يوميآت طآلب كويتي في الأردن !!

إسبآنيول

عضو مخضرم

موسكوية شتوية الخليج جعلتني اهرب منها الى دفآ جبآل الثلج في ضآحية الرشيد قبل بدء الدرآسة بأكثر من أسبوعين

أكثر من درجة التجمد بدرجة سيليزية كاملة .. هنا الكويت !

حتى الريآض أصآبتها العدوى ., ولآ عدوى ولآ طيّر في الأسلآم :confused:

لأول مرة أقر بدفء ثلوجك يآ عمّآن الغربية ., تذكرت برلين الغربية :D

اكيد لاحظتم ان لغة ايفوني اسبانيآ <~~ ثقآفة هالولد إسبآنيه من يوم يومه

بعد ان حملنا الموستينج الكوبرآ بخيشتين عيش "شوآلين رز" <~~ رز الخلآيجة غير بجنن ورز الاردن الله يديم النعمه :confused:

انطلقنا بحفظ الله ورعايته سالكين طريق السالمي

انا والذيابه الي معي .. مو كلهم ذيابه فيهم فيل وزرافة ونمر :D

المهم غبشنا وافطرنا في مطعم الافق في حفر الباطن عليهم تميس من الاخر

ومسكنا طريق رفحآء متعدين شيشة خسآرة

ويوم وصلنا عرعر ويجي هاك الطوز ونتلطم مثل قبيلة الطوآرق الليبية

وانطق الفلشر ونسوق بشويش ما تشوف يدك مثل فلم لاديرنييرفول بطولة النجمة الفرنسية افيك ماريون

ثم ملينا وتهورنا ودسنا 200 وسط العاصفه وندش بتاوين بين الشاحنات لين الله سبحانه انجانا

وما تنفسنا الصعداء الى عند القريات ويوم قرينا 10 كيلو متر الحديثة ارتحنا حيث اتضحت الرؤية تماماً والحمدلله

وفي منفذ العمري الاردني وجدنا رجل عجوز عراقي من لاجئين رفحاء في السعودية 2003 عالق في المنفذ معه نقود عراقيه قديمة تم وقف التعامل بها ويريد تقديمها للمركز ليحصل على تصريح دخول لسيارته العراقيه ولا يوجد معه نقود غيرها

نظرآ لشيبته حيث ان شكله يوحي انه شارف على الـ 90 رحمنا بحاله وقررنا صرفها له من جيبنا ونحن نعلم ان نقودة لا تودي ولا تجيب

وهذه اللوحة بعد ان تعدينا العمري الى طريق الازعر عفواً الازرق حيث ضربنا مليون حفرة وتريليون حجرة ومئة الف اعاقة طريق من شاحنات النقل التريلات لا سيما وان الطريق سايد واحد

إسبآنيول

عضو مخضرم
.

لا مسكت سكان الكوبرا تنسا نفسك وانا اخوك وتدوس لا شعوريا  ;)

لكزس علق معاه مثبت السرعه يمشي ٢٠٠

البارحه على نقطة الرياض جاي من طريق القصيم

ما انقذوه لان النقطة الامنية كل المطران الي فيها إجازة وزامهم البارح نهار

وش نسوي يوم هالبطران راعي اللكزس :D



 :وردة:

سوزان 1

عضو بلاتيني
اسبانيول في رز بسمتي بالاردن دايما كنت اطبخ منهم على اساس حافظ عمان شبر شبر ومابتعرف انه في رز بسمتي بالاردن نخب اول:eek:
ماتكون بتشتري من عمان الرز المصري هاد للمحاشي بس:D

إسبآنيول

عضو مخضرم
اسبانيول في رز بسمتي بالاردن دايما كنت اطبخ منهم على اساس حافظ عمان شبر شبر ومابتعرف انه في رز بسمتي بالاردن نخب اول:eek:
ماتكون بتشتري من عمان الرز المصري هاد للمحاشي بس:D

البسمتي والنخب الاول تاعكم نخب تاسع عشر عنا شو هالحكي مانعين الرز السعودي يفوت عدكم مشان عارفين انو يضرب سوق الرز الاردني ومفوتين المصري خخخخخخخ

رز الخلايجة غير هو الي بيقند الراس متل القهوة الشقرا منيح جبنا شوالين منها كمان لانو القهوه البرازيلية تاعكم مش منيحة :)

سوزان 1

عضو بلاتيني
البسمتي والنخب الاول تاعكم نخب تاسع عشر عنا شو هالحكي مانعين الرز السعودي يفوت عدكم مشان عارفين انو يضرب سوق الرز الاردني ومفتوين المصري خخخخخخخ

