هل ستنقل مباراة الكويت والعراق مباشره ؟

#3
قناة لاين سبورت
حصريا
وهي قناة سعودية خاصة يملكها اعضاء شرف نادي الهلال

غير مشفرة

واشهر معلقيها
عبدالله عامر
وعدنان حمد
 

jassem

عضو مخضرم
#4
الكويت vs العراق (دوره وديه )



يلتقي الأزرق مع شقيقه العراقي اليوم الأربعاء في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت دولة الكويت على إستاد عمان الدولي في إفتتاح بطولة الأردن الرباعية لكرة القدم التي تستمر حتى السبت المقبل.
وبادر الاتحاد الاردني الى استضافة هذه البطولة لمنح الفرصة للمنتخبات المشاركة الى الاستعداد المثالي قبيل خوض التصفيات الأسيوية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم البرازيل 2014 والتي تنطلق اواخر الشهر الجاري.
وينظر دائما الى مباريات الأزرق والعراق معا على انها تشكل دربيا كرويا خليجيا يستحوذ على اهتمام الجماهير ولهذا ينتظر ان تحظى مباراتهما اليوم في عمان بحضور جماهيري مشجع وبمنافسة مثيرة.
ويتطلع منتخب أسود الرافدين لاستعادة نغمة الفوز على الأزرق التي فقدها في المواجهات الثلاث الاخيرة ومن ابرزها الخسارة بركلات الترجيح في نصف نهائي خليجي 20 بعدن.
وبينما اعتاد المنتخب العراقي كثيرا على الملاعب الاردنية فأن الأزرق الكويتي بات يتفائل كثيرا بالملاعب الاردنية التي منحته العام الماضي اول مشاركة في بطولات غرب اسيا واول القاب هذه البطولة القارية.
وكان الأزرق وصل عمان قادما من بيروت التي انهى فيها معسكرا تدريبيا تخلله مباراتين مع نظيره اللبناني تغلب في الاولى بسداسية نظيفة وتعادل في الثانية مع عمان 1/1.
بينما وصل المنتخب العراقي قادما من معسكره التدريبي الذي اقامه في تركيا وتخلله مباراة ودية واحدة كسبها بالثلاثة على فريق تركي من الدرجة الثانية ، وسيواجه العراق في تصفيات كاس العالم نظيره اليمني يومي 23 و29 من الشهر الجاري في كل من اربيل والعين ، فيما يواجه الأزرق نظيره الفلبيني يومي 23 و28 من الشهر الجاري في كل من الكويت ومانيلا.
وتشكل مواجهة اليوم في عمان مواجهة بين مدربي المنتخبين الالماني فولفجانج سيدكا المدير الفني للمنتخب العراقي والصربي غوران توفاريتش المدير الفني للأزرق الكويتي.
وصرح سيدكا لوكالة فرانس برس : انه ينظر باهتمام للمشاركة في هذه البطولة الودية الرباعية وانه يأمل من خلالها تجهيز المنتخب العراقي للمنافسة بقوة في تصفيات كأس العالم معتبرا ان المنتخب الكويتي ليس سهلا وان الفوز عليه يتطلب جهدا اضافيا.
أما توفاريتش فاعتبرالمواجهة العراقية الكويتية صعبة رغم اطارها الودي منوها الى ان منتخبه يتطلع بثقة لاستعادة مكانته في تصفيات كاس العالم خاصة بعد تتويجه بلقبي بطولة غرب أسيا بعمان وكاس الخليج بعدن.
أما المواجهة المرتقبة التي تجمع المنتخبين السعودي والاردني اليوم في الإستاد ذاته في تمام الساعة 9 مساء تعيد الى الذهان ذكريات مواجهتهما الشهيرة مطلع العام الجاري في نهائيات كأس أسيا في الدوحة والتي انهاها المنتخب الاردني فائزا بهدف بهاء عبد الرحمن ومتاهلا لدور الثمانية وقاضيا على اخر أمل للمنتخب السعودي بالتأهل.
ولذلك ينظر البعض الى مواجهة اليوم على انها تشكل بالنسبة للمنتخب السعودي فرصة للثأر ورد الاعتبار بينما تشكل فرصة للمنتخب الاردني صاحب الارض والجمهور لتاكيد فوزه السابق.
لكن العراقي عدنان حمد المدير الفني لمنتخب الاردن والبرازيلي روجيرو الذي يقود المنتخب السعودي في هذه البطولة يرفضان في ردهما اليوم على استفسارات فرانس برس اعتبار مواجهة اليوم ثأرية ويؤكدان على انها تشكل بالنسبة للمنتخبين فرصة مثالية قبيل تصفيات كاس العالم وفيها يستضيف المنتخبي الاردني نظيره النيبالي يومي 23 و 28 من الشهر الجاري في عمان ، بينام يلتقي المنتخب السعودي ذهابا وايابا مع نظيرة منتخب هونج كونج.

منقول





التعليق:: إنشاءلله انروح البرازيل . واتمنى من غوران يجرب ويختبر ويغامر فى الاعبين على كيفه بتشكيله.. قبل دخولنه فى مطبات جسر التصفيات ...وقلبى:قلب: معاكم يا الأزرق
 
أعلى