لا أهلا" و لا سهلا" و لا و ألف لا لاسقاط اي ديون .... أرحل.....أرحل....أرحل

ألله لايحييك ولا هلا ولا مرحبا لن ننسي مواقفك من الكويت ياعدو الله .... فأنت لست بأفضل من صدام كلكم نفس الشاكله ..... الشرهه علي الحكومه الي مستقبيلنك ياعضو حزب الدعوه....




هو نوري كامل المالكي المعروف بجواد المالكي «أبو أسرى» من مواليد عام 1950 في مدينة الحلة بمحافظة بابل العراقية . كان نوري المالكي في أواخر سبعينات القرن الماضي موظفًا في وزارة التعليم والتربية في مدينة الحلة وفي عام 1979 غادر العراق متوجهًا بالمباشرة إلى إيران. وكان إلى عام 1987 (أي لمدة 8 سنوات) مقيمًا في إيران. وخلال هذه المدة كان المالكي يتولى مسؤولية الذراع العسكري لحزب الدعوة. وآنذاك كانت الأفواج العسكرية لحزب الدعوة والمعروفة بأفواج «الشهيد صدر لحزب الدعوة» متمركزة في معسكر «غيور» الرئيسي التابع لمقر «رمضان» من مقرات القوة البرية لفيلق حرس النظام الإيراني في مدينة الأهواز (جنود غربي إيران) وكانت تنفذ عمليات داخل الأراضي العراقية إبان الحرب الإيرانية العراقية وكان المالكي يتولى مباشرة قيادة هذه القوات لتنفيذ العمليات تحت إشراف فيلق حرس النظام الإيراني.
وآنذاك كان ما يتراوح بين 500 و1000
من عناصر حزب الدعوة متواجدين في معسكر «غيور» ويطلق عليهم اسم «جنوب الإمام الخميني» وكان نوري المالكي ومع قادة حزب الدعوة متواجدين في معسكر «غيور» الرئيسي. في ذلك العهد كان حزب الدعوة يشارك في الحرب الإيرانية العراقية وكان قياديو حزب الدعوة بمن فيهم جواد المالكي تربطهم علاقات وثيقة جدًا بوزارة مخابرات النظام ومقر «رمضان» التابع لفيلق حرس النظام الإيراني. وكانت هذه الأجهزة التابعة للنظام الإيراني تزود حزب الدعوة بكل ما كان يستخدمه من الأسلحة والأعتدة في العمليات الإرهابية داخل العراق وكانت تلك الأجهزة تسدد جميع الحاجات المالية والتموينية (اللوجيستية) لحزب الدعوة لتردد أفراده عبر المعابر والممرات الحدوية وكان المالكي يتولى تنسيق ومتابعة هذه الأمور.
في عام 1987 توجه نوري
المالكي إلى سورية وتولى المسؤولية عن تنظيمات حزب الدعوة في سورية ولكن لكونه على علاقات وثيقة جدًا مع فيلق حرس النظام الإيراني واصل اتصالاته بقوة «القد‌س» (جهاز تابع لفيلق الحرس يخص خارج الحدود الإيرانية) في سورية بحيث التقى مرات عديدة بالمسؤولين عن هذا الجهاز في سورية. فعلى سبيل المثال وعندما كان يمثل حزب الدعوة في سورية التقى نوري المالكي يوم 11 كانون الثاني (يناير) عام 2002 في دمشق بالحرسي رضا سيف اللهي قائد مقر «نصر» آنذاك وممثل النظام الإيراني في شؤون العراق. وفي هذا اللقاء شرح المالكي رؤى وبرنامج حزب الدعوة بالتفاصيل لرضا سيف اللهي حتى قام بالتنسيق بينهما في ما يتعلق بالأداء المستقبلي لحزب الدعوة.
وفي كل هذه الع
هود كان أبو أسرى على علاقة وثيقة جدًا بالنظام الإيراني. وكان قد قال في حديث له يوم 28 أيار (مايو) عام 1998: «إن خميني أنقذ الإسلام من قيود الأسر وبعث روحًا جديدة فيه».
وبعد سقوط النظام العراقي السابق عاد جواد
المالكي إلى العراق واختاره بول برمر الحاكم المدني الأمريكي نائبًا لرئيس هيئة اجتثاث البعث. وفي الدورة الأولى من الانتخابات النيابية العراقية دخل المالكي البرلمان العراقي بصفته نائبًا من قائمة الائتلاف وكان لمدة ما نائبًا لرئيس البرلمان. وفي عهد حكومة إبراهيم الجعفري اختير رئيسًا للجنة الأمن في البرلمان الانتقالي في 30 كانون الثاني (يناير) عام 2005 وهو كان من المخططين الرئيسيين لقانون مكافحة الإرهاب وهم قاموا بقمع معارضي النظام الإيراني استنادًا إلى هذا القانون.
كما وكان جواد
المالكي خلال الفترة بين عامي 2003 و2004 نائبًا لرئيس لهيئة اجتثاث البعث في الأجهزة الحكومية وهي التي قررت إقصاء عشرات الآلاف من الموظفين والعسكريين العراقيين الشرفاء عن مناصبهم أو فصلهم عن وظائفهم لكونهم يعارضون النظام الإيراني.
إضافة إلى ذلك كان نوري
المالكي يتولى في حزب الدعوة مسؤولية قسم الأمن وإدارة النشاطات الأمنية والإشراف على العمليات الثأرية الإرهابية.وبوجه التحديد وقبل توليه منصب رئاسة الوزراء كان نوري المالكي يتولى مسؤولية فرق الاغتيال في حزب الدعوة. يذكر أن جهاز الأمن التابع لحزب الدعوة له ذراع مسلح يسمى بـ «مجموعة الثأر» وهو يقوم باغتيال المعارضين وكذلك أهل السنة. وكان هذا الجهاز يعمل تحت إشراف جواد المالكي.
بعد تسنمه
منصب رئاسة الوزراء يجري نوري المالكي وباستمرار لقاءات مع كاظمي قمي سفير النظام الإيراني في بغداد ومن قادة قوة «القدس» وهو اقترب إلى النظام الإيراني يومًا بعد يوم أكثر فأكثر. وفي عمالته للنظام الإيراني ذهب إلى حيث التقى علنًا بالقتلة والمجرمين من رجال مخابرات النظام الإيراني. فعلى سبيل المثال وخلال زيارته لإيران سافر نوري المالكي يوم 13 أيلول (سبتمبر) 2006 إلى مدينة مشهد (شمال شرقي إيران) تزلفًا لقادة النظام الإيراني وهناك التقى بالمسؤولين في جهاز واجهة وغطاء لوزارة مخابرات النظام الإيراني يسمى بجمعية «هابيليان» التي يديرها المدعو «محمد جواد هاشمي نجاد» أحد عناصر وزارة المخابرات ووعدهم بالتعاون معهم بقمعه مجاهدي خلق في العراق. كما أبرم المالكي في إيران عقدًا أو اتفاقًا ثنائيًا مع النظام الإيراني لقمع مجاهدي خلق المقيمين في العراق لم يكن أي من المسؤولين العراقيين على علم بمضمونه وموضوعه حتى كشف عنه خامنئي خلال لقائه بمسؤولين عراقيين في شباط (فبراير) عام 2009. لقاء المالكي بمحمد جواد هاشمي نجاد في مشهد
 
