وادي الذئاب...مسلسل واقعيا !!!! يحدث في الكويت

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
الجزأ الاول ..


1187691.jpg

بس للاسف الكويت لم تجند مراد علمدار لتنظيف الكويت من المافيا ..

الجزأ الاول .. يتكلم عن مافيا النفط .... والسيناريو عليكم ..
وخل نبدأ نستمتع بمشاهدة اول الجزأ لا يطوفكم ..

ما هي علاقة جريدة الوطن مع احمد الفهد ...

ما هي علاقة احمد الفهد مع فاروق الزنكي ..

ليش الوطن شنت الحرب على سعد الشويب ....؟؟

للعلم اول رئيس تنفيذي في تاريخ الكويت ياخذ فقط دوره وحده ..؟؟؟

كم مشروع اخذ الشويب موافقات على تنفيذها ورصدت لها الميزانيات .. ؟؟

كم نصيب النفط من خطة التنمية ...

بتقولون اين المصدر شوف المدح من الوطن لفاروق الزنكي .. الذي لم يلاقي احد مثله داخل العفن مثل هذا المديح وهنا تذكرت وادي الذئاب الكويتي
.............................................................................................

تم اختيار رئيس مجلس ادارة شركة البترول الوطنية فاروق الزنكي ليكون الرئيس التنفيذي رقم (5) في تاريخ مؤسسة البترول الكويتية.
ويأتي تعيين الزنكي في المنصب الجديد بعد ابلاغ الرئيس التنفيذي للمؤسسة سعد الشويب بعدم التجديد له ليصبح الرئيس التنفيذي الوحيد الذي لم يحظ بدورة ثانية في هذا المنصب كسابقيه من الرؤساء التنفيذيين السابقين.
واعتبرت مصادر نفطية ان تعيين الزنكي في منصب الرئيس التنفيذي سيبعث على حالة من الارتياح لدى العاملين في القطاع خصوصا ان الزنكي يتمتع باتباع سياسة اللامركزية في العمل واعطاء المزيد من الحرية والاستقلالية.
كما تتميز شخصيته بالتواضع والهدوء وانه صاحب قرارات مدروسة واتجاه مستقل اضافة الى تميزه بانه مستمع جيد لجميع آراء وملاحظات زملائه في العمل.
واعربت المصادر عن املها في نهوض القطاع النفطي في ظل الرئيس التنفيذي الجديد بعيدا عن تغليب المصلحة الشخصية على المصلحة العامة والمحسوبية ليعود القطاع الى سابق عهده من تحقيق الانجازات والنجاحات ليحتل مكانته المرموقة عن طريق شركاته بين الشركات النفطية العالمية.
يذكر ان مدة تعيين الرئيس التنفيذي تمتد الى ثلاث سنوات ويمكن التجديد له لمدد مماثلة.


المصدر
http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=52738

 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
المافيا ...

وقف الامير تعيين الزنكي ... بعد زيارة الصرعاوي ؟؟؟

ماذا كان مع الصرعاوي من ملفات اوقفت التعيين ...

المسلسل ما زال مستمر ..وما عند الصرعاوي عندي منه معلومات ولكن .. من غير دليل ...

يوجد اسم كبير اسمه الشيخة شذى ثامر العذبي الصباح بنت عم خليفة علي العذبي الصباح ؟؟؟؟


لديها قضية عند النيابة لاختلاس عشرات الملايين ..عن طريق دورات وهمية ... لانها رئيسة المركز التدريبي البترولي

الآن عرفنا سر تهجم الوثن على الشويب عن طريق صحفية تكتب باسم نورة العلبان ( اكثر من واحد ) ..؟؟؟

واعطاء الشيخه منصب في التشكيل المرتقب ..مكافئة ..ام شغل مافيا

...................

