كل ما يتعلق بمتابعة ثورة سوريا...( شامل و متجدد )

فـــ@ــــد

عضو مخضرم
بـيـــــــــان عـــلمــــــــــاء الأمــــــــــة الإســــــــــــلامـيـــــــــــة

وجـــــــــــــوب الجـــهــــــــــــــاد لنــــصــــــــــــرة الشـــــعــــب الســــــــــــوري بالنــــفــــس والســـــــــــلاح والمـــــــــــال وكـــــــل أنـــــــــــواع النـــصــــــــــــــرة ، واتــخــــــــــــاذ المــــــــــوقف الحاســــــــــم لإنقـــــــــــــاذ الأمـــــــــــــة وتـــبــــــــــــرأ به الذمــــــــــــة .


تابعوا بقية نصوص البيان على الرابط التالي .
http://www.youtube.com/watch?v=kIsL6gGUxgY&feature=youtu.be
 

فـــ@ــــد

عضو مخضرم




انباء عن استهداف مطار دمشق اليوم الخميس 13 يونيو/ حزيران بقصف بقذائف صاروخية مما أدى الى إصابة طائرة عراقية وجرح عدد من ركابها. علماً بأن الطائرة العراقية كانت تحمل زوارا عراقيين كانوا قادمين لزيارة العتبات الدينية في سورية ,, كما أن القصف أدى أيضا إلى وقوع أضرار مادية في محيط مطار دمشق الدولي.

السؤال هون :شو جاب الحجاج بالوقت هاد لزيارة العتبات المقدسة !!
 

صحراوي

عضو بلاتيني


2371521.jpg



احكيلك - كشفت مصادر مطلعة ان نتائج التحقيقات الاولية مع السوريين اللذان القي القبض عليهما مؤخرا وبحوزتها ملابس عسكرية شبيهة بملابس الجيش الاردني انهما كانا ينويان ايصالها للجيش السوري الحر لغايات لم تعرف بعد .
ولا زالت التحقيقات جارية بحسب المصدر لمعرفة كافة التفاصيل فيما فسر مراقبون ان هناك حربا نفسية متعددة الادوات مابين الجيش النظامي والجيش الحر فيما راحت الترجيحات الى حد ان بعض الجهات في سوريا تسعى الى توريط الجيش الاردني في المعارك الجارية في سوريا لغايات اثارة ازمة سياسية بين البلدين لاهداف اعلامية ومعنوية .
وكانت السلطات الامنية قد القت القبض على السوريين وبحوزتهما ملابس عسكرية من الاقمشة والالوان التي يستخدمها الجيش الاردني وتم التحفظ على تلك الملابس وفتح تحقيقات مكثفة مع المتهمين لمعرفة كافة الوقائع التي دفعتهم لمحاولة نقل هذا النوع من الملابس الى سوريا .



 

سيف العدل

عضو مخضرم
الكلب بوتن ... يقول في تصريح له لن نسمح للطائفة السنية باستلام الحكم في سورية
لأن السنة منبع للتطرف والأرهاب .
دليل اخر على ان الروافض واليهود اهل قضيه واحدة ودين واحد
حسبنا الله ونعم الوكيل

دّوًلِهً أٌلٌعَـرُأُقً أِلِأًسَـلٌأِمّيًهّ
أبٌـوُ سُـلٌيِمٌـآنٌ












1016136_265887100215796_2022353247_n.jpg




ـ ﺯﻏﺮﺩﻱ ﻳﺎ ﻛﻼﺷﻦ ﻛﻮﻑ ﺧﻠﻲ ﻧﺼﻴﺮﻱ ﻳﻮﻟﻊ ﺧﻮﻑ ﻟﻤﺎ ﻳﺴﻤﻊ ﺿﺮﺏ ﺭﺻﺎﺹ
ﻳﺼﺮﺥ ﺟﺎﻧﺎ ﺃﺑﻮ ﺳﻠﻴﻤﺎﻥ .
ـ ﺣﻴﻮ ﺍﺑﻄﺎﻝ ﺟﻨﺪ ﺍﻟﺸﺎﻡ ﺑﺄﻣﻴﺮﻫﻢ ﺃﺑﻮ ﺳﻠﻴﻤﺎﻥ ﻟﻤﺎ ﻳﺼﺮﺥ ﻳﺎ ﻧﺼﻴﺮﻱ ﺍﻧﺎ ﺍﺑﻦ
ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ ﺍﻟﺸﺎﻡ .








