نتائج البحث

  1. م

    جريدة الوطن تعمل دعاية حق الساقط لسراية العيد

    مقولة في قديم الدهر قد صدقت *** أن الحمـــــاقة أعيت من يداويها فالفهم صعب على تفكير حاملها *** والعلم وعر على أفهــــام أهليها والجـهــل تلـحـظه باد بجـثـتـهم *** يسيل من رأسها حتى خماصيها
  2. م

    جريدة الوطن تعمل دعاية حق الساقط لسراية العيد

    إذا أنت جامعي وتقول مثل هذه الترهات، وش خليت حق الجهال أجل؟! لو كلامك كان صحيح لخرج هذا الشخص المعني و أعلن ما تقول و سيصبح ذلك ممسك على الجويهل.
  3. م

    للامانه منقول وأعجبني كثيرا

    خاب من ترك العبادة في شهر العبادة و قعد يشاهد هذه المسلسلات الهابطة!!
  4. م

    الــى كــل غيـــور على دينــه

    و نعم الرجال أصحاب رسول الله عليه أفضل الصلاة و التسليم، فلولا تضحياتهم الجسام و قيامهم بواجب الجهاد في سبيل الله ضد أعظم امبراطويتين وهما الفرس و الروم لما كان هؤلاء الروافض إلا عباد نار و حجر و بقر و العياذ بالله!! لاحظ أخي الكريم كيف أن الروافض الأنجاس تركوا قول ربنا عز و جل في القرآن...
  5. م

    الاعتصام في ساحة الارادة دفاعا عن عرض ام المؤمنين رضي الله عنها

    بالله تدلني على المنتديات التي تقول أنها تسب الذات الإلهية يا أخي عنب توت، لأن أخوك في الله ناوي على حربهم!! (و الباند فيهم شهادة)
  6. م

    سؤال وجواب ما بقى لي ألا الف وابي استثمرها

    يا أختي الجنة ليست تحد قدمك، و إنما "جنتك أنت" و طريق الوصول لها هو عند قدم أمك أي في خدمتها و طاعتها، و "جنة أبنائك" عند قدمك، ولا يجوز أن تقولي أن "الجنة" تحت قدمي بارك الله فيك.
  7. م

    سؤال وجواب ما بقى لي ألا الف وابي استثمرها

    أختي الكريمة، المبلغ هذا يعتبر زهيد في مجال الإستثمارات اليوم، فنصيحتي لك أن تضعينهم في البنك ليوم قد تحتاجينهم فيه في المستقبل. (و لا تنسين تزكينهم كلما دار عليهم الحول حتى يصبح هذا المال بركة عليك) ملاحظة: يا حبذا لو غيرت إسم معرفك، لأن إسمك الحالي لا يجوز شرعا ً، والله أعلم.
  8. م

    نقاط لهيئة الأمر بالمعروف في كل مول تجاري بالكويت

    أنا مع إقامة مراكز للأمر بالمعروف و النهي عن المنكر في الكويت، ولكني أختلف مع كاتب الموضوع حيث أنه غير جاد في طرحه بهذا الأمر لأنه يستثنى الفنادق و الشاليهات!! كما أرى أن طرحه مبالغ فيه و يعتمد على إسلوب إثارة رخيص بحيث يذكر كل حادثة شاذة و يتحدث عنها و كأنها ظاهرة!!
  9. م

    ساعة مكة .. تقهر الغرب

    أي نعم هو ترف زايد و منافسة من أجل السمعة، فصرف هذه الأموال على فقراء المسلمين و مساكينهم كان أولى. و التنبيه على أوقات الصلوات يكفيه الأذان. قال صلى الله عليه و سلم: (ما الفقر أخاف عليكم ولكن أخاف عليكم أن تبسط عليكم الدنيا ، كما بسطت على من كان قبلكم ، فتنافسوها كما تنافسوها ، فتهلككم كما...
  10. م

    نجود بودي

    أدعو الله أن يرحمها و يغفر لها، و يلهم أهلها الصبر و السلوان. ملاحظة: دام أنها تابت و تحجبت فلا يجوز أنكم تحطون صورتها بالمنتدى، يرجى حذف الصور من الإخوة المشرفين.
  11. م

    رد الشاعر محمد بن الذيب على خليل الشبرمي

    شاهدت هذا الفيديو و أنا صايم فاستغفرت ربي لا أكون قد جرحت صيامي من تقيؤ هذا الذيب الأجرب!! ابن خرا الذيب ما عنده غير الهياط و الضراط، و كلامه الرخيص ذا كله مردود على وجهه لأنه كله سب و قذف رخيص، والا لو كان في أمه خير كان قال و فضح الشبرمي - على حد قوله - في قضية المحاكم و السالفة الثانية...
  12. م

    نداء من كويتيين الى قناة الجزيرة

    كفو والله يا بنت فيلجا، أفحمتيه و ألقمتيه حجرا لا فكاك له منه!! فهؤلاء حمقى الطابور الخامس يعتقدون أنهم يستطيعون التأثير على الرأي العام الكويتي بمواضيعهم التافهة مثل هذا الموضوع!! و تحية لأسد زماني و الإخوة الذين عرّوا هذا الأخرق و كشفوا زيف إدعائه!!
  13. م

    افدادنا يغوسونا بحسن عن اللؤلؤ !

    إذا أنت بهذا المستوى من الغباء و الجهل إفتح مدرسة و جيب فيها مدرسين يعلمون عيالك جملة "اقدادنا كانوا يعيشون بجمع البعر" أعز الله المسلمين عنك و عن أجدادك!!
  14. م

    ساعة مكة .. تقهر الغرب

    والله ما أرى ذلك إلا من الترف الزائد و التبذير بأموال المسلمين!!
  15. م

    حدود الكويت

    هذا الكلام غير صحيح، فبعد مبارك كان جابر و من ثم سالم و كلاهما كانت له علاقات جيدة مع البدو، ولكن من دون مشروع توسعي أو كما تسميه أنت بـ "مشروع دولة"!! قبائل بدو الجزيرة لم تستطع تكوين دولة بمفهومها الحديث، فأماكن تواجدهم غير ثابته، و "إقتصادهم المستقل" يعتمد على قطع الطريق و السلب و النهب، أما...
  16. م

    يا جماعه بالعربي جويهل قاعد يهين البدو علنا

    لا يخوك بعيد عن شواربه، اللي يبني البلد و يدافع عنها بدمه ما يقول ذا الكلام الرخيص اللي يخرج من لسانه البذي. للأسف اليوم كل من هب و دب صار ينسب لنفسه أعمال و أفضال و بطولات هي بعيده كل البعد عنه و عن أصله، ولكن الكلام على النت ببلاش ما هو بمثل الكلام بمجالس الرياجيل.
  17. م

    سلسلة المشتاقون إلى رمضان تعالوا نتعلم الشوق

    بارك الله لكم هذا الجهد المبارك، و بارك الله في شيخنا العالم الجليل يعقوب على جهوده في الدعوة إلى الله. و سجلونا معكم من المشتاقين بإذنه.
  18. م

    جانب من الصامته

    و نعم الرجال كانوا، فقد ثبتوا عند اللقاء. رحم الله الشهيدان السهلي و الظفيري، و أسكنهما فسيح جناته.
  19. م

    عدنان المطوع يستجوب الرئيس

    أعتقد أن هذا السيناريو قد يحصل عندما ترفض حكومتنا الرشيدة إسقاط ديون العراق!! :(
أعلى