تزكية مرشحنا القبطان / عبدالله البذالي " وسيرته وتطلعاته واولوياته ورسالته هنا "

بـو مـرزوق

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

















تم [URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19821"]تزكية [/URL][URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19821"]القبطان [/URL]/ [URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19821"]عبدالله [/URL]هدروس [URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19821"]البذالي [/URL]بعد تنازل أبناء قبيلته
الذين يرغبون للترشح للدائره الثانيه لإنتخابات مجلس الأمه لـ يصبح
مرشحنا الوحيد القبطان / [URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19821"]عبدالله [/URL]هدروس [URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19821"]البذالي [/URL]للمنافسه بـ الإنتخابات
بـ الدائره الثانيه لـ مجلس الأمه الكويتي ..






السيره الذاتيه والمهنيه:


القبطان / عبدالله هدروس راشد البذالي .




- من مواليد 1965م دولة الكويت .
أول قبطان على مستوى دول الخليج العربي يجمع بين تخصصين ( قبطان و مستشار بحري )

ـ حاصل على بكالوريوس ملاحة ( اعالي البحار) .
ـ حاصل على بكالوريوس تكنولوجيا بحرية .( خبير بحري )
ـ حاصل على الضبطيه القضائيه من محكمة دولة الكويت .
ـ حاصل على جميع الدورات البحريه على جميع الاجهزه المتطوره.
ـ حاصل على شهادة إعداد المراسلات .
ـ حاصل على شهادة إعداد التقارير .
ـ حاصل على شهادة السلامه البحريه.


ـ مثل دولة الكويت في المنظمات البحريه الدوليه / السلامه البحريه ( لندن ).
ـ مثل دولة الكويت في المنظمات البحريه الدوليه ( بلجيكا ).
ـ مثل دولة الكويت في الامانه العامه لدول مجلس التعاون الخليجي / ( الرياض ) عدة مرات.
ـ مثل دولة الكويت في مؤتمرات مع الاكاديميه البحريه للعلوم والتكنلوجيا ( الاسكندريه ).
ـ مثل دولة الكويت في مؤتمرات الجامعه العربيه ( القاهره ).


المناصب القياديه التي تولاها:
- رئيس ميناء الشويخ ورئيس التفتيش البحري ( الاداره البحريه ).
- رئيس المنظمات البحرية و الدولية.
ـ رئيس المنظمات العربيه و المحليه.
ـ مراقب الشؤون البحريه و الدوليه.



- عضو اللجنة الفنية الدائمة والمقترحة للموانئ البحرية لمجلس التعاون الخليجي .
ـ عضو في اتحاد العاملين في البحر.


........................................
- ترشح لإنتخابات مجلس الأمه عدة مرات وتنازل لأبناء قبيلته.
- ترشح لإنتخابات المجلس البلدي وتنازل لأبناء قبيلته.



تطلعات المرحله القادمه /


مجلس الأمه القادم يكون مجلس تشريعي
ورقابي يؤدي دوره الحقيقي المفقود
ويكون مجلس محاسبه الفساد الإداري والمالي ..



وأهم الأولويات /


1 _ إلزام الحكومه بتقديم برنامجها وفق النص " 98 " من الدستور
متضمن حطة لتنمية شتى المجالات التعليميه والصحيه وغيرها
من المجالات وفق خطه زمنيه محددة واضحه المعالم والتزام المجلس
بتذيل كافة الصعوبات التشريعيه التي تواجه هذه الخطه وإقرار
الميزانيات المطلوبة له ..


2 _ مكافحة الفساد من خلال السعي لتقديم كل طرف
بفضيحة الإيداعات المليونيه للمحاكمه ومنع تكرار هذه الافعال
من خلال حزمة قوانين مكافحة الفساد " قانون كشف الذمه الماليه
قانون تعارض المصالح , قانون حماية المبلغين "


3 _ التركيز على الأصلاح والتمنيه البشريه بان يوضع الرجل المناسب
في المكان المناسب ..




