سؤال وجواب دولة اوربية رخيصة وامان

السلام عليكم...منو يعرف يا اخوان دولة اوربية تكون رخيصة وامان تصلح لعائلة...النية انشالله بسافر مع الاهل بس فليساتي على قدي:(ودبي وابها هالسنه يقولون غالية وبقيمة سفرتهم يقولون تروح بعض دول اوربا الرخيصة...هل من مجيب؟؟

انا رحت تركيا وبتحديد اسنطبول . وقبل شهر راجع منها .. لو اوصفلك عن شعبهم راح تنصدم شعب طبعا نصاب ازقمبى وفضولى بشكل رهيب ..واستغلالى .. لدرجه انا معا صاحبى انتحاشى او انخاف نطلع بعد الساعه 10 بليل برغم انه احنا شباب بسبب كثره الشبكات والسكاره والمرضى النفسين الى يعترضون طريقك غصب . وشعب حااااااااااااار مايتفاهم . وكلما نمشى خطوه او مكان فى البقاله او فى المطعم او فى السوق لازم يعترض طريجنه واحد من سماسره الدعاره وكلما نركب معا تاكسى لازم انتاجر معاه على السعر وحمامتهم طبعا مافى هوز شطاف ماى :D فاتوهقنه فشريتلى خلاط ماى بدال الكلنكس الموجوده فى حماماتهم :D بس انفعتنه ولله ،،

تركيا يا عزيزى تغيرت وايد عن قبل والغلاء بعد حدث بلا حرج ،نصيحه من اخو لاتسافر لتركيا غير غير وجهتك لاتفكر ولايغروك زملائى الى قبلى بتركيا انا رحتلها وماحبيتها ..

وهذي شهادة لخوي ليله ويوم...بيض الله وجهك اخوي جاسم على تنويرك لي ولخوانك...احنا يالخليجيين اهم ماعلينا عوايلنا وراحتهم شلنا بنفوس الاتراك الشينه...يامال العافيه

إعـلامي

عضو فعال
اخذها قاعده كل الدول الأوروبية رخيصه بس انت شلون بتصرف اهني الفرق

مثال بسيط رحت مع شباب فرنسا 10 ايام قطيت 1500 دينار بدون سكن (سكنا عند واحد نعرفه)
رحت مع الأهل سبوع قطيت 600 (تذكره وفندق على الاماراتيه طلع علي 370 دينار وفندق 4 نجوم) والباجي مصرف

الفرق بين السفرتين ان مع الشباب نقعد بالشانز لي 2 الفير وشيشه رايحه وشيشه راده وسعر الشيشه اذا ماخاب ضني مو اقل من 25 دينار على 10 ايام عليك الحسبه غير مرات راسين :) + ملابس

نفس الأماكن الي رحتها مع الشباب رحتها مع اهلي بس السفره الأوله رحت مباراة دوري الفرنسي وماكلفت اكثر من 30 دينار التذكره

وموفق

والله نصيحه من قلبي اذا فلوسك على قدك لا تروح اوروبا لان اوروبا غاليه واذا ما شريت من اسواقها ورحت الرحلات السياحيه اللي فيها ماراح تستانس ..، انا اقول شوف ماليزيا والله الربع يمدحونها ورخيصه بعد ، عسى الله يوفقك

سعد12

عضو مميز
اوروبا غاليه لكن الدول الاشتراكيه قديما صحيح انضمت لمنطقه اليورو لكنها تبقى ارخص من الدول الراسماليه ...........اذا فلوسك على قدك عليك بدول شرق آسيا اندونيسيا وتايلند...او اجل السفره سنه او سنتين ....مو لازم تسافر

عبدالله .

عضو بلاتيني
تقدر تروح ميونيخ وزلمسي
ماراح تكلفك إذا دبرت امورك صح
مدري عن المدة اللي تبيها
بس بعطيك حسبة من عندي

التذاكر كويت ميونيخ كويت عالاتحاد او الاردنية او اي طيران تقريباً للشخصين 450
السكن في كابرون وهي تبعد عن زلمسي 5 دقايق إذا مو اقل
تسكن الليلة بـ 100 يورو في 7 ايام يعني 700 يورو تقريباً
يوميتك هناك 150 شخصين في 12 يوم ولنفترض انها المدة الاجمالية يعني المجمل 1800 يورو
سكن في ميونيخ لمدة 5 ايام فندق حلو ونظيف قريب من السنتر تقريباً 100 يورو بالليلة هاذي 500 يورو
المجموع يعني مع التذاكر يوصل 1635 د.ك تقريباً وإذا بتريح عمرك وصلها للــ 2000 د.ك

أعلى