اســــــوأ مطعـــم فـي الـكــويــت

اتمني ترجع الاخت هدي الكويت بأسرع وقت لان البنت مواضيعها حلوه ومفيده بصراحه وماتسمح لاحد يغلط علي الكويت واتوقع هذا سبب الباند:(

ill_lli

عضو فعال
كنتاكي
نايف
هارديز
فريج عقاب
مطاعم المندي سواء في السعودية او الكويت لانه يطبخ بالغاز
الارنب الجائع بالسعودية
واي مطعم يدار من قبل المصريين والاتراك واليمنيين والبنقال فعلم انه قذر بجدارة

Q8Shaw

عضو بلاتيني
اكره حركه للمصاروه لي مرت بنت كويتيه يغني ودي اذبحه بس اتعوذ من اللشيطان الرجيم

صج ثقه زايده عن اللزووم

وانت الصاج بس لا تتهور تراهم مو كفو حتى تنسأل عنهم مو مخافر ومحاكم بعد ..

مو ثقه ولا شي .. حكومتك معطتهم ويه ولا هم الواحد فيهم بديرته ما له قيمه ولا يسوى فلس ..

المشكله ما أقدر أسهب معاك بالكلام لأنه منتدى سياحي و ما ودنا نخرب موضوع زميلتنا المتميزه هدى الكويت ..

Q8Shaw

عضو بلاتيني

بما إنه هالموضوع خاص بأسوأ المطاعم عندي سؤال محيرني من سنين !!! ..

حاولت إني أعرف إجابته من أكثر من مسؤول في البلديه بس ما لقيت إجابه وافيه وشافيه !!! ..

واحد من المسؤولين في البلديه حلف لي إنه هو نفسه حاول يعرف السبب بس ما لقى إجابه مقنعه !!! ..

كان في مطعم في السالميه أظن كل كويتي و وافد أكل منه وهو مطعم روابي حلب اللي كان مقابل روضة السالميه اللي حاليا الجامعه الأمريكيه !!! ..

أخذ غلق نهائي وهالشي عادة ً ما يصير عندنا بالكويت لإعتبارات كثيره منها الواسطه و المحسوبيه و سوالف قص عليه الشيطان وما راح يعيدها مره ثانيه ..

والكثير من هالأمور اللي انتوا تعرفونها !!! ..

ياريت اذا أحد عنده فكره عن الموضوع يفيدنا وأوعده بأننا راح نتحمل صدمة السبب مع إن أكلنا عنده لما قلنا بس !!! ..

بــ يوسف ــو

مشرف سابق

مطاعم المندي سواء في السعودية او الكويت لانه يطبخ بالغاز

في مطاعم مندي رديئه

و في مطاعم ممتازه و نظيفه

مثل مطعم ريدان الي بـ مكه

ريما القمر

عضو مخضرم
بما إنه هالموضوع خاص بأسوأ المطاعم عندي سؤال محيرني من سنين !!! ..

حاولت إني أعرف إجابته من أكثر من مسؤول في البلديه بس ما لقيت إجابه وافيه وشافيه !!! ..

واحد من المسؤولين في البلديه حلف لي إنه هو نفسه حاول يعرف السبب بس ما لقى إجابه مقنعه !!! ..

كان في مطعم في السالميه أظن كل كويتي و وافد أكل منه وهو مطعم روابي حلب اللي كان مقابل روضة السالميه اللي حاليا الجامعه الأمريكيه !!! ..

أخذ غلق نهائي وهالشي عادة ً ما يصير عندنا بالكويت لإعتبارات كثيره منها الواسطه و المحسوبيه و سوالف قص عليه الشيطان وما راح يعيدها مره ثانيه ..

والكثير من هالأمور اللي انتوا تعرفونها !!! ..

ياريت اذا أحد عنده فكره عن الموضوع يفيدنا وأوعده بأننا راح نتحمل صدمة السبب مع إن أكلنا عنده لما قلنا بس !!! ..

اغلق من قبل البلديه ..

واذكر إن طريقته في تتبيل اللحم كانت جداً جداً مقززة :confused:

بس بالتحديد شلون مادري ..

.​

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
مع الاسف هناك جنسية عربية اذا رايتها تعمل في احد مطاعم الوجبات السريعة تجاوزتها وذهبت الي مطعم آخر.

Q8Shaw

عضو بلاتيني

اغلق من قبل البلديه ..

واذكر إن طريقته في تتبيل اللحم كانت جداً جداً مقززة :confused:

بس بالتحديد شلون مادري ..

.​

كلامج صح يا ريما كان يتبل اللحم بالبانيو في حمام الموظفين الذين يقضون حاجتهم على بعد متر واحد من اللحم المكشوف !!!! ..

والمصيبه إنه تم نشر الصور بالجرايد ومع عدم ذكر أسم المطعم !!! ..

وبعد أن تم قرار الغلق النهائي تسربت الاخبار عنه بأنه المطعم صاحب الصور التي تم نشرها في وقت سابق !!! ..

