مقاطع من سرت لا تعرضها الجزيرة !!

BKC

عضو بلاتيني
انا هنا اريد ان اعرض الحقيقة المغيبة فليس القذافي وحده من يقوم بالمجازر بل حتى الناتو و الثوار قاموا بنفس الفعل لكل من يعارضهم فكلا الطرفين متورط في مجازر و مذابح في ليبيا
و هذه الحقيقة لا تنقلها لا قناة العربية و لا قناة الجزيرة و لا كل وسائل الاعلام العالمية .

معلم خبرة

عضو ذهبي
يا اخي شيوخ قبائل سرت هم اللي جابوا الشئ لهم يؤوون المجرم القذافي وابنه وكتائبه الذين كانوا يمطرونهم بالصواريخ منها ,,,,ويهددون الثوار من الدخول لها , ما كان من الثوار الا االاستعانة بقوات الناتو حتى لا تحدث حرب اهليه بينهم

Romanson

عضو بلاتيني
يا اخي شيوخ قبائل سرت هم اللي جابوا الشئ لهم يؤوون المجرم القذافي وابنه وكتائبه الذين كانوا يمطرونهم بالصواريخ منها ,,,,ويهددون الثوار من الدخول لها , ما كان من الثوار الا االاستعانة بقوات الناتو حتى لا تحدث حرب اهليه بينهم

ثوار الناتو الجبناء يقتلون المدنيين
معمر القذافي احسن منهم طلع من طرابلس عشان مايتضرر المدنيين

BKC

عضو بلاتيني
يعني شيوخ قبائل سرت لمن ارفضوا يستحقون ينقتل نسائهم و اطفالهم ؟؟
على فكرة قصف الثوار لمدينة سرت تم بقصف عشوائي بقذائف هاون و غير الهاون و الصواريخ و هناك مقاطع فيديوا لتدمير المساجد و حرقها .
بالاضافة الى غارات الناتو الصليبي و حرقه للأخضر و اليابس .

نعم القذافي قام يجرائم .

لكن الثوار قاموا بجرائم انتقامية بشعة جدا , و يبدوا انك لم تشاهد فيديوا لتقطيع اوصال احد الموالين للقذافي و التمثيل بجثته .

طبعا تغضون الطرف عن ما يفعله حلف الناتو الصليبي في قصف المدنيين و ابادة العوائل الامنة بحجة مقاتلت القذافي .

انت تقول حتى لا تحدث حرب اهلية !! و الثوار هم من يلحقون بالقذافي لمقاتلته و هم من يريد الحرب الاهلية .

الوضع في ليبيا معقد , فأنا لست مع المجرم القذافي و لست مع ثيران الناتو الصليبي الذين هم اشد جرما من القذافي , لان زمام الامور بيدهم .

BKC

عضو بلاتيني
ثوار الناتو الجبناء يقتلون المدنيين
معمر القذافي احسن منهم طلع من طرابلس عشان مايتضرر المدنيين
لا احب القذافي بل ابغضه
لكن علينا ان لا ننسى ان الثوار عند دخولهم الى طرابلس قاموا بعمليات انتقامية بحق الاهالي الموالين للقذافي سلميا و قاموا بنفس الفعل في مناطق كثيرة
فإذا كان القذافي يقوم بمجازر جماعية فإن ثيران الناتو قاموا يجرائم اشد .
لكن لا الجزيرة الصهيونية و لا العبرية تنقل هذه الحقيقة .

أعلى