المعنية لتحديد الموعد الجديد، حيث جاء قرار التأجيل بناء على طلب بعض الاتحادات الخليجية.

وبين السهو أن: "موعد زيارة الفريق الهندسي التفدية النهائي للمنشآت الرياضية التي ستقام عليها بطولة خليجي 23 يومي 7 و8 الشهر الحالي بقيت كما هي عليه دون أي تغيير أو تبديل في موعدها".
 

ynwa

عضو جديد
‏سوماليا يطلب الرحيل عن القادسية
الب الغاني رشيد سوماليا محترف القادسية الكويتي، الرحيل عن صفوف النادي، بعد ما اخل النادي ببنود التعاقد بينهما من وجهة نظر اللاعب.

تفاصيل الحكاية كما يرويها مصدر مطلع في القادسية بدأت بعد ان نما الى علم اللاعب تسلم زميليه في الفريق سيدوبا، وسالامو مقدم العقد السنوي كما هو منصوص عليه في العقد الموقع بينهما.

وبعد ان تأكد اللاعب ان ادارة النادي تجاهلته من مقدم العقد، طلب على الفور تسلم جواز سفره للعودة الى بلاده من دون رجعة الى القادسية، لكن ادارة النادي رفضت تسليم اللاعب جواز السفر الخاص به على أمل إقناعه بالبقاء في النادي، مع تسليم اللاعب مستحقاته الموجودة حسب المصدر في خزينة النادي.

ووقع سوماليا مطلع الموسم الحالي على تجديد تعاقده مع القادسية لمدة 3 مواسم، مقابل 500 الف دولار في الموسم الواحد.

وأثبت سوماليا جدراته في القادسية منذ ان تعاقد معه النادي في فترة الانتقالات الشتوية في الموسم الماضي.

ويواجه سوماليا صعوبات في الموسم الحالي معرالقادسية لاسيما بعد الأزمة التي نشبت بينه وبين نجم الفريق بدر المطوع في مواجهة السوبر، حيث تلاسن سوماليا مع المطوع اعترضا على توجيه حاد من المطوع له في المباراة التي خسرها الفريق لمصلحة الكويت.
 

ynwa

عضو جديد
تشافي يحلم بتدريب برشلونة في المستقبل
أبدى لاعب الوسط الإسباني المخضرم تشافي هيرناندز رغبته في العودة إلى نادي برشلونة، بطل اوروبا والدوري الاسباني لكرة القدم في الموسم الماضي، مجددا في المستقبل كمدربا للفريق.

وكشف تشافي البالغ من العمر 35 عاما، أنه بدأ بالفعل عمل دراسات تدريبية من أجصل الحصول على رخصة تدريب ليخوض تلك التجربة في المستقبل.

وفي مقابلة صحيفة أجرها اللاعب، صرح قائلا: "أنا أحب دائما التواجد بأرض الملعب، وأكون قريب من كرة القدم، ومراقبة مايحدث بها".

واضاف: "أنا اتجه لإجراء دراسات تدريبية مع أكاديمية أسباير القطرية، ارغب في خوض تلك التجربة وأتمنى النجاح بها".

وتابع: "بالتأكيد لازالت اتابع كرة القدم الإسبانية وفريقي برشلونة، أنا استمتع بهم".

واختتم حديثه قائلا: "لا أعلم ما سيحدث في مستقبلي، لكن أتمنى أن أعود إلى برشلونة مجددا، هذا هو هدفي".

وإنتقل تشافي إلى صفوف فريق السد القطري خلال إنتقالات صيف عام 2015 عقب تحقيقه 8 ألقاب دوري إسباني، وأربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا.

 

ynwa

عضو جديد
نيمار يوقف مفاوضات تمديد عقده مع برشلونة!




يحاول نادي برشلونة، بطل الرباعية التاريخية، بتمديد عقد احد ابزر نجومه ويتعلق الامر بالبرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث اعترف الاخير انه تلقى عرضا من مانشستر يونايتد الانجليزي في سوق الانتقالات الصيفية.