رز الخلايجة غير هو الي بيقند الراس متل القهوة الشقرا منيح جبنا شوالين منها كمان لانو القهوه الرازيلية تاعكم مش منيحة :)

وحياتك مافي فرق انا جربت رز بسمتي واحد مافي غيره;)بالخليج او الاردن:)
المنسف مابينطبخ ببسمتي والمحاشي كمان مو بسمتي
بس الكبسة لازم;)

سوزان 1

عضو بلاتيني
الشقر احنا منسميها قهوة فلاحين مابتعدل الراس:cool:الشقره بشرب منها بكرج كامل كني بشرب مي مابتزبط معنا:)بنصحك ببن العميد

إسبآنيول

عضو مخضرم
الشقر احنا منسميها قهوة فلاحين مابتعدل الراس:cool:الشقره بشرب منها بكرج كامل كني بشرب مي مابتزبط معنا:)بنصحك ببن العميد

شوووووو :eek:

ابك هذا فنجال جنارات الجيش السعودي وفنجال عقبان وفرسان نجد والحجاز متعبة ضمر الخيل من اول وهالحين صارت قهوه فلاليح :eek:

اجل ما سمعتي الشاعر اللواء خلف بن هذال لما قال

صبوا لي الكيف وارهوا لي من الدلة
البن الاشقر يداوي الراس فنجاله

كيف اننا نحرقه بالنار ونذلة
وليا انقطع لو ورا صنعا عنيناله

حطي مع الشقرا السعودية هيل مطحون اشتريها من الامارات لان مافي الاردن بن اشقر سعودي واصليها على نهار هاديه وادعيلي لانو ما بتصير مي هيك

والظاهر انج ما تحطين هيل

يقول الشاعر

القهوه الي ما تبهر من الهيل
مثل العجوز الي خبيثن نسمها

وبيني وبينك انا ما بتخيل نفسي بشرب قهوة سودة تاع حمر الطرابيش الترك بحس بمرارة وحموضة :confused:

وبن العميد شارع المدينة المنورة تقليد لبن العميد بحولي بس فرق كل قهوته برازيلية رحت له :D

سوزان 1

عضو بلاتيني
شوووووو :eek:

ابك هذا فنجال جنارات الجيش السعودي وفنجال عقبان وفرسان نجد والحجاز متعبة ضمر الخيل من اول وهالحين صارت قهوه فلاليح :eek:

اجل ما سمعتي الشاعر اللواء خلف بن هذال لما قال

صبوا لي الكيف وارهوا لي من الدلة
البن الاشقر يداوي الراس فنجاله

كيف اننا نحرقه بالنار ونذلة
وليا انقطع لو ورا صنعا عنيناله

حطي مع الشقرا السعودية هيل مطحون اشتريها من الامارات لان مافي الاردن بن اشقر سعودي واصليها على نهار هاديه وادعيلي لانو ما بتصير مي هيك

والظاهر انج ما تحطين هيل

يقول الشاعر

القهوه الي ما تبهر من الهيل
مثل العجوز الي خبيثن نسمها

وبيني وبينك انا ما بتخيل نفسي بشرب قهوة سودة تاع حمر الطرابيش الترك بحس بمرارة وحموضة :confused:
طبعا بحط هيل وكتير كمان والقهوة السادة او العربية مابتنقطع من بيتي بدك تعلمي كيف اعملها:eek::D:cool:مابحب القهوة الخفيفة:cool:حماتي بتعمل قهوة سعودية شقرا بس حماي وجوزي بحبو قهوتي وبطلبو مني اعلم حماتي:cool:
يمتاز المطبخ الاردني بالتنوع في الاكل والمشروبات محاشي بالرز المصري منسف برز متوسط الحبة وكبسة برز بسمتي ومندي برز بسمتي وكبه بالرغل الناعم وتبوله بالبرغل الخشن ووووو .... وقهوة شقرة مابتروي ومابتشيل الصداع:confused: وقهوة سودة محروقة:confused: وقهوة وسط خليط بين الشقرة والسودا هاي عشقي:قلب: وباخد منها 15 بكيت من العميد بعمان:cool:
وكل واحد بختار الي بيعجبه وبيشتهيه

