لكل من يعنى من عم الاكل والشرب بسبب المعده

بسم الله الرحمن الرحيم
اخوانى اخواتى الكرام
لى صديق مصرى الاياكل والايشرب منذ سبع شهور عايش على الدرب المغذى بسبب عدم الشهيه يقول معدتى مو راضيه تقبل اى شئ ويقول مافيه شئ ما سويته من تحاليل واشعه ومنذار يقولون مافيك شئ ومسكين حالته الجسمانيه والنفسيه تعبانه جدا يقولى يمكن احد اصابنى عين ولكن منالله عليه بالعافيه بعد ان ذكر لى واحد من الاصدقاء ان اذهب فيه الى واحد يعالج بالطب الشعبيى وذهبت فيه الى هذا الشخص اللى يعالج بالطب الشعبى والله يأخوان فحصه عن طريق اليد قاله انت عندك عرق ملتوى بالمعده وعلاجك انشاالله عندى والله ياخوان جرله عرق وبعد الجره شاف العافيه وقاله اشرب الحين ماى والله شرب كلاسين ماى ويقول ماشربت مثل الكلاسين الماى قبل سبع شهور والحين بفضل الله ياكل ويشرب بعد معناة سبع شهور من المرض والنفسيه حتى صديقى المصرى مو مصدق انه رد بفضل الله يأكل ويشرب 0
وكتبت هذا الموضوع ربما احد لاسمح الله يعانى من مثل هذا المرض او احد يعرفه نكسب فيه اجر ويعلم الله انى مأبى الا الاجر والدعاء

king

عضو ذهبي
بارك الله فيك انا من قريت اول سطرين عرفة انه يشكو من مرض لا يعرفه الطب الحديث اللي هو اسمه شلع السره لان نفس الطريقة اللي صارت لصاحبك صارت لاحد افراد اسرتي ، وبعد شهرين رحنا لشايب ساكن بالجهراء وتبارك الرحمن اقل من دقيقه ردة العافيه لمريضنا ، ولله الحمد كأن لم يكن شئ ،،،،

في شغلات الطب الحديث لا يعرفها ولكن يعلم انها تعالج بالطب الشعبي

شاكر لك على موضوعك

منر الكويت

عضو فعال
هذي السره معروفه والطب الحديث عاجز عنها وكثير يعالجونها بطب البدو او طب العرب

والسره لها اعراض اخرى غير الترجيع مثل الاسهال المستمر ونسأل الله العافيه لكل المسلمين

@الناصر@

عضو بلاتيني
منتشر مرض مشع السره هالأيام الله يكافينا شر الأمراض ومشكور على هالموضوع وجزاك الله خير

أتمنى لو ان أحد يشرح لنا طريقة العلاج .... " فحصه عن طريق اليد قاله انت عندك عرق ملتوى بالمعده وعلاجك انشاالله عندى والله ياخوان جرله عرق وبعد الجره شاف العافيه "

nassay

عضو فعال
أتمنى لو ان أحد يشرح لنا طريقة العلاج .... " فحصه عن طريق اليد قاله انت عندك عرق ملتوى بالمعده وعلاجك انشاالله عندى والله ياخوان جرله عرق وبعد الجره شاف العافيه "

فيه عرج بين الابهام والاصيع يعرفون السره
والعلاج ترفع ايدك فوك وتحت ابطك نفس العرج ينجر بالايد وتتعدل السره هذا اللي اعرفه

ولاكن التواء المصران صعب عند الدكاتره يعرفونه ولو عرفوه مثل واحد سوله عمليه يعدلون مصرانه لنه ملتويه على بعض وهذا الشي نادر لاكن هل الايام منتشر الله يكافينا ويكافيكم شره وعلاجه عند البدو احسن وبدون تدخل جراحي ومضمون مثل اخونا الله يشافيه وفيه ناس متخصصه بهل شي والعلاج المنتشر اكثر ابو وجه بعد علاج العرب احسن من الطب الحديث واللسع بالكهرباء وهل شي انا مجربه شخصيا والحمدالله تشافيت منه

معلش اخي الفاضل:
أنا سؤالي من باب الفائد للعموم
يضغط المعالج على عرق في المنطقة التي بين الابهام والاصبع الذي يليه من خلاله يعرف شلع السره

والعلاج ترفع يدك فوق وتحت ابطك يوجد نفس العرق يسحب باليد وتتعدل السره

أتمنى لو أحد استطاع أن يصور الطريقة أو يذهب لأحد المعالجين ويصوره بالفديو

http://www.khayma.com/cupping/shalh.htm

حمد اليامي

عضو جديد
معلش اخي الفاضل:
أنا سؤالي من باب الفائد للعموم
يضغط المعالج على عرق في المنطقة التي بين الابهام والاصبع الذي يليه من خلاله يعرف شلع السره

والعلاج ترفع يدك فوق وتحت ابطك يوجد نفس العرق يسحب باليد وتتعدل السره

أتمنى لو أحد استطاع أن يصور الطريقة أو يذهب لأحد المعالجين ويصوره بالفديو

http://www.khayma.com/cupping/shalh.htm
السلام عليكم تحيه لكم جميعا ..هل احد اكتشف علاج لمثل هذه الحاله من يدلني الله يجزاه خير ..

أعلى