واه معتصماه واه ويلان !!!!

هزاع العنزي

عضو مميز
مبروك لمن نجح فى هذه الدائره , وحظ أوفر لمن لا يحالفه الحظ إلى قبيلة عنزه المحترمين فى الدائره الرابعه راسكم العوض أتمنى منكم عدم اليأس والتفكير للمستقبل كيف يخرج أحد من أبناء القبيله لا يختلف فيه أثنين . وأن تكون التشاوريات بكل هدوء . واحد فقط نريده وليس سبعه أو عشره أو ..........الخ إلى أبناء القبيله أشتغل من اليوم إذا أردت بأسترجاع كرسي القبيله ليس معنى كلامى قبلي حتى النخاع لا لا لا يجب عليكم أحترام جميع القبائل فى الدائره والعوائل والاطياف وأنجاز لهم المصلحه العامه .ومصلحة الوطن . لعلها خيره والله يوفقنا وياكم وكل مسلم . اللهم آمين واه واه ويلان !!!

Maradona

عضو مميز
اخوي هزاع انت مو تقول صوتك الاول مسلم

اليوم طلعت لنا تناقضات عجيبه غريبه

ماشفت احد من مطير والرشايده احتفلو وقالو فزنا

مو انت صوت لمسلم اعتقد انك مستانس

بصراحه انتم يااهل الشمال عجيبين قبل شوي الاخ محمد الشمري والان هزاع العنزي

اتمنى منك اخي الكريم تقول الفايز الكويت

يعني تتمنى عسكر العنزي يفوز مثلاً

انتم صدمتوني يااهل الشمال

اتمنى يااخ هزاع تراجع حساباتك

هزاع العنزي

عضو مميز

. حياك الله أخوى فهمتنى غلط يالغالى أنا صوتى فى الدائره الخامسه وكنت أنصح أهل الدائره الرابعه أن يعطون مسلم البراك صح كلامك ليس معنى كلامى عسكر أين عبدالله فهاد أين محمد طنا أين الذايدى للتوضيح فقط يالغالى . وأنشاء الله فيهم الخير اللى ناجحين

Maradona

عضو مميز
. حياك الله أخوى فهمتنى غلط يالغالى أنا صوتى فى الدائره الخامسه وكنت أنصح أهل الدائره الرابعه أن يعطون مسلم البراك صح كلامك ليس معنى كلامى عسكر أين عبدالله فهاد أين محمد طنا أين الذايدى للتوضيح فقط يالغالى . وأنشاء الله فيهم الخير اللى ناجحين
الله يحيك

دامك الخامسه عندك الحربش طير شلوى يرفع الراس وسيف مجرب

انشد عن الطيب اما عبدالله فهاد و وطنا والذايدي فيهم الخير والبركه وانشاءالله المره الجايه

وهالرقم طيب الي جابوه وبااذن الله

يراجعون حساباتهم ويدخلون بقوه اكبر

بالتوفيق يااخي هزاع :وردة:

أبو مشعل

عضو فعال
الربع الظاهر مو نايميين الرجال يقوله اصوت بالخامسه يرد عليه يقوله عندك الحربش سيف مجرب !

الكل فيه الخير والبركه بس عنزه للحين اتذكر المعارض الشرس الي بندواته زلزل الحكومات عواد برد

يا انه يكون عضو للأمه ولا مانبي عضو للقبيله وعن كلمه استرجاع الكرسي اعتقد الكرسي للدائره مو لعنزه كما تفضلت

xkuwait

عضو مميز
والله كرسي واحد لاهو مقدم ولا مأخر عنزه ..

وعنزه تاريخها يشهد لها ..

وعسكر العنزي كان مو هو العضو المثالي لعنزه .. لانه مواقفه مو زينه على كلام الربع من عنزه ..

عموما الله يكتب اللي فيه الخير واعضاء الرابعه يمثلون الدائره الرابعه كلها

وخلونا نبتعد عن العنصريه شوي يا اخوان ونركز على الانتاجيه للدوله ...
كفانا رجعيه ونريد ان نتقدم

القرناسي

عضو فعال
مخرجات الرابعه والخامسه هي الافضل وتمثل كل اطياف المجتمع والحمدلله انها جت على منتمنا وكلنا قبيلتنا الكويت وساحة الأراده هي من جمعنا وقوة تماسكنا ومنها انطلقنا فلاتضعفوا تماسكنا لمحاربة الفساد والمفسدين ..

newhistory

عضو بلاتيني
عنزة لا يسمعون النصيحة ... ولا يقراون الرسائل ابدا ...
كانت فرصة كبيرة لهم لاخذ مقعدين فى الرابعة , والنتيجة النهائية تثبت ذلك .....
كانت هناك خلخلة كبيرة فى الدائرة , بسبب كثرة مرشحى مطير و وجود فرعية غير مستقرة .... فذهبت اغلبت الاصوات الى اقوى اربعة بسبب الخوف من تشتت الاصوات الذى كان متوقعا , فكانت النتيجة عكسية تماما
ومن محاسن الصدف ان هذه الخلخلة صبت باتجاه الرشايدة , مع ان وضعهم لم يكن مطمئنا ابدا ...