ان هذا المالكي :

1. كان من القيادات العسكرية لحزب الدعوة وأنه اشترك شخصيآ بكثير من عمليات القتل الاجرامية بحق الكثير من الناس.

2. وانه اشترك شخصيآ بتفجير السفارة العراقية في بيروت.

3. وانه كان عضوآ في مجموعة عشاق الحسين في الثمانينات في لبنان وهي فرقة موت اجرامية تابعة لحركة امل.

وكانت تحت قيادة داوود داوود وتتبع تعليمات نبيه بري الطائفي حتى النخاع وكانت متخصصة باغتيال وتصفية جميع القيادات العسكرية الفلسطينية التي تركتها قيادة منظمة التحرير الفلسطينية لتنظيم مقاومة الاحتلال الصهيوني بعد خروجها من لبنان في 1982.

4. واكتملت مهمة هذه المجموعةالارهابية بحصار ومحاولة ابادة المخيمات الفلسطينية في جنوب لبنان في منتصف الثمانينات.ويومها قام صدام حسين وبالاتفاق مع المرحوم عرفات بدفع مبلغ خيالي لميشيل عون للاشراف على تهريب سفينة كاملة من الاسلحة والمواد الغذائية والطبية عبر ميناء جونيةالمسيحي للمقاومين الفلسطينيين و قلبت موازيين القوى وانقذت اكثر من مئة الف مدني فلسطيني من الابادة المحتمة.

5.وكان الارهابي المالكي يرأس كتيبة حيدر العراقية ضمن مجموعة عشاق الحسين وكانت هذه الكتيبة هي الاكثر اجرامآ ودموية بحق الفلسطينيين وكانت تزيد عن المئة وخمسين ارهابي معظمهم عجم واعضاء بحزب الدعوة الارهابي. وقد قاموا باغتيال اكثر من خمسين ضابط فلسطيني بعضهم برتبة عميد وقد استطاع الفدائيون الفلسطينيون القضاء على معظم هؤلأء المجرمين وهرب الباقون الى......ومنهم المالكي.

