الفنانة نوال .. وماجد المهندس .. والبــدون المتظاهرين

شمس الحقيقة

عضو فعال

قبلة المحبة بين الكويت والعراق !!!!! واين دم شهدائنا وكرامة اسرانا !!!!!

الكويتيون يتهفتون لخذ توقيع العراقي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ماذا بكم !!!!!!! اليس قيود البدون الملفقة عراقية هي التي زادتكم كرهنا بنا ؟؟؟؟؟؟ ونحن بينكم وبين احضانكم طول عمرنا !!!!!!

في الامس صادف ان تكون امسية الفنانة نوال الغنائية بعد منتصف الليل .. ورأيت الجمهور يتراقص معها ويتمايل !!!!!!!!!! وقبله ماجد المهندس وتهافتوا عليها من اجل صورة او توقيع او قبلة كقبلة العظيم عبداللة رويشد ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الم تكن نوال من فئة البدون ؟؟؟؟؟ الم يكن ماجد المهندس عراااااااااااااااااااقي !!!!! اين دم شهدائنا البدون ....... اين حقوق اسرانا البدون !!!!!!!!!!!!! الكويتيون يتراقصون ويقبلونهم ... والبدون يداسوووون ويهانون وتضرب منازلهم بالقنابل !!!!!!!!

اين المبدأ الذي تسيرون عليه بالله عليكم اجيبوني لكي نسير علي خط واضح !!!!!!!!!!

بدون جامعي

عضو فعال
لا حـول ولا قـوة الا بــالله ..

اللهم لا تؤاخذنـا بما فعل ( السفهاء ) منا

موضوع يحمل الكثيــر .. للعنصــريين

اتمنى النظــر إليه .. من منظــور .. مُنصف

ولا عــزاء .. لآبناء الشعبيـــات​

bujassim

عضو مميز
يبه الدنيا انقلبت

اي بدون يبي يصير مطرب مشهور او وحده بدون تصير مغنيه ولا فنانة ال**** عطوها جنسيه

واحد بدون يعمل بالسلك العسكري وضحى ودافع عن الوطن العزيز مايستحق الجنسيه

عجبى

اخوالشعب

عضو مميز
تساؤلاتك إلى الكويتيين وإن كنت تريد مني رأي كويتي

ماجد المهندس مطرب .. ومعجبينه يريدون توقيعه وصوره معه لأنه مطرب وليس عراقي

البدون وردعهم بالامس .. البدون خالفوا القانون وردعوهم القوات الخاصه حتى إن في نواب ضربوا وسحل دكتور كويتي كريم بسبب مايسمى أنهم كانوا مخالفين للقانون مع تحفظي لهذا الكلام لأني لااراهم خالفوا القانون حتى البدون لم يخالفوا القانون

لكن الذي حبيت اوصله لك إن المسطره واحده البدون والكويتيين ضربوا وابداً لم تضربوا لأنكم بدون

شمس الحقيقة

عضو فعال
تساؤلاتك إلى الكويتيين وإن كنت تريد مني رأي كويتي

ماجد المهندس مطرب .. ومعجبينه يريدون توقيعه وصوره معه لأنه مطرب وليس عراقي

البدون وردعهم بالامس .. البدون خالفوا القانون وردعوهم القوات الخاصه حتى إن في نواب ضربوا وسحل دكتور كويتي كريم بسبب مايسمى أنهم كانوا مخالفين للقانون مع تحفظي لهذا الكلام لأني لااراهم خالفوا القانون حتى البدون لم يخالفوا القانون

لكن الذي حبيت اوصله لك إن المسطره واحده البدون والكويتيين ضربوا وابداً لم تضربوا لأنكم بدون

راح كل شبابي واهم يقولون لي عراقي انت عراقي انت عراقي ..

اقولهم بشتغل يقولون لي انت عراقي
اقولهم بتزوج يقولون لي انت عراقي
اقولهم بتعلاج يقولون لي انت عراقي

واليوم رويشد يطبع قبلة علي ماجد المهندس والشعب اللكويتي يتخانق ويتذابح عشان صورة وتوقيع وشوف جم اخذ اجر عشان غني بالكويت !!!!!!!!!!!!!!!!!

صج مقيولة اللي رجله بالماي مو مثل اللي رجله بالنار ... زمن راحت فيهم العزة والكرامة وصارت اعز الناس تنذل ويتم تسليط ارذل الناس عليها

اخوالشعب

عضو مميز
راح كل شبابي واهم يقولون لي عراقي انت عراقي انت عراقي ..

اقولهم بشتغل يقولون لي انت عراقي
اقولهم بتزوج يقولون لي انت عراقي
اقولهم بتعلاج يقولون لي انت عراقي

واليوم رويشد يطبع قبلة علي ماجد المهندس والشعب اللكويتي يتخانق ويتذابح عشان صورة وتوقيع وشوف جم اخذ اجر عشان غني بالكويت !!!!!!!!!!!!!!!!!

صج مقيولة اللي رجله بالماي مو مثل اللي رجله بالنار ... زمن راحت فيهم العزة والكرامة وصارت اعز الناس تنذل ويتم تسليط ارذل الناس عليها

ياغالي ان كنت تقصدني إن رجلي بالماي اقولك انا اختلفت معك بصيغة الموضوع .. يعني اقدر اكتب موضوع واقول في كويتيين شهداء ايام الغزو والآن يبوسون ماجد المهندس .. نوال يصفقون ويتمايلون معها ومحمد سندان يضربونه والآن يعالج في المانيا

يالغالي البدون ليسوا فقط من ضربوا كل من له حق ضرب بسبب حكومه سيئه .. وماجد المهندس صحيح عراقي لكن معجبينه يلتقطون معه الصور لأنه مطرب .. كما يحدث مع اللاعب فهد العنزي معجبينه يلتقطون معه الصور لأنه لاعب اما لو كان فهد خارج الملعب يبيع بنك بيقولون انه بدون وعراقي

هذا مرض التفرقه الله يكافينا شره .. اذا بعض الكويتيين يعتبرون شريحه كبيره مو كويتيين فما بالك مع البدون؟؟

حدي وطني

عضو بلاتيني
لمعلومتك ماجد المهندس حصل على الجنسية السعوديه

واللي عنده معجبين

يوقع لهم على اوراق مو على جناسي

محمد2000

عضو مميز
غلط مسماهم ( بدون ) مسماهم الحقيقي ( المقيمين بالكويت بصورة غير قانونية )
وينطبق عليهم قانون الاقامة ..... مخالفين قانون الاقامة .. الحل الوحيـــد الابعاد

شمس الحقيقة

عضو فعال
اقسم باللة العظيم اقسم باللة العظيم داااااااااااااااخل البيت اى ساااحة هذا كيربي بيت الناااس !!!

تعال للجهرا وانا مستعد ادخلك عند هالبيت .. والساكت عن الحق شيطان اخرس

حدي وطني

عضو بلاتيني
الصورة الاولى لقنبة دخانية حذفة بالساحة وواحد من المتظاهرين حذفها بالحوش وموجود الفيديو باليوتيوب

شمس الحقيقة

عضو فعال
الكلام معاك ضااايع .. واللة ينتقم منك وياخذلي حقي وحق البدون منك ..

موعدنا يوم الحساب ياعنصرريييييين .. وصدقوني الله يهمل ولا يهمل .. وستدور رحي الايام ..

وداع

ماعليك منهم هذول الي قصد فيهم عبيد الكلاب من ابناء الكويت

والي يستحق التجنيس بتجنسه الحكومة وخل الكلاب تنبح والقافله تسير

أعلى