فضيحة:معمم شيعي ايراني يعطي محاضرة في ثانوية " خالدة بنت الأسود " عن زواج المتعة .

هبوب الريح

عضو مميز
فضيحة يا أخواني ويا أخواتي : معمم شيعي إيراني اسمه " عبد الرضا معاش " دخل إلي ثانوية " خالدة بنت الأسود" وأعطى محاضرة للطالبات عن زواج المتعة وشروطه وأهدافه وكيف يتم لنشر الرذيلة بين بنات أهل السنة والجماعة بتدبير ناظرة المدرسة أمل بهرامي وبتدبير من ادارة الانشطة المدرسية التي يترأسها المراقب محمود دشتي.

وإليكم رابط الخبر كما نشرته جريدة الوطن الكويتية :


http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=99688
 

بو اسماعيل

عضو فعال
يريدون أن يدنسوا شرف البنات العفيفات الشريفات الطاهرات

هل يرضى السيستاني أو الخامنئي أن يقوم الشيعه بالتمتع في بنات المراجع و علماء الشيعه !!

بالطبع لا

http://www.youtube.com/watch?v=W6xo41zAZlQ

لماذا يرفضون و حصروا المتعه على عوام الشيعه



افيقوا أستيقظوا المعممين لعبوا فيكم

 

هبوب الريح

عضو مميز
ولاحظوا أخواني وأخواتي بأن هذا المعمم الإيراني جاء من إيران إلي الكويت ليعطي محاضرة للبنات هل ليذكرهن بطاعة الله تعالى ؟ لا ..... هل لكي يحثهن على العفة والشرف ؟ لا ... وإنما ذهب لمدرسة البنات لكي يشجعهن على القيام بالمتع الجنسية أي أن تسلمه البنات عرضهن وشرفهن يتمتع بهن كما يشاء ويشبع غرائزه بإنهن باسم حب آل البيت ..... يا له من حب لا يسوى أي شئ ..... الظاهر ملوا المعممين من التمتع بالشيعيات وأرادوا أن ينشروا رذائلهم على بنات الشرف والعفة بنات أهل السنة والجماعة ولكنه يخسئ ..... وفي المقابل فإن هؤلاء المعممين لا يرضون بأن يتمتع أي شيعي في بناتهم ونسائهم وأخواتهم كما تشاهدون في المقطع الذي عرضه الأخ الحبيب بو اسماعيل .
 

شيخ الطائفة

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعداءهم
" الحب داء أم دواء "
عبارة ماهي إلا عنوان لندوة أقامتها مدرسة " خالدة بنت الأسود " في دولة الكويت
قدمها خادم الحسين سماحة الشيخ الفاضل " عبدالرضا معاش " إلى طالبات المدرسة الثانوية
متناولا في الندوة عدة جوانب أهمها
خاطرة رائعة حول الحب كانت كمقدمة لسماحته شدت أسماع الحاضرين وجعلتهم مترقبين بإنصات شديد للدرر التي سيلقيها سماحته إبان تلك المقدمة
كما أوضح سماحته للحضور مفهوم الحب ذلك الشعور الراقي الذي أودعه الله تبارك وتعالى في نفوس البشر
وأوضح سماحته الإشكالية التي يقع بها شبابنا اليوم خاصة الفتيات بين تحليل الله عزوجل للحب وبين التوقيت السليم لإطلاق ذلك الشعور للطرف الآخر
فالحب سيكون داء لو قامت الفتاة بتبادله قبل الزواج مع الجنس الآخر واقعة بفخ الغريزة والإنجذاب الجنسي المحرم وهذا هو المحضور
والحب سيكون دواء لو احتفظت الفتاة بقدسيته في قلبها البريء للرجل الذي سياشركها حياتها المستقبلية ، لزوجها .....
هنا لن يكون الحب فقط دواء وإنما علاجا وسعادة أبدية
فغير ذلك لن تجني الفتاة سوى التعب وضياع السمعة التي هي أغلى ماعند الفتاة ولن تجني سوى سخط الرب الأعلى
فدعا لجميع الفتيات اللاتي يعانين من فراغ عاطفي إلى عشق الحبيب الأعظم إلى حب الله عزوجل والدعاء والتقرب منه
فهو حبيب لمن ليس له حبيب
وطبيب لكل الجروح
ومعين في جميع الأحوال
كما استشهد سماحته ببعض القصص الواقعية لفتياة خدعن بما يسمى بالحب العذري البريئ فلم تجد غير الضياع والظلمة
كما شدى سماحته بصوته العذب بعض أبيات الدعاء التي تحمل لذة مناجاة المحبوب وهو الله
ثم فتح سماحته نقاشا وحوارا مع الحضور مستقبلا أسئلة الطالبات مجيبا عليها بكل شفافية وموضوعية
وبالختام قامت الأستاذة المشرفة على الندوة بتكريم سماحته على جهده المبذول وأسلوبه الشيق والممتع بالطرح
جانب مصور من الندوة
مدرسة خالدة بنت الأسود


