سؤال وجواب افضل دكتور استشارى نفسانى واجتماعى ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

jassem

عضو مخضرم
انا عندى صديق والى اعتبره صديق العمر والى اعتبره اخو دنيا وياى وصديق الدرب واقرب انسان عندى يمر حاليا بفتره كئابه و حاليا بسبب تعرضه لصدمه نفسيه .. اثرت عليه .. لدرجه قل وزنه واصبح انطوائى ودايما مايرد على احد بتلفونه .. وكثير النوم ومفتقد لشهيه الأكل .... ودى اعرضه على دكتور نفسانى يعالج كئابته .. محتاج تعطونى افضل دكتور نفسانى فى الكويت.. اصراحه بعض الدكاتره النفسين فى الكويت اسعار الجلسات عندهم خياليه !!! ... ... انا ابى دكتور مختص لأمراض الكئابه فى سعر معقول .. .. واهو مستعد ومرحب فى هلفكره .. ويزاكم الله خير ..؟؟

0utsider

عضو بلاتيني
حسن الموسوي دكتور محترم وتكانه وحتي رسومه معقوله مو مثل الباجين ،،،،،،،،،،،،،،،،،وعندك عادل الزايد وعبدالله غلوم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، بس تري اللي اعرفه في علاج بالادويه النفسيه وهذا خطير وما ينلعب فيه ،،،،،،،،،،،، لان الادويه اللي تعالج الاكتئاب تحفز هرمون السيرتونيون ،،،،،،،،،،،،، ومع الوقت تصير ما تؤثر بالمريض ،،،،،،،،،،،،، فيضطر الي زيادة الجرعات واستعمال ادويه اقوي ،،،،،،،،،،،،، وهكذا سيدخل بدوامه لانهاية لها ،،،،،،،،،،،مع العلم ان اسعار الادويه النفسيه غاليه جدا ،،،،،،،،،،،،،، الاكتئاب والله ماظنتي احد كثري لعنت ابو خيره ضيقة الخلق:(:(:( ،،،،،،،،،،،،،، تراني شزيني ،،،،،،،،،،،،،،،،،، سلامات اخوي لرفيجك ومايشوف شر وطمنا عليه ،،،،،،،،،،،،،،،، :confused:

jassem

عضو مخضرم
حسن الموسوي دكتور محترم وتكانه وحتي رسومه معقوله مو مثل الباجين ،،،،،،،،،،،،،،،،،وعندك عادل الزايد وعبدالله غلوم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، بس تري اللي اعرفه في علاج بالادويه النفسيه وهذا خطير وما ينلعب فيه ،،،،،،،،،،،، لان الادويه اللي تعالج الاكتئاب تحفز هرمون السيرتونيون ،،،،،،،،،،،،، ومع الوقت تصير ما تؤثر بالمريض ،،،،،،،،،،،،، فيضطر الي زيادة الجرعات واستعمال ادويه اقوي ،،،،،،،،،،،،، وهكذا سيدخل بدوامه لانهاية لها ،،،،،،،،،،،مع العلم ان اسعار الادويه النفسيه غاليه جدا ،،،،،،،،،،،،،، الاكتئاب والله ماظنتي احد كثري لعنت ابو خيره ضيقة الخلق:(:(:( ،،،،،،،،،،،،،، تراني شزيني ،،،،،،،،،،،،،،،،،، سلامات اخوي لرفيجك ومايشوف شر وطمنا عليه ،،،،،،،،،،،،،،،، :confused:

حسين الموسوى ماشاءلله فاهم ودكتور محنك انا راجعته قبل 3 سنوات وسعره رمزى معقول ... عنده التشخيص لكن ما عنده ادوات العلاج .. مثل طبيب الاسنان الى يعرف يشخص عوار الضرس لكن ماعنده ادوات علاج العوار .. واذا عندك ارقام الباجى لاتبخل علينا والله يسلمك من كل شر يارب مشكوى اخوى ..

jassem

عضو مخضرم
د.كامل الفراج :إستحسان:

د.فوزيه الدريع ياعيوني :)

فوزيه ادرييع لايحووشك .. فلسفتها وحلولها للمشاكل على قناه الراى انذاك ماتقنعنى .. دكتوره تبى الأثاره الشهره .. تطرح مواضيع الجنس والخطوط الحمرا لشهره لا ما احبذها هدكتوره لالا نو ويه ..كامل الفراج عطنى رقمه يا عم بوجاسم

0utsider

عضو بلاتيني
حسين الموسوى ماشاءلله فاهم ودكتور محنك انا راجعته قبل 3 سنوات وسعره رمزى معقول ... عنده التشخيص لكن ما عنده ادوات العلاج .. مثل طبيب الاسنان الى يعرف يشخص عوار الضرس لكن ماعنده ادوات علاج العوار .. واذا عندك ارقام الباجى لاتبخل علينا والله يسلمك من كل شر يارب مشكوى اخوى ..

