وأخيرا ،إعلان تشكيل( لواء أحرار الجيش ) للمنشقين عن الجيش والأمن السورى ،فاللهم كثرهم

2030A

عضو بلاتيني
((لا نامت أعين الجبناء ندعوا الشباب المخلص التقي النقي للنفير الى بلاد الشام لله الله الله الله في سوريا الاسلام تسبى النساء وتهتك الاعراض وفي دمائنا عروق تجري))

((تنظيم فتح الاسلام
كتائب اسامة بن لادن))

هكذا أنتم وهذه هي دعواكم يا كتائب الجبث والطّاغوت يا صنّاع الموت ودعاة الكراهيّة، رح أنت، مت أنت، فلا عشت ولا عاش أمثالك ولا ردّك الله سالما ولا حقّق مرادك :mad::mad::إستنكار::إستنكار::إستنكار:

له له له .. يا نصير المستضعفين وإمام المساكين :D
مابالك هنا ترعد وتزيد حمية في سيدك بشار النعجة ،. وتتنصل من مسؤليتك الاخلاقيه تجاه ابناء شعبك .. الذين يذبحون ذبح الخراف على يد ابضايات البعث العلوي والحرس الايراني الثوري .. وحزب الشيطان اللبناني !!
يا رجل ما هذا النفاق الذي يتسربلك ؟!!
علا فكره .. فراستي العربية تقول انك تكتب من احدى دول أوربا :D

ويوما بعد يوم تتضح لي معالم شخصك اكثر ،. حتى آتيك باسمك :p

((له له له .. يا نصير المستضعفين وإمام المساكين :D مابالك هنا ترعد وتزيد حمية في سيدك بشار النعجة،. وتتنصل من مسؤليتك الاخلاقيه تجاه ابناء شعبك .. الذين يذبحون ذبح الخراف على يد ابضايات البعث العلوي والحرس الايراني الثوري .. وحزب الشيطان اللبناني !! يا رجل ما هذا النفاق الذي يتسربلك ؟!! علا فكره .. فراستي العربية تقول انك تكتب من احدى دول أوربا :D ويوما بعد يوم تتضح لي معالم شخصك اكثر،. حتى آتيك باسمك :p ))
أنت أعمى لا ترى إلاّ الشّيطان إمامك، قل لي ماذا حقّقت القاعدة بإسرافها في قتل الأبرياء غير إدانة العالمين، قلت لك للمرّة الألف أنا رجل حرّ لا سيّد لي إلاّ الله عزّ وجلّ، فأمر بشّار لشعب سوريّة ولا دخل لي فيه ومواقفي بهذا الخصوص معلنة ولا غبار عليها، حفظ الله الشّام وأهله من شرّ القاعدة ومن كيدهم ومكرهم فهم شواذّ البشريّة إذ لم يهذبهم خلق ولا دين: قَالَ ابن عساكر: ((أَنْبَأنَا أَبُو الفرج غيث بْن عَلِيّ بْن عَبْد السّلام الصّوري قال، أَنْبَأنَا أَحْمَد بْن إِبْرَاهِيم بْن أَحْمَد الحداد قال، حَدَّثَنَا الْحَسَن بْن الطيب البلخي قال، حَدَّثَنَا عون بْن مُوسَى عَن إياس بْن مُعَاويَة قَالَ: قَالَ رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ: (إن الله قد تكفل لي بالشام وأهله، وإن إبليس أتى العراق فباض فيها وفرخ، وأتى مصر فبسط عبقريّه واتكأ، وقال: جبل الشّام جبل الأنبياء) . قَالَ ابن عساكر: هذا مرسل، وهو مَعَ إرساله منقطع بين البلخيّ، وعون بْن مُوسَى، ثُمَّ وقفت لَهُ عَلَى طريق أخرى، عَن ابن عُمَر، مرفوعة، وأخرى موقوفة)) :D:D:D:وردة::وردة::وردة:;););):وردة::وردة::إستنكار: أليست القاعدة تفريخا لإبليس ومؤسّسة ميمري بالعراق؟؟؟:D:D:D:وردة::وردة::وردة:;););):وردة::وردة::إستنكار:

ماجد11

عضو بلاتيني
((لا نامت أعين الجبناء ندعوا الشباب المخلص التقي النقي للنفير الى بلاد الشام لله الله الله الله في سوريا الاسلام تسبى النساء وتهتك الاعراض وفي دمائنا عروق تجري))

((تنظيم فتح الاسلام
كتائب اسامة بن لادن))

هكذا أنتم وهذه هي دعواكم يا كتائب الجبث والطّاغوت يا صنّاع الموت ودعاة الكراهيّة، رح أنت، مت أنت، فلا عشت ولا عاش أمثالك ولا ردّك الله سالما ولا حقّق مرادك :mad::mad::إستنكار::إستنكار::إستنكار:
افا افا وين نصرتك للمستضعفين التي كنت تدعيها؟ تقف مع الظالم ضد المظلوم؟؟؟!!! اخس عليك بس

محب الصحابه

عضو مخضرم
واليوم تم انشقاق عقيد آخر عن جيش الحريم الغير شريفات .. وتم انشاء كتيبة الشهيد / حمزة الخطيب . سُمّيت باسم ذلك الطفل الذي قتله الجبناء البعثيين الذين يحاولون التشبث بسلطة النظام في دمشق بأحقر الوسائل ..

