مكاتب العماله المنزليه في الكويت ..... وتجاربكم معها

faisalooh

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

مكاتب الخدم او ما يعرف بمكاتب العماله المنزليه .... :mad:
هل فينا من لم يمر بتجربه سيئه معهم ( الكلام للمتزوجين ) ؟؟؟؟:mad::mad:
اتوقع الكل ..... وانا احد هؤلاء الذين مروا بتجارب سيئه ( % @ :باكي: # !!!:باكي: &^:إستنكار:%* ..... ما علي صج معصب ) ولهذا فسوف اقوم .. واطلب منكم كذلك بوضع تجاربكم مع هذه المكاتب ...

الهدف في النهايه ليس سب ولعن اصحاب او من يشتغل في هذه المكاتب .. بل الهدف هو تنبيه الغير وذكر الجبد منها ... ونصح الاخرين بالابتعاد عن السيء منها ....:إستحسان:

ومشكورين

مكاتب الخدم سيئة !!

كل ما أجيب خدامة تنحاش !!:)

معقولة ما فيه قانون يمنع مشاكل الخدم وهروبهم من مخدومينهم !!

faisalooh

عضو فعال
مكتب الدارمي (حولي)

مكتب محترم ... مصداقيه في التعامل ...من تجربه شخصيه اعتقد انه من المكاتب الجيده بالرغم من ان اسعاره اغلي شويه عن المعدل بس يستاهل ....

faisalooh

عضو فعال
مكتب اشكناني ....
لم اتعامل معه ولكن بسبب مشكله مع مكتب آخر قمت بالتردد علي اداره في مخفر العديليه (نسيت اسمها ) مختصه بمشاكل مكاتب العماله ... ونقلا عن احد المحققين فيها قال لي : ....... وخر عن هالمكتب !!!

ما ودي استرسل ... اللي جرب هالمكتب يعطينا رأيه

الرحال

عضو بلاتيني
هذه المكاتب أكثرها غشاش ونصاب
وهم اللي يشجعون الخدامات على النحشة وطولة اللسان
والغريب كل شوي رافعين أسعارهم وحاطين لهم عمارات للإيواء
هي لايهمها بس تنحاش السكن والطعام موجود
وان رحت للسفارة كفخوك وإن رحت للشرطة بهدلوك
لاجديدة تنفع ولا مسترجعة تنفع

وحى الاصاله

عضو فعال
اخوانى فتحتوا جرح قديم ولكن منهو المسؤل مكتب العماله المنزليه اسد بدون اسنان فليس لهم اى قوه قانونيه واهل المكاتب استطاعوا بنفوذهم ان يكبلون هذا المكتب المختص بالعماله المنزليه تراجع المكتب يقولك المحقق بينى وبينك ماعندى اكثر من اتصال حضر راعى المكتب والغالب مايحضر اصلا والا يخلف الله عليك اعرف واحد المكتب يتصل بالخدامه ويقولها تعالى حتى هربت من بيت مخدومها يعنى يحرضها والظريف انه يتصل باهل الكفيل ويقول السفاره الفلانيه تبيها وهذ المكتب مكتب زهرة الصراف وبعدين يقولهم ابى اخصم عليكم عشره بالميه ليش بابا قال خلصت الكفاله عمركم سمعتم بلد بالعالم مكاتب الخدم تجتمع وتحط اتحاد وتحط صاحب العمل صفر على الشمال والداخليه تتفرج ان ماتقوم به هالمكاتب ضمن مسلسل طويل وطويل ومملل جداااا من تراخى السلطه والوهن الذى تعيش فيه فمن للمواطن البسيط اذا اجتمعت مكاتب الخدم للمصلحتها و ومكاتب الخدم ماهم الا مكاتب بيع فيز واتجار بالرقيق يشترون ويبيعون بالخدم تدفع امولك لخادمه وانت وحظك وكثير منهم يتفق مها انها تهرب حتى يبيعها مره ثانيه

teacher5

عضو فعال
السلام عليكم....
نصيحتي لكم لاتجيبون من المكاتب.....اطلبوا طلب خارجي....سهلة وماتبي شي وماتكلفك اكثر من 70 دينار....قيمة التذكرة والرسوم.....((أخر خدامة جبتها للوالدة...قعدت شهرين وماعجبنا شغلها..اخذوها المكاتب مني ..ب280 وانا جايبها ب80 تقريبا.....وباعوها ب320......