ورغم ان نيمار سينتهي عقده مع برشلونة عام 2018، الا ان النادي الكتالوني واللاعب يرغبان في تحسين العقد، اذ لا يعتبر نيمار من بين اللاعبين الاعلى اجرا في الفريق، خصوصا من ناحية راتبه السنوي، اذ يصل راتبه الى 14 مليون يورو صافية ولكن بالحصول على مكافآت محددة في حالة تحقيق القاب او خوضه لعدد معين من المباريات.

وكشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الاسبانية من مصادرها، ان نيمار والبيئة المحيطة به قرروا ايقاف المفاوضات، ويأتي السبب في ذلك لحل المشاكل القضائية التي تلاحق اللاعب منذ وصوله إلى برشلونة، وليس فقط لقيمة انتقاله بل ايضا في البرازيل، حيث تم مؤخرا الاستيلاء على 40 مليون يورو بسبب التهرب الضريبي.

وتضيف الصحيفة الكتالونية ان البيئة المحيطة باللاعب لن تجلس للتفاوض مع قادة برشلونة حتى يتم حل مسألة صفقته التي لا تزال في محاكم اسبانيا، اللاعب بموجب عقد مع برشلونة حتى 2018 مما يجعل المقربين من نيمار يأخذون الوقت الكافي لبدء المفاوضات من جديد.

ومن جانبه، فإن نيمار يسعى للحصول على عقد ضخم يجعله ثاني اعلى اللاعبين اجرا في الفريق بعد ليونيل ميسي، في حين ان قادة برشلونة يرغبون في تمديد عقده بوقت قريب، حيث هم على علم انه مع مرور الوقت فإن قيمته ترتفع في السوق مما سيجعله يطالب بالكثير حينما يجلس على طاولة المفاوضات، وما هو مؤكد في الوقت الراهن فإن مسألة تمديد عقد نيمار متوقفة حتى يتم حل المشاكل القضائية.
 

ynwa

عضو جديد
مورينيو: سأقدم استقالتي في حالة واحدة فقط




أكد البرتغالي جوزيه المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، مجددًا على ثقته في الفريق واللاعبين والإدارة، مشيرًا إلى أنه سيتقدم باستقالته من تدريب النادي في حالة واحدة فقط، بعد النتائج السيئة التي تحققت من بداية الموسم.

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "هناك حالة واحدة فقط سأستقيل فيها، وهي فقدان الثقة في غرف خلع الملابس، إذا ذهبت للاعبين واخبروني أنهم لا يثقون بي، ستكون هذه هي النهاية".

وأضاف:" في الحقيقة أنا قادر على التعامل مع هذه الأزمة وعلى الجميع أن يتكاتف معي، لكن إذا لم أجد الثقة الكافية من اللاعبين، ستكون الحالة الوحيدة التي ستجعلني أرحل".

وكان مورينيو قد حقق نتائج مخيبة هذا الموسم سواء في دوري أبطال أوروبا، او الدوري الإنجليزي حيث يحتل المركز ال16 برصيد 8 نقاط بعد مرور 8 جولات.

يذكر أن تشيلسي تلقى صفعة مؤلمة من ساوثهامبتون بثلاثية مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ynwa

عضو جديد

معلول: التعادل آخر طموح الكويت أمام كوريا الجنوبية


فع مدرب منتخب الكويت لكرة القدم التونسي نبيل معلول راية التحدي في وجه المنتخب الكوري الجنوبي في مواجهتهما المنتظرة الخميس، في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

وقال معلول في تصريح ان الأزرق سيدخل المواجهة من أجل الفوز، معولا على اداء جماعي ورح عالية للاعبيه، الى جانب مساندة جماهيرية كبيرة على اوض الكويت.

وأضاف معلول ان المنتخب الكوري من أفضل المنتخبات في آسيا، لكنه ليس الأفضل على الإطلاق، وبإمكان الازرق ايقافه، والتفوق عليه، فيما ستكون نتيجة التعادل هي آخر طموح الأزرق في مواجهة المارد الكوري.

