شركه الغانم للكترونيات ( خدعه تجارية بحتة ) اخذو درس مني

q8gym

عضو فعال
بالعكس اخوي انا معاك بكل اللي تقوله ولكن كان انتقادي بخصوص سعر المايكرويف اللي تقول ان اسعارهم رخيصه !!!
بـ 80 دينار كثيره بالنسبه لمايكرويف ...... باختصار غالي وخربان (وقصوا عليك):D

هههههههههههه لا ترفع ضغطي لا اكتب فيك موضوع مقاطعه لك بروحك :)

اللة يعطيك العافية

ابوصالح

عضو ذهبي
انا سالفتي قويه وياهم وبشاهدتهم وشاهدة مديرهم راشد ادريس. اللحين قاعد اطبع لكم من الاي فون بس راح اشرح لكم بعدين بس بصراحه الكترونيات الغانم يتقبلون الشكوى ومستقبلا ماراح اشتري الا منهم

ذويقة

عضو فعال
احنا اغلب اجهزتنا من الغانم:(
اذا اشترينا الجهاز يقولون تبونه بكفاله او بدون كفالة
ندفع زيادة للكفاله مدة سنه او سنتين
إذا رجعنا الجهاز يقولون لنا وين ورقة الكفالة !!؟؟؟
مع إن كل شئ مسجل عندهم بالكمبيوتر
وما يرضون يصلحونه الا بالورقه وتكون ضايعة مع اننا دافعين للكفالة:(
احس نصابييين وحراميه..بس الشكوة لله

kuw112

عضو ذهبي
انا سالفتي معاهم كان عندي لابتوب وعليه كفاله بعد شهرين خرب وديته ورشتهم وقعد عندهم شهر واكثر وعذرهم ماوصلت قطعه من دبي .. وبعدها قاطعتهم وحولت مشترياتي الى يوريكا

ذويقة

عضو فعال
انا سالفتي معاهم كان عندي لابتوب وعليه كفاله بعد شهرين خرب وديته ورشتهم وقعد عندهم شهر واكثر وعذرهم ماوصلت قطعه من دبي .. وبعدها قاطعتهم وحولت مشترياتي الى يوريكا

يعني يوريكا احسن منهم...يا جماعة عطونا بديل...عشان نقدر نقاطعهم

ولد عطا

عضو مخضرم
واحد من الربع يقول رحت للغانم وكان يبي ياخذ لاب توب وراح لموظف الأقساط قاله على كم سنه والكلام الفاضي وبعدها قاله عطني دينار رسوم أو مقدم المهم أخذ دينار عطاه قاله الموظف أنت ماتقدر تاخذ أقساط لأنه راتبك مايساعد عليك أقساط كثيره جان يقوله رفيجنا زين رد الدينار قاله مايصير خخخخخخخخخخخخخ قسم بالله يجماعه مدري ليش ماردوه أدري دينار ماتسو بس دينار من الف شخص يطلع له الف خخخخ

q8gym

عضو فعال
واحد من الربع يقول رحت للغانم وكان يبي ياخذ لاب توب وراح لموظف الأقساط قاله على كم سنه والكلام الفاضي وبعدها قاله عطني دينار رسوم أو مقدم المهم أخذ دينار عطاه قاله الموظف أنت ماتقدر تاخذ أقساط لأنه راتبك مايساعد عليك أقساط كثيره جان يقوله رفيجنا زين رد الدينار قاله مايصير خخخخخخخخخخخخخ قسم بالله يجماعه مدري ليش ماردوه أدري دينار ماتسو بس دينار من الف شخص يطلع له الف خخخخ

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

ياعمي شها المصخرة شكلهم بكرة بيخلون الدخول بتذاكر وفوق البيعه الشارع الي تمر فية بجنب الكترونيات الغانم عليه رسوم تنزل عليك مع تجديد الدفتر

ميدان

عضو فعال
يبا حراميه الغانم لحد يشتري منهم والله نصيحه

ولد عطا ههههههههههههههههههههه

يمعود حراميه والله

q8gym

عضو فعال
هههههههههههههههههههههههههههه اة يابطني ياولد عطا ياخي مو قادر امسك نفسي

kwt.store

عضو مخضرم
أنا عندي احساس ان شركة الغانم ليست ملك لعائلة الغانم
فقط هم مأجرين الرخصة لمجموعة من الوافدين المرتزقة ومعطينهم الأسم

ميدان

عضو فعال
أنا عندي احساس ان شركة الغانم ليست ملك لعائلة الغانم
فقط هم مأجرين الرخصة لمجموعة من الوافدين المرتزقة ومعطينهم الأسم

ههههههههههههههههههه

من صجك انت

اخاف بقاله يالغالي

عاد مو لهدرجه

q8gym

عضو فعال
مشاء اللة الشباب والبنات اهنية كلهم ضحايا شلون عاد الي برة المنتدي او الي مايعرفون نت شمسوين هههههههههه

الظاهر بنقاطع شركات الانترنت و الغانم

بــ يوسف ــو

مشرف سابق
الغانم = سعر غالي + دفن ما بعد البيع + اجهزه تعبانه .. :(

و آخيس شي يجيكـ الموضف و يتفلسف عليك .. :mad:

انا اقول خلكم على يوريكا .. افضل :إستحسان:

//

أعلى