خبر صاعقة ..... رامسفيلد: الكويتي جواد المهري كان حلقة الوصل بيننا وبين السيستاني

ممتاز

عضو فعال
كل الناس يمكن وصلهم قصة الميتين مليون دولار التي اعلن عنها رامسفيلد انه سلمها للسيستاني

وانا مستغرب ان امريكا ليش اضطرت تدفع هالمبلغ مع ان السيستاني كان المفروض هو اللي يدفع المبلغ عشان يسقطون صدام ويسيطر الشيعة على العراق

بس الخبر الصاعقة هو ان رامسفيلد يقول ان السيد جواد المهري هو الذي كان حلقة الوصل بيننا وبين السيستاني

ويقول ان السيستاني خذاني بالاحضان وقام يبوسني وانا ما احب البوس المتبادل بين الرجال

الله يستر من المهري

http://dostor.org/politics/middle-east/10/december/21/33685
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
رئيس مجلس الوزراء صرح واعطى البرائة لمؤبنين مغنية ..؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

الآن اطالب القضاء الكويتي ان لا يكون مثل القضاء العراقي ..اللي مغيب بارادته ..

اما القضاء الكويتي فثقتنا فيهم كبيره ولكن قد غيبوا عنكم معلومات فضحهم رامسفيلد ..؟؟؟

الآن المهري ان كان غلط رامسفيلد باسمه كجواد ..؟؟ ولكن ثبت اسم المهري والوكيل للسيستاني .. اثنين بواحد صفتين صحيحه ويمكن خطأ واحد باسم جواد ...؟؟؟

ليش يقابل جهات اجنبية برتب كبيره ؟؟؟؟؟!!!!!
الا اذا كان عنده ضوء اخضر من الحكومة ..؟؟؟؟؟

اذن تصريح رامسفيلد يجب الاحتجاج فيه ..باننا مخترقين من جهات غير مخولة في ادارة البلاد..

وعمل شئ لم يطلع عليه الشعب كمجلس امة ...؟؟؟

اطالب ببرائة عبدالقادر الجاسم ..لان رئيس مجلس الوزراء اكيد بالتبعية انه شريك

في اكمال التعاون ..وتمرير اجندات خفية لا نعلم عنها .. والدليل اننا لم نعلم بدور وكيل السيستاني في الكويت ..؟؟؟؟
في احتلال العراق
مجلس الامة يجب عمل مسائلة في هذا الموضوع ...؟؟؟

القضاء الكويني الانتباه ..معلومات الحكومة منقوصة .. والدليل هذا الخير

اخيرا ..اقول كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ..ويل للعرب من شر قد اقترب ..
 

اخوالشعب

عضو مميز
مع احترامي لك اخي وعزيزي ممتاز

إلا ان الخبر لم يكن كالصاعقه بالنسبة لي

وهذا امر اغلبيتنا متفق عليه حتى من غير دليل
 

زبوط النقعة

عضو بلاتيني
جواد المهري هو نفسه محمد المهري. لكن هذا اسمه بالجنسية العراقيه.

وعنده جنسيه ايرانية. وكويتية ايضاً. واعتقد انه كل المسؤولين بالكويت بعرفون عن هالشي.
 
رامسفيلد صادق مايستعمل التقيه والسستانى يسوويها والمسكين مو مكفيته اموال الخمس اللى يشفطها من الغلابا والمغفلين واما بالنسبه لجواد اللى هو نفسه محمد المهرى ماهى غريبه عليه فهو صاحب مقول ان الاعمال التخريبيه فى الكويت عمل وطنى وعندنا منه وااااااااجد ياكثرهم ؟
 

الخااص

عضو مميز
هذا هو الخبر

صدرت مؤخرا مذكرت دونالد رامسفيلد وزير الدفاع في الادارة الامريكيه التي قادها الرئيس بوش الابن.

كما كتب رامسفيلد فصلا عن علاقاته مع علي السيستاني كشف فيها عن علاقاته التي كانت مرتبطه مع المرجع الشيعي العراقي قبل واثناء وبعد الحرب علي العراق في ربيع 2003

وقال في المذكرات انه تربطه بالسيستاني علاقة صداقة قديمه ترجع الي عام 1987 عندما التقي معه في المملكه العربيه السعوديه اثناء اعداد السيستاني لتسلم مهمام المرجعية بعد الخوئي.

ويقول رامسفيلد : في خضم اعداد قوات التحالف لشن الهجوم علي القوات العراقيه المتمركزه في الكويت وجنوب العراق كان لابد من مشورة السيستاني حتي نخرج بنتائج لا تسبب خسائر فادحة في صفوف قوات التحالف وفعلا تم الاتصال ..عن طريق وكيل السيستاني في الكويت جواد المهري.

وهذا الاخير اظهر لنا من المرونه ما كنا نخشي منه كون الاخير ايضا يدين بالولاء لايران وايران ايضا دخلت علي محور الصراع بأعتبار ان الرئيس بوش قد صنفها ضمن محور الشر الذي يضم "العراق..أيران ..كوريا الشماليه"

وقدمنا هديه لاصدقائنا في العراق طبعا علي رأسهم السيستاني وكان مبلغ من المال 200مليون دولار يليق بالولايات المتحده الامريكيه..وحليفنا السيستاني.