وعن جاهزية لاعبيه وغياب فهد العنزي وحسين فاضل عن المباراة للاصابة قال معلول ان العنزي وفاضل وغيرهما من العناصر حتما لها دورا مؤثرا، لكن يبقى الأداء الجماعي هو نهج الفريق منذ استلام المهمة، وهو ما يعوض كثيرا عن الغيابات المؤثرة.

من جهة اخرى يصع معلول والجهاز المعاون اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيلعب بها الفريق، في مواجهة كوريا وذلك في التدريب الأخير المقرر غدا على إستاد نادي الشباب

 

ynwa

عضو جديد
احمد حزام ينضم إلى تدريبات الكويت في نوفمبر المقبل

أكد لاعب فريق الكويت لكرة القدم الصاعد أحمد حزام قرب عودته للملاعب في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، بعد تعافيه من جراحة الرباط الصليبي التي أجراها مطلع العام الحالي.

وقال حزام لموقع نادي الكويت إنه على مشارف الانتهاء من مراحل التأهيل التي يجريها في الدوحة تحت اشارف المدرب الهولندي رولد.

وأضاف حزام انه: "لمس حرص من جماهير الكويت على دعمه طوال فترة الإصابة التي تعرض لها في الموسم الماضي، الأمر الذي رفع من معنوياته، لتجاوز آثار الإصابة بالرباط الصليبي والتي وصفها حزام بأنها الأسوأ في مشوار اي لاعب".

وشكر حزام إدارة نادي الكويت على دعمها المتواصل منذ تعرضه للإصابة، والسعي الدائم نحو تذليل كافة العقبات التي واجهته، وهو ما يدل على الحرص الدائم من إدارة النادي لدعم ومؤازرة اللاعبين في أصعب الأوقات.

ووعد حزام بأن: "كأس السوبر هي البداية القوية للابيض في الموسم الحالي، وأن البطولات ستتوالى تباعا على النادي كما هي العادة في الموسم الحالي".

وأبدى حزام سعادته بانتماءه لنادي الكويت، متمنيا لهذا الصرح مواصلة التقدم ومزيد من البطولات.

جدير بالذكر أن حزام من المواهب الكورية التي انطلقت بسرعة الصاروخ في الكرة الكويتية في الموسم الماضي، لكنه تعرض لاصابة في الركبة وأجرى عملية الرباط الصليبي، وتترقب الجماهير في الكويت عودة حزام إلى الملاعب لدعم الأبيض ومنتخب الكويت في السنوات المقبلة.
 

ynwa

عضو جديد
المنتخبات الكويتية خارج دورة الألعاب الخليجية!

باتت المنتخبات الكويتية خارج المشاركة في دورة الألعاب الخليجية "الثانية" المقرر في مدنية الدمام السعودية خلال الفترة من 12 وحتى 26 أكتوبر الجاري.

وأرسلت اللجنة الاولمبية الكويتية بعدم المشاركة، وألقت اللجنة الأولمبية باللوم على الهيئة العامة للشباب والرياضة لعدم توفير الميزانية المالية اللازمة، إلى جانب التفرغات الخاصة باللاعبين المشاركين في الأولمبياد.

وكان وزير الشباب الشيخ سلمان الحمود قد اعطى تعليمات بضرورة صرف الميزاينة الخاصة بمشاركة المنتخبات في المنافسات.

من جانبه كشف مصدر في اللجنة الأولمبية الكويتية أن القرار نهائي، ولم يكون هناك تراجع من اللجنة الأولمبية، لاسيما أن عامل الوقت ليس في صالح المنتخبات المشاركة.

جدير بالذكر أن الموعد المقرر لسفر الوفد الكويتي كان السبت المقبل، بيد أن كتاب المشاركة وتوفير الميزانيات والتفرغات لم يصل إلى اللجنة الأولمبية، وذلك حسب المصدر باللجنة الأولمبية.
 
أعلى