الحلقة القادمة لماذا الشعبي لا يضع شذى تحت مجهرها ؟؟؟ وملاحقتها ؟؟؟ ترقبوا اسم عضو المجلس المحسوب على شذى ... طبعا الدليهي احدهم المحسوبين لها داخل المجلس ...
والحلقة التي تليها ..شركة بين الزنكي والدليهي سعد ( احمد الفهد ) تعمل بانشطة بترولية ..
 

q8yman

عضو فعال
العجمى ما فهمت شى عن دور الصرعاوى فى الموضوع ؟؟ تدخل لكى يتم تعيين الزنكى ؟ ام العكس ؟؟ واعتقد انه بالفعل تم تعيين الزنكى رسميا
 

وطني1

عضو فعال
بدايه اسف بس تحمل
والله خوش مسلسل بس منو مراد
يا العجمي الناس وين وانت وين الشارع يتكلم عن الخبيث الخسيس ياسر
وانت اتسولف عن شيء ثاني؟؟؟؟؟؟؟؟
دائما شكرا​
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
العجمى ما فهمت شى عن دور الصرعاوى فى الموضوع ؟؟ تدخل لكى يتم تعيين الزنكى ؟ ام العكس ؟؟ واعتقد انه بالفعل تم تعيين الزنكى رسميا

الصرعاوي تدخل لوقف تعيين الزنكي ... بعد مقابلة امير البلاد ..
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
حتى نعرف من هو العضو الشعبي المحسوب على الشيخة شذى خل نعرف

احد الكوادر الشعبي وهو يدافع عن شذى ...

نقابة العاملين بمؤسسة البترول الكويتية ترد على مقال سعد العجمي
نقابة العاملين بمؤسسة البترول الكويتية