كانت فرصة تاريخية لعنزة , ولن تكرر ابدا .... وهذا جزاء من لا يسمع ولا يقرا , وللاسف ان ضحيتهم كان عبدالله فهاد

سلامتك من الصدمه ياخوي

اولا ... ضمير الامه مسلم البراك يستاهل واخذ من اصوات من جميع القبائل والعوائل والشيعه وهو مرشح لايتكرر عسى الله يطول بعمره

ثانيا... بخصوص القبيض سكر وسقوطه وبهذه النتائج نقف احترما لقبيلة عنزه ولقبائل الشمال جميعها لانهم اسقطوه وللعلم انه في هذه الانتخابات اشترى اصوات لم يشتريها من قبله احد

ثالثا ... الجميع منا يطمح ان يكون لقبيلته مقعد وهذا حق له بشرط ان يكون الكرسي لشخص فيه خير للبلد ولدائرته

رابعا ... يا اخ مصدوم للمعلومية فقط الأخوه الافاضل محمد هايف وعبيد الوسمي والدقباسي والمويزري والوعلان اعطتهم قبائل الشمال مايستحقون من اصوات وهم يشهد الله يستاهلون

خامسا ...اتمنى منك ومن غيرك عدم التفرقه وذكر قبائل الشمال والجنوب نحن كلنا اخوه ابناء وطن واحد

مشكورين

محمدمحمد

عضو جديد
مبروك علي من وصل للمجلس وبخصوص قبيلة عنزه كرسيهم محجوز لكن تشتت الاصوات

بين ابناء قبيلة عنزه خدم الاعضاء الاخرين

وش واه معتصماه وكأن أرضاً قد أحتلت أو أعراضاً قد أغتصبت
بل نقول وافرحتاه وامهجتاه على سقوط من كان يحمل اسم القبيلة ولم يشرف القبيلة بمواقفه هولاء يجب أن نفرح بسقوطهم
قتلتنا العنصرية والقبلية يجب أن ننظر لمصلحة الكويت أولاً وأخيراً فالتحديات كبيرة وعظيمة.
صحيح أنني كنت أتمنى وصول عبدالله فهاد وكنت أدعو الله أن ينجح لكن قدر الله وماشاء فعل.
لكن ليس نهاية الطريق فالمستقبل أمامه.
ثاني شي يكفي عنزة أن جمعان الحربش منهم.

newhistory

عضو بلاتيني
بل نقول وافرحتاه وامهجتاه على سقوط من كان يحمل اسم القبيلة ولم يشرف القبيلة بمواقفه هولاء يجب أن نفرح بسقوطهم
قتلتنا العنصرية والقبلية يجب أن ننظر لمصلحة الكويت أولاً وأخيراً فالتحديات كبيرة وعظيمة.
صحيح أنني كنت أتمنى وصول عبدالله فهاد وكنت أدعو الله أن ينجح لكن قدر الله وماشاء فعل.

وانا اؤيدك ..........
بل و ازيد ... ان عبدالله فهاد لم يكن بعيدا عن المركز العاشر , فالفارق كان قليلا جدا
ولكن عسكر لم يكن بعيدا ايضا , وهذا يعنى انه لن يترك الساحة

جابر الشعب

عضو مميز

الله يكثر من امثالك يابن العم ... اما ان يكون قوي امين او يروح مراح جدي...

أهم شيء تكون مخرجات الدائرة عناصر وطنية بغض النظر عن أسماءهم .
ليكن طرحنا داعيا للوحدة الوطنية لا للعصبية والعودة لشريعة الصحراء .

ياخوك حنا مانتصافي بينا يعني ايام الدوائر القديمة ال 25 كان عدد عنزة في دائرة الجهرة القديمة مايقارب 3500 صوت وكان عدد اصوات حضر الجهرة الي ينتمي منهم النائب السابق الله يرحمة طلال العيار مايقارب 800 صوت وفوووووق هذا كلة ولاعنزي نجح بالدائرة من بداية التسعينات الي يومك هذا مع الدوائر الخمس !!!!!

newhistory

عضو بلاتيني
ياخوك حنا مانتصافي بينا يعني ايام الدوائر القديمة ال 25 كان عدد عنزة في دائرة الجهرة القديمة مايقارب 3500 صوت وكان عدد اصوات حضر الجهرة الي ينتمي منهم النائب السابق الله يرحمة طلال العيار مايقارب 800 صوت وفوووووق هذا كلة ولاعنزي نجح بالدائرة من بداية التسعينات الي يومك هذا مع الدوائر الخمس !!!!!

صحيح .. والسبب الاقوى , ليس كما تظن , فانت تعتقد ان عدم اتفاق عنزة هو السبب الرئيسى لعدم نجاح احدهم ....
صحيح ان عدم اتفاق عنزة هو سبب رئيسى , ولكنه ليس السبب الاول , السبب الاقوى هو عدم ظهور مرشح يستحق ان يتفق عليه فرقاء عنزة ... لان مرشحيكم ايام ال 25 لم يكن منهم ذلك المرشح الذى يستطيع اقناع الاخرين بانه يستحق

أعلى