على هذا النظام دماء .. دماء عُزّل أبرياء نساء وأطفال وشباب .. فإذا كنت في حوار وجدال مع عملاء النظام من قائمة العار .. فقط وجه له سؤالا واحداً : بماذا تفقد الأنظمة الحاكمة شرعيتها ؟؟!!

لا شك أن الجواب المنطقي هو : إذا كان النظام فاسد مفسد كافر فاجر يقتل أبناء شعبه ..

إذاً خلاص يعني النظام السوري فاقد لشرعيته ..بل لا يوجد أفجر ولا أفسد منه يرتكب جرائم جبانة .. فهل أنت معه ؟؟

((وين نصرتك للمستضعفين التي كنت تدعيها؟ تقف مع الظالم ضد المظلوم؟؟!! اخس عليك بس))
الثّورة على الظّلم والتّمرّد على الظّالمين حقّ طبيعيّ تقرّه جميع الشّرائع السّماويّة والأرضيّة، قال تعالى: ((إنّ الذين توفّاهم الملائكة ظالمي أنفسهم قالوا فيم كنتم؟ قالوا كنّا مستضعفين في الأرض، قالوا ألم تكن أرض الله واسعة فتهاجروا فيها؟ فأولئك مأواهم جهنّم وساءت مصيرا))، وقال سبحانه: ((لَا يُحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلَّا مَنْ ظُلِم))، فرفض الظّلم والاستضعاف لا يعني في مطلق الأحوال القيام بالأعمال المنكرة أو القبول بها كأعمال القاعدة من قتل وتدمير وتشويه لسمعة الإسلام والمسلمين، مساندة الثّوّار والمستضعفين واجب دينيّ وإنسانيّ لكن على غير أسلوب القاعدة وعناوينها، ثمّ هل تعتبر رفض أعمال القاعدة مساندة للظّلمة على المظلومين؟؟ بأيّ منطق تفهم وتفسّر الأمور؟؟ هل تخلّيت في نظرك عن مساندة المسضعفين في مواجهة مستضعفيهم بمجرّد رفض أعمال القاعدة وشعاراتها الزّائفة الكاذبة لا سمح الله؟؟ والله المستعان :وردة: ;) :وردة: ;) :إستنكار: :وردة::إستنكار:

ماجد11

عضو بلاتيني
((وين نصرتك للمستضفين التي كنت تدعيها؟ تقف مع الظالم ضد المظلوم؟؟!! اخس عليك بس))

الثّورة على الظّلم والتّمرّد على الظّالمين حقّ طبيعيّ تقرّه جميع الشّرائع السّماويّة والأرضيّة، قال تعالى: ((إنّ الذين توفّاهم الملائكة ظالمي أنفسهم قالوا فيم كنتم؟ قالوا كنّا مستضعفين في الأرض، قالوا ألم تكن أرض الله واسعة فتهاجروا فيها؟ فأولئك مأواهم جهنّم وساءت مصيرا))، وقال سبحانه: ((لَا يُحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلَّا مَنْ ظُلِم))، فرفض الظّلم والاستضعاف لا يعني في مطلق الأحوال القيام بالأعمال المنكرة أو القبول بها كأعمال القاعدة من قتل وتدمير وتشويه لسمعة الإسلام والمسلمين، مساندة الثّوّار والمستضعفين واجب دينيّ وإنسانيّ لكن على غير أسلوب القاعدة وعناوينها، ثمّ هل تعتبر رفض أعمال القاعدة مساندة للظّلمة على المظلومين؟؟ بأيّ منطق تفهم وتفسّر الأمور؟؟ هل تخلّيت في نظرك عن مساندة المسضعفين في مواجهة مستضعفيهم بمجرّد رفض أعمال القاعدة وشعاراتها الزّائفة الكاذبة لا سمح الله؟؟ والله المستعان :وردة: ;) :وردة: ;) :إستنكار: :وردة::إستنكار:

ياسيدي لا قاعدة ولا يحزنون ما تشاهده حركات خنفشارية من النظام القمعي السوري لكي يجد ذريعة لقمع المتظاهرين بالقوة اين ذهب عقلك؟ اخس عليك بس عبيط ولا تستعبط؟!

