متجدد: توثيق الهسترة الشيعية في تقطيع وقتل الأبرياء السنة في العراق - جرائم وحشية 18+

بها الموضوع يوثق جرائم الميليشيات الارهابيه في العراق

لم اقرأ أي استنكار
لمن يتباكون بانسانيه على جرائم من يخالفهم
مفهوم الانسانيه واحد وليس له الا ميزان واحد
وغير ذلك شريك بالجرائم ولو بعدم الاستنكار
 
CaCikcdWAAA-LO7.jpg
 
“رايتس ووتش”: المحاكم العراقية وفرت حصانة لمجرمي حرب
الكاتب: Admin كتب في: يناير 27, 2016 - الساعة: 6:00 م فى: أخبار عالمية, أخبار مهمة | تعليقات : 0
قالت منظمة “هيومن رايتس ووتش”، الأربعاء، إن قوات الأمن العراقية والمليشيات الشيعية الموالية للحكومة ارتكبت جرائم حرب محتملة خلال 2015، في حربها ضد “تنظيم الدولة”، من خلال هدم المباني بطريقة غير شرعية في المناطق بعد سيطرتها عليها، وتنفيذ عمليات اخفاء قسري بحق السكان، مشيرة إلى أن الحكومة العراقية وفرت حصانة لأشخاص مسؤولين عن عمليات اغتيال.

وأضافت المنظمة في تقريرها العالمي لعام 2016، الذي اطلعت عليه “عربي21″، أن “إيران والولايات المتحدة وروسيا والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا، وغيرها من البلدان، قدمت دعما عسكريا للحكومة العراقية بالرغم من استمرار غياب مساءلة ذات مصداقية للمسؤولين عن هذه الجرائم”.

ونقل التقرير عن جو ستورك، نائب المدير التنفيذي لقسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قوله: “ترتكب كل من المليشيات التابعة للحكومة العراقية فظائع ضد المدنيين بدعم واضح من قادتها، ولكن ما يجعل الأمور تسوء أكثر هو أن نظام العدالة العراقي لا يتوفر على أي شكل من أشكال المساءلة”.

وأضاف ستورك، أن “من واجب الحكومات التأكد من أن لا يتسبب الدعم العسكري الذي تقدمه في انتهاكات لحقوق الإنسان، وعلى الحكومة أن تكون شفافة في ضمان عدم استخدام هذا الدعم في انتهاكات واسعة لحقوق الإنسان في العراق”.

وأكد التقرير أن “المليشيات التي تقاتل تنظيم الدولة بدعم من الحكومة العراقية (مثل: فيلق بدر، وعصائب أهل الحق، وكتائب حزب الله)، نفذت انتهاكات واسعة لحقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني، لا سيما من خلال هدم المنازل والمحلات التجارية في المناطق السنية المستعادة”.

وأشارت إلى أنه “بعد استعادة تكريت في آذار/ مارس 2015، فقد أحرقت وفجرت قوات المليشيا مئات المباني، ودمرت أجزاء كبيرة من أحياء مناطق الدور وأبو عجيل وجنوب العلم، كما أن المليشيات الشيعية اختطفت قسريا نحو 200 رجل وطفل، وجندت أيضا، ودربت، واستخدمت أطفالا لا تتجاوز أعمارهم الـ12 عاما”.

وذكر تقرير “راتس ووتش” أن “المحاكم العراقية لم تحقق سوى قدر ضعيف من المساءلة، بل إنها وفرت حصانة لأشخاص مسؤولين عن عمليات اغتيال واختفاء وانتهاكات جسيمة لقوانين الحرب”، لافتا إلى أن”المحكمة الجنائية المركزية العراقية، حاكمت في تموز/ يوليو، 28 شخصا لمشاركتهم في مجزرة تنظيم الدولة في حزيران/ يونيو 2014، بحق 1700 طالب عسكري شيعي، في إشارة إلى حادثة سبايكر”.

وأوضحت المنظمة أنه “بعد المحاكمة، التي استمرت بضع ساعات فقط، فقد حكمت المحكمة على 24 منهم بالإعدام، على الرغم من أن المتهمين قالوا إن اعترافاتهم انتزعت منهم تحت التعذيب، وأنهم لم يستطيعوا اختيار محامي الدفاع”.

وفي حالة واحدة، بحسب التقرير، حاسبت المحاكم مليشيات شيعية، وحكمت على عدد غير معلوم من المتهمين بالإعدام بسبب مذبحة 30 مصليا سنيا في آب/ أغسطس، مؤكدة أنها تعارض عقوبة الإعدام في جميع الظروف.

وبين التقرير أن “إيران قدمت مستشارين وأسلحة للقتال في العراق، فيما ظلت الولايات المتحدة أكبر مزود للمعدات العسكرية للعراق، كما أنها دعمت بغداد بالتدريب والاستخبارات والمستشارين”، مؤكدة أن “المليشيات العراقية المتورطة في انتهاكات حقوق الإنسان، استخدمت أسلحة الولايات المتحدة وإيران في عملياتها”.

