الى عوازم الدائرة الاولى

newhistory

عضو بلاتيني
العوازم لم يقرأوا رسائل الحضر جيدا ...
اغللب تجمعات الحضر كانت تزكى 4 او 6 وكلهم حضر , حتى الاسلاميين منهم وضعوا الطريجى ضمن القائمة , مع انه بعيد عن الاسلاميين ....
لو كانت هناك قراءة جيدة لهذه الرسائل لالتزم العوازم بارشيد ومعه احد الاثنين الحريص او وسمى , وطرحوا انفسهم كمنافس يبحث عن تحالف من الحضر
ولو تم ذلك لكانت النتيجة هى د خول اثنين عوازم بدل اثنين شيعة , ولن يتاثر الحضر نهائيا

ابو-راشد

عضو ذهبي
احم احم
المرشحين ثمانية
مو اربعة
و لا خمسة
و لا ستة
ثمانية
و بعدين من الطبيعي ان لا يكون الحضور مية بالمية
بالعكس اذا كان الحضور مية بالمية فهذا شيء
غير طبيعي
:eek:

لكن نختلف
لاني اعتبره درس لهم
:cool:

الحريص 2009 طلع من الفرعية و العوازم التزمو فيه... ما نجح...

انت تقول اصوات العوازم تنجح و الواقع يقولك لا...

لا تقول لو ان عملوا كذا و لو ان صار كيت... هذا حجي الكل يقدر يقوله..

الوااااااااااااقع يقول اصوات العوازم في الاولى((بروحها)) ما تنجح و انا عازمي على فكرة...

ابو-راشد

عضو ذهبي
العوازم لم يقرأوا رسائل الحضر جيدا ...
اغللب تجمعات الحضر كانت تزكى 4 او 6 وكلهم حضر , حتى الاسلاميين منهم وضعوا الطريجى ضمن القائمة , مع انه بعيد عن الاسلاميين ....
لو كانت هناك قراءة جيدة لهذه الرسائل لالتزم العوازم بارشيد ومعه احد الاثنين الحريص او وسمى , وطرحوا انفسهم كمنافس يبحث عن تحالف من الحضر
ولو تم ذلك لكانت النتيجة هى د خول اثنين عوازم بدل اثنين شيعة , ولن يتاثر الحضر نهائيا

هذا الكلام الصح و غير هالشي العوازم صعب يفوزون بالاولى..

abdullah911

عضو فعال
الحضر يفهمون ان التحالف مع العوازم لاينجح وخساره لهم وبهذا الاساس لم يتحالفوا معهم لان العازمي لا يمكن ان يعطي الحضري بس الحضري ممكن يعطي العازمي هذا شي الكل ادرى فيه وانا سألت الكثير من المفاتيح الانتخابيه الحضريه عن هذا الشي لماذا لاتتحالفوا مع عوازم ؟؟؟ فكان هذا جوابه
انا اقصد 90% من العوازم لايعطي حضري ان شاء الله توصل المعلومه

borashed

عضو
بالنتيجه كانت شبه معروفه بالنسبه للعوازم (اولا )اغلب المرشحين لهم ارقام خاصه من اهلهم وهذي طامه كبرى لان اغلبهم راح يحرق الصوت بمعنى كانو يعتقدون ان العاشر عازمي كلا يبيه له - (ثانيا) نزول عدد9 اعتقد كبير على ارقام العوازم وهذا راح يشتت التركيز (ثالثا) تحالفات السنه مع بعضهم سوا اسلاميين او غير ذلك قبل الانتخابات بايام ساعد على سقوط العوازم (رابعا) عدم معرفة الاغلبيه من العوازم بالتكتيكات الانتخابيه وكثرت من هم يدعون التحليلات واغلبهم فاشلين في قراءة الساحه جيدا ولا عندهم معرفه ادنى عن الوضع--------

أعلى