إسبآنيول

عضو مخضرم
ترقبوا في التكملة القادمة

طالب كويتي حريف قيادة المطلوب الاول لمديرية سير عمان كل ما يجي مطر يقحص ويفحط ويخمس على اشارات المنهل ايامها وبسببه شالوا الاشارات وخلوه دوار المنهل في الجبيهه 4 سنين وهو مطلوب ولا حتى قدروا يصيدون رقم لوحة سيارته لانها امريكية ورقمها صعب ولانه قيادة حقيقة وانا اشهد له رغم ما مر به من مطاردات بوليسية عنيفه ما قدروا يمسكونه والحين الرجال تخرج ورد الكويت وتزوج وتوظف واستقر هناك ولا احد درا عنا وللحين يدورون بس خبر عنه سير الاردن الشهاده لله انه جننهم ولو مسكوه اتوقع يحكمون عليه بالاعدام رميا بالذخيرة الحية لمضض ما تعرضوا له على يديه

سـ أغط بقيلولة المسآفر قليلآ بعد عنآء الـ 1500 كم التي قطعتهآ ببضع سويعآت :cool:

وأعود لتكملة هذه الجزئية :وردة:

إسبآنيول

عضو مخضرم
أهدتنآ جآرتنآ أم تيسير هذآ الكرنيشن البريطآني بعد عودتهآ من لندن اليوم وكأنهآ تعلم مدى عشقنآ للكرنيشن اللندني

صرآحة أستحينآ من أقدعهآ ختيآرة في عمّآن الغربية كلهآ جينآ من الكويت وما جبنآ لهآ شي وهي جآبت لنآ كرنيشن بس من الأخر :confused:

صنعتآن برعت فيهآ جمهورية إيطآليآ الجآرة الجميلة .. سيآرة فيرآري و هذه الصوبة "مدفئة غآز"

يا لطيف شو مهضومة :قلب:

لو انت طالب كويتي وعرض عليك الباس بور الاردني علمآ بمنع الكويت للازدواجية بكل نوعيها الجنسية والباس بور

هل ستوآفق ؟! شخصيآ بالطبع لآ

سوزان 1

عضو بلاتيني
صحتين على الحليب
الله يعينكم على المشي على السيراميك بالبرد زكرتني بشقتي لما زررتها بالشتا تجمدت
في صوبه متلها 6 عيون روعة بالبرد:confused:
اما بالنسبة للجواز والجنسية شكلك مدعوم مزبوط:)والك واسطه :)
وازا بلدك مابسمح باالازدواجية اكيد انسى وما الحب الا للحبيب الاولي;)

إسبآنيول

عضو مخضرم
في عام 2006 وحال قبوله في التعليم العالي الكويتي في جامعة الاسراء في الاردن على طريق المطار

قرر الطالب الكويتي أ.الظفيري وأستغلالاً منه لسمآح الاردن بالسيارات الاجنبية والامريكية بالدخول والاقامة مع الطلاب اصحابها في الاردن . فطلب سيارة رياضية امريكية بمواصفات خاصة من موقع ايباي ووصلت الكورفت"سيارته القذيفه" قبل ان يصل هو بيومين

فـ كآنت بدآية النكسة على دوريآت سير عمآن وخصوصآ الأودي والـ بي أم دبليو

وتحديداً تحقيق سير الجبيهه يعرف الكورفت الحمرآء جيدآ

بل ويحذرون منهآ أجيآل المرور اللآحقة

كمآ يحذر قآدة الجيش الأسبآني الجنود من زورو :D

فعندمآ ضربت الأمطآر هضآب وسهول الجبيهه

ظهرت الكورفت الامريكية على اشارات المنهل ذهاباً وايابا

وتخميس على اصوله وعلى سرعه كمان

وبتاوين بين زعران ومصورعين السواقه

لين توقفت الحركة المرورية تماماً تنظر وتتفرج على هذا الكورفت المرعب

متى يخرج لينزاح ذلك الغم النازل عليهم

ثم تعرض لمطاردة بوليسية عنيفه بعد ذلك من اشارة المنهل حتى عمل له كمين في منطقة النزهه الطريق الذي هرب منه وتتبعوه على اثره

فاستطاع النجاة بمهارة فائقة النظير من هذا الكمين

وهنا لمع صيته وسطع نجمه وكبر في عين نفسه

مما جعله يستهزء بالشرطة حيث اذا رأى دورية او سيارة شرطة متوقفة بجانب اشارة مرور او دوار خمس ست خمسات بقربها وهرب

مما سبب لمرور وسير عمان الحرج الكبير

مما جعلهم يرسلون له الضابط تل والضابط بعد تدريبهم على المطاردات البوليسية العنيفه ولكن لا جدوى من ذلك

وجدوا عنوان سكنة بعد ذلك واستطاع بمهارتة في القيادة وحسن حظه ان يهرب منهم من جديد وغير سكنه

