يوميآت طآلب كويتي في الأردن !!

بَسْمَة ..

عضو مميز
يا سلااااااااااام
أجمل شعور صراحه .. هُو شعور الغربة للدراسه أو تعلم شيء جديد
مُتعه كبيرة .. مع اني ما جربتها بس احس بهالشيء ..

,

وأساساً بالأردن ما يحس الواحد بالغربه , حبايب والله :وردة:

عسى الله يوفقك يااخوي اسبانيول بدراساتك العُليااااا

وعوأبالنا يارب < انتي اخذي الباكالوريوس اول :p

,

إسبآنيول

عضو مخضرم
بسمة عقبال ما تصيرين طالبة دكتوراة عندي لما اصير بروفيسور :)

يو ولكم

عبدالملك

احلا منسف بالاردن اكلته عند ربعنا السمرين اهل القباب في اربد لما دروا انه مطير واعزمونا وندمت اني ما صورته حقيقة شغل بيت اشي زاكي من الاخر حتى اسمه يدل انه مطيري الله يذكرة بالخير وهو عود وعنده غنم وحلال اسمه جازي بن سمري العبيات , ابشر بالعزومة الجاية عند مطيرات بني صخر بصورة لك احلا منسف تاع ام العمد يا قرابه

فوضت امري لله

من بؤج لباب ربنا

جزاج الله خير وتقبل الله دعاءنا ودعاءكم

إسبآنيول

عضو مخضرم

في الصيف الماضي وفي بطولة فوكس الاردنية والتي شارك بها اربع منتخبات هي الكويت والسعودية والاردن والعراق

وفي مباراة الكويت والعراق وزع مساعد المدرب الكويتي غورآن علينا تذاكر منصة الفي اي بي لحظور المباراة

فحظرت بالمنصة الرئيسية وكنت اشاهد من الاعلى الجمهورين العراقي والكويتي وكان حظور كثيف من كلا الطرفين

وبدأ الشغب من الجمهور العراقي بقذف القارورات وعصي الاعلام على الجمهور الكويت مما دفع الجمهور الكويتي للرد بالمثل

حتى هاجت وماجت الجماهير العراقيه وقطعوا السياج بعد هزيمة فريقهم في الشوط الثاني 2 - 0

فتدخل الدرك الاردني وادخل عليهم فرقة الخوذ والسيوف لتسيطر عليهم وتم اخراجهم اولا حتى لا يتم اي احتكاك بينهم وبين الجمهور الكويتي

ومن الاهازيج التي كانوا يرددونها

إلك هيبة يا فرخ البط
وإلك هيبه يا فرخ الدآر

حتى منوا بالهزيمة بهدفين نظيفين على فريق البط :)

وهذا فيديو من تلك المباراة

http://www.youtube.com/watch?v=UKRdz6WIiCg&list=UUnx1rn_Oa53HCP7HSIqTrOg&index=13&feature=plcp

ترقبوا في التكملة القادمة عملية تحرير شابين كويتيين مختطفين في ماركا حررتهم انا بنفسي

سوزان 1

عضو بلاتيني
يومياتك بتنفع فلم كل هاد صاير معك؟
سؤال ليش كل دولتين عربيتين متجاورتين بينهم مشاكل؟؟؟
نفسي اعرف الجواب

إسبآنيول

عضو مخضرم

عصآمية

جزاج الله خير والله يسمع منج

يمقن يسرني مرورج يمقن اي

ام مؤمن

شفتي كيف الاكشن ملاحقني من يوم اجيت الاردن الله يخارجنا :confused:

وبالنسبة للعراق مش القصة لانهم جيرانه وبدنهاش هالجيرة بدنا جيرة الله ثم جيرة السعودية والاردنية :)

وشو قولك بكلام الحجاج وهو حجازي من اهل الطائف مش كويتي ولا حتى نجدي على اهل العراق

http://www.youtube.com/watch?v=_qCaYL-0TiE

وبدأ الشغب من الجمهور العراقي بقذف القارورات وعصي الاعلام على الجمهور الكويت مما دفع الجمهور الكويتي للرد بالمثل

حتى هاجت وماجت الجماهير العراقيه وقطعوا السياج بعد هزيمة فريقهم في الشوط الثاني 2 - 0