بعثت نقابة العاملين بمؤسسة البترول الكويتية برد على مقال الكاتب سعد العجمي 'امرأة بـ 1000 رجل' الصادر في العدد رقم '727' يوم الأحد الموافق 26 يوليو 2009 والذي وجه فيه الكاتب انتقادات لاذعة للنقابة.
واعتبرت النقابة أن ما جاء في المقال من ألفاظ غير لائقة تحمل قدرا كبيرا من المساس بكرامتها، وأنه نسب أفعالا غير صحيحة تنطوي على الإساءة والتجريح الشخصي.
وفيما يلي نص الرد:
السيد خالد هلال المطيري المحترم
رئيس تحرير جريدة 'الجريدة'
تحية طيبة وبعد،،،
إعمالا للمادة (17) من قانون المطبوعات والنشر لعام 2006، نرجو منكم التكرم بنشر الرد والتكذيب التالي للإساءات والألفاظ غير اللائقة التي نشرت بقلم الكاتب سعد العجمي المحترم في جريدة 'الجريدة' الموقرة يوم الأحد الموافق 26 يوليو 2009 - العدد (727) وبالأخص مما ورد في الفقرة الأخيرة: 'أعداء النجاح، ومتخصصو محاربة الكفاءات الوطنية المخلصة، لم ولن يرضوا عنها لأن وجودها يشكل ضررا على مصالحهم ومخططاتهم، فأوعزوا لدمُاهم في النقابات البترولية محاربة الشيخة شذا، ومحاولة تشويه صورتها'.
بداية لا يخفى على جميع المتابعين والمطلعين على شؤون القطاع النفطي أن النقابة البترولية الوحيدة التي تناولت ملف مركز التدريب البترولي هي نقابة العاملين بمؤسسة البترول الكويتية، كما لا يخفى على الجميع أنني تقدمت شخصيا في شهر فبراير الماضي ببلاغ إلى النائب العام بخصوص شبهات تجاوزات للمال العام بعشرات الملايين في مركز التدريب البترولي وهذا ما تم الإعلان عنه وتعميمه على مختلف الصحف المحلية على لسان السيد أحمد العبيد رئيس الجمعية الكويتية للدفاع عن المال العام التي كان لها السبق مشكورة في تبني القضية منذ أكثر من سنتين.
ولحرصنا على إطلاع القراء الكرام على حقيقة الأمور، فإننا ننفي جملة وتفصيلا صحة الاتهامات الزائفة بأن هناك من 'أوعز' للنقابة للعمل كأداة لتشويه صورة الشيخة شذى الصباح كما جاء على لسان الكاتب المحترم، بل إننا في نقابة العاملين بمؤسسة البترول الكويتية كنا أول من طالب بتهدئة الأمور وانتظار نتائج لجان التحقيق وعدم التسرع في إلقاء التهم جزافا على الرغم من قيام أعضاء مجلس أمة لهم باع طويل في الدفاع عن المال العام، مثل النائب المخضرم مسلم البراك بالمبادرة بإثارة ملف التدريب وتوجيه اتهامات حادة إلى قطاع التدريب في مؤسسة البترول، ووصفه بأنه أصبح مرتعا للإثراء الفاحش غير المشروع، وهناك من كان لا يملك أي شيء وأصبح يملك 'أوتيلات' خارج الكويت. وما على الكاتب إلا العودة إلى مضبطة مجلس الأمة في جلسته المنعقدة بتاريخ 3 يوليو 2007 للاطلاع على تفاصيل تلك الاتهامات أو الاطلاع على الصفحة السادسة من جريدتكم الموقرة في اليوم التالي لتلك الجلسة للتأكد من ذلك ومعرفة موجزها.
وبعد مضي أكثر من عام على إثارة تلك الاتهامات، فوجئ الجميع بتقرير ديوان المحاسبة الأخير 2007-2008 عن السنة المالية السابقة 2006-2007 يؤكد وجود مخالفات مالية متنوعة ومتشعبة في مركز التدريب البترولي، ومنها ما يخص العقود المبرمة بمركز التدريب البترولي وعددها 172 عقدا بقيمة 7.4 ملايين دينار، حيث لم يحصل مركز التدريب البترولي على الموافقة المسبقة من ديوان المحاسبة لعقود تجاوزت قيمتها مئة ألف دينار، كما لم يحصل مركز التدريب البترولي أيضا على موافقة إدارة الفتوى والتشريع بمجلس الوزراء على العقود التي تزيد قيمتها على 75 ألف د.ك أو تجزئة البعض منها دون الكشف عن العمولات بالعقود التي تبرمها الدولة حسب ما نص عليه القانون رقم 25 لسنة 1996 في شأن الكشف عن العمولات في العقود التي تبرمها الدولة. حيث تركزت عقود مركز التدريب البترولي على شركتين حظيتا بنسبة 76 في المئة من إجمالي قيمة العقود البالغة 53.2 مليون دينار منها العديد عن طريق الأمر المباشر (Single Source)، كما تحمل المركز تكاليف برامج تدريبية من دون وجود متدربين أو حضور الحد الأدنى المطلوب من المتدربين وذلك خلال الفترة من 1/4/2006 إلى 18/3/2007، وهذا يخص نحو 140 برنامجا بقيمة 812 ألف دينار تم سداد تكاليفها من قبل الشركات النفطية التابعة للمؤسسة على الرغم من عدم تنفيذها، ولم يتبين إلغاؤها أو تأجيلها من قبل مركز التدريب البترولي، كما قام المركز بعقد برامج تدريبية من دون وجود الحد الأدنى من المتدربين خلال الفترة نفسها بلغت نحو 517 برنامجا بقيمة مليوني دينار تقريبا تراوح الحضور فيها من 1 إلى 5 مشاركين، وغيرها الكثير من التجاوزات الأخرى.
وعلى إثر تقرير ديوان المحاسبة المذكور أعلاه وبعد تعذر أكثر من وزير للنفط عن إحالة تجاوزات مركز التدريب البترولي الذي ترأسه الشيخة شذى الصباح إلى النيابة العامة لأسباب غير مفهومة، تقدمت شخصيا (وليس بصفتي النقابية) عن طريق محامي الجمعية الكويتية للدفاع عن المال العام ببلاغ إلى النائب العام بخصوص كل تلك التجاوزات دون تسمية أي من القيادات في مركز التدريب البترولي أو توجيه الاتهام لأي منها، ودون أن أخشى في الله وقول الحق لومة لائم، وبعد كل هذه الحقائق وبغض النظر عن الأسباب المبهمة التي تدفع الكاتب إلى تلميع رئيسة مركز التدريب البترولي وحدها دون غيرها قائلا: 'تحت يدها ميزانية معهد التدريب التي تقدر بمئات الملايين، وهي مبالغ في الحفظ والصون'، على الرغم من فداحة التجاوزات التي تضمنها تقرير ديوان المحاسبة، فهل حقا يمتلك الكاتب القدرة على إيضاح أسباب تنصيب نفسه قاضيا يشيد بنزاهة مركز التدريب البترولي ويهاجم الآخرين في حين أن نيابة الأموال العامة لم تنته بعد من التحقيق في تجاوزات مركز التدريب البترولي الذي وصفه النائب مسلم البراك بأنه مرتع للإثراء الفاحش غير المشروع منذ أكثر من سنتين، ومن ثم يحاول الجميع تجاهل هذه الحقائق الواردة في تقرير ديوان المحاسبة دون أن يحرك أحد ساكنا لحفظ هذه الأموال العامة، ومن يفعل يتم مهاجمته من الكاتب المحترم سعد العجمي وغيره من الإعلاميين الذين لا يمكن لنا القول بأنهم دمى يتم الإيعاز لهم من أحد. أوليس الكاتب العجمي هو نفس من طلب في مقالته المنشورة في جريدتكم الموقرة بتاريخ 29 يوليو 2009 العدد 730 تحت عنوان 'ما في هالبلد... إلا هالولد' من كل من يملك وثائق 'صحيحة' عن أي تجاوزات في أي مؤسسة أو وزارة أن يوصلها له، وهو من سيضعها بين يدي النائب مسلم البراك ولهم منه أن يفضحوه إن لم يفعل هو ذلك، ويتفاعل النائب البراك معها، فسبحان مغير الأحوال من حال إلى حال.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،،،
عبدالوهاب محمد الكندري
رئيس مجلس الإدارة
نقابة العاملين بمؤسسة البترول الكويتية'.