((ياسيدي لا قاعدة ولا يحزنون ما تشاهده حركات خنفشارية من النظام القمعي السوري لكي يجد ذريعة لقمع المتظاهرين بالقوة اين ذهب عقلك؟ اخس عليك بس عبيط ولا تستعبط؟!))
يا سيدي أنا مو بستعبط ولا شي، تريد تساعد ثوّار سوريّة؟ على الرّاس والعين خيّو، إذا بتريد تساعد بصحيح وبشكل فعّال ابدأ بتصحيح الأوضاع فبلدك، قوّمها بالثّورة على الظّالمين، ليش بتلف ودّور وتهتمّ لأمر فشار النّعجة وما يهمّك فبلدك ولا شي؟؟ ليش يا ذكيّ؟؟ ترى فسّوريّين كفاية والحمد لله ربّ العالمين :إستحسان: :وردة: :eek: :وردة: ;)

ماجد11

عضو بلاتيني
((ياسيدي لا قاعدة ولا يحزنون ما تشاهده حركات خنفشارية من النظام القمعي السوري لكي يجد ذريعة لقمع المتظاهرين بالقوة اين ذهب عقلك؟ اخس عليك بس عبيط ولا تستعبط؟!))
يا سيدي أنا مو بستعبط ولا شي، تريد تساعد ثوّار سوريّة؟ على الرّاس والعين خيّو، إذا بتريد تساعد بصحيح وبشكل فعّال ابدأ بتصحيح الأوضاع فبلدك، قوّمها بالثّورة على الظّالمين، ليش بتلف ودّور وتهتمّ لأمر فشار النّعجة وما يهمّك فبلدك ولا شي؟؟ ليش يا ذكيّ؟؟ ترى فسّوريّين كفاية والحمد لله ربّ العالمين :إستحسان: :وردة: :eek: :وردة: ;)

افا خيو والله بديت تطيح من عيني هل في الاسلام مناطقية بعدين من قال لك اني لا احارب الفساد في بلدي؟! انت حكمت علي قبل ان تعرفني وهذا تسرع ممقوت

محب الصحابه

عضو مخضرم
ماجد اتركه ولا ترد عليه هو مغتاظ من الموضوع ويبي يغييره تكفا طلبتك اتركه لحاله :وردة:الموضوع عن تشكيل لواء احرار الجيش السوري اتركوا الاذناب تولول لحالها:)

((افا خيو والله بديت تطيح من عيني هل في الاسلام مناطقية بعدين من قال لك اني لا احارب الفساد في بلدي؟! انت حكمت علي قبل ان تعرفني وهذا تسرع ممقوت))
وليش بتغير على قاعدة الخزي والعار يا مصلح بلدو؟؟ هل القاعدة هي الإسلام أم هي الإصلاح لا أصلح الله حزبها وأنصارها، إذا كنت من القاعدة أعلن عن نفسك، وعن برنامجك إن كنت تملك برنامجا لغير القتل والتّدمير، ليش بتتخبّى وراء أصبعك يا مصلح بلده؟؟ ليش اللّي ينتقد عور منطقك صار يولول وانت بهبالك صرت تقول الحقّ؟؟ شو هالمنطق خيّو؟؟ :إستنكار: :eek: :إستنكار: وبعدين مين اللّي تحدّث عن المناطقيّة أو نادى بها؟ أما تفهم ولا شيء في الاستراتيجيّة؟ وكيف أنّ الجهود تتعاضد لتحقيق نقس الهدف فيصير لها قوّة وزخم؟ ليش فهمتها مناطقيّة؟ تريد تفرغ الكلام من محتواه :إستنكار: :eek: :إستنكار:لا أنا عارف هالأسلوب يا اللّي يقوم به العسس الإلكترونيّ :إستنكار: ;) :إستنكار:

((سؤال واحد: بماذا تفقد الأنظمة الحاكمة شرعيتها؟!))
((الجواب المنطقي هو: النظام فاسد، أو النّظام يقتل شعبه)) ..
إذاً خلاص بقى، يعني مو النظام السوريّ فاقد لشرعيته لوحده، فيه أفجر منه وأفسد منه.. فهل أنت معه؟؟ هذا هو السّؤال يا اللّي يستحقّ الإجابة :وردة:;):وردة::eek::وردة::إستنكار::وردة::confused:

محب الصحابه

عضو مخضرم
إنشقاقات في الجيش السوري في مدينة حماة الصامدة
أنباء عن انشقاق للجيش السوري في منطقة حماة خبر على العربية

محب الصحابه

عضو مخضرم
حماة||صوران||31-7-2011||
انشقاقات في صفوف الجيش واشتبكوا مع عناصر مخابرات أمن الدولة و الأمن السياسي و الأمن العسكري و قاموا بالسيطرة الكاملة على المفارز الأمنية
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

محب الصحابه

عضو مخضرم
الصور تنطق من الثورة السورية الباسلة ..
فاللهم انصرهم على الطغاة الظالمين

أعلى