يا فرس اعتبروا بماضينا كم دسنا رؤوسَ اعادينا وسنمضي اليوم كماضينا'...






فرحة الثوار مع إطلاق صواريخ غراد على معاقل عصابات الأسد - اللواء الأول مدرعات حلب

اللهم ايدهم بنصرك .,






من قم إلى جنوب لبنان، يمتد المنجل الإيراني، معلناً مشروعه للتمدد، وإضعاف الأمة بأكملها، فلا تقوى على مواجهة عدو، ولا على استرجاع أرض!

الاحتلال الإيراني يمتدّ اليوم من العراق إلى لبنان، ويحاول أن يغرس أنيابه في سورية، وينفذ في الوقت نفسه الحقد على البحرين واليمن والكويت ومناطق أخرى، مستفيداً من وفرة نفط، وسكوت الآخرين وخوفهم، وافتقارهم لمشروع مضاد!

من سورية المحتلة، نعلنها: نحن من لدينا مشروع لكسر هذا المنجل، ونحن من سيقطع رأس الأفعى، وندق جرساً لعلّ له من سامع:

جـمعـة المشــــــــــــــروع الصفــــــــــوي: تهـــــــــــديد للأمــــــــــــــّـــة | 14 06 2013




بـرومـو || جـمعة المشــــروع الصفوي : تهــديد للأمــــّـــة











أنشودة [ مابالُ عيدك ] صوت شجي ورخيم
جلسة للأخوة المهاجرين في العراق

نسأل الله أن يتقبلكم يا إخوة التوحيد

http://www.youtube.com/watch?v=24101cdH9_Q


موحد







كتائب احرار الشام وجبهة النصرة تغتنم دبابات الشبيحة بمورك ...

الله اكبر والعزة لله ..

13.6.2013
الشام عقر دار الإسلام




معركة الجسد الواحد-غنائم الدبابات من كتيبة مورك بعد تحريرها









#حلب : 11/6/2013

سقطت اسطـْـْورة #حزب_الشيطان الذي لا يهرب !! وها هي اسلحتهم تركوها و هربوا كالفئران المذعورة.

وهذا أحد فطايس الروافض من حزب الشيطان في عملية السبت 11-6-2013 بالقرب من مبنى المخابرات الجوية .

http://youtu.be/MqjazOtMUVI



 

سيف العدل

عضو مخضرم
[جديد] أضخم إصدار مرئي [ العين بالعين ] لمجاهدي الشام والعراق[جديد] أضخم إصدار مرئي [ العين بالعين ] لمجاهدي الشام والعراق
أسأل الله أن ينفع بها ،محرضة للمؤمنين .. نصرة لإخواني المجاهدين ..

http://www.youtube.com/watch?v=Uz20ZUw--wM









إذا كان الله تعالى يريد إذلال أمم الكفر في الأرض الشام .. فاعلموا أنّ الله تعالى يُحبّ هذه الأرض ! ..
لأنّ الله تعالى لا يهزم أعداءه إلا على أرض ٍ مقدّسة ..









قالوا : ما بالك تحب المجاهدين وتدافع عنهم ؟

قلت:وكيف لا أحب من أحبه الله ؟

قالوا : وكيف ذاك ؟

قلت : ألم تقرأ في قوله تعالى {( إن الله يحب الذين يقاتلون في سبيله صفا كأنهم بنيان مرصوص } !!!