الآن انتبه للسم شذى .. ورجالها حتى سعد الشعبي .. دخل في الموضوع لماذا ؟؟؟

هل شذى شعبية ام ام الشعبي وهي اللي غذت مسلم البراك بمعلومات المؤسسة
مثل ما استغلت جريدة الوطن عن طريق صحفية اسمها نورة ..واشك انها شذى ورجالها ؟؟؟

الشعبي ..حارب علي الجراح ... ولم يحارب شذى ؟؟؟

حارب العليم ... ولم يحارب شذى ؟؟؟

حارب الشويب ..ولم يحارب شذى ...؟؟
 

Sha3ree

عضو فعال

،

،
,

واصل واصل ياوجه عجيم ,

احداث مثيره , وللعلم هناك اسماء تم تعيينها وتم ابلاغي اليوم عن طريق الـ Supervisor


المسأله كلها محسوبيه :)

:وردة:



 

عرباوي

عضو مميز
شذى اذكر ولدها تركي احمد اليوسف لما مسك فريق القدم
بسالميه

كانت صفقاته كلها على حساب الشركه
وفوق هذا يوظف اللاعبين مشغلين حقل فوق انه يشتري اللاعبين بأموال الشركه الي مختلستها
مديرة قطاع التدريبي شذى
 

ليش ناسي

عضو مميز
العجمي

متابع وانتظر الجديد

وانتظر وجود مراد ولكن مراد كويتي يمكن ينظف الكويت من تلك الشرذمه
 

Sha3ree

عضو فعال

،

،

بالنسبه لشذى

الصراحه ام تركي ظليمتها شينه ،

ام تركي معروفه بمواقفها ، عزالله العزيز انها ماتقصر مع احد ،

أذكر فيه دورة كانت سنة 2005 على ما اعتقد ، مامشو بالانجليزي وحظورهم الله بالخير ،

قامت ام تركي ، ونجحت الدوره كامله :)

:وردة:



 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
،

،

بالنسبه لشذى

الصراحه ام تركي ظليمتها شينه ،

ام تركي معروفه بمواقفها ، عزالله العزيز انها ماتقصر مع احد ،

أذكر فيه دورة كانت سنة 2005 على ما اعتقد ، مامشو بالانجليزي وحظورهم الله بالخير ،

قامت ام تركي ، ونجحت الدوره كامله :)

:وردة:

تقريبا 3000 موظف اطفائي ورجل امن قد دفعوا من اموالهم الخاصة لمركز التريب
حتى ياخذوا دوره انجليزي تقريبا 300 دينار وهم معينين جدد ابوشهر ؟؟؟.. اللي اعرفه التدريب مجاني ...؟؟

بس صارت نفس الليسن ..اذا تدربت عند اللي مضبطين الضابط ودفعت 50 ..تاخذ ليسن ..
والجماعة ..سقطوا او نجحوا ..اهم شئ دفعوا ... ؟؟؟

تراها هذا الكلام بوقت احمد الفهد وزير طاقة ..
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
بعد ما عرفنا سر تهجم الوطن على الشويب .. وعرفنا تحالف شذى مع احمد الفهد

في المركز التدريب ... واخذ امول الموظفين الجدد لشركة الخدمات البترولية ..

