الشيخ جابر رحمه الله أول من طالب بالاتحاد الخليجي يا أحفاد القرامطة

%D9%81%D9%84%D9%88%D8%B3.jpg


تنتابني نوبة من الضحك عندما أرى فروخ ايران تحمر انوفهم عند ذكر الاتحاد الخليجي وأضحك ملئ فمي عندما أسمع المهري والشطي وبقايا القرامطة يصفون من يذكر الوحدة الخليجية بالخيانة !

كيف تكون الوحدة الخليجية خيانة وصاحب هذه الفكرة كان الوالد الراحل الشيخ جابر الاحمد الجابر الصباح شقيق الأمير الحالي للكويت الشيخ الوالد صباح الأحمد الجابر الصباح!

كيف تكون الوحدة الخليجية خيانة وواضع فكرة الاتحاد هو الشيخ جابر مع الشيخ زايد رحمهما الله وكانا يريدان بتأسيس مجلس التعاون ان يكون الأرضية الممهدة للاتحاد الخليجي !

كيف يكون الاتحاد الخليجي خيانة ودول الخليج وعلى رأسها الأمير المفدى الشيخ صباح أمير دولة الكويت يعمل ليل نهار من أجل توحيد دول الخليج والدفع بالقضايا المشتركة وبذل جهدا من اجل العملة الموحدة والسوق الخليجية المشتركة وتقديم جميع السهيلات بين الخليج والعمل على توحيد الخطاب السياسي والمواقف السياسية بين دول الخليج وغيرها من الأمور التي ستدفع بدول الخليج للخطوة التالية الا وهي الاتحاد الخليجي الفيدرالي؟!

كيف يكوت الاتحاد خيانة والأمير الراحل الشيخ جابر الصباح هو من وحّد بين الامارات السبع وجمعها تحت راية واحدة ودولة واحدة

الخونة هم كل من يريد أن تبقى الكويت ضعيفة مهددة من قبل العراق وإيران وكل من سيقف امام المشروع الخليي الفيدرالي

الخونة هم من يعملون لصالح أجندات ايرانية تعمل ليل نهار من اجل اضعاف دول الخليج وفعل كل مايمكن من اجل ان تبقى على حالها ضعيفة متفرقة فاليوم الذي تتحد فيه دول الخليج اتحادا فيدراليا هو اليوم الذي ستنتهي فيه كل احلام ايران ومطامعها في الخليج واليوم الذي تتحد فيه دول الخليج هو اليوم الذي ستفرض فيه كلمتها على العالم


بالطبع يسوء هؤلاء أن يتحد الخليج فيكون قوة قائمة بحد ذاتها ولها كلمتها وتفرض كلمتها وليست كوضعها الحالي دويلات متفرقة مشتتة وضعيفة الاتحاد قوة وهذه القوة لايتمناها اعداء الكويت والخليج وعملاء ايران


ياخونة كيف يكون الاتحاد الفيدرالي خيانة بأي منطق هذا وأي حجة غبية هذه ؟ كيف يكون الاتحاد الفيدرالي خيانة ! هل أمريكا وسويسرا وألمانيا وكل الدول التي هي نتاج اتحاد فيدرالي خونة ؟! بل انتم والله يامفلسين الخونة وانتم من يسوؤكم أن يكون الخليج العربي قوة موحدة تئد مشروعكم الصفوي الشيعي المتطرف في الخليج

نرجو الدفع للامام بموضوع الوحدة الخليجية الفيدرالية وأرجو ان لا تلتفت القيادات الخليجية لأعدائها ممن يريدها دويلات صغيرة متفرقة حتى تكون لقيمات سائغة لها !
 

الشعلي

عضو فعال
الخائن هو من يدعي الوطنية هذه الأيام وتحركاته مكشوفة !

ربي يحفظ خليجنا وتحت راية حكامنا
 
أعلى