سؤال وجواب جزاكم الله خير ممكن مفسر أحلام ثقة

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن موقع يفسر الاحلام ويكون موقع ثقة ؟

او اذا احد من الاعضاء الاخوة والاخوات الكرام لديه مقدرة على تفسير الاحلام

ومتمكن في ذلك ,,

للضرورة بارك الله فيكم

ع

عضو محذوف 5672

Guest
وبعد الخساير على ظهر إختج ؟ لاحول ولاقوة إلا بالله , اللهم في هذا الصباح , إنك ترى سعاد حسني قد تركت التثميل وتفرغت لتفسير الأحلام , اللهم اهدها يارب .​

تعلم قانون الجذب ..

الله يهديك و يفتح عليك وتتعلم قانون الادب

امين يارب

بقولج سر للاحلام السعيدة لو تبين

هو مو حديث نبوي ولا مذكور بالسنة اصلا

لكن مجرب وهو قرائة سورة الانسان على طهارة قبل النوم

ماقولج جربي ولكن اعتمدي من اول يوم تبتدي احلام حلوة رؤا جمييلة

وبعضها يمكن تشوفينها اليوم وبعد اسبوع تحقق ... والله الموفق

قانون الجذب ( الجاذبية - مو الكذب) يعني انت تجذب ماتريد لحياتك بفضل الله وكرمة

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
للأمانة اخي الفاضل تعلم قانون الجذب لا اعلم شيء عن قراءة سورة الانسان قبل النوم لكنني معتادة ولله الحمد أن أقرأ شيئا من القرآن قبل أن اخلد للنوم ,,

بارك الله فيك

ولطالما انه لم يرد عن رسولنا الحبيب فلنتركه حتى لا ندخل في دائرة البدعة ..

______

اهلا ياست سعاد كتبت رد بس ليش حذفووة مادري الله يسامحهم

طيب الرد الرقية الشرعية اغلب الايات المذكورة بالصوتيات لم ترد فضلها عن نبينا محمد

ولكن لان اغلب الرقاة وجدوا لها قوة وتاثير على المريض قصاروا يقئونها دون غيرها

ونفسها قرائة سورة الانسان جيدة لما ذكرتة ياحجة سعادة فديت كلمة بدعة وانتي كاتبتها يازينها

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
حياك الرحمن أخي تعلم قانون الجذب ,,

و إن شاء الله ربي يستجيب لحديثك وأحج ليناديني الأحباب بالحجية ..

نعم هناك رقى شرعية لم ترد نصا عن الرسول صلى الله عليه وسلم ومعمول بها ..

لكن كان هناك اجماع عليها من قِبل علماء السنة والجماعة

كونها لا تخرج عن القرآن والسنة النبوية الشريفة

أما سورة الانسان فقد شذّت ولم يرد لهم آراء حول هذا الخصوص في انها تجلب الاحلام السعيدة ..

وإلا لكان أولى أن يخبرنا بذلك الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ,, فما ينطق عن الهوى إن هو الا وحيٌ يوحى ..

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
اسمج على كلامج مو راكب ربي لايبلانا

المشكلة عقول مصدية هذي مشكلتنا

اصلا مابتلقينها لابكتاب ولا بقصة ولا برواية

مجرد كم واحد جرب حبيت انقل وشكرا

بارك الله فيك اخي تعلم قانون الجذب

أشكرك

الحذر ملطوب

نصيحه اختي احذري من المفسرين هذا الوقت الى من رحم الله واحرص على سؤال اهلم العلم وهم ادره بالمفسر الصالح المشهود له بالخير والصلاح الاسف الاخت تطلب مفسر ثقه الاخوانه هداهم الله يبحثون بالنت ومن ثم يضعونها هنا وهذا غلط البعض يدعي انه مفسر مثل مايدعي البعض انه شيخ والتفسير الاحلام مثل الفتوى مايجوز اي واحد يفسر احذرووو ممكن واحد جاهل يفسر لكم ويطلع مايعرف ويفسر غلط ممكن يقع الحذر الحذر الحذر

التعديل الأخير:
الحذر مطلوب

اختي اكرر حذري بعد رجوعي الى كتابات بعض الجهال الى يطعن بالسنه ولى يشكك فيها ولي يضع رقم شخص الله اعلم به احذري ممكن واحد يضع رقمه على اسم شيخ معروف لي هدف في نفسه الحذر مطلوب ابحثي عن رقم الشيخ ابو صلاح الافغاني معروف من اهل العلم بس تارك التفسير بس ممكن تجي عند طريق السؤال من ثم التفسير يعني محاوله ممكن تنجح والشيخ يفسر وسمعة والله اعلم انه الشيخ حاي الحاي انه يفسر ممكم سؤال الشيخ محمد حمود النجدي اذا كان لايفسر ممكن يرشدكم الى مفسر وفقكم الله

التعديل الأخير:

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
في ميزان اعمالك هذه النصائح أخي المحترم ابو خالد الديحاني ,,

والإخوان هنا ان شاء الله ثقة وعلى قدر المسئولية ,,

لهذا كنت أبحث عن مفسر ثقة خوفا من أن يفسره شخص غير قدير فيقع الحلم من تفسيره الأول ,,

سأبحث عمن ذكرتهم ,, و اسأل الله أن ييسر الطريق اليهم

بالنسبة للشيخ ثامر العامر سبق وقبل سنين قليلة أن فسر لي حلم عبر موقع بالانترنت وتفسيره كان سليما

لكن بعد فترة اصبح من الصعب ايجاده الا بالقنوات الاعلامية

وشهادتي بالشيخ ثامر مجروحة الله يحفظه ويرعاه

فأغلب من حولي يشيدون بتفسيره وعدم مبالغته فيه

اشكر حرصك ونبلك اخي والله يرفع قدرك بالدارين اللهم آمين

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
فكرة رائعة غاليتي سلمات

لكن للأسف جميع نسخ ابن سيرين عندي

الحلم يا مصونة حينما يأتي مركباً يحتاج إلى مفسر واعي و حقيقي ليجد له تفسير خاصة إن كان يشغل بال صاحبه

ملاحظة / كثرة شغل النفس بتفسير كل حلم يجعل الانسان يعيش في أرق مستديم

بارك الله فيكِ يا سلمات وربي يحفظج

بقعة ضوء

عضو فعال
اختي اكرر حذري بعد رجوعي الى كتابات بعض الجهال الى يطعن بالسنه ولى يشكك فيها ولي يضع رقم شخص الله اعلم به احذري ممكن واحد يضع رقمه على اسم شيخ معروف لي هدف في نفسه الحذر مطلوب ابحثي عن رقم الشيخ ابو صلاح الافغاني معروف من اهل العلم بس تارك التفسير بس ممكن تجي عند طريق السؤال من ثم التفسير يعني محاوله ممكن تنجح والشيخ يفسر وسمعة والله اعلم انه الشيخ حاي الحاي انه يفسر ممكم سؤال الشيخ محمد حمود النجدي اذا كان لايفسر ممكن يرشدكم الى مفسر وفقكم الله

بما اني انا اللي حطيت رقم الشيخ ، لازم ارد عليك ...

الله يهديك ويصلحلك خليتنا جهال ونحط ارقامنا للبنات !!!!!

تقدر تتاكد من الرقم واذا ماودك ارسلي على الخاص وانا وياك اليوم نتقهوه عند الشيخ ابو احمد ... علشان تعرفه زين ... او اسال عنه المشايخ وهم يعلمونك من هو الشيخ ابو احمد الحميدي (ناصر السنه)

أعلى