قناة الشيخ الدستوري فهد سالم العلي ستنقل المؤتمر الصحفي لنواب المعارضة

راع الرعلا

عضو فعال
أبلغت مصادر برلمانية " حديث المدينة " أن " نوابا في كتلة الدستور بحثوا عقد مؤتمر صحافي يبث عبر قناة الجزيرة , يتناولون فيه ماجرى في ندوة النائب جمعان الحربش أول أمس , والمصادمات مع القوات الخاصة " .

وأفادت المصادر بأن " النواب يريدون من هذا المؤتمر الرد على مؤتمر عقدته وزارة الداخلية ونقله تلفزيون الكويت وقنوات محلية على الهواء مباشرة , يعتقدون أنه نقل وجهة نظر واحدة " .

واشارت المصادر إلى أن " هذا المؤتمر إذا اتفق على إجرائه , فإنه سيكون ضمن حملة الكتلة الإعلامية المصاحبة للتجهيز لاستجواب سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد , المقرر تقديمه الاحد المقبل " .

المصدر :
جريدة حديث المدينة


التعليق :
هذه الجريدة لا هم لها سوى مهاجمة النواب الشرفاء لكن أنا أنصح أخواني أعضاء مجلس الأمة إذا لم يجدوا قناة كويتية لنقل مؤتمرهم الصحفي بعدما أنبطح الكل أن يتجهوا إلى قناة الشيخ الدستوري فهد سالم العلي وقناته الجديدة مباشر لأنها بدأت تعمل وسيكون بثها على الهواء مباشرة وليس كما الجزيرة التي لاتملك جهازا للبث في الكويت .
 
والله الاعلام الكويتي بين بعد ما حدث للمواطنين والنواب من ضرب

اما الجويهل الكل ينقل حالته للناس عبر الاعلام الكويتي

والمواطنين والنواب الي اعتدي عليهم بالضرب لم يبثه الاعلام

لكن صوت الحق يصل للناس
 

kook

عضو فعال
هذا مثل الى قال ديوانى مفتوح لنواب الامة كل واحد يبى ينجح باقل الاثمان
 

LORD

عضو
يا اخوان والي يسألون عن التردد

هذي مو قناه هذي شركه للنقل المباشر نفس شركة حسين جمال الى رفضت نقل مسلم البراك مباشرة من الكويت إلى قناة الجزيره !! صار معلوم
 
أعلى