نتائج البحث

  1. ش

    تضامن شعبي في العشر الأواخر ...!

    قال من شاهدك ياابو الحصين قال اذنبي .:confused: البلاوي اللي تسمعينها كلها من مخرجات اعضاء مجلس الامة .. انا اقول تعوذي من ابليس وروحي نامي لاتجرحين صيامج بهل مهاترات اللي مامنها فايدة .
  2. ش

    الهند و بعض البحارة و التجار الكويتيين .. تاريخ من الهمجية و الحسد و نكران الجميل

    ابناء الكويت لايخجلون من ماضي آباءهم .. وتهريب الذهب لضيق العيش . وهذا ذكاء منهم وليس فيه خجل بل هو مفخره لهم ولايعيبهم بشي . والبحاره كانوا خليط من الحاضره والبادية . ومن اكبرتجار الكويت في الهند هلال فجحان المطيري وغيره من رجال القبائل الكرام الكثير .. فلاتقعد تهايط ..
  3. ش

    تضامن شعبي في العشر الأواخر ...!

    من هم الاشخاص الذين اهدروا كرامات الناس ؟!. وعن إي كرامات تتكلمون ؟!. انا اقول تعوذي من ابليس ولاتكثيرين اكل قبل النوم .. وامورج ان شاء الله كلها سهالات . :)
  4. ش

    الهند و بعض البحارة و التجار الكويتيين .. تاريخ من الهمجية و الحسد و نكران الجميل

    لو رديت عليك برد موضوعي عن بعض الاعمال الاجرامية التي كان يقوم بها البدو في الماضي . هل تستطيع الالتفات لما سوف اكتب عنهم وبالدليل القاطع . ام سوف يكون كلامي غير موضوعي . وتبدأ بالسب والشتم . بأنتظارك . :وردة:
  5. ش

    تضامن شعبي في العشر الأواخر ...!

    اي عاد قولي لنا شنو السالفة .ولا تاخذينا بشراع ومجداف .. قولي شنو صاير في الكويت ؟!. يمكن اتضامن معاج .
  6. ش

    تضامن شعبي في العشر الأواخر ...!

    ليش شنو صاير في الكويت ؟!.
  7. ش

    ما هي أفضل الدول السياحيّة للمرأة المحجّبة..؟

    اذا كان هذا تفكيره .. اعتقد ان المرأة هونت وطلبت الطلاق . :)
  8. ش

    تحذير : تحريم التبرع لباكستان عن طريق الوطن

    قبل لا اعلق على موضوعك التحفة .. ممكن تتحفنا وتعلن اسم شيخك الهمام الذي افتالك .. ان البقر تشابه علينا ..
  9. ش

    مسابقتنا ,,, الصورة علينا ,, والتعليق عليك , والجائزة على الشبكة .. لا تطوووفكم...!!

    استمرا يجوبان شوارع المدينة حتى منتصف الليل. قال لها: نشرب القهوة في المقهى ثم نفترق. قالت: بل نفترق الآن. ولم تتقدم سوى خطوة واحدة إلى الأمام. ;)
  10. ش

    سؤال وجواب ما قصة الجماهير امام مدفع الافطار ..؟؟

    مدفع الافطار موجود في اكثر من دولة خليجية وعربية والكويت ليست الدولة الوحيدة التي يتم فيها نقل موعد مدفع الافطار . من الدول الخليجية التي فيها مدفع الافطار مباشر كل ايام رمضان في التلفزيون قطر ولكن بدون جمهور .
  11. ش

    كذبنا عليك بوجود أختك لنقبض عليك ؟

    تخيل انك مطلوب واجهزة الامن ادور عليك . ويتم الاتصال فيك ويخبرك احد افراد الشرطة انك مطلوب في قضية ويطلب منك الحضور . ولكن كونك تعرف ان القضية غير مستاهلة تتجاهل الاتصال ولاتهتم وتتخلف عن الحضور .. ولكن بعد مده تتفاجأ بأتصال من احد رجال الشرطة يخبرك بأن أختك تم القبض عليها في قضية اخلاقية ؟...
  12. ش

    الرسام العالمي * فان جوخ *

    تفاجأة اليوم وانا اقرأ قصة سرقة لوحة زهرة الخشخاش للفنان فان جوخ . بأن هذه ليست المرة الاولى التي تتم فيها سرقة اللوحة . فقد تم سرقة اللوحة في سنة 1977 وتم تهريبها الي الكويت .. اتركم مع القصة واحداثها المثيرة كما يرويها الصحفي المصري محمود صلاح .. ............ يروي الصحافي المصري محمود...
  13. ش

    حدث في 15 رمضان

    سلم البويب يالله خلا لمه يالله . :D
  14. ش

    تنــا قضــــات في بيــــان مجمـــوعة شبــاب

    الردود فقط تهجم على كاتبة الموضوع نورة المزعل ؟!. وكلام نورة صحيح . البنود فيها تناقض واهدافها غير واضحه وغير نبيلة .
  15. ش

    العلاقات الكويتية الإيرانية رؤية تحليلية

    الموضوع اسمة رؤية تحليلية عن العلاقة الكويتية الايرانية . ركزوا اشوي وعطوني تحليلكم .. ابي اقرأ تحليلاتكم . مو هوساتكم . :)
  16. ش

    القرقيعان..تربية على التسول و قلة و الأدب.

    اولا : لااعتقد وغير مقتنع بأن القرقيعان بمناسبة مولد الحسن او الحسين او حتي مولد صدام حسين .. ولكني على قناعة بأن القرقيعان موروث صوفي شعبي حاله حال المالد واليلوه وغيرها من الموروثات العثمانية المنتشرة بالسابق بسبب النفوذ العثماني .. ثانيا : تقرقع الاطفال في وقتنا هذا اصبح مجرد لبس وتزيين...
  17. ش

    العلاقات الكويتية الإيرانية رؤية تحليلية

    المصدر: مختارات إيرانية - مركز الأهرام للدراسات السياسية الاستراتيجية أولا : نبذة تاريخية حول العلاقات الكويتية-الإيرانية: اتسمت العلاقات التاريخية بين ضفتى الخليج بالحيوية والديناميكية منذ قدم التاريخ ويتضح هذا فى نموذج العلاقات الكويتية-الإيرانية، والتى شهدت كثيرا من الهجرات...
  18. ش

    بعد ان خربنا علاقتنا مع الجميع واصبحنا مكروهين من سيقف معنا لو جاء غزو ايراني

    ايران ماهي بصوب الكويت ولاتقدر الدخول حرب مع الدول الخليجية بسبب سيطرة وحماية امريكا والدول الاوروبية على الخليج .. وايران اقرب دول الخليج لها من الناحية السياسية هي الكويت .
  19. ش

    سؤال وجواب بخصوص مراكز الخدمه ..

    الإدارة العامة لمـراكـــز الـخدمـــة طوال شهر رمضان الفضيل (5) مراكز الخدمة تعمل بعد الظهر اوضحت ادارة مراكز الخدمة انها قد خصصت خمسة مراكز للعمل بعد ساعات الدوام الرسمي وذلك تيسيرا على المراجعين طوال ايام الشهر الفضيل ونبهت الى ان مراكز الخدمة في النقرة والقرين والصباحية وتيماء تستقبل...
  20. ش

    سؤال وجواب بخصوص مراكز الخدمه ..

    اذا كان دوام المركز مسائي نعم يشمل رمضان .
أعلى