_لوتطلب طلب بياخذون فايدة منك مواقل من 200 دينار....بس عشان انها عن طريق مكتب وانهم بيكفلونها لي....ست شهور......

faisalooh

عضو فعال
مكتب العميري في حولي .....
نصيحه لوجه الله .... الابتعاد عن هذا المكتب .... نصب في نصب

الصراحه كل ما مريت في شارع تونس في حولي ... دعيت علي المكتب .... تجربتي معه سيئه بكل ما تعني هذه الكلمه .... للاسف ان تصل اخلاق بعض اصحاب المكاتب الي هذا المستوي ...بس ما نقول الا ... عسي الله يهديهم .

السلطاني

عضو مخضرم
خدامة تجيب خدامة...

أفضل من مكتب يجيب لك خدامة ويعّل قلبك....

خدامتنا الهندية..ساهمت في إحضار بنت إختها...وهذا الأمر فيه من الإيجابيات...الكثير...

تعلمها...وتترجم لها...وتهاوشها لا بردت بالشغل...الخ...

بالنسبة للمكاتب...

أفضل مكتب في الكويت...هو مكتب عناد الرويلي العنزي...أبو فهد ...وعنوانه قيصرية الجهراء القديمة...

بجانب عطار مبارك....

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
على طاري الخدم عندي سؤال ...

خدامه عندي بتجيب بنتها وقالوا لازم مراجعة السفارة الهندية لاخذ الموافقة او التعهد ماعرف شنو سالفتهم بالضبط بس اهم شي اروح السفارة ...

في احد منكم عنده معرفة بالموضوع هذا وكيفيه مراجعة السفارة وشنو الطلبات وهل لازم الكفيل نفسه او من ينوب عنه ( الفيزا باسم الوالد ) ...

faisalooh

عضو فعال
عضو جديد

في مجمع الرميح في حولي ... الدور الارضي يوجد مكتب لانجاز المعاملات الخاصه بالسفاره الهنديه ... وحتي لو تروح السفاره هم يدزونك عليه ... راجعه وهو يفيدك بالاجراءات ... سبق لي القيام بنفس الاجراء حيث احضرت اخت الخدامه الموجوده لدي ...

faisalooh

عضو فعال
أفضل مكتب في الكويت...هو مكتب عناد الرويلي العنزي...أبو فهد ...وعنوانه قيصرية الجهراء القديمة...

بجانب عطار مبارك....
اخوي محمد ... اذا رحت له اقوله انا من طرفك ؟؟؟ :d

بس علشان العنوه !!!!

faisalooh

عضو فعال

مكتب ابو فيصل في مجمع الرميح في حولي .....

من المكاتب الممتازه ... منظم ومواعيده جيده ... خدمه ممتازه ... يختص في الاندونيسيات فقط ... هذا ما اعرفه ...

وتسلمون:إستحسان:

faisalooh

عضو فعال
مكتب آفاق ... مجمع الرميح في حولي

من المكاتب الجيده ...في التعامل وفي المصداقيه ... وهو من المكاتب المعتمده من السفاره الهنديه في الكويت ...

التقييم تم بناءا علي تجربتي الشخصيه معه ...

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
مشكور اخوي فيصل ..

في مكتب معين اروحله ....؟ والمجمع بأي شارع موجود ..

faisalooh

عضو فعال
مجمع ناصر الرميح في شارع تونس بعد الدوار ... ثاني عماره علي اليمين

المكتب موجود في الدور الارضي ... ما اعرف اسمه لكن من اسمه ينعرف انه خاصه بمعاملات العماله المنزليه ...

faisalooh

عضو فعال
اخواني ... تري تجاربكم مع هذه المكاتب ايضا مهمه .... وتثري الموضوع ... وتسلمون

faisalooh

عضو فعال
يتيمة أبوها نصيحه لكم من كل قلبي ابتعدوا عن مكتب الدخنان الي موجود بحولي !!
حسبي الله و نعم الوكيل
يتيمة ابوها ..... ياليت تقولين لنا السبب .... علشان الباقين ما يقعون في نفس الخطأ .... مع هالمكاتب الدايخه ...

kitty girl

عضو فعال
خدامة تجيب خدامة...

هالطريقة يوم انا كنت بالابتدائي اشوف اهلي يسوونها :)

وابوي الله يطول عمره كان اييب زوج خدامتنا بعد مانجربها جم شهر ونفتك من عوار الراس

بس عنده شرط اساسي "ماييبون عيال " :p

بعدين الخدامه اللي تطرش لنا الخدامه ويابت عايلتها كلها واشتغلوا عندنا وعند معارفنا

خلصوا ألحين :eek:

محتاجين حدناااا ومبتلشين بأسعار المكاتب :confused:

:وردة:

أعلى