ولدى منظمة التحرير الفلسطيني اشرطة فيديو تحتوي على اعترافات كاملة لستة مجرمين من جماعة المالكي وقد تم اعطاء نسخ من هذه الاشرطة الى الحكومة العراقية البطلة في ذلك الوقت.

لقد احسنت امريكا باختيار من يحسن قتل العراقيين

وكذلك عرفنا لم لم يرفع علم العراق عند زيارته لطهران.
 
111.jpg


110.jpg




ان هذا المالكي
 

شجاع

عضو ذهبي
ارحل يالطائفي المالكي ..
لا لا والف لا لأسقاط الديون على العراق ..

اول شي سلطات الحكم بالعراق وبعض العراقيين لايستحقون المعامله الطيبه لأنهم ردايا والردي لو ايش ماتسويله ماينفع فيه الطيب ..

ثانيا .. العراق يملك نفط اكثر من الكويت ويكفي شعبه ويزود وقادرين يسددون ديونهم ..
 

asma

عضو
مولله يبون بيزات الكاولي كاولي لونظفوووه
سيناريو يتكرر من الازل نستقبلهم بالاحضان
ويطعنونا بالظهر متى نتعلم المؤمن لايلدغ مرتين
واحنا كل يوم نلدغ ولانتعلم الله يستر من التالي
 

المتمكن

عضو ذهبي
حزبه القذر نفذ عمليات تفجير فى الكويت لصالح النظام الايرانى

المضحك المبكى انه تم تعيينه عن طريق الولايات المتحده الامريكية

ياعينى ياعينى على الخلاف الايرانى الامريكى
اعداء اعلاميا -اتفاقات وحب وموده من تحت الطاولة

نقولها وبكل اسسسسسى
الديون العراقية وقيمتها (21) مليار دولار سوف تسقطها الحكومة الكويتية
تسقطها ولا تجدولها تسقطهااااااااااااااااااا وبامر امريكى
وهذا السبب الرئيسى لتعطيل مجلس الامة

والوسيلة الوحيدة حتى يعتمدها مجلس الامة بعد اتفاق اهلاك الديون العراقية المساومة على احتياجات الشعب الكويتى
على فكرة يا حكومة ترى ديون الكويتين 16 مليار دولار
ننتظر ونرى
 

car9977

عضو
اسقطوا ديون الكويتيين وبس وهذا لا هلا ولا مرحبا فيه
احنا يالكويتيين ما نرحب بالى خانونا واستعمرونا وما ننسى بسهولة الى مر علينا
مهما عطينا هالعراقيين ما منهم فايدة ولكن اهل الديرة الطيبين هم سندها وحامينها من هالاشكال الودره.
 
يا هلا والله بالمالكي حياك الله بديرتك الثانية :)

شدعوه ترى احنا والعراق ربع واهل من زمان وبنتم اخوان وحبايب وان عكر صفو اجوائنا غبار السياسة القذر :)

واذا على الديون العراق ماله ذنب فيها بتحاسبونهم على اغلاط رئيس مخلوع ؟! احنا عيال اليوم:)

























































اذا كان المالكي متوقع هالاجابة مننا فانا اقوله عشم ابليس بالجنة :p

وديوننا بنستلمها على داير مليم ماتنقص فلس :mad:

وعادي ترى ماورانا شي ممكن تدفعون بالاقساط المريحة :cool:


 

SK2SK

عضو ذهبي
يبا تسبون ولا ترفضون استقبالة مو بكيفكم

غصب علينا ياتى وياخذ حاجتة هذا العلج العراقى

كل ما زعلوا هددونا وصايرين لهم مثل البنك الوطنى

طق كرتك واسحب , والحساب بعدين , نسيتوا فواتير صداموة
 

ابو ساره

عضو ذهبي
يا جماعه رئيس حكومتنا والله لو ترك علي كيفه راح يقلب الكويت مزارات واضرحه وحســيـنـيات

اتمنى معرفة من هم مستشارين رئيس حكومتنا الغير معلنين الذين يتبع افكارهم ( عمياني )

اذا كانت هناك فكره اسقاط قروض العراقيين

( يجب ان يدفعها من يأمر بإسقاطها من حسابه الخاص لانها حق الكويت والشعب الكويتي فقط )
 

:0: عطر :0:

عضو مميز
لا أهلا ولا سهلآ ياعدو المسلمين


... زيارته لـ الكويت هل بصفته رئيس وزراء العراق أم ممثل للنظام الإيراني القذر..؟


يجب علينا كـ شعب أن نخرج لمعارضة أسقاط الديون العراقيه
ونطالب محاكمة كل خائن يفكر بذلك الأمر

الشهداء لم تجف دمائهم .. ماشعور المسؤول تجاه أهالي الأسرى

أبناء الشعب الكويتي أولى أن يتمتعوا بثروتهم ,,


 
أعلى