التي اسست لتنفيع اولا احمد الفهد لتوظيف الشباب الكويتي ... واكبر المستفدين في التوظيف دليهي الهاجري .. لتاهيله ليكون نائب ...
وهو في تلك الفتره هو رئيس نقابة النفط وله علاقة قوية جدا باحمد الفهد ..
وعن طريق الدليهي ..رشح الزنكي رئيس للنفط ...؟؟

الدليهي كان الحليف والمسموع له من وزير الطاقة في ذلك الوقت ...

وقام ايضا بالمشاركة في فصل مستشفى الاحمدي لتاصيل شركة الخدمات ...التي

كانت .. مثل البقره الحلوب على الساهل لاداريين ..من تعب موظفين الشركات النفطية ؟؟؟

وعند .. استلام الشويب ... وقف هذا الامر وحاول ان يهمشها ..طبعا في وقت العليم

هذا مما ادى غضب الوزير السابق وايضا الدليهي ...

وتزامن ايضا تحويل المركز التدريبي للجنة تحقيق اسفرت بتحويلهم الى النيابة ...

هنا ظهر قطب شذى والدليهي وبالتبعية احمد الفهد ...

الدليهي اصبح الآمر الناهي في مركز التدريب ...وتالوظيف على آخره ...

طبعا ..كما عرفنا بالسابق ان الوطن ايضا استغلت شذى علاقتها بصاحب الجريده بنت عمه

وقامت تنتقم .. بحقائق لا يمكن معرفتها الا عن طريق احد ابناء المؤسسة

وللعلم ان شذى عضوه في مجالس ادارات اكثر من شركة بترولية وبتروكيماوية ؟

الاخيره صاحبت مشروع كي داو ... توافق .. وتطعن بالخلف ... والفضيحة على اللي

اوصفهم الآن بالحمل الوديع .. يرى السراب يحسبه ماء ...؟؟

نجح الدليهي ... ومن فوره زار شذى بمكتبها لانها الداعم في التوظيف وتسهيل اموره ..

لكن ... لماذا العضو الشعبي ايضا زارها ؟؟؟ واعطاها الولاء والطاعة ...

وكما سمعنا منها وهي لا تدري ... الآن لدي عضوين في المجلس .. وراح اوريك يا الشويب ..؟؟؟

.........................

لتضح الامور ... وتعرفون وادي الذئاب السابق ماذا فعل ... انقل لكم مسرحية كتبتها
نوره العلبان ... وهي حقيقية ... ولكن لتتثقف اكثر كيف تعيش الذئاب ...
ثلاثة فصول.. و18 مشهداً مسرحياً تكشف «العجب العجاب» الذي وقع خلال السنوات الماضية.. من قلةٍ «مرفوع عنها الحجاب»

 