واستمر على هذال المنوال حيث اشتهر في اشارات المنهل الى عام 2008 اكثر من سنتين حتى قررت مديرية سير عمان هد اشارات المنهل على عروشها وعمل دوار المنهل لعل وعسى

ولكن هيهات ان يوقفوا ولد الظفير فأبى الى ان يزيد مشاكساته وهو يعلم انهم لو مسكوه راح يسوونه كفته ههههه

فا وضعوا دورتين ثابته ودورتين راجله على الدوار وزاد طيشة وتهورة

فلم يستطيعوا حتى اصتياد رقم لوحته الامريكية لصعوبة الرقم وطوله ولسرعة سيارته كذلك

وحين اقترب تخرجة في 2009 قرر ان يبيع الكورفت الامريكية لان الكويت لا تسمح بدخول السيارات الاجنبية الا بعد اسقاط لوحاتها وتبديلها بلوحة كويتيه ولان سيارته شبهه وربما يقبضون عليه في منفذ العمري الاردني ههههه

فباعها واشترى موستينق ازرق من احد اصدقائه الطلاب الكويتيين في الاردن

وذهب بها الى الكويت وهم حتى الان لا يعرفون من هو شبح الكورفت الحمراء الامريكية ويتمنون اي احد ياتي لهم بخبر عنه :)

ترقبوا في التكملة القادمة ..

التأمين الصحي الشأمل من الملحق الثقافي الكويتي لمستشفى الاسراء والموظفة في الاسراء والشيخ العشائري محمود زهرآن وأنا :D

إسبآنيول

عضو مخضرم
صحتين على الحليب
الله يعينكم على المشي على السيراميك بالبرد زكرتني بشقتي لما زررتها بالشتا تجمدت
في صوبه متلها 6 عيون روعة بالبرد:confused:
اما بالنسبة للجواز والجنسية شكلك مدعوم مزبوط:)والك واسطه :)
وازا بلدك مابسمح باالازدواجية اكيد انسى وما الحب الا للحبيب الاولي;)

يسلمووووووو ام مأمون :)

بس هاد القسم سيراميك الباقي زل وسجاد عجمي وقعدة ارضية نظام ديوانيات كويتي والمطرح دافي عالقليلة ادفأ من الكويت :cool:

ام 6 عوينات موجودة

حاطينها تحت عند الختيآر أبو نوآف تآع المفرق :D

وبالنسبة اني مدعوم مزبوط مفوت الكوبرآ بمينآء العقبه وبدهم يأردونني تعرفي ليش لأن قرآبتي سعود رشدآن المطيري وعرفك كفآية ;)

وهآد مطرح السيرآميك أمبآرح كآن فيه سآمي مثقآل السطآم الفآيز ابن الصخرية شيخ ام العمد والاخ غير الشقيق لعآكف الفآيز أبن السورية

وسبق وقلت لك نص دآبوق بعرفهم :D

:وردة:​

ايزيس

عضو ذهبي
بعثه للاردن ..؟!! هذا عقاب مو مكافئه ..:(
بس حلو انك قدرت تتأقلم فيها ومع شعبهم
بالتوفيق

إسبآنيول

عضو مخضرم

;)
و اسبانيول ازا شايفه عقاب انت مش مجبور :)

شو بها الصومال :eek:

وكيف مش مجبور والتعليم العالي تاعنا رماني هون وقفل علي كل دول العالم حتى قانون مصر قفلها مفكرة الانسان حر بتعليموا بالكويت لا الكل يتعلم ع كيف الحكومة عنا وحتى لو مش بعثة لازم بدي موافقة من التعليم العالي مشان كمل دراسة ومش حـ يوافقوا الى هون بالاردن في اتفاق اردني كويتي بخصوص هيك :cool:

سوزان 1

عضو بلاتيني
شو بها الصومال :eek:

وكيف مش مجبور والتعليم العالي تاعنا رماني هون وقفل علي كل دول العالم حتى قانون مصر قفلها مفكرة الانسان حر بتعليموا بالكويت لا الكل يتعلم ع كيف الحكومة عنا وحتى لو مش بعثة لازم بدي موافقة من التعليم العالي مشان كمل دراسة ومش حـ يوافقوا الى هون بالاردن في اتفاق اردني كويتي بخصوص هيك :cool:
اما الصومال وسؤالك عنها زورها بعدين بتحكم:)
رماك:eek:ماشي الحال:confused: الحق علينا كنا بدنا نعطيك جواز وجنسية :cool:

أعلى