أخوكم [URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19821"]القبطان [/URL][URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19821"]عبدالله [/URL]هدروس [URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19821"]البذالي [/URL]سافر إلى الكثير من دول العالم علي ظهر ناقلات
البترول الكويتيه ومن هذه الدول " اليابان , كوريا الجنوبيه , هولندا , فرنسا "
وغيرها وقد تم أختياره خبير بحري في الإداره البحريه ..
وكان يقدم المواطن والمقيم كل مايملك من معلومات وخدمه
ويبادر لتقديم الأستشارات البحريه ..



رسالة المرشح /




أخي الناخب :


نحمد الله الذي لم يفرط في الكتاب شيء فوضع منهجا اسلاميا
يملك كل مقومات الصلاح فبه ستسود القيم وتحكم الفضيلة عندما
يزداد الايمان عمقا فنحيا في المجتمع اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا


فصوتك الحر هو بداية العمل الجاد لجعل الكويت هي الأفضل بين
الدول لمواكبة التطور الذي لا يقبل الانتظار ..


أختي الناخبه :


أنتي الأم والأخت والبنت ومازلتي نصف المجتمع وصوتك واجب وأمـــانه ..









والله يكتب الذي فيه الخير بإذن الله ..
 

بـو مـرزوق

عضو فعال
الأنباء ـ البذالي : الكويت أمام مفترق طرق والحكومة لاتزال خطواتها بطيئة

بسم الله الرحمن الرحيم

















أكد مرشح الدائرة الثانية عبدالله هدروس [URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19838"]البذالي [/URL]ان الحكومة لاتزال [URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19838"]خطواتها [/URL][URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19838"]بطيئة [/URL]في
خطة تفعيل التنمية، مطالبا في الوقت نفسه بالتصدي لمحاربة الفساد الإداري والمالي
المتمثل في أشكال كثيرة في مؤسسات الدولة، وقال ان [URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19838"]الكويت [/URL]امام [URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19838"]مفترق [/URL]طرق وعلى
الناخبين وضع مصلحة الوطن فوق كل الاعتبار بالعمل على اختيار المرشحين ذوي
الكفاءة للمجلس القادم بعيدا عن التعصب والقبلية والطائفية واختيار الكوادر
المتخصصة القادرة على الانجاز سعيا لرسم مستقبل مشرق للبلد.


وتوقع [URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19838"]البذالي [/URL]ان تكون نسبة التغيير في تركيبة المجلس القادم أكثر من 60% جراء الإحباط الذي لمسه المواطن الكويتي في شتى المجالات والتأخر في ركب التطور، متمنيا ان يكون مجلس 2012 قادر على انتشال [URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19838"]الكويت [/URL]من الوضع القائم والعمل على استعادة البلد لريادتها لتكون عروسا في منطقة الخليج كما عهدناها، مشددا على ضرورة تعاون السلطتين التشريعية والتنفيذية لوضع آلية تفاهم وانسجام تعود بالنفع على الوطن والمواطن في جميع نواحي الحياة.






المصدر/ جريدة [URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19838"]الأنباء [/URL]الكويتيه



http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMN...762&zoneid=175
 

بـو مـرزوق

عضو فعال
المرشح القبطان / عبدالله البذالي لـ الرأي : التغيير 60 في المئة

بسم الله الرحمن الرحيم









البذالي لـ الرأي : [URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19839"]التغيير [/URL]60 في المئة








أكد مرشح الدائرة الثانية الكابتن البحري عبدالله هدروس [URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19839"]البذالي [/URL]ان
«خطوات الحكومة لا تزال بطيئة في تفعيل خطة التنمية، مطالبا
بالتصدي للفساد الاداري والمالي المتمثل
في اشكال كثيرة في مؤسسات الدولة».

وقال [URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19839"]البذالي [/URL]ان «الكويت امام مفترق طرق وعلى الناخبين وضع
مصلحة الوطن فوق كل اعتبار بالعمل على اختيار المرشحين ذي
الكفاءة للمجلس المقبل بعيدا عن التعصب

والقبلية والطائفية واختيار الكوادر المتخصصة
القادرة على الانجاز سعيا لرسم مستقبل
مشرق للبلد».