وزاد التقرير أن “قانون إقرار الدفاع الوطني الأمريكي “FY16″ يشدد على التزامات وزارة الدفاع بأن تقدم تقارير عن المساعدات الأمنية للحكومة العراقية”.

وكان تقرير الاتحاد الأوروبي السنوي بخصوص الرقابة على الصادرات لعام 2014، أشار إلى ثلاث حالات رُفض فيها منح تراخيص للعراق على أساس قلق بشأن حقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني، دون تقديم مزيد من المعلومات
 
قَتلْ العراقيين.. ومسائلة شخص السيستاني مؤسس الحشد؟‎
في مقالات صحفية, نافذة احمد الملا 2016-02-03 356 زيارة




احمد الملا – نافذة لبنان

بات من الواضح جداً لدى العراقيين قبل غيرهم إن وطنهم بما فيه من خيرات وثروات وطاقات وإبداعات الآن في حالة من الإحتضار, وذلك لأسباب عدة منها فساد وعمالة السياسيين, ومنها الإرهاب الداعشي والمليشياوي الذي عاث بأرض الرافدين الفساد والقتل والدمار, لكن هذه الأسباب تقف خلفها علة أو مسبب واحد وهو الذي يمثل دور القاتل الحقيقي للعراق, فمن هو هذا القاتل؟!.

القاتل الحقيقي للعراق هو من أوجد هذه الطغمة الفاسدة من السياسيين التي فاقت كل التصورات بفسادها حتى أصبح اللسان عاجز عن وصف فسادهم, تلك الشرذمة القذرة التي جعلت من ثروات وخيرات العراق أشبه بالملكية الخاصة بها ولا نصيب للشعب من هذا الملكية, فمن أوصلهم لهذا المنصب وهذه المكانة التي جعلتهم يتحكمون من خلالها بمصير وثروات وخيرات شعب بأكمله ؟ الجواب واضح وبديهي لكل ذي لُب, وهو السيستاني الذي أفتى بوجوب إنتخابهم, ووقف معهم وساندهم بالفتوى ومن خلال منبره الإعلامي بجمعته وسماسرته في كربلاء.

هذا بشكل مختصر ما يخص السياسيين, أما الإرهاب الداعشي والإرهاب المليشياوي, فمن أدخله للعراق و من أوجده ؟ وللإجابة على هذا السؤال نستعرض بضعة أمور, وهي؛ أكدت لجنة التحقيق في سقوط محافظة الموصل ومن خلال تقريرها إن السفاح المالكي هو الذي فتح الحدود أمام تنظيم داعش ليدخل تلك المحافظة, وهو من أمر القوات العسكرية المتواجدة هناك بالإنسحاب, هذا من جهة ومن جهة أخرى أكد الفريق الركن ” مهدي الغراوي ” قائد عمليات الموصل ومن خلال لقاء متلفز مع قناة البغدادية الفضائية أنه قد أخبر مرجعية السيستاني عن طريق زعيم عصابتها في كربلاء ” عبد المهدي الكربلائي ” وكذلك اخبر المجرم المالكي بأن تنظيم داعش يعد العدة لدخول لمحافظة الموصل وذلك قبل شهرين من سقوطها ولكنه لم يجد إذن صاغية ولم تتخذ الحكومة ولا مرجعية السيستاني أي إجراء, وبما إن السيستاني وعلى مدى ثمان سنوات أيد ودعم وساند الإمعة المالكي فهو يتحمل مسؤوليته كاملة وكذلك يتحمل مسؤولية دخول داعش للعراق, وهو بذلك يكون قاتل للعراق من خلال داعش.

أما المليشيات التي أصبحت الآن تظاهي تنظيم داعش في إجرامها ودمويتها, حيث تمارس عمليات القتل والاغتيال والتفجير لدور العبادة والتهجير والترويع بحق العراقيين وعلى أسس طائفية ديموغرافية تخدم المشروع الإمبراطوري الفارسي في العراق, فهي وجدت بفتوى وأمر من السيستاني, وهو يتحمل المسؤولية كاملة عن كل تلك الجرائم التي ترتكبها تلك المليشيات, فإن كان هو سبباً في وجود السياسيين الفاسدين وسبباً في دخول داعش فهو الذي أوجد تلك المليشيات مباشرة, وعليه يكون هو المحاسب الأول والأخير عن جرائمها بحق العراقيين, يقول المرجع العراقي الصرخي في حوار صحفي له مع صحيفة العربي الجديد..