فتدخل الدرك الاردني وادخل عليهم فرقة الخوذ والسيوف لتسيطر عليهم وتم اخراجهم اولا حتى لا يتم اي احتكاك بينهم وبين الجمهور الكويتي

ومن الاهازيج التي كانوا يرددونها

إلك هيبة يا فرخ البط
وإلك هيبه يا فرخ الدآر

حتى منوا بالهزيمة بهدفين نظيفين على فريق البط

للأسـف بكـل دوله { للحيـن } فيه { بعـض } العرآقيـن يتهجمون علينـآ ..
أقسـم بـ الله والرجال الي بسولف عنه غايب عننا الحين بس ملائكته حآضـره ،، ولله ما ضلمته بس الموقف هذا ماراح أنسآه ..

قبـل 4 سنوات بعد التخرج بـ يومين :) رحنا أنا و اثنين من ربعي لسوريا ..الظهر قعدت من النوم وربعي نايمن.. قلت بنزل اتمشآ وأتغدآ على ما يقعدون.. المهم دخلت مطعم... ومافيه الا طاوله وحده فاضيه وقعدت عندها... طلبت غدآ.. طبعا يعني خدمه للزباين يعنني لونوتر على غفله :( .. المهم جاب لي شوربه..ويوم قلت بسم لله .. ولا وانتو بكرامه ذبآنه بنص الصحـن.. طبعا ذبان سوريا حجمه مثل الحمامه عندنا :p.. المهم بكل هدوء قلت يآ معلم.. سافهني مايرد علي { كله يتحرك ينزل صحون ويرفع دولكة الماي من الطاولات } متوتر مبين عليه.. المهم.. قلت يا ريـــس ..!:( ولا يعطيني نضـره ولله ولا نضره صدام حسين يهبـآ وبأعلى صوته يقولي { عيني انطر شوي ماراح تموت من الجوع } :confused: فجأه على بالي بالكويت كنت بقوم وبسوي سالفه يعني.. ولا اشوف الي حواليني ولا كلهم عرآقيــــــــــــــــــن ويخزوني بنضره يعنيأركــد أحسـن لـك :(.. قلت بقلبي بسيطه.. مافيها شي اكيد الرجال معذور { ارقع له } :إستنكار:المهم.. طوول علــي حيـل قلت يا معلم تعآآل ..؟؟ ولا ينزل الصحون على الطاوله حييل ويجيني كأنه عقآب يقولي { يابا جتلتني.. شتريد عينـي..} :mad:
قلت وانا للأمانه إبآلي المرتزقـه اللي عندي.. يا حبيبي الشوربه فيها ذبآنه .. الحقيـر ضحك من كل قلبه وكأني قلت له نكته ويقولي { جتلتني وعذبت أمي على هذي ..!! } ولا يقول سهله عيني { ويدخل اصبعه بالشوربه ويطلع الذبانه وحذفها بأصبعـه } :confused: .. على طووووووول قلت له كم حسابك؟؟ ههههه بحاسب الشوربه وانا ما شربتها.. قالي { روح يآبآ رووح كويتي بتتلطف علينا } .. ولله يوم قال كويتي الموجودين كلهم عيونهم يطلع منها شرآر.. المهم حطيت فلوسي على الطاوله ومشيـت { طبعا كله سب فيني وأنا ماشي بس الشكو ى لله دخلت البصـره مو بسوريآ }:( .. طبعا بعدها كلمت بعثي اسمه { ابو نجاح} ورجعت للمطعم ولله ثم ولله انه يحب رآآس ابو نجاح و يقوله يعني ما قلنا شي له والدليل وهو حاسب من نفسه.. قاله أب نجآح يا .... بوس على رآآسه هذا تآج على رآسك .. ولله قلت لآ يبوس رآسي ولا شي.. ومشينا.. :)
طبعآ ابو نجاح مسيحي بس ولله انه ينفع بوقت المصآيب.. :إستحسان:

بالأخير أقولك .. { بعـض } العرآقيـن .. للحين فيهم { غـل } علينـآ.. ليتهـم يتعلمـون الطيب من الأردنين.. ولله ونعم فيهـم طيبيـن حيــل.. وأحلى شي فيهـم. متمسكين بالعآدآت والتقآليـد..