------------------------------------
• ღღ لآنے عشقتے أنغام ٱلجهآد • ღღ










هــــــــــــــــــــــــام
#حلب - جرابلس|| الفتنة ... بوجه آخر || بعد كل هذه الهجمة الاعلامية الشرسة التي يتعرض لها المجاهدين في سورية والعمل على تشويه صورتهم أمام الناس ظهرت في جرابلس قصة أخرى ...فبعد أن تحررت المدينة منذ اكثر من عشر اشهر المدينة التي كانت تعاني من كثرة الشبيحة اللذين وقفوا بوجه المتظاهرين منذ بداية الثورة , لكن لم يكن هذا دافعا للجيش الحر والكتائب التي استلمت المدينة بعد تحريرها بأن تنتقم من الشبيحة وتحاسبهم بل على العكس قامت بالعفو والصفح عنهم كي يعيش الجميع ببلد واحد متحابين ... ويوما فيوما بدأ الشبيحة (الثوار الجدد) يجمعوا انفسهم و اصبحوا يتمثلوا للناس انهم مقاتلين ضد النظام , الى أن شوهوا سمعة الكتائب و لدرجة أن اصطدموا معهم منذ اربعة اشهر وانقضت المشكلة بعد تدخل الوية كلواء التوحيد وغيره ... وكسبوا المعركة حيث قاموا بابعاد الثوار الاصليين عن الساحة وتسلموا هم امور البلد وجاء الدور لشن الحرب على الاسلاميين فأعلنوا عن تجمع ليبرالي علماني" كمنظمة أحرار جرابلس" التي تعمل على تشويه صورة الكتائب الاسلامية وبث المنشورات بين الناس عن هذا وذاك ... واخيرا قرروا ان يبعدوا من طريقم العدو الاكبر بنظرهم وهم جنود جبهة النصرة التي لا يتجاوز عددهم العشرة اشخاص ولهم مكتب صغير في المدينة . فقاموا بتدبير مشكلة بدأت بشجار عادي بين طرفين وتدخل بها احد قادة تجمع كتائب ابو فرات " حيث قام شخص من آل الجادر باطلاق النار على احد عناصر الجبهة فاصابه اصابة بليغة ... وهنا بدأت المعركة التي استمرت 15 ساعه متواصلةبين الطرفين انتهت بمقتل خمس اشخاص احدهم من الجبهة واربع من كتيبة آآل الجادر من بينهم طفل اصيب بالخطأ... وبالنهاية هرب اباع الجادر بعد ان جآت تعزيزات للجبهة كبيرة وسيطرت الجبهة على البلد بالكامل واعتقلت كل من حمل السلاح واعتقلت معهم من هم من الشبيحة وتسلمو سلاحا من النظام ولكن اخرجتهم جميعا بعد يوم واحد ويذكر ان الجادر اعتقلو ايضا احد جنود الجبهة وداهمت الجبهة بعض بيوت العناصر التي شاركت بالمعركة من الطرف الاخر ولكن لم تقوم الجبهة بمداهمة منازل المدنيين عامة كما اشيع مؤخرا ولا بيت احد من الناشطين ولم تقوم بارهاب المدنيين كما ينشر البعض وكان موقف الناس في المدينة لصالح الجبهة التي لم تسيء لاي شخص منهم مسبقا
وفي النهاية ننفي ما نشر على النت وعلى اليوتيوب من اخبار مزورة للحقيقة ... ونقول له "" ليس كل من حمل كنية ابا فرات رحمه الله يعني أنه جاهد مثله "".









النفير لا يستحق جعجعات و كلام كثير .. بل صدق مع خلوة و إعداد مع كتمان ثم "و إذا عزمت فتوكل على الله ".






#حلب || بعد تحرك واسع النطاق لكتائب الأسد على كامل جبهات الريف الجنوبي الشرقي لمدينة حلب، تمكن الثوار من صد الهجوم وقتل نحو أربعين عنصراً من كتائب الأسد وحزب الله بينهم ستة إيرانيين، كما دمر الثوار أربع دبابات وإعطبوا عدداً من الآليات، حيث نجح الثوار بايقاف تقدم كتائب الأسد الذين تحركوا من كافة نقاطهم في "مطار النيرب -جبرين- خناصر - معامل الدفاع" وذلك باتجاه مناطق الدويرينة وتل عرن والسفيرة"، لكنها فشلت في تحقيق أي تقدم وأجبرت على التراجع إلى مراكزها






 
أعلى