شنو بخاطرك ؟

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
اهلين ربما.... كلما يكبر الانسان تصغر الدنيا بعينه لان الاحداث تقسّيه او تنضجه...
بالعكس العفوية وطيبة القلب والنفس... حاجة عزيزة ... طيب ايش الفايدة انك توقف كل ما يمر بحياتك وتفهم تفاصيله (ليش وكيف ومتى ووين ..).راح تلقى نفسك اكبر من عمرك مرتين والهم والحزن والنكد ضربك وتعبس وجهك .
لكن اتركي البشر عنك عيشي حياتك بحب.... لا تخطي على احد اقتصري في علاقاتك... تخلصي من جميع الاثقال بحياتك راح تكوني راضية عن نفسك وسعيدة بحياتك...
وعودا للعنوان اقول بخاطري الحمد لله...
حياك الله أخي العزيز نجم الشمال
كلام جميل جدا لكن أتمنى ألا يرى عقلك ما رأيت حتى لا تضطر للتساؤل ايش فايدة توقيف الأحداث أو أيا يكن

والحمد لله أمثل الأمنيات الله يعطيك حتى يرضيك ويسعدك يا رب

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
امنيتك صعبه تتحقق والسبب العشرة صقور . اذا عندك مليون تقريبا ممكن تتحقق لان كل صقر قيمته ١٠٠ الف دينار .😊
تحياتي وتقديري اخت ربما واهلا بعودتك للشبكه
امنيتك صعبه تتحقق والسبب العشرة صقور . اذا عندك مليون تقريبا ممكن تتحقق لان كل صقر قيمته ١٠٠ الف دينار .😊
تحياتي وتقديري اخت ربما واهلا بعودتك للشبكه

وهل نفتقر وبيننا هارون الرشيد ؟؟

ومرحبا بك كذلك أخي العزيز واشتقنا لبيتنا الكبير الشبكة الوطنية الكويتية

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
كل الخير أتمناه لكما
أخجلتمونا 🥰

بخاطري ... كثير من الذكريات لي
وكثير من الأمنيات لعبدالله ..

وكثير من الأمل بالله

أسعدك الرحمن ربما

بخاطري نقرأ الكثير من ذكريات أم عبدالله وتلك الأمنيات المرصوفة بحب لعبدالله ❤️

• إعجاب
التفاعلات: 2030A

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
وهل نفتقر وبيننا هارون الرشيد ؟؟

ومرحبا بك كذلك أخي العزيز واشتقنا لبيتنا الكبير الشبكة الوطنية الكويتية

الاخت ربما : زبيده والمأمون ومعه الامين وابو نواس بالإضافة الى البرامكة قضوا على اخر ربع دينار كان في جيب هارون الرشيد ، ولولا ذلك لما وجدتي هارون الرشيد يحوس في الشبكه . 😊

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
الاخت ربما : زبيده والمأمون ومعه الامين وابو نواس بالإضافة الى البرامكة قضوا على اخر ربع دينار كان في جيب هارون الرشيد ، ولولا ذلك لما وجدتي هارون الرشيد يحوس في الشبكه . 😊
الصيت ولا الغنى أخي العزيز

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
ظننته موضوع جديد للاخت ربما، لكن تفاجئت بانه يبلغ من العمر قرابة السبع سنوات....

وجدت فيه بعض من اثار قد تركها الراحلون...حفظ الله الجميع اينما كانوا واسأل الله ان يرزق الجميع كل مايتمنون انه سميع مجيب الدعاء...

اما انا فالستر والعافيه والتقاعد هي امنياتي الدائمه...

2030A

عضو بلاتيني
ظننته موضوع جديد للاخت ربما، لكن تفاجئت بانه يبلغ من العمر قرابة السبع سنوات....

وجدت فيه بعض من اثار قد تركها الراحلون...حفظ الله الجميع اينما كانوا واسأل الله ان يرزق الجميع كل مايتمنون انه سميع مجيب الدعاء...

اما انا فالستر والعافيه والتقاعد هي امنياتي الدائمه...

أعطاك الله من خير الأماني أخي كويتي .

أتمنى أن تستمر إطلالاتك علينا ... كل ماسمح لك وقتك .

.

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
من يبلغ ربما ... أننا اشتقنا لها ؟!!

تخطر ببالي كثيرا كلما دخلت الشبكة
أي والله اشتقنا ...
ربما
ام فواز

ام العيال

خجل

افراح الروح

جوري

والأديب قريس

هارون الرشيد

كويتي ون

والكثير الكثير

prince

عضوبلاتيني
اخشى ما اخشاه ان لا تكون كرونا اخذت بعض الزملاء
الله يستر فغياب بعضهم غريب مثل الافق البعيد التي انقطعت عن النت منذ فبراير 2019 ولم يعد لها اي حضور على كل المواقع …

يارب يكونوا كل الزملاء بخير …

أعلى