إسبآنيول

عضو مخضرم

الجمان

ميرسي

ولكم

خالد العجمي

الحمدلله ما احتكيت مع عراقيين نهائيا ويا كثرهم في عمان

تحيتي

إسبآنيول

عضو مخضرم
في احد طرق وادي السير في بيادر عمان وجدت سيارة كويتيه بها شابين من اشكالهم تدل انهم صغار جدا بال 17 استوقفوني وسالوني على طريق اربد وجامعة اليرموك فا اعطيتهم وصف دقيق لجامعة اليرموك واعطيتهم رقمي اذا تاهوا يتصلوا بي لاوصف لهم الطريق

وبالفعل تاهوا واتصلوا بي في طريق عودتهم لعمان واعطيتهم وصف دقيق

ومن ثم انقطع اتصالي بهم بعد هذه المكالمة

بعد قرابة الشهرين

اتصل بي احد هؤلاء الصغار وقال لي نحن وقعنا في عملية اختطاف ولا نعرف احد هنا غيرك

واخذ الموبايل منه حظرة الخاطف وقال لي وتتضح علامات السكر من بين كلماته

بدك تدفع 15 الف دينار اردني مشان نفك هالزنخيين ولا ذبحهتهم هم الان في بيتي وبدهم يتهجموا على محارمي ومن هالحكي

حاولت معاه وقلت هم طلاب مش وزراء وانا طالب وانا ما بعرفهم

واخذ واعطي بالحكي معاه لين خفض المبلغ الى 1500 دينار اردني حروة 600 دينار كويتي

واتفقت معاه يرسل واحد منهم اسلمه المبلغ وهو يرجع ويسلمك المبلغ بروحه

وتطلق سراحهم

فا واعدته بالشارع الفلاني وجاني واحد منهم وسلمته المبلغ وقعدت اتبعه من بعيد عشان لحد ينتبه

لين دخل في بيت في منطقة ماركا القريبة من المطار وهي بالمناسبة منطقة اكل عليها الدهر وشرب الزرقا والرصيفه بالنسبة لهم اخر موديل والصليبية وتيماء بالنسبة لهالمنطقة لاس فيغاس ونيويورك

وبعد ساعه طلعوا الرهينتين وكانوا في حالة يرثى لها صراحة

اخذتهم معاي للبيت وقالوا لي قصتهم

قالوا انهم مروا بقالة على طريق المطار بالليل ولقوا شيطانتين

طلبوا منهم يوصلونهم لبيتهم في منطقة ماركا قريب

فا اخذتهم مروؤتهم خصوصا بالليل والطريق مقطوع ووصلوهم

اول ما اوصلوا البنات اصروا عليهم يدخلون يشربونهم شي

ولانهم صغار بالعمر وعلى نياتهم

دخلوا ولا واحد يدعي انه اخوهم يسكر الباب عليهم مع البنات

ويشرب بطل خمر ويقولهم بدي اذبحكم انتم في بيتي وبدكم تتهجموا على شرفي

وكمان انا سكران يعني بدي اطلع براءه

ولانهم ما يعرفون احد في الاردن كلش

يمكن انا الكويتي الوحيد الي شافوه بالاردن

عطوه رقمي

وفكيتهم الحمدلله

وطلبت منهم ابلغ الشرطة او السفارة قالوا لا ما نبي فضايح

وبعد شهر من السالفة جو الشابين الصغار وسلموا لي المبلغ الي دفعته مع اني ما طلبته منهم ودفعته لوجه الله ولان كنت خايف عليهم مبين من الي كلمته سكران طينه والذبح في بيزة اهني مخففين العقوبة على القاتل السكران والقاتل لداعي الشرف ومع العفو الملكي الخ الخ هالشي يساعد على انتشار جرائم القتل في الاردن

ترقبوا في التكملة القادمة

طالب كويتي حريف قيادة المطلوب الاول لمديرية سير عمان كل ما يجي مطر يقحص ويفحط ويخمس على اشارات المنهل ايامها وبسببه شالوا الاشارات وخلوه دوار المنهل في الجبيهه 4 سنين وهو مطلوب ولا حتى قدروا يصيدون رقم لوحة سيارته لانها امريكية ورقمها صعب ولانه قيادة حقيقة وانا اشهد له رغم ما مر به من مطاردات بوليسية عنيفه ما قدروا يمسكونه والحين الرجال تخرج ورد الكويت وتزوج وتوظف واستقر هناك ولا احد درا عنا وللحين يدورون بس خبر عنه سير الاردن الشهاده لله انه جننهم ولو مسكوه اتوقع يحكمون عليه بالاعدام رميا بالذخيرة الحية لمضض ما تعرضوا له على يديه :)