يعني عاود العمل بعد ضبطه بواقعة التتبيل بالبانيو بحمام الموظفين !!!! ..

بس الطامه الكبرى شنو السبب اللي صدر فيه قرار الغلق النهائي ؟؟؟!!!! .. :confused:

ومنو واسطته اللي ألغت محضرين ضبط على نفس السبب قبل الغلق النهائي ؟؟!!! ..

التعديل الأخير:

kal ho na ho

عضو ذهبي
بي اف تشانغ ..

أنا من دريت إنه هو المطعم اللي عنده حصان .. وأنا قلبي ناقزني..

أخــــيه وأقــــيه منه.. الله يعز النعمة

لولا كروسون ستاربكس جان متنا جوع..

دمتم

ابوصقر؟؟

عضو فعال
شعب الكويت شعب المطاعم والله احس ان بيوتنه مبنيه بدون مطابخ يااخوان انتو شلون تاكلون من هالمطاعم والله تشوف ديكوراتها تقول شالنظافه ادخل مطابخهم وتشوف ؟؟؟واحد يمسح خشمه ويحط ايده عالاكل والثاني يحك.....؟ ويحط ايده بالاكل ؟؟؟؟؟؟؟ مايخالف الناس تاكل مطاعم كل انسان يطلع يتمشى ويتعشى بره بس مو ثلاث وجبات باليوم مطاعم؟؟؟؟؟ عموما من خلال تجربتي البسيطه بالمطاعم اشوف كل المطاعم خياس الله يديم النعمه

وشلكم بالمطاعم سووا اكلكم بالبيت
ولو كلش كلش كلش
قشطة مراعي وعسل وخبز وكاس حليب او شاي

المطاعم الاغلب عمال غير نظاف
ولا يغركم نظافة الواجهات والطاولات والكراسين

العمال خلف الكواليس حدث ولا حرج
بعضهم يحط ايده بخشمه او بمؤخرته
والله يعزكم من القذاره

images

صح السانج انا اقعد معي مفتشين بتجاره يقول شي ماتتصوره لحوم فاسده عماله وصخه

كلشي غير قابل للاستخدام الحيواني فما بالج البشري

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
ونظرا لنجاح الأرنب الجائع الكبير فقد أفتتح الكثير من المطاعم في بعض الدول العربيه منها مصر و السعوديه ..
مقتبسين الأسم من سلسلة المطاعم الشهيره الكويتيه الأرنب الجائع (برجر كنج متخفي) ..
علما بأن كان هناك إلحاح من الأهالي في الكويت لإبقاء مطاعم الأرنب الجائع ولكن من غير الممكن أن يتم ذلك ..
ونظرا لشفحاتكم بناء على كل ممنوع مرغوب نشط المطعم الدايخ اللي في الخفجي خصوصا وأن العاملين به قد استخفوا بعقول الكويتين وأفادوهم بأنهم الشركه الأم ..
فتوالت الطلبات من الكويتيين على مطعم الأرنب الجائع بالخفجي طلبا في الوكاله وتم عرض مبالغ طائله سال لها لعاب ملاك المطعم ..
وعد ملاك المطعم بأنهم سوف يطرحون الوكاله للمزايده العلنيه في الكويت .. فكان ذلك ..
وأظن من سنتين تقريبا قامت الشركه السعوديه بالأعلان في الصحف الكويتيه عن المزايده لمن يرغب في الحصول على حق الامتياز لأعلى سعر ..
قام الممثل القانوني لشركة الحميضي بالادعاء عليهم وإيقاف العمل بالمزايده ونشر بأسم شركة الحميضي صاحبة الأمتياز والمسجل عالميا تحت إسم الأرنب الجائع ..
تحذيرا من التعامل مع أي طرف بخصوص الأسم المسجل الأرنب الجائع ..
بدأت الاحراءات القانونيه مجراها لنزع الاسم من الشركه السعوديه ولكن نظرا لأن السعوديين حبايبنا ..
فتدخلت الواساطات مع الوعود بالالتزام بعدم محاولة الشركه السعوديه الخروج من السوق السعودي تحت إسم الأرنب الجائع ..
لطالما أن شركة الحميضي لا تستغل هذا الاسم حاليا وبأن الشركه السعوديه سوف تغير الأسم فورا وبدون دعوى ..
في حال قررت شركة الحميضي إستغلال الاسم لاحقا ..
علما بأن الاسماء المسجله عالميا يحق لصاحب الاسم أو الشعار المقاضاة وطلب التعويض مع الفوائد عن المده التي تم استغلال الاسم فيها ..
الأخ الكريم .. أنا مثل الأخت أعرف مثلما قالت
وأن الطرف السعودي "أهل المنطقة الشرقية".. قد فاز قضائياً على خصومه "الحميضي" في محاكم الكويت
فهل من تعليق أو توضيح ؟؟

أعلى