وبعد هذه الهديه التي وصلت للسيستاني عن طريق الكويت..اخذت علاقاتنا مع السيستاني تتسع أكثر فأكثر وبعد أن علم الرئيس بوش الابن بهذا الخبر ووصول وتسلم السيستاني للهديه.

قرر فتح مكتب في وكالة المخابرات المركزيه ciaوسمي مكتب العلاقات مع السيستاني وكان يرئسه الجنرال المتقاعد في البحريه سايمون يولاندي لكي يتم الاتصال وتبادل المعلومات عن طريق هذا المكتب وفعلا تم افتتاح المكتب وعمل بكل جدا ونشاط ,وكان من ثمار هذا العمل المتبادل صدور فتوي من السيستاني بان يلزم الشيعه واتباعه بعدم التعرض لقوات التحالف التي وصلت للحدود مع الكويت .

وتوجت مجهود عمل هذا المكتب ايضا بعد دخول العراق في ربيع 2003 اذ كانت قوات التحالف تعيش حالة القلق من جراء الرد الشعبي العراقي..

أتصل الجنرال سايمون يولاندي مع النجل الاكبر لسيستاني محمد رضاوكان الجنرال لذي انتقل مع فريق عمله من واشنطن الي العراق في قصر الرضوانيه أحد المباني التي كانت من ظمن القصور الرئاسيه التي تمتع بها الرئيس صدام حسين وتم من خلال هذا الاتصال أجراء لقاء سريع وسري مع السيستاني في مدينة النجف

وفعلا اتصل بي الجنرال يولاندي واخبرني ان لقاء السيستاني هذه الليله ولم اكن متوقع ان يجري اللقاء بهذه السهوله لمعرفتي المسبقه بأن من يتسلم مهام السلطة المرجعيه في العراق تكون حركاته وتصرفاته محسوبه بما يمتلك هذا المقام من روحية لدي عموم الشيعة في العالم والعراق بالخصوص

المهم كنت في تلك اللحظات اجري لقاء علي شبكه فوكس نيوز من بغداد مباشرة وبعد لقاء فوكس نيوز توجهنا الي مدينة النجف عن طريق سرب من المروحيات التابعة لقوات التحالف وقد وصلنا الي مدينة النجف في وقت متاخر من الليل...وكانت المدينة تغط في ظلام دامس

وهبطت المروحيات علي مباني بالقرب من مرقد للشيعة مرقد الامام علي وانتقلنا الي مكان اقامة السيستاني وكان في حي مزري جدا أذ النفايات تحيط بالمكان من كل جانب واتذكر انني وضعت منديل علي أنفي من أثر الروائح الموجوده في مبني السيستاني والاماكن المجاوره.

وعندما رأيت السيستاني تلاقفني في الاحضان ..وقبلني أكثر من مره بالرغم انني لا استسيغ ظاهرة التقبيل بالنسبة للرجال وتحاورنا عن امور كثيره كان من الحكمة ان نأخذ رأي اصدقاءنا بها وبالخصوص مثل السيستاني وكانت انذاك تواجهنا مشكلة السلاح حيث ترك النظام العراقي السابق في متناول العراقيين اكثر من ستة ملايين قطعة سلاح خفيف كانت هذه القطع تسبب لنا ارباك في السيطره علي هذا الكم الهائل من الاسلحة وفعلا تم التوصل الي اتفاق مضمون الاتفاق أن يصدر الزعيم السيستاني فتوي تحظر استخدام هذه الاسلحة ضد قوات التحالف.

وكان لهذه الفتوي الفضل الكثير لتجنب قوات التحالف خسائر جسيمة .
 

على الفطره

عضو مميز
الدور علينا !!!!!!

لا حياة لمن تنادي .....ربعنا في سبات شتوي دائم!!!!صيفهم مع شتاهم العراق قضو علية الرافضة مع تأمرهم مع اليهود قبل الامريكان....والسبحة خرزها قاعد يتفلة خرزة اخرزة ...من سوريا بدايةً ايلا لبنان ..ثم العراق والتقلقل في باقي الدول..والله اعلم الدور علينا حنا والبحرين...فيأخي الخبر عندي عاااادي لأن هل العمائم تغلغلو عندنا منذو مبطي..من زمان فالمهري كان وسيط للامريكان في العراق ولاكنة راح يكون هو اللاعب الاساسي لتسليم الحانا لإيرااااان!!!!! اللهم سترك اللهم سترك اللهم سترك.. اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذك من شرورهم,,اللهم ارزق ولاة امرنا البطانة الصالحة اللهم امين اللهم امين
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
نطالب ببرائة الجاسم على هذا التصريح ... الحكومة تتعامل مع ناس غير مخولين لادارة البلد ..

وقد يتسبب .. بضرر على الشعب الكويتي مستقبلا ..غير سمعة الكويت القومية ..؟؟

غير ان هذا المخطط والتعامل مع جهات اجنبية قد يؤدي بضرر كبير على المجتمع اثناء الحرب مع العراق ...؟؟؟؟
 
أعلى