الرحالة الكويتي فالح العازمي مختطف من الأجهزة الأمنية الإيرانية- إبتزاز ام مقايضة مع إرهابيين ؟

الكويت 1776

عضو مخضرم

DLoOhYmVAAE932f.jpg



images






مع اشتعال «تويتر» منذ أيام قليلة بقضية المفقود الرحالة فالح العازمي إثر انقطاع أخباره تماما بعد دخوله الأراضي الإيرانية، أصبح لزاما علينا الآن أن نتحدث صراحة ونفتح ملف المفقودين الكويتيين في إيران، وهي قضية ليست وليدة اليوم وهناك حوادث عدة لاختفاء مواطنين كويتيين في إيران وانقطاع أخبارهم، بعضهم منذ أكثر من 20 عاما، أغلبهم دخل المياه الإقليمية الإيرانية بالخطأ أو بسبب نزهة بحرية، وبعدها يختفون تماما كأن المياه الإقليمية هي مثلث برمودا الذي يبتلع السفن والطائرات ويختفي فيه الناس، حتى اصبح يعرف باسم مثلث الشيطان.

المياه الإقليمية الإيرانية بالنسبة للكويتيين صارت مثل مثلث برمودا، والأراضي الإيرانية أيضا بعد اختفاء الرحالة فالح العازمي، والذي نتمنى ألا يطول اختفاؤه ونتمنى كذلك أن تدفع وزارة الخارجية بكل قوتها وكل أسلحتها الديبلوماسية من اجل التدخل في قضية اختفاء الرحالة العازمي، والذي زار أوروبا كلها بلدا بلدا وكان يقوم بالتصوير والتنقل بسيارته اليابانية الرياضية من بلد إلى آخر ومن مدينة إلى مدينة ولم يتعرض له أحد أو يمسه بسوء من أبناء أوروبا وبلدانها وشرطتها، ولكن ما إن دخل إيران حتى اختفى، وكنت سأقول إنه حادث عرضي، لكن وجود سوابق لاختفاء مواطنين كويتيين في الأراضي الإيرانية أو المياه الإقليمية يجعلنا نشك بأن اختفاء العازمي مجرد حادث يجب أن تتدخل فيه وزارة الخارجية، والحكومة الإيرانية مطالبة بأن تقدم كامل التوضيحات عن كل حالات المفقودين، وان تتحرك الخارجية الكويتية من اجل الضغط على السلطات الإيرانية للبحث عن الرحالة العازمي.


طارق بورسلي
الانباء

لا نستغرب مثل هذه الاختطافات المتكررة من عصابات ملالي الدجل والارهاب لمواطنيين سواء في مياه الخليج العربي او من من يمر على الاراضي الايرانية ونستثني طبعا المجنسيين الخونة ربعهم.

والسؤال الان هل يتم مبادلة فالح العازمي بأحد اعضاء الشبكات الارهابية الايرانية المحتجزين منذ 2012 او الحالية ؟ او ابتزاز للكويت لتمرير بعض المواضيع الاقليمية مقابل اطلاق الرحالة الكويتي ؟

رحالة شاب مسالم بلا اي مشاكل سافر الى اكثر من 40 دولة حول العالم بسيارته ويوثق رحلته بسناب لم يتعرض له اي احد الا انجس خلق الله واقذرهم اتباع الدجال الاصفهاني لعنة الله عليهم حمير اليهود.

الله يردك سالم لأهلك وديرتك.



 

المرفقات

  • upload_2017-10-20_3-24-7.jpeg
    upload_2017-10-20_3-24-7.jpeg
    12.7 KB · المشاهدات: 1

الكويت 1776

عضو مخضرم

الرحالة اليوتيوبر السنابر الشاب فالح العازمي


يا هلا بالحبيب, السبب الله يسلمك لانه كويتي ويعتبر صيدة ثمينة للنظام الايراني وجهاز اطلاعات ( اغبى واثول جهاز مخابرات في العالم واصحاب الرقم القياسي العالمي بالعمليات الاستخبارية الفاشلة ) اللي عندهم عدد كبير من الافراد سواء ايرانيين او مجنسيين خونة اثنى عشرية بيد الاجهزة الامنية الكويتية وياكلون طراقات يوميا سواء في السجون او مراكز التحقيق السرية المنتشرة في كل الكويت.

وفالح بالنسبة لهم احلى صيدة لإبتزاز الكويت او المقايضة مع الارهابيين سواء اعضاء الشبكات الارهابية الايرانية المدانة سنة 2013 او خرفانهم من خلية العبدلي او غيرهم من خلال اطلاق سراحهم او تخفيف احكامهم.

ففالح مناسب جدا لهم فهو كويتي ابا عند جد وله قبيلة لها وزن في الكويت تضغط بشكل كبير على القيادة السياسة بالمجلس او شعبيا وهو ليس من الهيلق الايرانيين المجنسيين حديثا اللي اغلبهم من مقلدين خامنئي والسيستاني والخوئي وخونة ولا قيمة لهم لدى الحكومة او الشعب فلهذا فالح هو احلى صيدة لهم.

رد الخارجية الايرانية ان فالح دخل منطقة عسكرية محظورة ! هذه الاعذار قديمة, فالح يمشي على قوقل ماب ( خرائط قوقل ) اللي تعتمد على اخر التحديثات للطرق المدنية وليس العسكرية !

وكما يقولون الجحش الفارسي يكذب ونادرا ما يتحدث !


يعني الاصل عندهم الكذب.


وضع الكويت صعب في مثل هذه المواضيع فالكويت لا تتنازل عن ابناءها وبنفس الوقت لي الذراع ما يمشي معانا وخصوصا من ارذل خلق الله الايرانيين.

المهم ان يعود بالسلامة وبنفس الوقت لا يتم اي تنازل لايران.

نتعامل مع عصابة وليس دولة هذا الواقع لعنة الله على المزبلة الارهابية ايران والخونة خرفانها
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
لا نعلم ماذا يحدث في الايام القادمة واين يوجد الرحالة الشاب العازمي بالتحديد.


يجب على المخابرات الكويتية متابعة ورصد مكان وجوده وفي حال سقوط المدينة المتواجد فيها بيد المتظاهريين يجب القيام بعملية مخابراتية لاخراجة من ايران كما حصل مع اختنا معالي العسعوسي واخراجها من صنعاء قبل شهر بعملية مشتركة بين المخابرات الكويتية والسعودية والقوى الامنية اليمنية التابعة للرئيس الشرعي هادي وتأمين عودتها للكويت سالمة وقرة عين امها بها وعين اهل الكويت.

الله يردك سالم للكويت يا فالح
 
أعلى