متى تُبغض المرأة زوجها ؟

المختصر المفيد

عضو بلاتيني
المختصر المفيـــــــــــــــد

بنت السعــــــــــــــوديه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...

الاول يتحدث عن مباديء واضحه اقرتهاا الشريعه الاسلاميه ... ونقاشه في هذه القضيه يرتبط في المباديء العامه لهاا اي دائرة المبدأ... ولم يخرج عنهاا ... وهذا هو عين الصواب .

الثاني وهي الاخت بنت السعوديه تتحدث من منظور شخصي بحت ورغبات ودوافع ... والمبدأ العام في الشريعه الاسلاميه لايخضع لهذا ابدا ... لاان ان كان المبدأ سيراعي كل رغبه واحساس فهذا لايعتبر مبدأ اطلاقا .... وتختلط الحقوق بالواجبات من هذا المنظور الضيق .

لذلك ارفع عقالي للااخ المختصر المفيد لاانه التزم في المباديء العامه لهذه القضيه ونظر لهاا نظرة مبدأ .. لااكثر ... والتزم في نقاشه حول فكرة المبدأ العام بعيدا عن شخصوص المسأله وما يحملون من رغبات وأحاسيس ....

لاان القضيه قضية مبدأ عام ...

شكرا لكم .

أخي الكريم أعز الله قدرك و أرجو من الله أن يظل عقالك فوق رأسك الشامخ و أن يعزك بطاعته

المنصف شرواك يتضح له أن مبدأي تعبير عن مبادئ عامة و قواعد مقبولة عرفا و شرعا و قانونا و صدقني أنها لا تحتا مزيدا من التوضيح و أني لم أرغب منها توجيه شخص بعينه أنما ارغب الفائدة لي و لكم و للجميع

وفقك الله لما يحب و يرضى

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
والرجل لا يتنصل من الوعود و لا يغضب و لايلعن ابوها ولا اهلها لي زعل ولا قصرت واكيد ما يسب ولا يشتم ولا ينكر العشير ضامن الجنه وانهم اكثر اهل الجنه ومن جعل اكثر اهل النار النساء هم انتم ..... لا اقبل التعدد ولا اريد زوجا منو قال ميتين على الزواج عاد مو ناقصيين معتقلات وثورات ... لا يوجد في الوقت الحالي وفي زماننا هذا رجل يستحق ... شكرا

أختي الكريمه ...( تعليق على ماحدد باللون الاحمر )...!!!

التعميـــــــــــم في أي مسأله ... هو أعتـــــــــــــراف ضمني منك ... انك الرأي الوحيد الذي على صواب وكل البشر على خطأ... لذلك فكرة التعمـيــــــــم مرفوضه تمـــــــــــاما....
كان بالامكان في آخر جملتك اضافة= الا من رحم ربي ....او كلمة البعض في بداية الجمـــــــله !
هذه نصيحه لك ان قبلتيهاا فهو الظن بك وان رددتيهاا فما أكثر مارد الينااا ....!
مع كامل احترامي وتقديري لك لكن ان يتم التعميم بهذا الشكل كأن تقول للغير (أنا وبس ):وردة:

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نمر

عضو مخضرم

تبغض الزجة زوجها عندما يكون

بخيلاً

ولا يتسامى على ماينغص الحياة الزوجية قدر المستطاع

أعلى