سؤال وجواب دولة اوربية رخيصة وامان

السلام عليكم...منو يعرف يا اخوان دولة اوربية تكون رخيصة وامان تصلح لعائلة...النية انشالله بسافر مع الاهل بس فليساتي على قدي:(ودبي وابها هالسنه يقولون غالية وبقيمة سفرتهم يقولون تروح بعض دول اوربا الرخيصة...هل من مجيب؟؟

كاسك يا وطن

عضو بلاتيني
السلام عليكم...منو يعرف يا اخوان دولة اوربية تكون رخيصة وامان تصلح لعائلة...النية انشالله بسافر مع الاهل بس فليساتي على قدي:(ودبي وابها هالسنه يقولون غالية وبقيمة سفرتهم يقولون تروح بعض دول اوربا الرخيصة...هل من مجيب؟؟

بلجيكا حلوه ..
انا سافرتلها ومو غاليه ذاك الزود ..
اذا عندك افليسات زايده .. انصحك بميونخ - زلمسي ..

Normal

عضو مخضرم
اذا كانت فلوسك على قدك وعندك عايله

انصحك بـ رومانيا او بلغاريا

ما راح امدح لك هالدول .. لكن ابحث عنهم في الانترنت وشوف العجب العجاب

وبلغاريا عيبها الوحيد ان كلها يهود ..

يمكن اليهود الي فيها اكثر من اليهود الي بـ اسرائيل

ياخوك في دول اوربيه رخيصه بس التذاكر غاليه الحين واذا ادور الرخص روح تركيا بورصه دوله مسلمين وجوها حلو

وعائليه

يامال العافيه يابقيط....بقطها لي اكثر وطني علومها؟ اسبوعين لنفرين كم يكفيني؟؟وهل هي امان وكيف تعامل شعبها؟؟؟

أنـا مـن وجـهـة نـظـري . . عـلـيـك بـإنـدونيسيـا أو سيـرلانـكـا أو البوسنه . .

طـبيـعـة وشـلالات وجـو . . ورخيصـة وإحـتـرام . .

يامال العافية اخوي ولد اليرموك...انافعلا فكرت بالبوسنة بس دخلت منتدى المسافرون العرب وشفت صورها احس بس طبيعه بدون حضارة؟؟؟يعني مافيها مثل باقي اوربا متاحف وفنادق ومباني؟؟؟ايمكن للحين ماتعافت من اثار الحرب؟؟اذا عندك معلومات اكثر افدني يابعد راسي

اذا كانت فلوسك على قدك وعندك عايله

انصحك بـ رومانيا او بلغاريا

ما راح امدح لك هالدول .. لكن ابحث عنهم في الانترنت وشوف العجب العجاب

وبلغاريا عيبها الوحيد ان كلها يهود ..

يمكن اليهود الي فيها اكثر من اليهود الي بـ اسرائيل

جاري البحث عن رومانيا بالنت...وان جازتلي الله يعينك على اسألتي;)

سراييفوا واقطع بس ترا مافي لاهي والعاب
طبيعه ووناسه
ورخيصه

والله يشكلك خبرة...شكلك متكي فيها من ايام الحرب:)

بحثت عنها واجد ومثل ماذكرت لخوي ولد اليرموك احس انها طبيعه من غير متاحف ومباني وحضارة؟؟؟؟

طيب كيف مستوى الامان والسكن ؟؟

geology-teacher

عضو بلاتيني
غير البوسنة لا تروح
مناسبة للعائلة وفي فنادق رخيصة وراقية وبعض الفنادق ما فيها خمور
وتقريبا 75 % من الفنادق ما تقدم خمور
طبعا ً غير المناظر الطبيعية الروعة والناس يحبون الكويتيين ومعاملتهم ممتازة
والأكل رخيص وحلال

الديفي

عضو بلاتيني
تذكرت بلغاريا

مشكلتها باليهود كثر..

اذكر وانا صغير بالثمانينات كنت اتهاوش مع عيال البلغار حذفوني صخر ورديت عليهم وحذفتهم صخر وايد الى ان هربو..

وهناك الناس يتضايقون بشوفة العرب..

وفيه اقليه اسلاميه فقيره ومهمشين

افكر بالبوسنه بس ما عندهم حمله ترويجيه بالكويت؟

jassem

عضو مخضرم
انا رحت تركيا وبتحديد اسنطبول . وقبل شهر راجع منها .. لو اوصفلك عن شعبهم راح تنصدم شعب طبعا نصاب ازقمبى وفضولى بشكل رهيب ..واستغلالى .. لدرجه انا معا صاحبى انتحاشى او انخاف نطلع بعد الساعه 10 بليل برغم انه احنا شباب بسبب كثره الشبكات والسكاره والمرضى النفسين الى يعترضون طريقك غصب . وشعب حااااااااااااار مايتفاهم . وكلما نمشى خطوه او مكان فى البقاله او فى المطعم او فى السوق لازم يعترض طريجنه واحد من سماسره الدعاره وكلما نركب معا تاكسى لازم انتاجر معاه على السعر وحمامتهم طبعا مافى هوز شطاف ماى :D فاتوهقنه فشريتلى خلاط ماى بدال الكلنكس الموجوده فى حماماتهم :D بس انفعتنه ولله ،،

تركيا يا عزيزى تغيرت وايد عن قبل والغلاء بعد حدث بلا حرج ،نصيحه من اخو لاتسافر لتركيا غير غير وجهتك لاتفكر ولايغروك زملائى الى قبلى بتركيا انا رحتلها وماحبيتها ..

غير البوسنة لا تروح
مناسبة للعائلة وفي فنادق رخيصة وراقية وبعض الفنادق ما فيها خمور
وتقريبا 75 % من الفنادق ما تقدم خمور
طبعا ً غير المناظر الطبيعية الروعة والناس يحبون الكويتيين ومعاملتهم ممتازة
والأكل رخيص وحلال

شاكرلك اجابتك اخوي وبالفعل كل ماذكرته قريته بمنتدى المسافرون العرب...وهذى تأكيد لكلامك...اكرر شكري ياعزيزي

تذكرت بلغاريا

مشكلتها باليهود كثر..

اذكر وانا صغير بالثمانينات كنت اتهاوش مع عيال البلغار حذفوني صخر ورديت عليهم وحذفتهم صخر وايد الى ان هربو..

وهناك الناس يتضايقون بشوفة العرب..

وفيه اقليه اسلاميه فقيره ومهمشين

افكر بالبوسنه بس ما عندهم حمله ترويجيه بالكويت؟

دام يتضايقون بشوفة العرب اكيد ماتصلحلي...انا رجال معاي عائلة واكيد بيضايقوننا لايحوشك...شاكرلك مرورك اخي الكريم

أعلى