{{… إنَّ الحديث عن الحشد وما يصدر عنه، لابد أن يستندَ ويتأصّلَ من كون الحشد، جزءاً من المؤسسة العسكرية وتحت سلطة رئيس الحكومة وقائد قواتها المسلحة، وقد تشكّل بأمر وفتوى المرجع السيستاني، ولا يمكن الفصل بين الحشد والسلطة الحاكمة والمرجع وفتواه, من عنده كلام عن الحشد وأفعاله من ذم أو نَقْدٍ أو اتّهامات بتطهيرٍ عِرْقِيٍّ طائفِيٍّ وتهديمِ مساجد وتهجيرِ عوائل وأعمال قتل وسلب ونهب، وغيرها من دعاوى واتهامات، فَعَلَيْه أن يوجّه كلامَه وسؤالَه ومساءلتَه لشخص السيستاني، مؤسّسِ الحَشْد وزعيمِه الروحي وقائِدِه وصمّامِ أمانِهِ…}}.

فمن قتل العراق هو السيستاني الذي كان ولا زال سبباً أساسياً في إيجاد الفاسدين والمفسدين من سياسيين وقتلة ومرتزقة, وهو من لعب دور واضح في دعم حكومة المجرم المالكي الذي فتح أبواب العراق أمام تنظيم داعش الإرهابي, وهو من أوجد تلك المليشيات التي تمارس أبشع عمليات الإجرام والتطهير العرقي والطائفي في العراق وتمارس عمليات السرقة والسلب والنهب وباسمه جهراً وبدون أي رادع, فالسيستاني هو من قتل العراق ولا أحد سواه
 
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن اعدائهم من الأولين والآخرين
بعد القضاء على داعش الارهابي ان شاء الله الحشد الشعبي يتجهز لأخذ الثأر من
الدول التي دمرت و قتلت العراقيين , والدول هي معروفة وتعرف نفسها .
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
كاولي عراقي من الجحش الشعبي شل الله لسانة الكاولي القذر يشتم عمر بن الخطاب رضي الله عنه زوج بنت ععلي بن ابي طالب رضي الله عنهم جميعا وارضاهم.

اللهم صل على محمد وال محمد واصحاب محمد والعن اعدائهم الاولين والاخرين وخصوصا الكواولة كلاب ايران انجس خلق الله وارذلهم الكواولة العراقيين.



 

الكويت 1776

عضو مخضرم
لا تستغربون قذارة السنتهم وتفجيرهم للمساجد وشتمهم للصحابة وال البيت عليهم السلام هذة اخلاق ابناء مفخذين الرضع وابناء التمتع الرخيص كما يقول كبيرهم الهالك خميني لعنة الله.

الجحش الشعبي خليط من خمة كواولة من الارهابيين واراذل خلق الله وقريبا سأكتب موضوع شامل عن دور الجحوش الشعبية الكاولية في العمليات الارهابية في الكويت ضد الاطفال والنساء والتفجيرات لصالح نظام الدجل والدجال الايراني.
 
هل هؤلاء الكواولة الخمة من الجحوس الشعبية بشر ام بهائم للفرس لقتل المسلمين والعزل ؟

يقطع اذن انسان ويتفاخر بها ؟ اي بهيم اي خنزير انت يالكاولي ؟


هناك الاف التوثيقات لجرائم كلاب المجوس من الميليشيات الارهابيه في العراق
ولكن يقابله اسف شديد على هذا الصمت العالمي وخاصة الغربي وأميركا
وكان هذا الصمت ضوء اخضر
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
هناك الاف التوثيقات لجرائم كلاب المجوس من الميليشيات الارهابيه في العراق
ولكن يقابله اسف شديد على هذا الصمت العالمي وخاصة الغربي وأميركا
وكان هذا الصمت ضوء اخضر

يا هلا بالحبيب,,, بالفعل

انكشف النفاق العالمي ووضحت الصورة لكل من كان يشكك, ايران مشروع صهيوني لقتل المسلمين, وهي ارض الدجل والدجال كما اخبرنا النبي الكريم.

ومن ان اتى الهالك خميني لعنة الله عليه الى المشرق الاسلامي على متن طائرة المخابرات الفرنسية اتى معه بالطائفية والفتن والارهاب والتفجيرات والاحقاد والكراهية.

وها هم احذيت ايران الكواولة ارذل خلق الله وانجسهم يفعلون ما يؤمرون بقتل العزل بكل ارهاب واجرام لم تعرفة البشرية من قبل.
 
لا تستغربون قذارة السنتهم وتفجيرهم للمساجد وشتمهم للصحابة وال البيت عليهم السلام هذة اخلاق ابناء مفخذين الرضع وابناء التمتع الرخيص كما يقول كبيرهم الهالك خميني لعنة الله.

الجحش الشعبي خليط من خمة كواولة من الارهابيين واراذل خلق الله وقريبا سأكتب موضوع شامل عن دور الجحوش الشعبية الكاولية في العمليات الارهابية في الكويت ضد الاطفال والنساء والتفجيرات لصالح نظام الدجل والدجال الايراني.

الفجر بالكويت في مسجد الامام الصادق (ع) هو داعشي من السعودية
وليس عراقي و ايراني يا كذاب . اذا انت رجل تكلم عن السعودي اللي فجر بمسجد شيعي
في الكويت لكن انت جبان و حاقد على العراق
 
أعلى