Meridian

عضو ذهبي
أعتقد الشويب يتبع حدس وتم تعيينه بدعم منهم وازاحته في هذا الوقت يتزامن مع التغييرات الكبيرة في التوازنات السياسية بعد الانتخابات الأخيرة والتي كان من أبرزها السقوط الكبير لمعظم مرشحي حدس إلا الدكتور الحربش مما أفقد هذا الحزب الكثير من بريقه ورأيناهم كيف كانوا يعملون بالكواليس على التحريض والتصعيد في الاستجوابات الأخيرة وذلك بتقديمهم للدعم بطريقة غير مباشرة للمستجوبين خصوصا في استجواب شيكات الرئيس (تسريب شيك مزور بإسم القويعان ليلة الاستجواب من أحد المواقع الإلكترونية المحسوبة عليهم والذي عرض في الشبكة حصريا ) وكان ذلك كله على أمل أن يتم حل المجلس بأي طريقة، وأعتقد ازاحة الشويب رد "للجميل" لا أكثر، وهذا بغض النظر عن مليون هنا للتدريب أومليونين هناك للدورات وذلك لأن من يرأس هذه المؤسسة تكون تحت سلطته شركات تابعة تحمل في ميزانياتها المليارات ومثلها للإيرادات.
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
أعتقد الشويب يتبع حدس وتم تعيينه بدعم منهم وازاحته في هذا الوقت يتزامن مع التغييرات الكبيرة في التوازنات السياسية بعد الانتخابات الأخيرة والتي كان من أبرزها السقوط الكبير لمعظم مرشحي حدس إلا الدكتور الحربش مما أفقد هذا الحزب الكثير من بريقه ورأيناهم كيف كانوا يعملون بالكواليس على التحريض والتصعيد في الاستجوابات الأخيرة وذلك بتقديمهم للدعم بطريقة غير مباشرة للمستجوبين خصوصا في استجواب شيكات الرئيس (تسريب شيك مزور بإسم القويعان ليلة الاستجواب من أحد المواقع الإلكترونية المحسوبة عليهم والذي عرض في الشبكة حصريا ) وكان ذلك كله على أمل أن يتم حل المجلس بأي طريقة، وأعتقد ازاحة الشويب رد "للجميل" لا أكثر، وهذا بغض النظر عن مليون هنا للتدريب أومليونين هناك للدورات وذلك لأن من يرأس هذه المؤسسة تكون تحت سلطته شركات تابعة تحمل في ميزانياتها المليارات ومثلها للإيرادات.

الاخ الكريم اشكر اضافتك ..
ولكن ... لتعلم ان الذئاب اذا رئت ان تخرج من حدس 10 نواب لفعلت ...
وان ارادت وقد ارادت اخراج 9 رافضي فقد فعلت واوصلت ؟؟؟...

لا تقول قبائل واحزاب ؟؟؟ كلها تدار بواسطة الذئاب ...

اذا وجدت الآن من يعمل خدمات لقبيلته او حزبه ..من يترى يسهل له الامر ؟؟؟ اليس ذئب ؟؟
يريد بالمقابل ...عضو قبلي او حزبي ...

لا تقول شخصيتة او اسلامة ( سلفي ,,, رافضي ) قول من وراه من الذئاب ...

اعلم ان الجويهل وراه ذئاب ... واعلم ان ياسر الخبيث وراه ذئاب ... ( هذه للاخ اللي يقول ان الساحة الآن تتابع موضوع ياسر الخبيث )
ياسر مشروع يراد منه ان يكمل مسيرة مشروع فدك او العقيلة الاستثمارية المرخصة ؟؟؟

اوقاف .. بنوك اسلامية ... بنك جابر مثلا ... هل اريد منها انت ...ام الذئاب ...

لكل ما ذكرت اعلاه ... وديان من الذئاب ..؟؟؟ ولكن خلنا نركز على وادي النفط ..

اعلم ان الوزير الجراح كان من اسباب طرح الثقة الذئاب وليس الرومي والصرعاوي والبراك ..؟؟

ولتضح لك الصوره انظر الى رابط الوطن اعلاه ... وتعرف السبب .. ان الذئاب ارادوا الاطمئنان ليس إلا ..؟؟؟!!!!
 

البرواز

عضو مميز


اعتقد الشويب رجل نظيف والرجل النظيف في هذا البلد غير مرحب فيه

وبشروا اي رجال نظيف بعدم التجديد لهم وبشروا الفاسد في الاستمرار


هكذا الكويت



 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
اعتقد الشويب رجل نظيف والرجل النظيف في هذا البلد غير مرحب فيه

وبشروا اي رجال نظيف بعدم التجديد لهم وبشروا الفاسد في الاستمرار


هكذا الكويت

شهادة حق انه نظيف ...ولكن لعب مع الذئاب وكان كفو لهم لانه ذئب ..وليس من حدس ..

وجدت مشاركة في المنتدى ...تقول لماذا الكلب الوفي يفرق بالتقدير عندنا من الذئب ؟؟؟

ردي عليه .. الذئب يفرض احترامه ..والكلب هاين نفسه ...طبعا ما رديت في صفحته ..

واعلم ان للذئب الشويب ضحايا ..قد نهشهم وفتك فيهم ... وانه فيه نعاج اصبحت تحت سلطته مستئذبه .. ؟؟؟!!!
 
أعلى