سوزان 1

عضو بلاتيني
في احد طرق وادي السير في بيادر عمان وجدت سيارة كويتيه بها شابين من اشكالهم تدل انهم صغار جدا بال 17 استوقفوني وسالوني على طريق اربد وجامعة اليرموك فا اعطيتهم وصف دقيق لجامعة اليرموك واعطيتهم رقمي اذا تاهوا يتصلوا بي لاوصف لهم الطريق

وبالفعل تاهوا واتصلوا بي في طريق عودتهم لعمان واعطيتهم وصف دقيق

ومن ثم انقطع اتصالي بهم بعد هذه المكالمة

بعد قرابة الشهرين

اتصل بي احد هؤلاء الصغار وقال لي نحن وقعنا في عملية اختطاف ولا نعرف احد هنا غيرك

واخذ الموبايل منه حظرة الخاطف وقال لي وتتضح علامات السكر من بين كلماته

بدك تدفع 15 الف دينار اردني مشان نفك هالزنخيين ولا ذبحهتهم هم الان في بيتي وبدهم يتهجموا على محارمي ومن هالحكي

حاولت معاه وقلت هم طلاب مش وزراء وانا طالب وانا ما بعرفهم

واخذ واعطي بالحكي معاه لين خفض المبلغ الى 1500 دينار اردني حروة 600 دينار كويتي

واتفقت معاه يرسل واحد منهم اسلمه المبلغ وهو يرجع ويسلمك المبلغ بروحه

وتطلق سراحهم

فا واعدته بالشارع الفلاني وجاني واحد منهم وسلمته المبلغ وقعدت اتبعه من بعيد عشان لحد ينتبه

لين دخل في بيت في منطقة ماركا القريبة من المطار وهي بالمناسبة منطقة اكل عليها الدهر وشرب الزرقا والرصيفه بالنسبة لهم اخر موديل والصليبية وتيماء بالنسبة لهالمنطقة لاس فيغاس ونيويورك

وبعد ساعه طلعوا الرهينتين وكانوا في حالة يرثى لها صراحة

اخذتهم معاي للبيت وقالوا لي قصتهم

قالوا انهم مروا بقالة على طريق المطار بالليل ولقوا شيطانتين

طلبوا منهم يوصلونهم لبيتهم في منطقة ماركا قريب

فا اخذتهم مروؤتهم خصوصا بالليل والطريق مقطوع ووصلوهم

اول ما اوصلوا البنات اصروا عليهم يدخلون يشربونهم شي

ولانهم صغار بالعمر وعلى نياتهم

دخلوا ولا واحد يدعي انه اخوهم يسكر الباب عليهم مع البنات

ويشرب بطل خمر ويقولهم بدي اذبحكم انتم في بيتي وبدكم تتهجموا على شرفي

وكمان انا سكران يعني بدي اطلع براءه

ولانهم ما يعرفون احد في الاردن كلش

يمكن انا الكويتي الوحيد الي شافوه بالاردن

عطوه رقمي

وفكيتهم الحمدلله

وطلبت منهم ابلغ الشرطة او السفارة قالوا لا ما نبي فضايح

وبعد شهر من السالفة جو الشابين الصغار وسلموا لي المبلغ الي دفعته مع اني ما طلبته منهم ودفعته لوجه الله ولان كنت خايف عليهم مبين من الي كلمته سكران طينه والذبح في بيزة اهني مخففين العقوبة على القاتل السكران والقاتل لداعي الشرف ومع العفو الملكي الخ الخ هالشي يساعد على انتشار جرائم القتل في الاردن

ترقبوا في التكملة القادمة

طالب كويتي حريف قيادة المطلوب الاول لمديرية سير عمان كل ما يجي مطر يقحص ويفحط ويخمس على اشارات المنهل ايامها وبسببه شالوا الاشارات وخلوه دوار المنهل في الجبيهه 4 سنين وهو مطلوب ولا حتى قدروا يصيدون رقم لوحة سيارته لانها امريكية ورقمها صعب ولانه قيادة حقيقة وانا اشهد له رغم ما مر به من مطاردات بوليسية عنيفه ما قدروا يمسكونه والحين الرجال تخرج ورد الكويت وتزوج وتوظف واستقر هناك ولا احد درا عنا وللحين يدورون بس خبر عنه سير الاردن الشهاده لله انه جننهم ولو مسكوه اتوقع يحكمون عليه بالاعدام رميا بالذخيرة الحية لمضض ما تعرضوا له على يديه :)