634618121.jpg


200386_161243670598649_115311038525246_372919_7204224_n.jpg


195993_161243417265341_115311038525246_372911_3354976_n.jpg
 

شيخ الطائفة

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله ربّ العالمين ، وصلى الله على محمّد وآله الطّاهرين
ان ما تحتاجه الأمّة في الأجواء الرّاهنة هو المزيد من الحكمة وتغليب صوت العقل عبر الإعتصام بحبل الله تعالى وعدم الانسياق الى اثارة الطّائفيّة المقيتة في الوقت الذي يحتاج فيه المجتمع الاسلامي بكافة اطيافه الى توحيد الكلمة .

انه بتاريخ 28/3/2011 نشرت بعض الصحف خبراً عن المحاضرة التي القيتها في احدى المدارس وهو خبر غير صحيح ولا اساس له حيث تضمن افتراء ومساسا علي واثارة لا محل لها، ولنا من الادلة القاطعة على ذلك !

وإنّي ومن خلال شعوري بالغبن والمظلوميّة عبر ما ورد من اتهامات نسب لي فانني أنفي بشكل قاطع انني تطرقت في المحاضرة المذكورة لأي موضوع أخلاقي حسّاس،إذ لبيتُ دعوة كريمة من ادارة المدرسة لالقاء محاضرة فتناولت موضوعاً إجتماعيّاً تربويّاً بحتاً يرجع بالفائدة الاجتماعية والاخلاقية والدينية ، علماً بأن المحاضرة كانت مسجّلة وبالامكان الرجوع اليها للتأكد من ذلك ، وسينفي محتواها أيّ تهمة من هذا القبيل قطعاً مع استغرابي من إثارة الأمر بعد مرور اكثر من اسبوعين على اقامة هذه المحاضرة.

كما ان في المدرسة من اخواتي المدرّسات و بناتي الطّالبات من مختلف المذاهب يعرفن ذلك جيدا، إذ كانت محاضرة عامة لفائدة الجميع دون مساس بأي من المحاذير الدينية أو الطائفية أو الأخلاقية ، بل على العكس من ذلك .
وإنّي على يقين ان الأخوة المسؤولين المعنيين في وزارة التربية سيتابعون هذا الموضوع بكل دقة وشفافيه لانها المعنية بهذه الاثارة قبلي .

وأخيراً .. دفع الله البلاء عن الجميع ، وحفظ الله دولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً من كلّ مكروه والتي لايظلم فيها احدا ، ونساله أن يجمع الكلمة ويوحّد الصّف ، وصلّى الله على محمّد وآله الطّاهرين .

ملاحظة : للاستفسار والمتابعة الاتصال بوكيلي المحامي عدل قربان
عبد الرضا معاش


وأقول :
قال الأمام علي -صلوات الله عليه- :
لاتحدث كلما تسمع كفى بذلك خرقاً

سبب الفتنة هو النائب مخلد العازمي أذ أن مديرة المدرسة طردت بعض قريباته فأراد الأنتقام
باللعب على الوتر الطائفي
 

هبوب الريح

عضو مميز
الزميل الشيعي الطائفة: كل كلامك إنشائي بلا دليل فأين دليلك على ما تقول ... وكلامك لا يمكن تصديقه لعدة أسباب :

1- لا يمكن يتم اتهام الشيخ الشيعي عبد ( رب ) الرضا معاش كذبا وزورا لأن الطالبات سوف يشهدن معه لو كان مظلوما والطالبات وأولياء أمورهن شهدن بأنه تكلم عن زواج المتعة وشروطه ودس السم بالعسل .

2- لماذا ذهب هذا الشيخ الشيعي لهذه المدرسة بالذات هل لأن الناظرة شيعية ومسئول الأنشطة شيعي ؟

3- هذه مدرسة حكومية أغلبها من بنات أهل السنة والجماعة فما دخل هذا الشيعي بهن فهل ترضون أنتم يا شيعة أن يأتي لبناتكم بالحسينيات الشيخ محمد العريفي أو عايض القرني لكي يعطوا محاضرة دينية لبناتكم ؟

4- أين شريط هذه المحاضرة لماذا لم تقدم الناظرة شريط هذه المحاضرة ؟؟ أليس من الواجب أن تسجل الناظرة هذه المحاضرة للتوثيق ؟

5- أين عمامة الشيخ عبد ( رب ) الرضا معاش ؟ لماذا خلع عمامته وهو يعطي هذه المحاضرة ولبس لبسا شبيها بلبس مشايخ أهل السنة والجماعة فهل كان يريد التخفي أم ماذا ؟

6- أنت قلت ما يلي : " سبب الفتنة هو النائب مخلد العازمي أذ أن مديرة المدرسة طردت بعض قريباته فأراد الأنتقام
باللعب على الوتر الطائفي "


وأنا أقول لك ما يلي : أ- سبب الفتنة هذه الناظرة الشيعية التي أرادت فرض مذهبها على بنات أهل السنة والجماعة .

ب- كفاية تبريرات يا زميلنا وبحث عن أعذار فكلما اتهمكم أحدهم بتهمة قلتم بأنه أتهمنا لأننا منعنا أقرباء له من الدخول أو لأننا لم نقبل أقرباء له بالمدرسة أو لأن أقرباؤه رسبوا في المادة الدراسية فأراد الإنتقام ... كفاية .

ج- ونحن نقول لك بأن سبب كره إيران لعمر بن الخطاب هو أنه حطم أمبراطوريتهم المجوسية فهل ستصدقنا في ذلك أم لا ؟ أنت تقول بأن لفق هذه التهمة لأن الناظرة طردت أقرباء له ونحن نقول لك بأن إيران تكره عمر بن الخطاب لأن عمر بن الخطاب حكم إمبراطوريتهم الفارسية , فهل تصدقنا في ذلك أم لا ؟
 

خادم الامام

عضو بلاتيني
السلام عليكم

اللهم صل على محمد وال محمد


لايوجد دليل واحد يثبت ان الشيخ الفاضل عبدالرضا معاش الله يحفظه تحدث عن زواج المتعة وكل الاتهامات الافتراءات التي اطلقتها الالسن الخبيثة التي تريد ان تفكك الوحدة الوطنية وتريد ان تبرز قرون الفتنة الطائفية ليس لها دليل قاطع .

وارجوا من الاخوة عدم التسرع في حكمهم على اي انسان دون ديليل قاطع .

وكل يعلم قضية السيد محمد باقر الفالي حيث نسبت اليه ان سب الصحابة وبالتالي ظهر الحق وزهق الباطل عندما برأ القضاء الكويتي السيد من هذه القضايا .

 

هبوب الريح

عضو مميز
1- أكبر دليل على أنه تكلم على المتعة هن الطالبات وأولياء أمورهن , فالطالبات أشتكين لأولياء أمورهن وأولياء الأمور رفعوا شكوى .

2- يا خادم الإمام : إلي متى يلعب مشايخكم دور الضحايا ؟ يعني هل مشايخكم معصومين من الخطأ ؟ كلما تمت شكوى علي شيخ من مشايخكم يكون مظلوم وبرئ ؟ هل مشايخكم معصومين من الخطأ مثل أئمتكم ؟

3- ثم ما الذي جعل الناظرة الشيعية تجلب لبنات السنة شيخ شيعي لكي يتكلم لهن ويعطيهن محاضرة في مدارس حكومية , فهل أخذت هذه الناظرة الشيعية أحد مشايخ السنة لكي يتحدث لبنات الشيعة في أي حسينية من الحسينات التي في الكويت ؟؟

4- أنتم يا شيعة تعملون مصايبكم وتتحرشون في السنة وإن أخذ السنة منكم موقفا زعمتم أنكم مظلومين .... لماذا هذه الناظرة الشيعية تجلب شيخ شيعي لكي يتكلم لبنات السنة ؟؟

5- أين شريط هذه المحاضرة لماذا لم تقدم الناظرة شريط هذه المحاضرة ؟؟ أليس من الواجب أن تسجل الناظرة هذه المحاضرة للتوثيق ؟

6- أين عمامة الشيخ عبد ( رب ) الرضا معاش ؟ لماذا خلع عمامته وهو يعطي هذه المحاضرة ولبس لبسا شبيها بلبس مشايخ أهل السنة والجماعة فهل كان يريد التخفي أم ماذا ؟


7- شوف يا خادم الإمام : الكويت وأهل الكويت والحكومة الكويتية طول عمرها ما تفرق بين سني وشيعي مطلقا ولكن أنتم يا شيعة أصبحتم ما تحمدون النعمة وتتحرشون في أهل السنة وأخاف أن يأتي عليكم يوم ويزيد عندكم الحقد الشيعي في قلوبكم من كثرة التحريض من إيران ومن مراجعكم وتعملون عملة يتم طردكم بسببها من الكويت كما حصل مع ياسر الحبيب الذي تم تحريضه وتحريضه وتحريضه إلي أن انفجر ومن ثم تم طرده .... إسمعني يا خادم الإمام : كثرت التشييش والتحريض الشيعي للشيعة نهايتها لن تكون في صالح الشيعة أنفسهم .... والله تعالى أعلم وأجل .
 

Alone

عضو بلاتيني
معقوله توصل الى هالدرجه المصخره في الديره ؟

رافضي يدخل على ثانوية بنات ويتكلم عن المتعه ؟؟؟؟ باي حق وباي قانون يصير هالشي ؟

يا جماعه ترى حتى في امريكا ما سووا مثل هالمصخره مع طالبات الثانويه !!

صج قلة حيا ...... وين اهل الطالبات اولياء امورهم عن الترويج للدعاره في المدارس ؟

اذا كانت الحكومه جبانه وخايسه المفروض اولياء الامور ما يسكتون على العهر الذي يحصل
 

بو فاطمة

عضو بلاتيني
السلام عليكم

اللهم صل على محمد وال محمد


لايوجد دليل واحد يثبت ان الشيخ الفاضل عبدالرضا معاش الله يحفظه تحدث عن زواج المتعة وكل الاتهامات الافتراءات التي اطلقتها الالسن الخبيثة التي تريد ان تفكك الوحدة الوطنية وتريد ان تبرز قرون الفتنة الطائفية ليس لها دليل قاطع .

و الله ما في خبيث غيركم و أي وحده و طنيه و أنتم جواسيس لإيران


الحمد لله بناتنا صاحبات عفاف و حياء و لم يشتكن لأبائهن إلا من بعد ما هالهن الأمر ممن سمعن ==== و بعدين أشفيك تقر بأن زواج المتعة شيئ لا يرضاه غيور و تعده من مستنكرات الأمور و أنت تدين به

وارجوا من الاخوة عدم التسرع في حكمهم على اي انسان دون ديليل قاطع .


أشلون تبينا نصدق ناس متمرسين بالكذب و يدينون به ونكذب من ربيناهم على الصدق و العفاف

وكل يعلم قضية السيد محمد باقر الفالي حيث نسبت اليه ان سب الصحابة وبالتالي ظهر الحق وزهق الباطل عندما برأ القضاء الكويتي السيد من هذه القضايا .

طيب أشلون تسفر و منع من دخول البلاد لعنة الله عليه كذاب أشر


http://www.youtube.com/watch?v=eOkZgh0LZ6o
 
أعلى