المصدر / جريدة الرأي الكويتيه .. رابط الخبر :
http://www.alraimedia.com/Article.as...&date=05012012





..
 

بـو مـرزوق

عضو فعال
عالم اليوم / القبطان عبدالله البذالي : مخرجات العملية الانتخابية ستحدد مستقبل الكويت

بسم الله الرحمن الرحيم







عملية الإصلاح تبدأ بوعي الناخب والاختيار الصحيح

البذالي :

مخرجات العملية [URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19895"]الانتخابية [/URL][URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19895"]ستحدد [/URL][URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19895"]مستقبل [/URL][URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19895"]الكويت [/URL]













طالب مرشح الدائرة الثانية
[URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19895"]القبطان [/URL][URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19895"]عبدالله [/URL]هدروس [URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19895"]البذالي [/URL]جميع الناخبين في جميع

الدوائر الخمس بان يشاركوا في عملية الاختيار الصحيح في يوم الاقتراع لانه واجب

وطني، مشيرا الى انه يتمنى من الجميع ذلك على الرغم من ان موعد الانتخابات
سيكون في عطلة الربيع وألا يتركوا للآخرين شرف اختيار من يمثل البلد في المجلس
القادم.

واضاف في تصريح صحفي ان مخرجات العملية [URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19895"]الانتخابية [/URL]من خلال المشاركة ستحدد
المستقبل لهذا البلد وعندما يتم اختيار إصلاحيين يمثلون الشعب تحت قبة البرلمان
سنصل إلى بر الأمان وسيكون هناك تحقيق للتنمية التي يطلبها كل شخص في الكويت
والتي نطمح جميعا اليها.


واوضح [URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19895"]البذالي [/URL]ان عملية الإصلاح تبدأ بوعي الناخب والاختيار الصحيح، داعيا
الناخبين إلى عدم التقليل من أهمية المشاركة في الاقتراع إذ ان المعادلة في أيادي
الناخبين والتصويت واجب ومسؤولية إذا تخلينا عنه أفسحنا المجال للفاسدين ليكونوا
الأغلبية، متمنيا التفاعل مع العملية [URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19895"]الانتخابية [/URL]في يوم الاقتراع ونزول الجميع إلى
صناديق الانتخاب لاختيار الأفضل للكويت لوضع حد للفاسدين. والذين يحاولون شق
صف الوحدة الوطنية من خلال الطرح الطائفي او القبلي. مطالبا الناخبين الابتعاد عن
الإحباط ولو ان ثقة الناخب في المجلس السابق اهتزت ولكن إعادة الثقة لا تكون
بالعزوف والامتناع عن الذهاب للتصويت واختيار الامثل.




المصدر / جريدة [URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19895"]عالم [/URL][URL="http://www.bnighanm.com/vb/showthread.php?t=19895"]اليوم [/URL]الكويتيه


رابط الخبر /


http://www.alamalyawm.com/ArticleDetail.aspx?artid=211418




..


 

محمدمحمد

عضو جديد
الاخ العزيز الله يوفقك لكن المثل يقول عيون متوالف وقلوب متخالفه

هذه ينطبق علي القبيله كلها فهاذه رائي فارجو منكم احترامه
 

سنيور كويتي

عضو فعال
بومرزوق التصويت اليوم نشوف مرشح القبيله تنجحونه والا مثل اللي قبله




هذه الميدان يحميدان

وان لم يحالفة الحظ فما المطلوب منه او من قبيلته هل تطلب منهم اتلاف جناسيهم او عدم الذهاب للتصويت ؟!

لو كنت تملك الشجاعه لقلت لنا من ستصوت له بالدائره الثانيه ان كنت بها !!!
وان لم تكن بها فمن ستصوت له لو كنت بها ؟!

اعطنا اربعة اسماء ونكون لك من الشاكرين ؟!
 

محمدمحمد

عضو جديد
انت وغيرك من القبيله يعرف انه لا ينجح لكن يقدر ان يغير بالاعضاء

وانت تعرف من اقصد من الاعضاء اللي جالس علي الكرسي ومتسيد

علي الجميع باصواتك
 
أعلى