اعوذبالله من الشطان الرجيم والله عنجد شيطانتين يعني متفقين البنتين مع اخوهم؟؟والله فلم اكنشن بحياتي ماسمعت هيك قصص الا منك:eek:
لازم بلغتو عنهم علة شان يلمو هالحثالة من الشوارع

kuwaiti000

عضو فعال
اسبانيول قصصك مثيرة ورائعة ,, في العادة ماتشدني القصص الشخصية وأحسها بهارات وهياط

بس مادري ليش حسيت بصدق واقعية بقصصك وغير جذي أسلوبك مشوق .

English Teacher

عضو فعال
هياط في هياط
بهاراتك واجد يا الحبيب .
حشا رامبو مو انسان عادي!
أنا درست في بريطانيا اللغة لمدة سنة ماشفت
شي من اللي تقوله مع ان المشاكل والبلاوي والعصابات
واجد هناك وكنت كثير الأحتكاك بالبريطانين وأطلع معاهم وكنت أروح لأسكتلندا وويلز وأماكن كثيرة وبعيدة
بسيارتي .فما بالك بالاردن وأهلها الطيبين ( سكانها الأصليين طبعا مو الفلسطينين المتجنسين)

إسبآنيول

عضو مخضرم
اعوذبالله من الشطان الرجيم والله عنجد شيطانتين يعني متفقين البنتين مع اخوهم؟؟والله فلم اكنشن بحياتي ماسمعت هيك قصص الا منك:eek:
لازم بلغتو عنهم علة شان يلمو هالحثالة من الشوارع

99% متفقين

وانا اصريت على الشباب يبلغوا وما رضوا وهذا شأنهم وانا احترمه

وبعدين شو بدهم يلموا لـ يلموا :)

إسبآنيول

عضو مخضرم
اسبانيول قصصك مثيرة ورائعة ,, في العادة ماتشدني القصص الشخصية وأحسها بهارات وهياط

بس مادري ليش حسيت بصدق واقعية بقصصك وغير جذي أسلوبك مشوق .

تسلم يالحبيب

شرفني مرورك يالغالي

هيدي الك :وردة:

إسبآنيول

عضو مخضرم
هياط في هياط
بهاراتك واجد يا الحبيب .
حشا رامبو مو انسان عادي!
أنا درست في بريطانيا اللغة لمدة سنة ماشفت
شي من اللي تقوله مع ان المشاكل والبلاوي والعصابات
واجد هناك وكنت كثير الأحتكاك بالبريطانين وأطلع معاهم وكنت أروح لأسكتلندا وويلز وأماكن كثيرة وبعيدة
بسيارتي .فما بالك بالاردن وأهلها الطيبين ( سكانها الأصليين طبعا مو الفلسطينين المتجنسين)

انا لم اكتب اني ضربت باعوضة حتى تشبهني في رامبو :)

واذا ما شفت شي مما ذكرت ان شاء الله ما تشوف والمسلمين اجمعين هالاشياء هذا من حسن حظك

انا رحت لندن سياحة في صيف 2005 وطلعت اتمشى بعد 12 وصادفت عصابات السياكل وشفت الشرطة البريطانية اطاردهم وترميهم

يمكن لان القوانين في بريطانيا اكثر صرامة

مو بالاردن قيادة بمسكر عادي واذا طينه تعهد والسلام

قتل بمسكر تخفيف عقوبة

قتل بشرف تخفيف عقوبة

سرقة عفو ملكي

مافي هالسوالف في لندن

والشرطة البريطانية لا تقارن في الشرطة الاردنية

يمكن المباحث اقولك اي بس شرطة مستحيل فرق كبير

يكفي ان الشرطي الانجليزي مصرح له يرمي المشتبه به دون الاخذ بامر امره خارج الدورية

واذا تعرف احد بالاردن اساله خاصه اذا طالب يمكن ماره عليه هالسوالف ;)

أعلى