ارقامهم تلقاهم بالجرايد او حتي بالنت دورهم تلقاهم بسهوله ،،،،،،،،،، صراحه اسمح لي والله مالي خلق ادورهم الحين ،،،،،،،،،،،،،، ذابحني البرد ومريح وقاعد اطقطق بالنت ادور اخبار الانتخابات وسوالفها ،،،،،،،،،، متعاجز اقوم ،،،،،،،،،،،،،،،،، او تنطر ليما يصير لي خلق ،،،،،،،،،،،،،،،

0utsider

عضو بلاتيني
علي فكره ،،،،،،،،،،،،، والله صدقت بكلامك عن الدكتور حسن الموسوي ،،،،،،،،،،،،،، احس انه ماله خلق ،،،،،،،،،،،،،،،،،،، جنه حظي ياحظي ،،،،،،،،،،،،،،،، سلامات ،،،،،،،،،،،،،،،،

BoOmarQ8

عضو مميز
حسين الموسوي psychologist يعني أخصائي علم نفس (حائز على درجة الدكتوراه PhD مو شهادة طب) ... ما يقدر يعالج أمراض نفسية إلا بالجلسات العلاجية ... ما يقدر يبحث عن سبب الكئابة (ممكن يكون سببها عضوي) بالفحوصات الطبية

أما عادل الزايد Psychiatrist يعني درس 7 سنوات طب و بعدها تخصص بالطب النفسي ... يقدر يوصف أدوية و يحول على أخصائيين نفسيين

من كلامك صاحبك فيه إكتئاب شديد ... أغلب الأعراض العضوية للإكتئاب المَرَضي موجودة ... محتاج مراجعة طبيب نفسي عشان يقيم حالته و يمكن يوصف له دواء أو يحوله على أخصائي علم نفس

خـالد

عضو بلاتيني
مو مشكلة اذا عرضت عليه وقالك ، تحسبني مجنون ..

انصحه تدش معاه دورة العلاج بخط الزمن منه انت تستفيد وهو يستفيد

تطبيقات الNLP حلوة والاحلى اذا لقيت ممارس يقدر يوصلك اياها بالشكل الصحيح ...

انصحك بـ وليد المرشد وترى مو اي واحد قال انا NLP وعنده شهايد معناته يعرف يوصل هالكلام للناس بعضهم شهايدهم شارينها.

سدرة المنتهى

عضو ذهبي

السلام عليكم ..

أ. د. طارق الحبيب
@Talhabeeb Riyadh, Saudi Arabia
بروفسور و استشاري الطب النفسي. هذا حسابٌ رسمي بإشرافٍ من البروفسور نفسه.
http://www.prof-alhabeeb.com/

من خلال متابعتي له ( البرامج التلفزيونية والتويتر ) ..

بلا فلسفة يوصل المعلومة أو الحلول والعلاج بأفضل الطرق ..

نبرته هادية يرتاح له المشاهد أو المريض ..

/
/

والدكتور الثويني ..

Dr.Mohamd AlThuwaini
@Drthuwaini Kuwait
صفحتنا متخصصة في تنمية الشباب و تربية الأبناء، نخدمكم من خلال تغريدات يومية مختصرة، ساعة استشارية أسبوعة، و مسابقة ثقافية دورية.
http://www.dr-thuwaini.com

اسلوبه سلس وطرقه لاتخلوا من المرح واللعب ..

واسأل الله أن يزيل هم صاحبك .. ويشرح صدرة .. ويرزقه السعادة .

jassem

عضو مخضرم
مشكورين مشكورين عساكم على القوه .. .. بس اتمنى دكتور كتجربه . مو كسمعه ..

خذيت منكم اسامى الدكاتره مشكورين واحاول ادور ارقامهم فى الجرايد .. ومشكورين مره ثالثه :)

عالي مستواه

عضو مميز
.. لدرجه قل وزنه واصبح انطوائى ودايما مايرد على احد بتلفونه .. وكثير النوم ومفتقد لشهيه الأكل .... ودى اعرضه على دكتور نفسانى يعالج كئابته ..

صديقك دخل في المرض (الاكتئاب ) واعراضه صاد عن الدنيا :(
لا ياكل ،،ولايرد على احد ،،ودايم طايح ماله خلق يقوم ،،
هذا مايبيله الاطبيييييييييييب نفسي يعالجه لان اي كلام ثاني كأنك تحاجي طوفه ما راح يأثر فيه
فاحسن طبيب ولو انه غالي الانصاري طبيب خبره ويجونه من السعوديه والخليج...

وبعدين ان الله عافاه ورد دمه وبدا ياكل ويطلع
ادخل في برامج الحكي والتفاؤل واNLP
المطلوب طبيب نفسي لانه في بدايه المرض يتعالج لا تخلون المرض يتطور ويتشعب ويعشش في مخه فيؤدي الى مالاتحمد عقباه ...نهاية الاكتئاب من غير علاج معرووووفه:(

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى